Thursday 11 January 2018

إدارة المخاطر الخيار الثنائي


إدارة المخاطر.


ومن الضروري أن نفهم أن الخطر يرتبط مع كل شيء في حياتنا (الحوادث، والأمراض، وما إلى ذلك). كما تنطوي الاستثمارات على مخاطر مرتبطة بها. ويمكن قياس قيمة هذه المخاطر، وعادة ما تكون المخاطر أكبر كلما زادت الأرباح المحتملة.


وباستخدام وديعة مصرفية كمثال، يمكننا القول بأن المخاطر منخفضة، وكذلك العائد أو الربح.


عندما نتحدث عن الاستثمارات التي نقوم بإدارة (التداول) أنفسنا، ثم نحن بحاجة إلى معرفة كيفية إدارة المخاطر. إن إدارة المخاطر مهمة لالستثمارات في سوق األسهم، أو في الفوركس، أو في الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى.


أساسيات إدارة المخاطر هي فهم وتقييم ما يلي:


& # 8211؛ ما هي قيمة محفظتي.


& # 8211؛ ما هي النسبة المئوية لمحفظتي التي يمكن أن تتعرض، أو في خطر، في كل صفقة.


& # 8211؛ في حالة وقف الخسارة وجني الأرباح المعلمات، حيث ينبغي وضعها (وهذا لا ينطبق على الخيارات الثنائية)


& # 8211؛ أي رافعة مالية يمكنني استخدامها (هذا لا ينطبق على الخيارات الثنائية)


في حالة الخيارات الثنائية، كما ترون من قبل أعلاه، وإدارة المخاطر هي أبسط لأننا فقط لدينا لحساب ما هي قيمة للاستثمار، مع الأخذ بعين الاعتبار قيمة المحفظة.


إذا كنا على سبيل المثال كنا نتداول في الفوركس، علينا أن نأخذ في الاعتبار وقف الخسارة والرافعة المالية، بالإضافة إلى قيمة النسبة المئوية في نقطة، الخ.


هذا هو السبب في أنني أعتقد أن تاجر عديمي الخبرة يجب أن يتعلم أولا لتداول الخيارات الثنائية وليس الفوركس، أو غيرها من الأدوات المالية أكثر تعقيدا.


كيفية إدارة المخاطر في الخيارات الثنائية؟


مع الأخذ بعين الاعتبار قيمة محفظتي يجب حساب التجارة على النحو التالي:


أ) تجار من ذوي الخبرة & # 8211؛ يجب أن يكون كل أمر يستحق 5٪ إلى 10٪ من المحفظة. إذا كان لدي حساب مع 500 $ كل أمر يجب أن تكون قيمتها في $ 25 إلى 50 $.


ب) التجار عديمي الخبرة & # 8211؛ يجب أن يكون كل أمر يستحق 1٪ إلى 2٪ من المحفظة. إذا كان لدي حساب مع 500 $ كل أمر ينبغي أن تكون قيمة في 5 $ إلى 10 $.


هذا هو السبب في الإيداع الأول والمكافأة التي يمكنك الحصول عليها من الوسيط هي مهمة. هذه المكافأة سوف تعطيك قيمة إضافية في المحفظة التي سوف تساعدك مع إدارة المخاطر الخاصة بك. يقدم جميع الوسطاء تقريبا هذه المكافأة الأولية.


كما يتعلم المتداول ويكتسب الخبرة، وقال انه يمكن أن تزيد من قيمة أوامر لأن فرصة فقدان تلك الأوامر ستكون أصغر. وأحد أسباب استخدام إدارة المخاطر هو تجنب الخسارة الإجمالية للمحفظة.


تخيل أنك تاجر عديم الخبرة وأن لديك حساب 100 دولار. تخيل كذلك أن كل أمر تضعه تبلغ قيمته 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وهذا يعني أنه إذا كان لديك خسارة على أربعة أوامر متتالية، سوف نفد من المال. فإنه ليس من الطبيعي أن يكون فقدان على الكثير من أوامر متتالية، ولكن يمكن أن يحدث.


ولكن إذا كان لديك حساب مع 250 $، وكنت وضع $ 5 (2٪) النظام، إذا كان لديك خسارة على تلك الأوامر الأربعة متتالية، فقدت فقط 20 $، ولا يزال لديها 210 $.


إن فكرة إدارة المخاطر هي معرفة عدد الخسائر التي يمكن أن أتعرض لها دون وضع الحساب في خطر، معتبرا أن الخبرة التي أعانيها من الخبرة، وأنا على الأرجح سوف يكون لدي خسائر في الصفقات.


وبطبيعة الحال ينطوي انخفاض المخاطر على ربح أقل كما هو موضح في بداية المقال. A $ 25 أوردر ريتورن مور بروفيت ذان a $ 5 أوردر. أنا من رأي أن من الأفضل أن يكسب أقل ويكون أقل خطر من أن يخاطر كثيرا وينتهي يخسر المال.


كثير من الناس الذين يشكون من الخيارات الثنائية، الفوركس، أو حتى سوق الأوراق المالية، القيام بذلك لأنها فقدت أموالهم، وفي كثير من هذه الحالات كان إدارة المخاطر غير صحيحة التي أدت إلى فقدان الحساب السريع لل. من المهم أن ندرك أنه في حساب 250 $ إذا كنت التجارة في 25 $ في كل مرة، ولدي اثنين من الخسائر في صف واحد (50 $)، فإنه يتوافق مع 20٪ من حسابي. فمن السهل جدا بعد أن تصبح خائفا ولا تفعل أشياء عقلانية مما يؤدي عادة إلى فقدان ما تبقى بسرعة. وبطبيعة الحال، فإنه من السهل أن نقول انها & # 8217؛ ق كل عملية احتيال أو الاحتيال من الاعتراف بأن إموتي أوس وسوء إدارة المخاطر غوت أفضل لنا!


وأود أن أذكركم مرة أخرى نصيحتي:


إذا كان لديك خسائر على 3 أوامر متتالية، وقف التداول. تحليل الصفقات مع الخسائر. تحقق من فشل استراتيجيتك، أو ما إذا كانت تحتاج إلى بعض التكيف. نعود في اليوم التالي.


آخر الملاحة.


روي أوليفيرا.


تاجر لأكثر من 20 عاما ومؤلف العديد من بلوق. بعد نجاح دروس التدريب على الخيارات الثنائية، قررت تقديم خدماتي على مستوى العالم. هذه هي الطريقة التي ولدت هذه المدونة. آمل أن تستمتع به وتقاسمها. شكرا.


إق الخيار استراتيجية خاصة.


شكاوى ضد وسطاء الخيارات الثنائية.


إشارات الترقيات.


كسب المال في إق الخيار.


كيف فقدت المال في الخيارات الثنائية.


إق الخيار إشارات.


خيارات رقمية في إق الخيار.


كسب المال في إق الخيار.


أوليم التجارة.


كسب المال روبوت & # 8211؛ 2017 أوبديت.


روبوتفكس التجارة.


مجاني للابد. انتزاع لك!


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة.


إدارة المخاطر لصفقات الخيارات الثنائية.


إدارة المخاطر لصفقات الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية، تماما مثل أي شكل آخر من أشكال التداول المالي، لديها عنصر من المخاطر المعنية. هل يمكن أن تفقد كل أو معظم أموالك في لحظة إذا كنت الإهمال أو الجشع. على هذا النحو، فإن مفهوم إدارة المخاطر هو أن كل تاجر الخيارات الثنائية يجب أن تأخذ على محمل الجد.


إن قاعدة إدارة المخاطر المقبولة عموما التي يعتمدها المتداولون المهنيون بشكل عام هي أنه لا يجوز عرض أكثر من 5٪ من حجم الحساب للسوق في أي وقت معين. ما يعنيه هذا ببساطة، هو أنه إذا كان لديك حساب الخيارات الثنائية 1000 $، يجب أن لا يكون لديك أكثر من 50 $ في السوق في أي وقت من الأوقات. تداول أي شيء أكثر من هذا أمر محفوف بالمخاطر للغاية، وخاصة وأن الخيارات الثنائية هي "كل أو لا شيء" نوع من السوق.


انها ليست مثل الفوركس حيث يمكنك خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر إذا كنت ترى أنك ربما في تجارة سيئة. في الخيارات الثنائية، ما لم يكن الوسيط الخاص بك هو النوع الذي يعطي 15٪ من رأس المال المستثمر في الصفقات التي هي من أصل المال، أو لديك الفرصة لبيع العقد قبل انتهاء (خيارات متغير)، ثم كنت من الحظ إذا كانت التجارة الخاصة بك سيئة. لذلك تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم بشكل صحيح الوسائل الوحيدة للسيطرة على المخاطر المتاحة لك.


حساب المخاطر الخاصة بك في الخيارات الثنائية هو في الواقع من السهل جدا. لكل 1000 $ في حسابك، يمكنك فقط تحمل لفضح 50 $ في أي وقت واحد. لذلك الخطوة الأولى هي تحديد والاشتراك مع وسيط من شأنها أن تسمح لك لوضع الصفقات ضمن حدود تقبل المخاطر المقبولة.


جعلت الخيارات الثنائية وسطاء هذا من السهل جدا، لأن لحظة تاجر يدفع الزر لشراء العقد، يتم عرض التاجر على الفور تكلفة شراء هذا العقد. لا يمكن أن يخسر أكثر مما قضى في شراء عقد الخيارات الثنائية، لذلك لكل عقد تم شراؤه، والمبلغ في خطر معروف ومن المعروف أيضا مكافأة محتملة. وهذا يمكن التاجر من القيام بما هو ضروري من أجل الحفاظ على المخاطر ضمن حدود مقبولة.


هذه هي التجارة النموذجية لحساب 5000 $. أما العائد المتوقع لصفقة الارتفاع / الخريف فهو 500 دولار. في الخيارات الثنائية، تتكون العوائد من رأس المال المستثمر والربح الخاص بك. لذلك مقابل دفع 500 $، فإن هذه التجارة تكلف المتداول 267.67 $ أو 268.70 $، أي ما يقرب من 5٪ من حجم الحساب.


ومع ذلك، هذا هو ل تجارة واحدة. إذا كنت تريد أن تأخذ 2 الصفقات، ثم تحتاج إلى تقسيم العوائد إلى اثنين، ثم حدد التجارة التي من شأنها أن تعكس استثمار 50٪ من العوائد المتوقعة من كلا الحرفين.


جوهر هذا كله هو حماية حسابك من الآثار المدمرة للخسائر في تجارة واحدة حيث تم استثمار الكثير من رأس المال. تخيل حالة حيث يحاول المتداول مع حساب 5،000 $ لضرب دفع تعويضات $ 2،000 ويستثمر $ 1000 في التجارة. إذا كانت هذه التجارة هي من أصل المال، ثم فقد 20٪ من حسابه في واحد فقط التجارة!


قد تعتقد أن هذا هو أعلى من ذلك ولكن سوف يفاجأ في كثير من الأحيان كثير من تجار التجزئة تستسلم لعاطفة مدمرة من الجشع ومحاولة يجرؤ على السوق بهذه الطريقة. لا تقع فريسة لهذا.


نحن جميعا نأمل في الفوز ولكن الحقيقة هي أنه سيكون هناك أوقات عندما نجري مكالمات تجارية سيئة. لقد حدث للجميع. حتى كبيرة وارن بافيت فقدت الملايين في أكتوبر 2008. ولكن ما يفصل أولئك الذين تظهر مرة أخرى كما التجار الناجحين من بقية هو القدرة على السيطرة على مخاطرهم. السيطرة لك أيضا.


إدارة المخاطر في الخيارات الثنائية.


عندما تستثمر بيتسوانز الخاص بك، وهناك دائما نوع من المخاطر المعنية. الخيارات الثنائية، تماما مثل أي شكل آخر من أشكال التداول المالي، لا يختلف. هل يمكن أن تفقد معظم رأس المال المستثمر الخاص بك، إذا كنت لا مبالاة أو الجشع. إن النموذج الصحيح لإدارة المخاطر (الذي يطلق عليه أحيانا إدارة البنك) هو شيء يتوقع منك أن تفكر فيه بمجرد بدء تجربة تداول الخيارات الثنائية. سنقوم قاعدة تحليلنا على منصة بيتبلوتوس، أول منصة الخيارات الثنائية تشغيل حصريا على بيتسوانز.


قاعدة إدارة البنك المقبولة على نطاق واسع المعتمدة عالميا من قبل تجار الخيارات الثنائية المهنية هي أنه لا ينبغي استثمار أكثر من 5٪ من حجم الحساب في الأصول في أي وقت معين. لذلك، إذا 2 بتك هو رصيدك الحالي، يجب أن لا تستثمر أكثر من 0.1 بتك في أي وقت معين. تداول أي شيء أكثر من هذا يعتقد بالفعل كما & # 8220؛ محفوفة بالمخاطر & # 8221 ؛. فقدان 50٪ من رأس مال التداول الخاص بك يختلف عن فقدان 5٪ فقط، أليس كذلك؟ هذا مهم جدا، والحفاظ على ذلك في الاعتبار، ويجب أن لا تفلس أبدا عند تداول الخيارات الثنائية مع بيتبلوتوس، وإلا سوف تقع فريسة لما نحن جميعا نريد تجنب عند التداول & # 8211؛ القمار.


تداول في بيتبلوتوس هو إلى حد كبير مثل الفوركس حيث يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر إذا كنت ترى أنك من المرجح أن تذهب & # 8220؛ خارج من المال & # 8221؛. بشكل عام، بيتبلوتوس هو الوسيط الذي يعطي ما يصل الى 15٪ من رأس المال المستثمر في الصفقات التي هي من أصل المال (تعتمد على الأصول)، ولكن إذا كنت تنوي على الامتثال لقواعد إدارة المخاطر، وسوف تحتاج أيضا إلى استخدام غيرها الأدوات التي سيتم مناقشتها أدناه.


تخيل أنك & # 8217؛ فتحت تجارة جديدة، وانها سوف تنتهي في 30 دقيقة. أنت & # 8217؛ لقد كنت في المال حتى الآن. فجأة، لاحظ أن الأصول التي استثمرت فيها بدأت الآن في تغيير اتجاهها وكنت الآن خارج من المال، وكنت لا ترى أي سبب في أن الاتجاه سوف تتوقف. هذا هو المكان الذي يلعب دوران في اللعب. ماذا يعني وكيف يعمل؟ وهذا يعني أنه يمكنك تمديد وقت انتهاء الصلاحية. ستتم مطالبتك بإضافة نسبة مئوية معينة إلى استثمارك، وتكون عادة 30٪ من مبلغ الاستثمار الأولي. ولكن هناك أيضا ميزة منه & # 8211؛ إذا انتهت صلاحية الخيار & # 8220؛ في المال & # 8221؛ في نهاية تلك الفترة، يمكنك كسب المزيد من المال (الاستثمار الأولي الخاص بك + 30٪ اضافية هي الآن الاستثمار الأساسي الخاص بك، تذكر؟).


تحقق من الشاشة أدناه لمعرفة مكان وجود أداة التمرير (ابحث عن & # 8220؛ المراكز المفتوحة & # 8221؛ أسفل منصة التداول)


بعد النقر على & # 8220؛ التمرير & # 8221؛ يتعين عليك تحديد وقت انتهاء جديد. أدناه، يمكنك أن ترى لك مبلغ الاستثمار الجديد (30٪ إضافية)


بعض النقاط التي يجب تذكرها:


ميزة رول-أوفر متاحة فقط للثنائي التي هي خارج المال هناك فترة زمنية عندما يمكنك استخدام رول-أوفر، وعادة ما يتم إنهاؤه قبل 10 دقائق من انتهاء الصلاحية يمكنك استخدام ميزة مرة واحدة فقط لكل التجارة عند استخدامها بشكل صحيح، فإنه قد يقلل الخسائر الخاصة بك وتتيح لك ترتد مرة أخرى عندما يحدث تقلب السوق.


مضاعفة ما يصل هو مفهوم مماثل لالدوران. أنت & # 8217؛ ربما تخمين ذلك الحق & # 8211؛ كنت مضاعفة الاستثمار الخاص. لذلك يمكن للمرء إما جعل بيتسوانز سريع جدا أو تفقد لهم سريع جدا & # 8211؛ كل ذلك يعتمد على ما إذا كانت التجارة في صالح واحد أو لا. هناك نوعان من الحالات التي هي مناسبة للمضاعفة حتى:


فإن الاتجاه ثابت وفي صالحك: مواكبة ذلك وفتح موقف آخر الموالية الاتجاه. أذكركم: تجنب الرسوم البيانية التي تظهر تحركات السوق السريعة. فقط الاتجاهات ثابتة (دائم لمدة 1 ساعة على الأقل) لاستخدامها هنا! فإن تصحيح الاتجاه على وشك أن يحدث: قمت بفتح التجارة ولكن لم تكن على حق حول هذا الموضوع، وكنت خارج من المال. ولكن من الرسم البياني الخاص بك يمكن أن نرى بوضوح أن التصحيح هو هنا تقريبا. مضاعفة & # 8211؛ يجب أن تعوض عن أول خسارة الخاص بك كما يفتح النظام خيار آخر مع نفس الاتجاه ولكن سعر الإضراب مختلفة (الحالي واحد).


تحقق من الشاشة أدناه لمعرفة مكان وجود أداة دوبل أوب (ابحث عن & # 8220؛ المراكز المفتوحة & # 8221؛ أسفل منصة التداول)


تحقق من معدل الأصول الحالي (سعر المخالفة) وتقرر ما إذا كنت ترغب في مضاعفة مع نفس المبلغ (1 بتك).


بعض النقاط التي يجب تذكرها:


ميزة مضاعفة متاح لمعظم أنواع الخيار يمكنك استخدام ميزة مرات متعددة فقط في التجارة عند استخدامها بشكل صحيح، فإنه قد تعظيم الأرباح والتعويض عن الخسائر.


إن فرصة بيع مكانة واحدة غير محل تقدير كبير من قبل التجار. عادة ما يأخذ جشع الناس على الصفقات الآمنة ولكن الأقل ربحا. هذا هو نهج خاطئ على الرغم من. في الواقع، بيع موقفكم في الوقت المناسب يمكن أن تضمن لك أرباح ثابتة. فهي أقل بكثير من الأرباح العادية الخيارات الثنائية لكنها مضمونة الى حد كبير.


أولا وقبل كل شيء، يمكنك استخدام أداة بيع للتخلص من الخيار الذي هو خارج من المال. من الواضح أن السعر المعروض لك سيكون أقل بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك، ولكن على الأقل أنك لن تفقد كامل المبلغ. والثمن هو 100٪ تعتمد على الوضع الحالي للسوق: كلما تخسر، وسعر أسوأ تحصل عليه. والعكس بالعكس.


ولكن ماذا لو كان الخيار الخاص بك هو في المال؟ حسنا، هذا هو عندما تبدأ المتعة الحقيقية. نعم، يمكنك بيعه أيضا! والحصول على الأرباح الخاصة بك، صغيرة نسبيا، ولكن دون انتظار لانتهاء الصلاحية. السعر الذي تحصل عليه يعتمد أيضا على وضع السوق ولن يكون أبدا مرتفعا كما لو كنت انتظر بصبر لخيارك لانتهاء، ولكن الأرباح الخاصة بك هي طريقة أكثر أمنا بهذه الطريقة. فقط انتظر لك الخيار ليكون في المال والتحقق من كم يمكنك بيعه.


تحقق من الشاشة أدناه لمعرفة مكان وجود أداة البيع (ابحث عن & # 8220؛ المراكز المفتوحة & # 8221؛ أسفل منصة التداول)


تحقق من السعر الحالي الذي يمكنك بيع الخيار ل وتقرر في غضون 3 ثوان ما تريد القيام به (والثمن هو دائما على هذه الخطوة بسبب ظروف السوق، يمكنك إعادة تحميل على الرغم من). كما ترون، تحصل بالفعل 15٪ من الخيار الخاص بك.


بعض النقاط التي يجب تذكرها:


ميزة بيع متاحة فقط لبعض أنواع الخيارات الثنائية هناك فترة زمنية عندما يمكنك استخدام ميزة بيع عادة يتم إنهاؤها قبل 10 دقيقة من انتهاء الصلاحية عند استخدامها بشكل صحيح، فإنه قد يقلل من الخسائر الخاصة بك وتمكنك من الحصول على أرباح صغيرة ولكن متسقة . مثالية للمستثمرين المرضى.


هام: قد يختلف توافر الأدوات التي تمت مناقشتها أعلاه بناء على نوع الخيارات الثنائية التي تختارها للتداول.


ولكن كيف يمكن للمرء أن معرفة ما إذا كان لمضاعفة، استخدام أداة التمديد، بيعه أو الاستمرار في الاستثمار الذي قدم بالفعل؟


انها مسألة إدارة البنك. بالنسبة لبعض التجار، فمن الأسهل تجنب التمديد أو مضاعفة المتابعة والاستمرار مع كونها متسقة للغاية حول مبالغ الاستثمار الخاصة بهم. التجار الآخرين يحبون هذه الميزات & # 8211؛ فإنها جيدة في الاستفادة من الفرص الجيدة عندما تنشأ (مضاعفة) أو استخدام التدريجي كملاذ أخير. إنها مسألة ممارسة. نوصي بممارسة البيانات التاريخية واستشارة مدير الحساب قبل وضع إستراتيجية التداول الخاصة بك. أساليب مختلفة تدعو إلى تقنيات مختلفة، وشخصيات مختلفة هي مناسبة من قبل أساليب إدارة الأموال المختلفة. الطريقة الوحيدة لمعرفة ما هو أفضل بالنسبة لك هو لاختبار لنفسك.


نحن جميعا نأمل في الفوز ولكن الحقيقة هي أنه سيكون هناك أوقات عندما نجري مكالمات تجارية سيئة. لا أحد مثالي، لا تتوقع أن تكون إما. لقد حدث للجميع. حتى أعظم المستثمرين تمتص في بعض الأحيان. ولكن ما يفصل أولئك الذين يبرزون كتجارة ناجحة من بقية هو القدرة على السيطرة على مخاطرهم. يرجى التحكم لك أيضا.


ولدينا هدية خاصة جدا أو جميع القراء: اشترك الآن والحصول على أي مخاطر الصفقات مع بيتبلوتوس! ماذا تعني؟ وهذا يعني أن وسيط سيعود الصفقات المفقودة الخاص بك مرة أخرى إلى حساب التداول الخاص بك! مبلغ أي صفقات المخاطر قابل للتفاوض ويعتمد على الإيداع الأولي الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بمزيد من الراحة، وسيط يقدم ما يصل الى 100٪ مكافأة ترحيب. مجرد فتح حسابك مع ضغطة واحدة أدناه!


نيوسبتك - اختيار المحرر.


إنفوكاش يجلب الحل لخدمة الفنادق والدفع الدولي.


ماتريكس: A بلانشين ذكي أكثر أمانا، أسرع وأكثر مرونة.


آخر مالون و 21 سافاج المضيف حواء السنة الجديدة التشفير في غرفة أساطير.


عطلات سعيدة & # 8211؛ شوك تقدر 225٪، وسيتم إدراجها في سيكس 22 ديسمبر!


كريبتو إكونومي وورد تور تأتي إلى سان فرانسيسكو ولندن وأمستردام في يناير 2018.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


نوستبتك هي خدمة الأخبار التي تغطي بيتكوين الأخبار والتحليل الفني والتنبؤات بيتكوين وغيرها من ألتسوانز. هنا في نوستبتك، ونحن حريصون على تنوير الناس في جميع أنحاء العالم حول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز. نحن تغطية الأخبار المتعلقة بيتكوين التبادلات والتعدين بيتكوين وتوقعات الأسعار لمختلف العملات الافتراضية.


أوردو مرافقة أفيون مرافقة أوردو مرافقة بيليسيك مرافقة كريكال مرافقة كوتاهيا مرافقة باندرما مرافقة نيجد مرافقة إسكيسهير مرافقة أرتفين مرافقة.


إدارة المخاطر.


كما هو الحال مع جميع أشكال الاستثمار، والتجارة في الخيارات الثنائية يحمل قدرا معينا من المخاطر. وبالتالي، من الضروري أن يكون لمتاجر الخيارات الثنائية شكل من أشكال خطة إدارة المخاطر. هناك العديد من التقنيات التي يمكن للمتداول اعتمادها من أجل تقليل مخاطر تداوله. وهنا بعض من تلك التقنيات.


تقنيات إدارة المخاطر.


مخاطر نسبة المكافأة.


السبب الأساسي للتجار إلى وجود وقف وقف الخسارة في خطة إدارة المخاطر هو لأنها قادرة على الحفاظ على خطر ثابت لمكافأة الشخصية مع تجارتها. على سبيل المثال، لنفترض أن المتداول قرر أنه يريد أن يحقق نسبة 8٪ وأنه مستعد لخطر تحرك بنسبة 3٪ ضده في تجارته. دعونا نفترض أيضا أن السوق يتحرك بنسبة 5٪، يجب على التاجر أيضا ضبط وقف الخسارة له صعودا بنفس النسبة من أجل الحفاظ على نفس المخاطر لمكافأة الشخصية.


يجب على التجار الامتناع عن نقل وقف الخسارة المتراكم إلى مستوى تكون فيه نسبة المخاطرة إلى المكافأة أعلى من تلك التي قرروها في البداية عند دخولهم السوق بمجرد تحرك السوق. وباختصار، ينبغي أن تلتزم باستراتيجية الاستثمار التي قرروها أولا.


إدارة المخاطر من خلال إدارة المحافظ.


بعد أن يقوم المتداول ببناء العديد من المواقف لاستراتيجيات التداول الخاصة به، فمن الأهمية بمكان أن يحلل كل موقف ويرى ما إذا كان هناك مستوى عال من الترابط بين مواقف السوق المختلفة. والسبب في ذلك هو أنه إذا كان هناك مستوى عال من الترابط، فإن ذلك قد يؤدي إلى مستوى خطر مرتفع بدرجة غير مقبولة. على سبيل المثال، التاجر لديه ما مجموعه 8 وظائف التي ترتبط ارتباطا وثيقا. إذا كان السوق دوامة إلى أسفل، وهذا يعني أن كل 8 مواقف ستتحرك جنبا إلى جنب إلى أسفل قد محو محفظة التاجر بأكمله. باختصار، هذا هو مثل اتخاذ موقف واحد فقط في السوق للمحفظة بأكملها. وهناك استراتيجية أكثر حذرا للتاجر أن يكون التأكد من أن بعض مواقفه يمكن أن يخفف من مخاطر الموقف الآخر الذي يحمله. وتعرف هذه الاستراتيجية بتحوط المحفظة.


التحوط المحفظة.


تعتبر المحافظ محوطة عندما لا تتأثر أوضاع السوق المختلفة للمتداول سلبا من خلال التحركات الاتجاهية في السوق. لنفترض أن المتداول لديه موقع في السوق حيث يراهن على مؤشر S & أمب؛ P 500 في الارتفاع. يمكن اعتبار التاجر محوطا عندما يكون لديه موقف في السوق يراهن على مؤشر S & P 500 للإسقاط. هذه هي الطريقة التي يمكن للتجار التخفيف من مخاطرها في التداول.


مفتاح التداول الناجح هو محاولة الحفاظ على رأس المال الاستثماري الخاص بك حتى إذا كان التداول اليوم لم تكن مربحة، سوف لا تزال قادرة على التجارة في اليوم التالي. استراتيجية التي تدعو للتاجر للمراهنة على كل ما لديه هو وصفة مؤكدة للفشل ويجب تجنبها.


إدارة مخاطر الخيارات الثنائية.


دورة إدارة المخاطر.


على الرغم من خطر فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار الثنائي يجري أقل من الأشكال التقليدية الأخرى للاستثمار، لا تزال هناك حاجة لك لإدارة المخاطر التجارية الخاصة بك. إدارة المخاطر الخيارات الثنائية هي في الأساس عملية من خطوتين. هناك نوعان من القواعد الهامة التي يجب أن نتذكر دائما أن نحيط علما بما يلي:


النسبة المئوية المستثمرة مع الاحتمال الاحصائي الإجمالي للمحفظة.


النسبة المئوية المستثمرة.


واحدة من الطرق التي كنت تاجر يمكن أن تقلل من مخاطر التداول الخاص بك إلى الحد الأدنى هو تقسيم محفظة الاستثمار الخاص في العديد من المعاملات الصغيرة. من الناحية المثالية، يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر من 3٪ إجمالي الاستثمار في صفقة التداول في أي وقت واحد. على سبيل المثال، إذا بدأت مع رأس مال استثماري إجمالي قدره 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فهذا يعني أنك لن تخاطر أبدا بأكثر من 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - في صفقة واحدة.


ويرجع سبب هيكلة صفقاتك بهذه الطريقة إلى الاحتمالات الإحصائية. دعونا نقول لكم إرم عملة لعدد من عشر مرات. والنتيجة التي سوف ينتهي بك الأمر هو سلسلة من رؤساء وذيول. يمكن أن يكون 4 رؤساء و 6 ذيول أو 6 رؤساء و 4 ذيول. ومع ذلك، سوف نلاحظ أنه كما قمت بزيادة عدد القطع النقدية عملة، وسوف ينتهي في نهاية المطاف مع عدد متساو من رؤساء والذيل. وبعبارة أخرى، سوف تحصل على احتمال إحصائي 50/50.


مع كل شيء على قدم المساواة، تماما مثل إرم عملة، الاحتمال الإحصائي للتجارة الثنائية تنتهي في المال أو من المال هو أيضا 50/50. هذا يعني أنه على الرغم من أن التاجر قد يقوم في البداية بتداول صفقات أكثر خسارة من الصفقات الفائزة، على مدى فترة زمنية طويلة، سوف ينتهي في نهاية المطاف مع نفس العدد تقريبا من الصفقات الخاسرة والحرف الفائزة.


قانون الأعداد الكبيرة.


هذا هو نتيجة مفروغ منها نتيجة عشوائية كما أنها قد تبدو على أساس نظرية رياضية من الاحتمال. و "قانون الأعداد الكبيرة" الذي تم تطويره من قبل عالم الرياضيات في القرن السابع عشر يدعى يعقوب برنولي ينص على أنه كما العينة (إرم عملة) الحصول على أكبر، وزيادة احتمال العينة تمثل الاحتمال الحقيقي (50/50) لحدث . هذا هو السبب الرئيسي لماذا كنت تاجر لا يمكن أن تسمح لنفسك الوقوع في الوضع حيث كنت في نهاية المطاف مع أي أموال لمواصلة التداول كما سيكون أكثر من لعبة بالنسبة لك مرة واحدة حدث ذلك.


خلاف فقدان في 20 مرة في صف واحد.


وبالنظر إلى حقيقة أن نتيجة التجارة الثنائية يمكن أن تذهب في كلتا الحالتين، فما هي الاحتمالات التي يمكن أن ينتهي بك المطاف في خسارة كل رأس مالك الاستثماري لأنك فقدت الصفقات الخاصة بك 20 مرة على التوالي؟ حسنا الجواب هو مليون إلى 1. هذا هو الاحتمالات المحسوبة للتاجر خسر في الصفقات له 20 مرة على التوالي. ل 30 مرة على التوالي، والاحتمالات هي أعلى من ذلك بكثير في مليار إلى 1. وبالتالي، من خلال الحد من الصفقات الفردية الخاصة بك إلى ما لا يزيد عن 3٪ من مجموع محفظة الخاص بك، يكاد يكون من المستحيل أنك سوف يمحو كل ما تبذلونه من رأس المال الاستثماري المستحقة إلى سلسلة من الخسائر على التوالي يحدث.

No comments:

Post a Comment