Thursday 4 January 2018

الفرق بين خيارات الأسهم رسو


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
خيارات الأسهم.
تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات، وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.
أنواع الخيارات.
إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.
ممارسة الخيار.
محاسبة.
الأوراق المالية المقيدة.
فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.
قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.
غس: مخططات الأسهم العالمية.
يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.
مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.
كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.
كتاب خيارات الأسهم.
دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.
المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.
نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.
بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.
دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

ما هو الفرق بين وحدة الأسهم المقيدة وجائزة الأسهم المقيدة؟
أي هيكل مكافأة الأسهم هو حق لكم؟ معرفة مع هذا انهيار.
على مدى السنوات ال 10 الماضية، وقد تحول هيكل المكافآت خيار الأسهم المشتركة. وقد جاء ذلك نتيجة لتغيير القواعد واللوائح المحاسبية، وله آثار كبيرة على الموظفين والشركات من جميع الأشكال والأحجام.
اثنين من الهياكل مكافأة الأسهم الأكثر شعبية اليوم هي وحدة الأسهم المقيدة (رسو) وجائزة الأسهم المقيدة. دعونا نقارن والتباين لمساعدتك على فهم ما هو أفضل بالنسبة لك.
ما هي وحدة الأسهم المقيدة؟
وحدات الأسهم المقيدة تعد وعدا لموظف من قبل صاحب العمل بمنح عدد معين من أسهم الشركة إلى صاحب العمل. عموما، يتم منح وحدات رسو على أساس جدول الاستحقاق، وهذا يعني أن صاحب العمل يجب أن يستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يتم منح كامل قيمة وحدات رسو.
وفي بعض الحالات، لا سيما بالنسبة للمديرين التنفيذيين الأعلى رتبة، يمكن أيضا أن تكون وحدات رسو مرتبطة بأهداف الأداء إما بشكل فردي أو على مستوى الشركات، ويمكن أن تحتوي أيضا على تعهدات يمكن إنهاء وحدات رسو إذا تم إنهاء الموظف لسبب.
وعموما، تمثل وحدة رسو المخزون، ولكن في بعض الحالات يمكن للموظف أن ينتخب لتلقي القيمة النقدية لل رسو بدلا من جائزة الأسهم.
وبمجرد ممارسة وحدات رسو وتصبح أسهم فعلية من أسهم الشركة، تأتي هذه الأسهم مع حقوق التصويت القياسية لفئة الأسهم الصادرة. ومع ذلك، قبل ممارسة وحدات رسو لا تحمل أي حقوق تصويت. وهذا أمر منطقي لأن وحدات رسو هي نفسها ليست مخزونات فعلية، وبالتالي لا تحمل نفس الحقوق الملازمة للسهم نفسه.
يتم فرض ضريبة على وحدات رسو كدخل عادي اعتبارا من تاريخ استحقاقها بالكامل، وذلك باستخدام القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ الاستحقاق.
ما هي جائزة الأسهم المقيدة؟
جوائز الأسهم المقيدة هي مماثلة ل رسوس في نواح كثيرة، ولكن لديها الاختلافات الفريدة الخاصة بهم كذلك. مثل وحدات رسو، فإن منح الأسهم المقيدة هي وسيلة تمكن الشركة من مكافأة الموظفين مع الأسهم بالإضافة إلى تعويضهم النقدي. وعادة ما يتم استحقاق الأسهم المقيدة بمرور الوقت ويمكن أن تكون خاضعة للإنهاء إذا كان صاحب العمل قد أطلق أو توقف عن العمل أو فشل في الوفاء بأي أهداف أداء على النحو المنصوص عليه في برنامج منح الأسهم.
ومع ذلك، فإن أوجه الشبه تتوقف إلى حد كبير هناك. تمنح جوائز الأسهم المقيدة حقوق التصويت مباشرة لأن الموظف يمتلك الأسهم في اللحظة التي تمنح فيها الجائزة. هذا على النقيض من رسوس، والتي تمثل الحق في المخزون، بدلا من امتلاك الأسهم ولكن مع القيود. أيضا، لا يمكن استبدال جوائز الأسهم المقيدة نقدا، كما يمكن أن يكون بعض رسو.
إن المعاملة الضريبية لمنح الأسهم المقيدة يتم اختيارها من قبل الموظف. يمكن للموظف دفع الضرائب على غرار جائزة رسو، مع احتساب القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد كدخل عادي في يوم الاستحقاق. ومع ذلك، وبفضل قاعدة تسمى المادة 83 (ب)، يمكن لحاملي الأسهم المقيدة أن يختاروا أيضا دفع ضريبة الدخل العادية على أساس القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي يمنح فيه. هذه الميزة هي مفيدة لكثير من المديرين التنفيذيين تعويض للغاية لأنه يوفر لهم خيار أكبر في التخطيط الضريبي.
وفي بعض الأحيان، تقتضي منح الأسهم المقيدة أن يدفع الموظف مبلغا معينا من أجل قبول المخزون المقيد. في جوهرها، الموظف يدفع ثمن الأسهم، وعادة في خصم. ويمكن لهذا الهيكل أن يخفض العبء الضريبي على الموظف لأن الضرائب المدفوعة على الجائزة المقيدة ستستند إلى الفرق بين القيمة والمبلغ الذي دفعه الموظف بدلا من القيمة الإجمالية للسهم.
وبالنسبة للموظفين الذين لا يتقاضون رواتب عالية، يمكن أن يشكل هذا الشرط مشكلة رئيسية في منح الأسهم المقيدة. هذا هو جزء من السبب في رسوس اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة.
كل شركة وموظف مختلف. تزن الخيارات الخاصة بك على هذا النحو.
في حين مماثلة في معظم الحالات، فإن الاختلافات بين رسوس والجوائز الأسهم المقيدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مدى قيمة المكافأة الأسهم يمكن أن يكون. من الأهمية بمكان أن تتشاور مع محاسب لديه خبرة مع مختلف هياكل جائزة الأسهم لضمان تحقيق أقصى قدر من قيمة رسو الخاص بك أو الأسهم مقيدة على أساس الوضع الشخصي الخاص بك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأسهم، بما في ذلك كيفية البدء في الاستثمار، توجه لأكثر من مركز الوسيط لدينا. لدينا الكثير من الموارد للمساعدة، بما في ذلك الكثير من الروابط المفيدة للوسطاء الذين يمكن أن تبدأ لك في رحلة الاستثمار الخاص بك.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

الفرق بين خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسو's)
تعقيد كبير فيما يتعلق قرار رسو أو الخيار.
نشر على فبراير 1، 2018 من قبل ريك رودجرز.
التقيت مع عميل مؤخرا الذي أعطيت خيار الحصول على جزء الأسهم من تعويضه كنسبة مئوية من خيارات الأسهم أو وحدة الأسهم المقيدة (رسوس). و رسو هي منحة قيمة من حيث أسهم الشركة، ولكن لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. بعد استيفاء متلقي الوحدة لمتطلبات االستحقاق، تقوم الشركة بتوزيع أسهم أو ما يعادل النقد لعدد األسهم المستخدمة في تقييم الوحدة. وفقا لقواعد الخطة، يجوز للموظف أو صاحب العمل أن يختار ما إذا كان سيتم تسوية في المخزون أو نقدا.
المتغير الأكثر أهمية هو كيف يتم تعيين عدد مكافئ من الخيارات إلى رسوس. ويفضل رسو إذا تم تقديم نفس العدد من الخيارات. ومع ذلك، فإن معظم الشركات تقدم عادة ثلث إلى خمس عدد أسهم رسو مما كان منحت في الخيارات. وذلك لأن الخيارات لا قيمة لها إذا لم يتجاوز سعر السهم أبدا سعر المنحة خلال فترة الاستحقاق. تتمتع وحدات رسو بحماية أكبر من الجانب السلبي ولكنها تحد أيضا من الاتجاه الصعودي إذا كان لديك خيارات أكثر من وحدات رسو.
يتم فرض ضرائب على وحدات رسو بنفس الطريقة التي تخضع بها الأسهم المقيدة الفعلية. لا يوجد علاج أرباح رأس المال المتاحة في ممارسة الرياضة. يتم فرض ضريبة على الموظفين بمعدالت دخل عادية على المبلغ المستلم في تاريخ االستحقاق بناء على القيمة السوقية للسهم. وقد يضطر الموظفون إلى دفع الضرائب غير الضرورية بموجب المادة 83 (ب) من الانتخابات إذا انخفض سعر السهم. وتعتمد ضرائب الخيارات على ما إذا كانت خيارات خيارات الحوافز (إسو) أو خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). والقواعد المتعلقة بفرض الضرائب على المعايير الدولية للتوحيد القياسي معقدة، ولا سيما على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. والمعاملة الضريبية للمنظمات غير الحكومية الوطنية واضحة نسبيا.
هناك اعتبارات أخرى تؤثر على القرار & # 8211؛ جدول الاستحقاق، انتهاء صلاحية الخيارات، توقعات مستقبل الشركة، سواء كانت هذه شركة عامة أو خاصة. تعقيد كبير فيما يتعلق قرار رسو أو الخيار. يجب على الموظفين الذين يواجهون هذا القرار أن يسعوا إلى الحصول على مستشار مالي مختص على دراية بهذه القضايا.
سوف المال الخاص بك من خلال التقاعد؟
لا أحد يريد أن ينفد من المال. ولكن بدون أهداف وخطة متينة،
كيف يمكنك أن تعرف على وجه اليقين ما إذا كنت على الطريق الصحيح؟
هل سأكون قادرا على الحفاظ على نمط حياتي الحالي؟
ماذا سيكون دخل شهري في التقاعد؟
يمكنني حماية بلدي المدخرات بشق الأنفس ولا يزال.
هل لدي الدخل الذي أريده؟
رودجرز & أمب؛ أسوسياتس يجيب على أسئلة مثل هذه كل يوم.

وحدة الأسهم المقيدة - رسو.
ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.
انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها وحدات رسو 1،000 كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.
مزايا وحدات الأسهم المقيدة.
تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.
قيود وحدات الأسهم المقيدة.
ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.

الفرق بين خيارات الأسهم رسو
على مدى الشهر الماضي سألت هذا السؤال أكثر من مرة يمكنني أن أعول وهكذا ظننت أنه كان موضوعا كبيرا لكتابة عنه. على الرغم من أنها متشابهة في نواح كثيرة، لديهم اختلافات كبيرة يمكن أن تؤثر على تلك القرارات التي لاستخدامها، إذا أعطيت الاختيار. وقد خجلت العديد من الشركات من خيارات الأسهم نحو وحدات الأسهم المقيدة (رسو) بسبب تغيير في التقارير الضريبية التي تتطلب منها أن تكلف خيارات الأسهم الموظفين. بعض الشركات، مثل جونسون & أمب؛ جونسون، في الواقع تقدم كل من الموظفين وجعلها اختيار ما يريدون.
خيارات الأسهم هي الحق في شراء عدد معين من الأسهم في المستقبل بسعر محدد مسبقا (سعر المنحة). وبشکل عام، تکون الخیارات لمدة ثلاث سنوات من تاریخ المنحة، ویحصل حاملو الخیار علی سبع سنوات إضافیة من تاریخ الاستحقاق لممارستھم (فترة التمرین).
وحدات الأسهم المقيدة (رسو) هي منحة من الوحدات، مع كل وحدة، مرة واحدة المكتسبة، أي ما يعادل حصة من الأسهم. لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. ومع ذلك، عندما سترة رسو، سوف تتلقى حصة واحدة من أسهم الشركة لكل رسو التي سترات.
في ما يلي جدول يقارن بين كل من:
القيمة بمرور الوقت.
والخيارات لها قيمة إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر المنحة، ولكن قد لا يكون له قيمة إذا كان سعر السهم في سعر المنحة أو أقل منه.
سوف رسوس يكون دائما قيمة، ما إذا كان سعر السهم صعودا أو هبوطا. ستزداد قيمة الجائزة إذا ارتفع السعر أو انخفض إذا انخفض.
100٪ المكتسبة بعد 3 سنوات.
100٪ المكتسبة بعد 3 سنوات.
تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات من تاريخ المنح.
تصبح رسو أسهم فعلية على الاستحقاق. ثم هم لك لعقد أو بيع.
وفي معظم الحالات، تخضع الضرائب للضريبة كدخل في وقت التمرين، بغض النظر عما إذا كانت الأسهم تباع أو محتفظ بها. وقد يلزم أيضا دفع الضرائب على المكاسب عند بيع الأسهم لاحقا.
عادة ما يتم فرض ضرائب على وحدات رسو عند استحقاقها.
** هذه معلومات عامة وقد لا تكون هي نفسها لكل خطة. التحدث مع محاسب الضرائب لتحديد ما هي الضرائب الخاصة بك. **
كل ذلك يعتمد على الشركة التي يعمل بها الموظف والمعلومات المالية للموظف. وهنا الأسئلة أريد عادة لمعرفة الموظف والشركة قبل تقديم توصية:
عن الموظف:
كيف عالية من تحمل المخاطر لديك؟ ما هي شريحة الضرائب التي أنت فيها؟
حول الأسهم:
ما مدى استقرار أداء السهم خلال 3 و 5 و 10 سنوات الماضية؟ بالمقارنة مع سوق الأسهم؟ كيف هي أساسيات الأسهم الآن؟ كيف يعتبر هذا القطاع جزءا من نظرة المستقبل؟ هل هناك أي قضايا معلقة من شأنها أن تساعد / تؤذي الشركة في المستقبل؟
إذا أجاب الموظف أن لديهم تحمل المخاطر منخفضة جدا ثم أود أبدا أن يوصي لهم اختيار الخيارات، إذا أعطيت الاختيار. وذلك لأنه مع وحدة رسو، يتم منحهم الحق في الأسهم الفعلية ليس الحق في شراء أسهم بسعر معين.
انظر إلى ميرك (مرك) على سبيل المثال. أعطيت الموظفين مكافأة كمكافأة في 2 مارس 2001 مع سعر منحة 75.76 $. هذه الخيارات لم تكن تستحق أي شيء. وبحلول الوقت الذي كان فيه الجزء الأول من الخيارات المخولة، في 2 مارس 2002، كان السهم يتداول دون 65 دولارا ولن يعود أبدا فوق سعر المنحة. إذا كانت الشركة قد أعطت وحدات رسو بدلا من ذلك، على الرغم من أنها ستكون أقل من قيمتها عندما تم منحها، فإنه قد أعطى بعض العودة.
إذا أجاب الموظف أن لديهم على الأقل تحمل المخاطر معتدلة، فإن الأسئلة المذكورة أعلاه أن تحدث فرقا للاختيار. يتم فرض ضرائب على خيارات ووحدات رسو في أوقات مختلفة، لذلك من المهم معرفة ما هي شريحة الضرائب الخاصة بك والتي من شأنها أن تساعد / تؤذي أكثر من ذلك.
إذا بعد هذه الأسئلة، ليس هناك خيار واضح، ثم ننظر في الأسهم. إذا كانت الإجابات عن المخزون هي أنه: كان مستقرا جدا؛ نمت باطراد على مدى 3، 5، و 10 سنوات الماضية؛ ليست باهظة الثمن للغاية؛ لديها إمكانيات نمو قوية في هذا القطاع؛ وليس لديها أي قضايا سلبية معلقة، ثم يجدر النظر في خطة الخيارات.
أنا شخصيا أفضل رسوس بسبب مخاطر محدودة في نفوسهم. نعم، هناك احتمال أكثر صعودا في خيار بسبب عدد من الخيارات الصادرة بالمقارنة مع عدد من وحدات رسو لنفس الخطة. على سبيل المثال، جونسون & أمب؛ جونسون يعطي موظفيها اختيار التي يريدون وسوف تعطي أربعة خيارات لكل واحد رسو.
آمل أن يساعد ذلك على شرح خطط المكافأة المعقدة والتي قد تكون الأفضل بالنسبة لك. يرجى الاتصال بي مع أي أسئلة أو تعليقات،
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
مقالات الموصى بها، اختارته لك.
خبير المشورة المالية.
تم التسليم إلى بريدك الوارد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2018، برايتسكوب Inc. جميع الحقوق محفوظة. يخضع استخدامك لهذه الخدمة لشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.
يتم توفير المعلومات "كما هي" ولأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض الاستثمار أو المشورة.
برايتسكوب ليست الائتمانية تحت إيريسا. لا يتم اعتماد برايتسكوب من قبل أو متحالفة مع فينرا.

No comments:

Post a Comment