Tuesday 30 January 2018

إستراتيجية الفوركس بسار


فوريكس بسار و أدكس.
استراتيجية التداول الفوركس هو مزيج من المؤشرات بسار و أدكس.
ليس سرا أن أي تاجر الفوركس تريد أن تعرف، حيث هو الجزء السفلي أو أعلى الاتجاه على الرسم البياني. وعلى الرغم من أن أحيانا يبدو حلا لهذه المشكلة يكمن بسيط، في الواقع هذا ليس بهذه البساطة.
والتنبؤ، واستكمال نمط موجة متماسكة، أو نشهد في لحظة تراجعت للتو الاتجاه الأكبر - انها حقا شيء مثل الفن، وليس العلم.
في هذه الحالات علينا أن نستخدم مصادر متعددة من المعلومات العرض، وعادة ما يساعد على تجنب بعض إشارات التداول كاذبة وفي نهاية المطاف حفظ أموالنا المودعة على وجه التحديد في تلك الحالات التي تتوقع لنا كما التجار هوروشي نسبة المخاطر إلى الربح. مع الأخذ في الاعتبار دائما، سأخبركم في إستراتيجية الفوركس باستخدام مؤشرين مختلفين تماما، وسوف نستخدمهما معا - مؤشر متوسط ​​الحركة الاتجاهية (أدكس) ومؤشر وقف مكافئ (بارابوليك ستوب) والعكس (بسار). مزيج من هذين المؤشرين هو ممكن لإنشاء استراتيجية الفوركس التي تسمح الصفقات المفتوحة في أقرب وقت ممكن إلى أعلى أو أسفل الاتجاه.
(هذه المؤشرات مؤشر أدكس (مؤشر حركة الاتجاه المتوسط) و بسار (بارابوليك سار) مسجل بالفعل في محطة التداول دس، ويعمل على أفضل منصة للتداول ميتاتريدر 4. لتنشيطها، انتقل إلى القائمة إدراج / مؤشرات / اتجاهات وتنشيطها واحدا تلو الآخر).
للبدء، يجب النظر في كل من بيانات المؤشر من قبل واحد وتحليل خصائصها.
مؤشر أدكس، أو غير ذلك - متوسط ​​مؤشر الحركة الاتجاهية:
مؤشر أدكس لا يشبه اتجاه التداول في النظام التالي، الذي تم تطويره من قبل ويلس وايلدر. ويمكن استخدام هذا المؤشر للتداول من تلقاء نفسه، ولكن عادة يتم تطبيقه على الرسم البياني للسعر جنبا إلى جنب مع مؤشر دمي. والتي بدورها تستخدم لقياس اتجاه السوق.
دعونا ننظر في ميكانيكا مؤشر الرقمية دمي:
1) وتتكون من 2 خطوط دي + ودي -
2) يتم استخدامه على النحو التالي: سيتم فتح موقف لشراء بمجرد خط دي + يعبر DI-. وسنقوم بفتح موقف قصير بمجرد دي - يعبر فوق دي +.
3) خطوط العبور دي + / دي - يعطي إشارات التداول للدخول أو الخروج. ولكن إذا تم استخدام هذه الإشارات التجارية في عزلة، فهي غالبا ما تكون خاطئة، الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان إلى خسارة مزدوجة. لذلك، لتصفية هذه الإشارات التجارية ويستخدم مؤشر أدكس.
مؤشر أدكس هو جزء من نظام التداول الذي تم تطويره من وايلدر. فإنه يشير لنا أن السعر في السوق على استعداد لتغيير اتجاهها الحركة. ونتيجة لذلك، والجمع بين أدكس مع شركة دي، ونحن القضاء على الصفقات الخاسرة لا لزوم لها. يساعد أدكس المتداول على تحديد ما إذا كانت هناك لحظة في اتجاه سوق الفوركس أم لا، ويعطينا معلومات حول أي مرحلة نحن الاتجاه - بدأ هذا الاتجاه للتو أو هو بالفعل في مرحلته النهائية. كما أنه يعطينا معلومات عن الولايات الأسعار في السوق في أقرب وقت كما لا يوجد اتجاه، و بريدوبريزدايت من المنعطفات واستئناف حركة المرور على الاتجاه الحالي.
ولكن، تذكر أن أدكس لا يمكن تحديد قوة الاتجاه الحالي وأكثر اتجاهه.
في الشكل 1، الخط الأحمر يدل على دي -، الخط الأزرق - دي +، والخط الأخضر هو أدكس. على مستوى 20 عقد خط أفقي لمؤشر أدكس، كيف بعض القواعد من مؤشر النمو أدكس - قيم ؟؟ أعلى من 20 لا يعني شيئا، كما تشكيل الاتجاه.
لذلك من ما سبق، إذا كان التداول، وسوف نراقب عن كثب مؤشر خط - دمي، وسوف تسمح لنا أن نرى العرض الصحيح للاتجاه، وكذلك تسمح لك لفتح صفقات التداول في الاتجاه الصحيح. الخط الأحمر لقد أشرنا بالفعل على الرسم البياني الوضع حيث يوجد فوق-دمي + دمي، مشيرا إلى أن الاتجاه الهبوطي. الخط الأزرق، وقد حددنا بالفعل الوضع في الرسم البياني، عندما + دمي هو أعلى من-دمي، مشيرا إلى أن اتجاه الأسعار التصاعدي.
لاحظ أيضا أن على الرسم البياني هناك فجوات حيث خطوط دمي دافولنو في كثير من الأحيان تتداخل مع بعضها البعض. هذا هو بالضبط الوضع الذي يمكن بسهولة أن يؤدي موقفنا التجاري لمضاعفة الأضرار، وعندما إنيديكاتور أدكس يعطينا مرشح جيد. يشير هذا المؤشر إلى بداية تشكيل خط الاتجاه بمجرد أن يبدأ في التحرك من أدنى مستوياته. من الناحية المثالية، تحليل إمكانية الدخول إلى السوق، يجب دائما توجيه توجيه سوق أبوظبي للأوراق المالية صعودا فقط.
أيضا، وقال انه سوف تساعد بالتأكيد لنا لتحديد الوقت، مما يدل على نهاية هذا الاتجاه.
يمكن العثور على نقطة تحول لأسعار السوق في أقرب وقت دي + / دي لفة على العلوي أو السفلي، تليها مؤشر لأسفل أدكس. وغالبا ما تتزامن هذه الوحدات مع تحول سعر السوق.
بناء على ما تقدم، للخروج من السوق، وشكلت شروط التداول التالية:
1) خط دي + / دي-يجب تحديد لنا على التخميد من الزخم على مستوى القيم المتطرفة، ورفض في نفس الوقت.
2) لديهم فقط لعبور مؤشر أدكس، التي توجه صعودا من أعلى إلى أسفل.
3) تغلق صفقة التداول حالما يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية بالتكشف بعد ذلك.
جميع التقاطعات في المستقبل دي + / DI - يمكن أن تعطينا المزيد من إشارة التداول إضافية تغيير الاتجاه.
إذا كان الاتجاه لا يزال هناك، خط دي + نقطة على انتقاله إلى الحركة الجانبية (شقة)، ومن ثم يعبر مؤشر خط أدكس (التي لا يزال من الممكن توجيهها). التأکید النھائي لتغییر الاتجاه إلی أن یدیر مؤشر أدكس. وبعد مزيد من التأكيد على هذا قد يكون عبور خط أسفل خط دي + DI-.
على الاطلاق نفسه في حالة وجود اتجاه هبوطي قائم - سوف يشير إلى اتجاه عابر في الحركة الجانبية - مسطحة، وبعد ذلك فمن الممكن تقاطع خطوط أدكس (التي قد لا تزال تشير لافتا). لتأكيد التغييرات في الاتجاه الحالي هو أعلى، سوف ترفض مؤشر خط أدكس. ولعل هذا يمكن أن يتبعها عبور خط خط دي-دي + أسفل.
إنيديكاتورا باستخدام أدكس للاتصال موقف التداول في السوق، ودعا مفهوم "نقاط التحول».
إذا طبقنا هذه القواعد على المثال أعلاه في الشكل 2، سوف تحصل على هذا.
يمكن اعتبار إمكانية دخول السوق فقط عند نقطة تميز بالحرف "A" حالما يبدأ سوق أبوظبي للأوراق المالية في الارتفاع من القاع. وتصل فرصة وضعية التداول كدمي + إلى المستوى الأعلى، ثم يتحول مؤشر أدكس إلى أسفل.
على الرغم من أن هذه الوحدات هي موثوقة للغاية، يمكننا استخدام لنفسك بعد إشارة أخرى لتأكيد ذلك، كما بدوره عادة أسفل أدكس هو أقل من تقاطع اتبع له دي + / DI-.
ومع ذلك، دافولنو في كثير من الأحيان عبور تليها بدوره أسفل أدكس في وقت لاحق من ذلك بكثير أن السعر على الرسم البياني لم يكن بالفعل مسافة صغيرة من لحظة التغيير في الاتجاه. وهذا هو، ونحن سوف تفقد جزءا من أرباحها.
وهذا الغرض جدا - للحد من الفجوة هنا، تقرر تحسين طفيف في هذه الاستراتيجية التجارية، في حين إدخاله في المؤشر بسار. وسوف توفر إشارات أكثر من ذلك بكثير في الوقت المناسب لدخول السوق.
المؤشر الرقمي - تم تطوير بارابوليك سار من قبل ويلس وايلدر وكذلك وعرضت للاستخدام في الأسواق تتجه. وأوصى صاحب البلاغ بتحديد الاتجاه أولا، وعندئذ فقط يبدأ في استخدام المؤشر الخاص بالتجارة في القطاع الخاص للاتجار في اتجاه الاتجاه السائد.
مؤشر، استخدامه، ويعتمد على نقاط الرسم البياني التي هي الخطية مع هذا الاتجاه. ويسمى هذا النظام التجاري في كثير من الأحيان المحور واستخدامه لضبط النظام التجاري - وقف الخسارة، وليس للتداول مع هذا الاتجاه.
تفسير المؤشر.
وهكذا، إذا كان الاتجاه في الوقت الراهن هو أعلى، ونحن نختتم صفقة لشراء بمجرد أن يبدأ سار للتحرك تحت السعر. نقطة البيانات سيكون لدينا وقف الخسارة تحت السعر الحالي على الرسم البياني، وسوف تتحرك صعودا حتى وقف الخسارة لا يعمل (أي أن السعر لا ينخفض ​​عن مستوى وقف الخسارة).
إذا كان الاتجاه - الهبوطي، بدءا بيع بمجرد أن نقطة سار توجه أكثر من سعر. وسوف يكون مستوى وقف الخسارة فوق السعر الحالي، وسوف تتحرك أيضا إلى أسفل في كل مرة، حتى تفعيلها (عندما يرتفع السعر فوق مستوى وقف الخسارة).
هذا المفهوم يعني أنه إذا كان السعر سيرتفع، ثم النقاط سوف تتحرك أيضا، ببطء في البداية ربما، وبعد ذلك سوف تلتقط السرعة جنبا إلى جنب مع الاتجاه تتحرك. وتدريجيا، مع اتجاه التنمية، سار يبدأ في رسم أسرع قليلا نتيجة لتتبع نقاط تتزامن مع مستويات الأسعار. وتسمى هذه الظاهرة تفعيل مستوى التوقف ومتوسط ​​إشارة التداول لإغلاق الموقع.
مؤشر العيوب بسار.
على الرغم من أن مؤشر دافولنو سار يعمل بشكل جيد في الأسواق المالية مع الاتجاه السائد، واستخدامه غير فعال تماما في فليتوفيه وتذبذب الأسواق لفترات صغيرة من. مرة واحدة في سوق العملات لا تعالج، نقطة مؤشر الاتجاه المستدام القفز صعودا وهبوطا، وفي الوقت نفسه لتحديد مستويات الدخول والخروج إلى السوق أمر صعب.
ويبين الشكل 3 مثالا على استخدام هذا المؤشر.
يقترح، على سبيل المثال، عن كثب اتباع سلوك المؤشر سار.
دعونا فتح موقف شراء في نقطة ملحوظ على الرسم البياني. وكانت هذه النقطة تحت السعر في الوقت الذي بدأ الاتجاه الصاعد. وسوف يتم نقل وتحريكها جنبا إلى جنب مع حركة نقاط السعر استخدامها كمستوى وقف. وبالنظر إلى الجدول الزمني، يمكننا تقدير قوة الاتجاه التصاعدي من خلال تحليل المسافة بين النقاط والتكاليف. وكلما زادت المسافة - كلما كان الاتجاه أقوى، كلما كانت النقاط أقرب إلى جدول الأسعار.
ونفس الشيء سيكون كاسيتسيا والاتجاه النزولي. سيتم فتح موقف على بيع، بعد يتم نقل نقطة وأكثر من سعرها. يتم استخدام نقطة البيانات كوقف الخسارة. وكما هو الحال في العام السابق، راسموترينوم سبيل المثال، فقط تحت ذبل الاتجاه بالقرب من السعر.
الآن دعونا الجمع بين اثنين من تقنيات التداول والجمع بينهما في واحد، وتحسين.
فكيف يمكننا أن نرى ضوء بسار يعمل بشكل جيد جدا في الأسواق تتجه ويعطي التاجر إشارات تجارية ممتازة، ولكن فقط في اتجاهات محددة بوضوح. وأقرب إلى اتجاه يتلاشى، وأقرب إليه هو مؤشر النقاط الرقمية. هذا هو بالضبط ما نحن بحاجة حقا لتداول الفوركس مربحة!
وهذا هو، في أقرب وقت مؤشر سار مكافئ أقرب إلى السعر وشكلت مرة واحدة تثبيت "محور" على مؤشر أدكس، لدينا كل شيء لصنع تجارة مربحة!
وحتى مع حركة الاتجاه المعاكس صغيرة جدا في الرسم البياني للسعر سوف يعرض تقاطع من مكافئ وسنكون إشارة للدخول في السوق.
وعادة ما يتم إنشاء هذه الإشارات أكثر حتى يتم إيقاف أدكس.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضا استخدام مؤشر بسار لتحديد الناتج من موقف التداول. يتم إغلاق المركز المفتوح بمجرد أن يكون مؤشر النقطة الرئيسية على الجانب الآخر من الرسم البياني للسعر.
في الشكل 6 يمكنك أن ترى مثالين للتغيير في الاتجاه: بيع وشراء.
ومداخل السوق، ووقف الخسارة والمخارج من مراكز التداول يتم وضع علامة على الرسم البياني، وفقا للقواعد المذكورة أعلاه.

بسار المتوسط ​​المتحرك فوركس تريند سيستيم.
بسار موفينغ يتراوح متوسط ​​نظام الاتجاه التالي من 3 معدلات متحركة و بسار (بارابوليك سار). تم تصميم هذا النظام لتوفير إشارات دخول الفوركس في الاتجاه الرئيسي للاتجاه الصاعد أو الهبوطي. ويمكن تطبيقه على جميع أزواج العملات.
المؤشرات المستخدمة: 200 المتوسط ​​المتحرك البسيط، 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 7 المتوسط ​​المتحرك الأسي، بارابوليك سار مع 0.02 الخطوة.
الإطار الزمني (s): 5 الرسم البياني دقيقة وما فوق.
أزواج العملات: الكل.
جلسات السوق المفضلة: تداول قصير الأمد: لندن، جلسة الولايات المتحدة & # 8211؛ التداول على المدى الطويل: الكل.
فتح التداول لفترة طويلة عندما يعبر 7EMA مرة أخرى فوق 50 إما و 200 سما + نقاط بسار تظهر تحت سعر العملة.
المحطة المفضلة لتجارة البيع: أدنى منطقة دعم حديثة. تراجعت وقف الخسارة حتى نقطة واحدة تحت نقاط البارسار الصاعدة (ديناميكية وقف الخسارة الزائدة).
الهدف المفضل لتجارة البيع: إيقاف x 2 أو أفضل (على سبيل المثال المخاطر: 30 نقطة، الهدف: 60 نقطة)
فتح تداول قصير عندما يعبر 7EMA مرة أخرى تحت 50 إما و 200 سما + نقاط بسار تظهر فوق سعر العملة.
المحطة المفضلة لتجارة البيع: فوق منطقة المقاومة الأخيرة. تريل وقف الخسارة بانخفاض 1 نقطة فوق نقاط بارس السقوط.
الهدف المفضل لتجارة البيع: إيقاف x 2 أو أفضل (على سبيل المثال المخاطر: 15 نقطة، الهدف: 30 نقطة)
الوظائف ذات الصلة.
أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.
تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.
مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.
هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.
استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس على بسار و ماسد.
هذه الاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس على بسار و ماسد تبدو متواضعة تماما، ولكنها تعمل وتستخدم بنجاح من قبل التجار الذين يفضلون سلخ فروة الرأس استراتيجيات الفوركس & # 8212؛ فإنه يستخدم فقط 2 مؤشر الفوركس & # 8212؛ ماسد-كومبو (12،26،9) و بارابوليك (بسار) & # 8212؛ بيرميتري القياسية.
فتح صفقات التداول في حالة مصادفة إشارات اثنين مؤشرات الفوركس (تقاطع ماسد ونقطة الانتقال مكافئ (بسار)). ولكن الإشارات تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار إلا إذا كانت توافق ضمن 1 & # 8212؛ 3 أشرطة بعد أن نشير مؤشر بسار!
يفتح مركز تداول يضع أوامر وقف على مؤشر النقطة الحالية مكافئ إذا ما عبرت مسد مسارات أولا، أو بسعر إغلاق الشريط، إذا كان المؤشر بسار يذهب قبل إعطاء مؤشر إشارة ماسد.
الفاصل الزمني & # 8212؛ أنصح 30 دقيقة على الأقل، ولكن يمكن تداولها و 15 دقيقة.
زوج العملات & # 8212؛ أي من اختيارك.
أخذ الربح & # 8212؛ عرض 10-30 نقطة (بناء على طلب يمكن أن تكون ناجحة جدا في استخدام هذا مستشار استراتيجية & # 171؛ توقف زائدة من 1 مستشار البند ل MT4 & # 187؛ & # 8212؛ وهو يعرض بشكل جيد جدا وقف المؤجل ومع التبادلات جيدة دفعت في & # 171؛ الصفر & # 187؛ أو دربها إلى الحد الأدنى من المسافات، فضلا عن وقف الخسارة التلقائي والربح & # 8212؛ التي تعمل في الواقع مستشار وانقر & # 171؛ موافق & # 187؛ & # 171؛ # 8212؛ لديك لتعيين النظام مع المعلمات المحددة (أعدت سابقا من قبل هذه الاستراتيجية)، عند تلقي إشارة في هذه الفوركس استراتيجية).
وقف الخسارة & # 8212؛ أود أن أوصي مكان أو تحت منخفضة أو عالية شمعة مشاركة، أو تحت (فوق) نقطة مؤشر بسار أو يمكن أن تحدد لأنفسهم معيار & # 8212؛ على سبيل المثال، 15-20 ثانية، ولكن من المرغوب فيه أن كلا تيك الربح كان لا يقل عن 2 مرات.
الرسم البياني، انظر أمثلة المعاملات:
تحميل مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 & # 8212؛ MACD التحرير والسرد.
إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:
التعليقات (5) حول "استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس على بسار و ماسد"
هذا يبدو وكأنه طريقة رائعة في تداول الفوركس باستخدام بارابوليك سار. لقد كان لي أيضا الكثير من النجاح باستخدام هذا المؤشر قبل في الماضي. شكر.
مزيج كبير من مكافئ و ماسد.
شكرا للمشاركة.
كم عدد الإشارات في اليوم الذي تقدمه هذه الإستراتيجية؟ & # 8230؛
المحيط الأخضر، فقط لا تخبرني بسبب هذه الاستراتيجية، تداول العملات الأجنبية ليست كذلك.
ولكن يمكنك ان ترى نفسك على تاريخ الرسم البياني يعطي عدد من إشارات استراتيجية الفوركس.
هذه هي وظيفة مذهلة. تعلمت الكثير قراءة هذا المنصب. أبقه مرتفعاً.
نشر تعليق.
آخر 20 استراتيجيات الفوركس فئات "الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس"
عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس.
آخر 5 استراتيجيات الفوركس.
استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»
استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛
اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛
ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]
تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:

استراتيجية بارسار الفوركس
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

بسار وستوشاستيك استراتيجية الفوركس.
مقدمة في استراتيجية استعراض البرامج الاستراتيجية واستوكاستكش.
وتسعى الاستراتيجية إلى تحديد اتجاه جديد على زوج العملات. ومن الأفضل نشرها على الرسم البياني لكل ساعة. هذه الاستراتيجية هي استراتيجية قصيرة الأجل وهي جيدة للتداول اللحظي.
والمؤشرات المنشورة لهذه الاستراتيجية هي:
تعيين ستوشاستيك مذبذب إلى 5،3،3. يتم تعديل المؤشر بإضافة سطر في علامة 50. هذا هو ما سيتم استخدامه. مؤشر بارابوليك سار.
فكيف يتم إعداد هذه الاستراتيجية؟ هذه الاستراتيجية تنطوي على استخدام مؤشر بارابوليك سار لاخراج هذا الاتجاه واستخدام مذبذب ستوشاستيك كتأكيد للتجارة. وذلك لأن علامة 50 هي نقطة منتصف الطريق من مذبذب الزخم. تعتبر قيمة مؤشر ستوكاستيك بين مستوى ذروة البيع والعلامة 50 صعودية بينما قيمة ستوشاستيك بين مستوى التشبع الشرائي والعلامة 50 تعتبر هبوطية.
يجب استخدام تحليل فترة زمنية متعددة لاختيار اتجاه الاتجاه من الرسم البياني اليومي وكذلك الرسم البياني 4hr. هذا يوفر الاتجاه للتجارة على الرسم البياني لكل ساعة.
تحقق من الاتجاه على الرسم البياني اليومي. بعد ذلك، التنحي إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات ومعرفة ما إذا كان يؤكد أيضا الاتجاه على الرسم البياني اليومي. إذا كان الأمر كذلك، افتح الرسم البياني لكل ساعة وتحقق من أين توجد خطوط ستوشاستيك فيما يتعلق بالعلامة 50.
يتم الدخول على أساس عبور الخطوط فوق أو أقل من 50 نقطة، فضلا عن موقف مؤشر بارابوليك سار.
وينبغي إدخال دخول طويل في الظروف التالية:
الاتجاه في الاتجاه الصعودي عند التحقق من الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات. تتقاطع خطوط مؤشر ستوكاستكش تحت خط 50، مما يدل على أن الأصول لا تزال لديها زخم صعودي. وكلما اقتربت نقطة العبور من منطقة ذروة البيع، كلما زادت مساحة التداول في صالح التاجر. مؤشر مؤشر بارابوليك سار صعودي. فتح التجارة طويلة في فتح الشمعة المقبلة.
على هذا الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن مؤشر ستوشاستيك قد حقق صعورا أدنى من علامة 50 بينما كان مؤشر بارابوليك سار يظهر إشارة صعودية. عادة ما يحدث الصليب شمعة قبل يبدأ بارابوليك سار لإظهار إشارة صاعدة. وبالتالي يتم فتح التجارة على الشمعة حيث يظهر مؤشر مكافئ سار إشارة صاعدة (شمعة على أول أو 2 ند نقطة على ما يرام للدخول).
ضع وقف الخسارة ببضع نقاط أسفل مستوى الدعم الأخير مثل انخفاض شمعة الأخيرة.
يجب تعيين نقطة تب 50 نقطة. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى لأخذ الأرباح قد تكون في انتظار مذبذب ستوشاستيك للوصول إلى مستويات التشبع الشرائي قبل أخذ الأرباح.
يتم تنفيذ تجارة قصيرة عندما ينظر الاتجاه النزولي أولا على الرسم البياني اليومي، ثم على الرسوم البيانية 4 ساعات. وبمجرد تأكيد ذلك، يتم إعداد التجارة على النحو التالي:
أ) يجب أن تتجاوز خطوط مذبذب ستوشاستيك علامة 50. كلما اقترب الصليب من منطقة التشبع الشرائي، كلما زاد حجم التداول، يجب أن تتحرك إلى أرباح. ب) مرة واحدة تظهر النقاط مكافئ سار فوق الشمعدانات (إشارة هبوطية)، التاجر يجب أن تدخل قصيرة على فتح الشمعة المقبلة.
يظهر الإعداد التجاري القصير في هذه اللقطة أعلاه. هنا، يمكننا أن نرى أن دخول التجارة يضع نفسه جيدا جدا وزوج العملات تحركت جيدا جدا قبل أن يتوجه إلى منطقة ذروة البيع. هذا هو المكان الذي يمكن للتاجر تعيين خروج التجارة.
يجب على التاجر وضع وقف الخسارة ببضع نقاط فوق شمعة حديثة عالية.
يمكن أن يتم تعيين ربح الربح إما بقيمة ثابتة قدرها 50 نقطة أو يمكن تعيينها في المنطقة التي يكون فيها مؤشر ستوكاستكش في منطقة ذروة البيع كما هو موضح في المخطط.
ويعني الطابع القصير الأجل لهذه التجارة أن على المتداول أن يراقب هذه التجارة بشكل مستمر من البداية إلى النهاية. يجب أن يتم دخول التجارة بشكل شامل على حساب تجريبي لأن هذا هو المكان الذي يفتقده معظم التجار. وبمجرد إتقان أسلوب دخول التجارة، يصبح وضع نقطة الخروج للتجارة أمرا سهلا.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
أفضل وسطاء الفوركس 2017:
$ 100000 حساب تجريبي مجاني.
٪ 100 مكافأة ترحيب.
$ 20 لا إيداع!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment