Thursday 25 January 2018

الخيارات الثنائية التي تقبل بيزا


الخيارات الثنائية وسطاء ودية الولايات المتحدة.
وفي الولايات المتحدة الأمريكية يتعين على الأدوات المالية أن تتداول في البورصات. في وقت لاحق من غير القانوني تماما بالنسبة للمشغل القائم على أوتك لتقديم الخيارات الثنائية لسكان الولايات المتحدة.
الخيارات الثنائية السماسرة الصديقة للولايات المتحدة تصل إلى عدد محدود من البورصات الأمريكية حيث يمكن للمرء أن يتداول الخيارات الثنائية. أي شكل آخر من المشغل الذي يقدم الثنائيات للجمهور الأمريكي يفعل ذلك بشكل غير قانوني.
وبموجب القانون، تخضع الشركات والأفراد الأمريكيون لشكل من أشكال الضرائب الفريدة، وهي ملزمة بأحكام قانون باتريوت. وينص نظام الضرائب في الولايات المتحدة على فرض الضرائب على جميع الدخل الذي يحصل عليه المواطنون الأمريكيون على المستويين الوطني والدولي، وهذا يشمل جميع أشكال الاستثمار بما في ذلك الخيارات الثنائية. الشركات الأجنبية التي تقدم خدمات الاستثمار للمواطنين الأمريكيين مطلوبة بموجب القانون لإفصاح مصلحة الضرائب الأمريكية عن أي استثمارات يملكها مواطنون أمريكيون لأغراض تنفيذ هذا القانون. هذا القانون، وقانون الامتثال الضريبي الحسابات الخارجية (فاتكا) ينص على عقوبات للشركات المتعثرة. وعلى هذا النحو، فإن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية يفضلون عدم التعامل مع المواطنين الأمريكيين أكثر من مواجهة أية مضاعفات تنشأ عن هذا الحكم. وهذا يعني أن أكثر من 80٪ من الوسطاء في سوق الخيارات الثنائية ليست وسطاء صديقة للولايات المتحدة.
ولكي يعتبر الوسيط وسيطا، فإن ذلك يعني أن الوسيط المعني يجب أن يتخذ خطوات لضمان الامتثال ل فاتسا من خلال تقديم النماذج الضريبية اللازمة كجزء من فتح الحساب، واتخذ خطوات أخرى لجعلها متوافقة مع قانون باتريوت وغيرها من أحكام قوانين الضرائب.
أي وسيط الخيارات الثنائية قد تقبل الولايات المتحدة التجار اليوم؟
نادكس هي الآن واحدة من اثنين فقط من الجماعات التي تاجر الولايات المتحدة يمكن أن تتحول قانونا إلى لتداول الخيارات الثنائية. جميع المواقع الأخرى التي سوف تتخذ التجار الولايات المتحدة هي مشغلي احتيال على الأرجح، وبالتأكيد لم يكن لديك التنظيم.

الخيارات الثنائية التي تقبل بيزا
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما هو المصدر الذي يجب أن تحاول طلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء والتجارة.
الولايات المتحدة وعالمية خيارات تداول المعلومات الثنائية منذ عام 2018.
أفضل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة & # 8211؛ الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية.
العثور على أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة ليست مهمة سهلة نسبيا أنه كان مرة واحدة. التجار الذين يعيشون في الولايات المتحدة لديها خيارات محدودة أكثر بكثير في هذه الأيام. عندما بدأنا الخيارات الثنائية الولايات المتحدة التداول مرة أخرى في أوائل عام 2009 كان هناك أقل من اثني عشر وسطاء الخيارات الثنائية. وجميعهم تنافس بقوة في الخيارات الثنائية سوق الولايات المتحدة الأمريكية. المنافسة دائما جيدة للمستهلك. لسوء الحظ، بسبب النزاعات التنظيمية التي تجعل من الصعب للغاية للعمل في الولايات المتحدة هذا لم يعد صحيحا. ونتيجة لذلك هناك عدد أقل بكثير من وسطاء خدمة السوق الأمريكية الآن مما كانت عليه في عام 2018.
الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية من 2018-2017.
بين عام 2018 وبداية عام 2017 بدأ العديد من أكبر وأكثر السماسرة شعبية إسقاط عملاء الولايات المتحدة. ثم توقفوا في النهاية عن خدمة هذا السوق تماما. وقد نما عدد الوسطاء في هذه الصناعة من أقل من اثني عشر إلى أكثر من 200 الآن. ولكن مع هذه القضايا التنظيمية يكون من الصعب أكثر من أي وقت مضى بالنسبة للتجار الأمريكيين أن يجدوا وسيطا موثوقا به للتداول معه. يستغرق الأمر المزيد من العمل في هذه الأيام لفرز كل شيء. إلى واد من خلال سيئة ومتوسط ​​للعثور فقط أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة.
*** أفضل وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية 2017 ***
# 1 & # 8211؛ بيناريسنت | # 1 الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسيط لعام 2017.
# 3 & # 8211؛ بيناريمات | أفضل وسيط الخيارات الثنائية الأفضل في الولايات المتحدة.
# 2 & # 8211؛ بينبوتبرو | أفضل الولايات المتحدة ثنائي خيارات التداول الروبوت.
# 4 & # 8211؛ فينرالي | أوصى ودية الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسيط.
# 5 & # 8211؛ أوبتيونروبوت | شعبية الولايات المتحدة ودية الخيارات الثنائية روبوت.
الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء - أسطورة أو واقع؟
أما بالنسبة لوسطاء الخيارات الثنائية الأمريكية الحقيقية - كما هو الحال في الواقع في الولايات المتحدة - فهناك خيار واحد فقط. نادكس هو عليه. نادكس تداول الخيارات الثنائية، ومع ذلك، لديها القليل من القواسم المشتركة مع تداول الخيارات الثنائية القياسية. قد يرغب التجار من ذوي الخبرة جدا لإعطائهم نظرة على الرغم من. نادكس & # 8217؛ s الولايات المتحدة منصة تداول الخيارات الثنائية لديها أكثر شيوعا مع "الفانيليا" تداول الخيارات من معيار تداول الخيارات الثنائية. انها 's ليس هذا النوع من الخيارات الثنائية التداول التي تقدمها السماسرة الأخرى. التجار من ذوي الخبرة جدا قد تجد أنه خيار كبير على الرغم من. أنها لا تقدم حساب تجريبي مجاني يمكنك محاولة. لذلك قد ترغب في التحقق من ذلك. إذا فقط للمتعة أو للخروج من الفضول.
ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي يتم تنظيمه في الولايات المتحدة الأمريكية ومقره الولايات المتحدة هو نادكس. أي وسيط آخر يحاول المطالبة خلاف ذلك هو الكذب. يجب أن تكون متشككا جدا في أي من مطالباتهم للمضي قدما. نأمل أن يتغير هذا الوضع في مرحلة ما في المستقبل. ومن المرجح إذا استمرت الخيارات الثنائية لتصبح أكثر شعبية وتعميم. ولكن التنظيم هو بروكسي ضعيف جدا للموثوقية. وقد ذهب أكثر من عدد قليل من الخيارات الثنائية السماسرة ينظم تمثال نصفي على مر السنين. أخذ هؤلاء الوسطاء عملائهم المال معهم في معظم الحالات. وللأسف، فإن التنظيم لم يساعد الناس الذين فقدوا المال بأي شكل من الأشكال. لقد كنا نعتقد دائما أن سمعة وتعليقات العملاء هي المؤشرات الأكثر أهمية وموثوق بها.
لماذا هم أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي تنظمه الولايات المتحدة هو نادكس. لعشاق تداول الخيارات الثنائية الولايات المتحدة انها حقا فقط يأتي إلى من أفضل الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية السماسرة هي. لا تنظم الجهات التنظيمية في الاتحاد الأوروبي أيا من هؤلاء الوسطاء. لا يمكن لهؤلاء الوسطاء قبول التجار الأمريكيين قانونيا. فإن المنظمين الولايات المتحدة مقاضاة لهم إذا كانت تقدم الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية.
هذه السياسة لسوء الحظ ليس لها تأثير (المفترض) المقصود لحماية المستهلكين الأمريكيين وجعل التداول أكثر أمنا. وقد عملت بالفعل على إخراج الوسطاء الأكبر والأكثر استقرارا. ولا يستطيع هؤلاء السماسرة عبور المنظمين الأمريكيين الذين سيقدمون شكوى إلى منظميهم. وقد خلق ذلك بعد ذلك فرصة أقل دقة & # 8220؛ ذبابة في الليل & # 8221؛ مشغلي نوع للاستفادة من. نأمل أن هذا كل العمل نفسه كما نضوج الصناعة. ولكن في الوقت الراهن، هو ما هو عليه.
قضينا عدة أسابيع في البحث عن أي وجميع وسطاء الخيارات الثنائية الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين. بالنسبة للسماسرة وجدنا الذين سيقبلون لنا فتحنا حسابات صغيرة معهم. ثم أعطينا هؤلاء الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين بالرصاص لمدة 30 يوما & # 8220؛ فترة تجريبية & # 8221 ؛. فتحنا حساباتنا مع 200 $ الودائع (الحد الأدنى لمعظم الوسطاء). ثم نضعها على المحك لمدة 30 يوما. استنادا إلى خبرتنا في صناعة وضعنا معا القائمة أعلاه. هذه هي أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة لا تزال تخدم السوق في عام 2017 أن نعرف من.
أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء استنتاج المادة.
لقد قدمنا ​​أفضل السماسرة الذين لا يزالون يخدمون السوق الأمريكية في القائمة أعلاه. كل منهم أيضا قبول العملاء في جميع أنحاء العالم. ليس فقط من الولايات المتحدة. يقبل معظم الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة أيضا التجار في جميع أنحاء العالم. ولكن معظم الوسطاء الذين يقبلون العملاء على الصعيد العالمي لا يقبلون التجار الأمريكيين.
ما هو مهم بالنسبة للتجار الأمريكيين العثور على وسيط موثوق بها. كما يقدم منصة متميزة. ونحن واثقون من أنك ستجد أن السماسرة المدرجة في هذه القائمة تلبي تلك المعايير العالية. إذا كان لديك أي خبرة مع وسيط الخيارات الثنائية صديقة للولايات المتحدة كنا نحب أن نسمع عن ذلك! جيد، سيئ، أو قبيح! شكر!
أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء التعليقات.
لا تتردد في مشاركة أي من الخبرات الخاصة بك أدناه. مع أي خيارات ثنائية وسطاء الولايات المتحدة قد يكون لديك خبرة مع. يمكنك مشاركة تجربتك عن طريق التعليق أدناه أو عن طريق استخدام نموذج الاتصال بنا. نحن دائما نحب أن نسمع أفكارك على أفضل الولايات المتحدة خيارات ثنائية وسطاء!

باي بال وسطاء الخيارات الثنائية.
ما هي الخيارات الثنائية وسطاء تقبل باي بال الودائع؟
وخلافا للأيام القديمة من التداول المالي عندما كانت الوسيلة الوحيدة لإيداع وسحب الأموال من حساب التداول عن طريق استخدام التحويلات المصرفية المصرفية، وهناك الآن العديد من الخيارات للتجار في أداء المعاملات مع وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن لا تزال غير مقبولة عالميا، باي بال هو وسيلة هامة من المعاملات للسماسرة والتجار على حد سواء حيث يتم استخدام هذه الوسيلة.
كتبت بواسطة إلون موسك وعدد قليل من رجال الأعمال الآخرين في أوائل 90s قبل أن تباع في نهاية المطاف إلى موقع ئي باي، باي بال يمكن اعتبار أن تكون رائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية الأعمال. وكان العديد من الوسطاء قد استخدموا باي بال للمعاملات، ولكن التدابير الصارمة لحماية الغش التي وضعتها الشركة والتي تشمل تأمين مواطني بعض البلدان من استخدام المنصة قد قيدت بشدة استخدامه في سوق الخيارات الثنائية. إذا كنت تعيش في بلد متوافق مع باي بال وتريد أن تعرف ما إذا كان هناك إمكانية لاستخدام هذا الأسلوب للتعامل في سوق الخيارات الثنائية، لا يزال هناك عدد قليل من الصديقة للوسطاء الخيارات الثنائية باي بال يمكنك استخدامها وسنقوم سردها من هنا.
سبب آخر لماذا لا تملك باي بال الاستخدام العالمي في سوق الخيارات الثنائية كوسيلة للمعاملة لأن العديد من السماسرة في السوق تقع في قبرص، وكانت هناك قضايا معروفة بين باي بال وعمليات السماسرة في قبرص. ومن المؤمل أنه بحلول الوقت يتم سيسيك مع التنفيذ الكامل لتسجيل وسطاء الخيارات الثنائية، وسوف نرى المزيد من بايبال ودية الخيارات الثنائية السماسرة.
ويقتصر استخدام بايبال لودائع الحسابات والسحب على بيتونماركيتس على التجار الذين يعيشون في إندونيسيا ودول الآسيان الأخرى. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 200 دولار. يطلب من التجار فتح وتفعيل حسابات بايبال، وهذا يتطلب من صاحب الحساب التحقق من حساباته المصرفية المحلية.
أوبتيونسب يوفر التمويل ومرافق الانسحاب مع باي بال، مما يجعلها فعالة وسيط الخيارات الثنائية ودية باي بال. التحدي مع هذا الوسيط هو أنها توفر فقط واجهة اللغة الإنجليزية وهذا يجعل هذا الوساطة لا يمكن الوصول إليها للمتكلمين من لغات أخرى. لهؤلاء الناس، فإنها يمكن أن تحاول استخدام إيكوترادر ​​الذي يحتوي على منصة متعددة اللغات.
IkkoTrader.
إيكوترادر ​​هو آخر وسيط الخيارات الثنائية ودية باي بال، والذي يسمح للتجار لإيداع الحد الأدنى للإيداع 100 $ في حسابات إيكوترادر ​​بهم. إيكوترادر ​​يعطي الوصول الشامل إلى باي بال لأولئك من البلدان التي يتم قبول استخدام باي بال. وهذا يسمح العديد من التجار للوصول إلى استخدام باي بال في التعامل على حساباتهم.
EmpireOption.
إمبيروبتيون يقبل التجار الولايات المتحدة، وهذا يعطيهم الفرصة لاستخدام باي بال لإيداع الأموال وسحب الأرباح من حسابات التداول الخاصة بهم. مع الحد الأدنى من 200 $، يمكن للتجار استخدام حسابات باي بال لإيداع والانسحاب من حسابات إمبيروبتيون بهم. على الرغم من أن هناك عدد أقل من البلدان التي يمكن الوصول إلى هذا المرفق مما هو مذكور على إمبيروبتيون، التجار الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا يمكن أن تجعل أفضل من هذا الخيار الصفقة.
لدى بايبال تحيز غير معتاد للتعامل مع أمريكا الشمالية، لذلك ليس مفاجأة أن بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) جعلتها في مقدمة هذه القائمة. وتملك شركة نادكس، التي تملكها وتشغلها شركة الوساطة التابعة لمجموعة إيغ، التجار ليكونوا تجارا مباشرا في البورصة. نادكس لديها وصول محدود إلى برنامجها لمواطني الولايات المتحدة فقط والسكان الأمريكيين، وهذا يجعل من وسيط الخيارات الثنائية ودية باي بال. مع ما يصل الى 100 $، يمكنك إيداع الأموال مع حساب باي بال الخاص بك في حساب التداول ناديكس الخاص بك. لا توجد رسوم المعاملات.
هذه هي السماسرة الخيارات الثنائية الصديقة بايبال التي تتوفر في السوق اليوم. ربما في عام 2018، وسوف نرى المزيد من السماسرة الانضمام إلى هذا النادي الحصري.

الخيارات الثنائية وسطاء التي تقبل بيزا.
لندن بايزا هو نظام الدفع العالمي الذي يغطي 199 بلدا ويسمح المعاملات في 26 عملات مختلفة. بالإضافة إلى تقديم خدمات الدفع من عضو بيزا إلى عضو بيزا آخر يمكنك أيضا تحويل الأموال باستخدام بايزا إلى حساب مصرفي. ولكل بلد بروتوكول مختلف عندما يتعلق الأمر بطرق الدفع، فإن البلدان الناشئة قد تقتصر على الطرق التي تسمح للناس بتحويل الأموال أو تحويلها. هذا هو المكان الذي يضيء بيزا حقا كمحفظة إلكترونية، مما يتيح الوصول إلى الناس في البلدان التي تعاني من نقص في الأموال لتحويل الأموال أو على سبيل المثال لإيداع الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية. في العديد من البلدان بيزا يسمح لأعضائها لتمويل حساباتهم باستخدام التحويل المصرفي، فيزا وحتى بيتكوين. لديك أيضا خيار لسحب أموالك بنفس الطريقة. على الرغم من أن سحب الأموال يتم تقديمه فقط بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو اليورو فقط.
أفضل وسيط ثنائي مع بيزا.
بيزا مقبولة على نطاق واسع من قبل وسطاء الخيارات الثنائية كوسيلة دفع آمنة وفعالة. إليك بعض الأمثلة على الوسطاء الثنائيين الذين يقبلون طريقة الدفع هذه.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
فوائد بيزا.
يتم تقسيم بايزا إلى نوعين مختلفين من الحسابات، والأعمال التجارية والاستخدام الشخصي. الحسابات الشخصية مثالية للتسوق عبر الإنترنت، إيداع الأموال في حساب التداول. يمكنك أيضا تقديم طلبات الدفع للأشخاص الذين مدينون لك المال ويمكنك إرسال الأموال عن طريق البريد الإلكتروني مجانا.
حسابات الأعمال ممتازة لأولئك في التجارة الإلكترونية أو مع مواقع متعددة على سبيل المثال حيث يمكنهم إدارة الدفع من لوحة تحكم مركزية واحدة. كما يتيح حساب الأعمال للمستخدمين دمج بيزا كخيار دفع في سلة التسوق الخاصة بهم وإنشاء بيزا دفع الآن أزرار على موقع الويب الخاص بك. مع حساب الأعمال يمكنك أيضا إرسال الفواتير للعملاء.
بيزا تفخر على خدمة دعم العملاء التي هي دائما على يد للمساعدة ولها أيضا مركز حل فعال حيث أنها يمكن أن تساعد في حل القضايا مع المستفيدين.
فتح حساب مع بيزا مجاني وذلك هو إرسال الأموال. وهو يتلقى الأموال حيث يتم محاسبتك. الرسوم منخفضة إلى حد ما عند 2.90٪ + 0.30 دولار أمريكي لكل معاملة تم استلامها.
بيزا كما يسمح لك لتبادل العملات بسعر السوق وأنها تتقاضى عمولة 2.5٪ للخدمة. وأخيرا كنت قد اتهمت لسحب الأموال في 15 $ لسلك مصرفي، تعتمد بطاقة الائتمان على أموت ليتم سحبها وبيتكوين في 2٪.
بيزا أيضا لديه التطبيق ممتازة وسهلة الاستخدام والتي يمكنك تحميل نموذج جوجل اللعب. ونحن نأمل فقط أن بيزا سوف تظهر على المتجر في بعض نقطة بحيث يمكن للمستخدمين يوس أيضا استخدام نظام الدفع.
يمكنك دفع أي شخص فقط من خلال وجود عنوان البريد الإلكتروني الخاص به، وهذا يعني أنك لن تضطر أبدا للخطر سلامة التفاصيل المصرفية الشخصية الخاصة بك أو أرقام بطاقات الائتمان. هذا مفيد بشكل خاص عند إيداع في حساب الخيارات الثنائية أو التسوق عبر الإنترنت.
فتح حساب مع بيزا.
فتح حساب سهل، أولا تحتاج إلى تحديد بلد إقامتك وأيضا نوع الحساب الذي تريد أي. الأعمال أو الشخصية. ثم سوف تحتاج إلى ملء التفاصيل الخاصة بك لفتح الحساب. ستنتهي بعد ذلك بتحديد طريقة الدفع التي تريد استخدامها لتمويل محفظتك. وهذا يشمل شكل لك حساب مصرفي، شيك مصدق، النظام المالي أو من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك. سوف تحقق من حسابك ومن ثم يمكنك البدء على الفور باستخدام نظام الدفع.
كيف آمن هو بيزا؟
بيزا لديها عدد من الآليات المعمول بها من أجل منع حدوث المشاكل قبل أن تبدأ. وهي تشمل ما يلي:
التحقق من الحساب: بايزا كما هو الحال مع جميع وسائل الدفع يتبع بروتوكول كيك. وهذا يعني معرفة عميلك وينطوي على بذل العناية الواجبة قبل قبول أعضاء بيزا. وهذا يعني معرفة أن الزبائن هم حقا من يقولون هم. هذا هو مكافحة الاحتيال ومكافحة بروتوكول غسل الأموال. وعلاوة على ذلك بيزا يميز عملاء جدد عند فتح الحسابات، من خلال الشيكات على هويتهم وكذلك تفاصيلهم المصرفية.
استعراض موقع التاجر: يتم مراجعة مواقع الويب التي تضع أزرار الدفع بيزا على موقعها بدقة للتأكد من أنها تتوافق مع معايير الممارسة بيزا.
تشفير طبقة المقابس الآمنة 128-بت: يتم تشفير أي بيانات دفع معينة من خلال تقنية طبقة المقابس الآمنة. هذا يحمي المعلومات من الكشف عنها إما للموظفين في بيزا أو في الواقع ل سيبيرهاكرز.
فرودماتريكس: بيزا لديها نظام يسمى فرودماتريكس التي تراقب عن كثب وتتبع النشاط الاحتيالي المحتمل. يتعلم من التهديدات ويتفاعل وفقا لذلك.
كيفية إيداع مع بيزا.
كما ذكر سابقا أساليب الإيداع تعتمد حقا على البلد الذي كنت تقيم فيه. كقاعدة عامة يقبل بايزا بطاقة الائتمان، والتحويل المصرفي، وشيك معتمد، والنظام المالي وبيتكوين.
بيزا بالمقارنة مع طرق الإيداع الأخرى.
إذا قارنا الرسوم في باي بال وهو المعيار الذهبي من وسائل الدفع الإلكترونية مع بيزا نرى أن باي بال لا تهمة للمشتريات ولكن لا تهمة 2.9٪ بالإضافة إلى $ 0.30 دولار لتلقي الأموال. وفي الوقت نفسه رسوم بايزا أيضا 2.9٪ بالإضافة إلى 0.30 دولار أمريكي. بايبال يخدم جمهور أكثر الوصول على الرغم من أن هناك مزايا للعمل مع بيزا مثل دعم العملاء والإمكانيات المتاحة لكل من رجال الأعمال والشخصية.
استنتاج.
بيزا هو خيار ممتاز من مزود الدفع الإلكتروني. فمن السهل استخدام ودية للعملاء الحاليين والمحتملين، سواء الشركات والمستخدمين الشخصية. الرسوم هي معيار جميل في بيزا ولكن بعض الميزات هي مفيدة جدا مثل السماح للشركات لوضع أزرار الدفع في عربة التسوق. كما يتم قبول بايزا في البلدان في جميع أنحاء العالم حيث باي بال ليست مقبولة بالضرورة. بيزا هو بالتأكيد وسيلة جيدة وآمنة للمستثمرين لوضع الودائع مع وسطاء الخيارات الثنائية.
ما هي السماسرة التي تقبل بيزا؟
بعض من الخيارات الثنائية الرائدة السماسرة التي تقبل بيزا ما يلي:
نعم فعلا. بيزا لديها طرق مختلفة حيث أنها مراقبة والحفاظ على مستوى عال من الأمن. وهذا يشمل عن طريق تشفير سل لحماية بيانات الدفع، كما أنها نفذت مختلف تدابير مكافحة الاحتيال.
لا. يمكنك استخدامه كما يحلو لك.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

No comments:

Post a Comment