Saturday 17 February 2018

إشارات التباعد التجاري


لا التجارة استنادا إلى ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا.
ماكد الاختلاف هو أداة شعبية، ولكن غير دقيقة للغاية. تعلم المزالق.
أما مؤشر الماكد - المتوسط ​​المتحرك للتقارب - فهو مؤشر شائع بين التجار والمحللين، ولكن القليل منهم يفهمونه. الاختلاف على ماسد هو واحد من الطرق التي يستخدم المؤشر، ويتخذ شكلين. عندما يتحرك سعر الأصل اتجاه واحد و ماسد في الطرف الآخر، فإن هذا الاختلاف. ومن المفترض أن يحذر هذا النوع من الإشارة من الانعكاس، ولكن كما هو مبين أدناه، تكون الإشارة عشوائية وغير دقيقة في كثير من الأحيان.
نوع آخر من الاختلاف هو عندما يجعل السعر أعلى مستوى جديد (أو منخفض جديد) ولكن ماسد لا يفعل ذلك. تقليديا هذا يشير إلى أن السعر يفقد الزخم و رئيس التقاطات لعكس. هذا يميل أيضا أن يكون إشارة تجارية سيئة للغاية.
مشاكل مع الاختلاف بعد نقل حاد.
وبدون الدخول في رياضيات المؤشر، فإن رصد مؤشر الماكد فيما يتعلق بعمل السعر يكشف عن بعض المشاكل التي قد تؤثر على تاجر الاختلاف في مؤشر الماكد (ماسد-ديفيرجانس ترادر).
ملاحظة: إذا كان التداول مع مؤشر فني، أي مؤشر، يكون على بينة من بالضبط كيف يعمل، حتى تعرف كل من عيوبها وفوائدها.
سوف يحدث الاختلاف دائما تقريبا بعد تحرك حاد في السعر (أو أقل). تحديد ما إذا كان تحرك السعر حادة (أو بطيئة، أو كبيرة أو صغيرة) يتطلب النظر في سرعة وحجم حجم يتحرك حوله. لا يمكن للزخم السعري أن يستمر إلى الأبد حتى يبدأ السعر في الارتفاع، فإن مؤشر الماكد سوف يتباعد (على سبيل المثال، صعود، حتى لو كان السعر لا يزال يسقط).
بعد ارتفاع سعر قوي الارتفاع ماسد ليس مفيدا. من خلال الانخفاض، في حين يستمر السعر في التحرك صعودا أو التحرك جانبيا، فإن مؤشر الماكد يظهر تباطؤ الزخم. ولكنها لا تشير إلى حدوث عكس.
في الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي، ومع ذلك فإن مؤشر الماكد آخذ في الارتفاع. ولو افترض المتداول أن ارتفاع مؤشر الماكد كان علامة إيجابية، فقد يكون قد خرج من صفقة التداول القصيرة، وفقدان الأرباح الإضافية. أو قد تكون قد اتخذت تداولات طويلة، على الرغم من أن حركة السعر أظهرت اتجاها هبوطيا كبيرا ولا توجد دلائل على حدوث انعكاس (لا توجد ارتفاعات أعلى أو أعلى سوينغ منخفضة للإشارة إلى نهاية للاتجاه الهبوطي).
وهذا لا يعني أن الاختلاف لا يمكن أن يشير إلى الانعكاس العرضي، ولكن يجب أن يؤخذ بحبة من الملح بعد خطوة كبيرة. وبما أن الاختلاف يحدث بعد كل خطوة كبيرة تقريبا، ولا تتحرك معظم التحركات الكبيرة مباشرة بعد ذلك، إذا افترضت أن الاختلاف (في هذه الحالة) يعني أن الانعكاس قادم، يمكنك أن تحصل على نفسك في الكثير من الصفقات الخاسرة.
تابع إلى 2 من 3 أدناه.
مشاكل مع الاختلاف بين ارتفاع ماكد (أو أدنى)
كما يقارن التجار أعلى مستوياته السابقة على مؤشر الماكد مع ارتفاعه الحالي، أو أدنى مستوياته السابقة مع أدنى مستوياته الحالية. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر فوق قمة سابقة، فإن المتداولين سيراقبون مؤشر الماكد للتحرك أيضا فوق أعلى مستوياته السابقة. إذا لم يكن هذا الاختلاف - إشارة تحذير تقليدية لعكس.
وهذا أمر غير واضح أيضا، ويتعلق بالمشكلة التي نوقشت أعلاه. ويظهر ارتفاع مؤشر الماكد الأدنى ببساطة أن السعر لم يكن له نفس السرعة التي كان قد تحركها في المرة الأخيرة (قد يكون قد تحرك أقل، أو قد يكون قد تحرك أبطأ)، ولكن هذا لا يشير إلى انعكاس.
كما نوقش أعلاه، فإن تحرك حاد في السعر سوف يؤدي إلى تحرك كبير في مؤشر الماكد، أكبر من ما ينتج عن التحركات السعرية البطيئة.
يمكن للأصول أن تسير أعلى أو أقل، ببطء، لفترات طويلة جدا من الزمن. إذا حدث ذلك بعد تحرك أكثر حدة (المزيد من المسافة التي يتم تغطيتها في وقت أقل)، فإن مؤشر الماكد سيظهر تباينا في معظم الوقت الذي يسير فيه السعر ببطء (نسبة إلى الخطوة الحادة السابقة).
يظهر الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) ترند هابط في سهم أب. الاتجاه الهبوطي ناتج عن حركة هبوطية حادة، متبوعة بتحركات هبوطية أبطأ. تحركات الأسعار الحادة تسبب دائما دوندرافتس أكبر بكثير في الماكد من التحركات السعر أبطأ. وهذا يؤدي إلى تباعد عندما تكون موجة السعر التالية ليست حادة، ولكن بأي شكل من الأشكال يشير إلى انعكاس. كان الاختلاف ماسد موجودة هذا اليوم كله، ولكن انخفض السعر طوال اليوم. وفي حالة رصد الاختلاف، كان من المفترض أن يكون هناك يوم كامل من الأرباح على الجانب السلبي.
مشكلة أخرى في المشاهدة لهذا النوع من الاختلاف هي أنها غالبا ما لا تكون موجودة عندما يحدث عكس السعر الفعلي. ولذلك، لدينا مؤشر يوفر العديد من الإشارات الخاطئة (يحدث الاختلاف ولكن السعر لا يتراجع)، ولكن أيضا فشل في تقديم إشارات على العديد من انعكاسات الأسعار الفعلية (عكس السعر عندما لا يكون هناك اختلاف).
غاب عن انعكاس أو اختراق؟ الحصول على استخدام الفرصة الثانية اندلاع الطريقة.
تابع إلى 3 من 3 أدناه.
الاتجاه والعمل السعر أكثر.
يبدو أن الاختلاف ماسد أداة جيدة للكشف عن الانتكاسات. ومع ذلك فمن غير دقيقة للغاية، في وقت غير مناسب، وتنتج العديد من الإشارات الكاذبة ويفشل في الإشارة إلى العديد من الانتكاسات الفعلية.
التجار أفضل من التركيز على حركة السعر، بدلا من الاختلاف. من أجل الاتجاه الهبوطي لعكس، يجب على السعر جعل أعلى ارتفاع البديل و / أو أدنى البديل البديل. لعكس اتجاه صاعد يجب أن يكون السعر أعلى سوينغ عالية و / أو أدنى سوينغ منخفضة. وإلى أن يتم ذلك، لا يتم عكس السعر. وسواء كان الاختلاف حاضرا أم غير مهم. التجار يجعل المال من تحركات الأسعار، وليس حركات ماسد.

الاختلاف: التجارة الأكثر ربحية.
لأن الاتجاهات تتكون من سلسلة من تقلبات الأسعار، والزخم يلعب دورا رئيسيا هو تقييم قوة الاتجاه. وعلى هذا النحو، من المهم معرفة متى يتباطأ الاتجاه. إن زخم أقل لا يؤدي دائما إلى انعكاس، لكنه يشير إلى أن شيئا ما يتغير، وأن الاتجاه قد تتعزز أو عكس.
تحديد السعر الزخم.
على سبيل المثال، يمكن قياس طول الارتفاع في اتجاه صاعد. وتشير الارتفاعات الأطول إلى أن الاتجاه الصاعد يظهر زيادة في قوة الدفع، أو أن يزداد قوة. وتشير الارتفاعات الأقصر إلى ضعف الزخم وقوة الاتجاه. ويعني الارتفاع المتساوي في الطول أن الزخم لا يزال هو نفسه. (للقراءة ذات الصلة، انظر الزخم التداول مع الانضباط وركوب موجة الاستثمار الزخم.)
تقلبات الأسعار ليست دائما سهلة لتقييم بالعين المجردة - السعر يمكن أن تكون متقلبة. وعادة ما تستخدم مؤشرات الزخم لتلافي العمل السعري وإعطاء صورة أوضح. وهي تسمح للمتداول بمقارنة تقلبات المؤشر بتقلبات السعر، بدلا من مقارنة السعر بالسعر.
لكل ارتفاع في السعر، هناك ارتفاع مماثل في مؤشر القوة النسبية. عندما يتأرجح السعر، يتراجع مؤشر القوة النسبية أيضا. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الحصول على تأكيد مع استراتيجية الزخم.)
دراسة الزخم ببساطة يتحقق ما إذا كان السعر والمؤشر يتفق أو لا يوافق.
من المهم أن نلاحظ أنه يجب أن يكون هناك تقلبات السعر من قوة كافية لجعل تحليل الزخم صالحة. ولذلك، فإن الزخم مفيد في الاتجاهات النشطة، ولكنه ليس مفيدا في ظروف المدى التي تقلبات الأسعار محدودة ومتغيرة، كما هو مبين في الشكل 4.
يحدث الاختلاف في اتجاه صعودي عندما يجعل السعر أعلى من ذلك، ولكن المؤشر لا يحقق أعلى مستوى. في الاتجاه الهابط، يحدث الاختلاف عندما يجعل السعر منخفضا منخفضا، ولكن المؤشر لا يؤدي إلى انخفاض منخفض. عندما يتم رصد التباعد، هناك احتمال أكبر من الارتداد السعر. الشكل 5 هو مثال على الاختلاف وليس العكس، ولكن تغيير اتجاه الاتجاه إلى جانبية. (لمزيد من التبصر، تحقق من تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)
يساعد التباعد المتداول على التعرف والرد بشكل مناسب على تغيير في حركة السعر. وهو يخبرنا شيئا يتغير وأنه يجب على المتداول اتخاذ قرار بشأن التجارة، مثل تشديد وقف الخسارة أو أخذ الربح. رؤية التباعد يزيد الربحية من خلال تنبيه التاجر لحماية الأرباح.
نحيط علما من الأسهم من الشكل 5، شركة تشيزابيك للطاقة (نيس: تشك)، التي انسحبت أسهم إلى الدعم. ويظهر الرسم البياني ل (تشك) في الشكل 6 (أدناه) أن الاتجاهات لا تتراجع بسرعة، أو غالبا. ولذلك، فإننا جعل أفضل الأرباح عندما نفهم زخم الاتجاه واستخدامها للاستراتيجية الصحيحة في الوقت المناسب.
والاختلاف مهم لإدارة التجارة. في الشكل 5، أخذ الربح أو بيع خيار الدعوة كانت استراتيجيات جيدة. ويؤدي الاختلاف بين السعر والمؤشر إلى تراجع ثم يستمر الاتجاه. إذا نظرتم إلى محور السعر يجعل تحت خط الاتجاه السفلي، وغالبا ما يشار إلى هذا فخ الدب، حيث توجه إشارة كاذبة في السروال ثم السعر يتراجع بسرعة. يمكننا أن نرى أن إشارة للدخول ظهرت عندما كان انخفاض أعلى في السعر المتفق عليها مع انخفاض أعلى من المؤشر في الشكل 6 (الأسهم الخضراء الصغيرة).
ويبين الشكل 7 الاختلاف الذي يؤدي إلى حركة سعرية جانبية. لاحظ الزخم الضعيف في تحريك متوسط ​​الاختلاف في التقارب (ماسد) حيث يدخل السعر نطاقا. هذا يشير إلى أن التاجر يجب أن تنظر في خيارات الاستراتيجية. عندما يكون السعر والمؤشر غير متناسقين بالنسبة لبعضهما البعض، لدينا خلاف أو تباين. نحن لسنا في السيطرة على ما سوف تفعل الأسعار؛ ونحن نتحكم فقط أعمالنا الخاصة.
وفي بعض األحيان، سيؤدي االختالف إلى عكس الاتجاه، كما هو مبين في الشكل رقم .8 يقوم قطاع الخدمات العامة بتحديد القطاع (سركر أركا: زلو) الموضح في الشكل 9 بدفع توزيعات أرباح ولديه خيارات. فهم زخم الاتجاه يعطي ربحا، حيث هناك ثلاث طرق للاستفادة هنا: أرباح رأس المال، أرباح الأسهم وقسط المكالمة. يظهر هذا المثال استمرار الاتجاه بعد حركة جانبية، مما يترجم إلى استمرار الربح.

تشعب.
تداول الفوركس الاختلاف هو مفهوم واستراتيجية التداول التي توجد في جميع الأسواق تقريبا. وهو مفهوم العمر القديم الذي تم تطويره من قبل تشارلز داو وذكر في داو تينيتس له. لاحظ داو أنه عند ارتفاع مؤشر داو جونز للصناعات إلى مستويات قياسية جديدة، فإن مؤشر داو للنقل يميل إلى تحقيق مستويات قياسية جديدة أيضا، وعندما سجل مؤشر الصناعات انخفاضا جديدا، فإن مؤشر النقل سوف يحذو حذوه أيضا. هذا هو لأنه عندما الإنتاج الصناعي مرتفع، النقل يستخدم أكثر لشحن البضائع. وخلال فترات الركود أو التباطؤ، عندما ينخفض ​​الإنتاج، سوف ينخفض ​​النقل أيضا. (اقرأ المزيد عن دوثري / تحميل الكتب الإلكترونية عن نظرية داو)
الأهم من ذلك كله عندما اكتشف داو أنه عندما كان هناك اختلاف بين الاثنين، فإنه قدم تغييرا محتملا في الأسواق. على سبيل المثال، عندما حقق مؤشر داو إندستريالز ارتفاعات جديدة، وعندما فشل مؤشر النقل في تحقيق ارتفاع، أشار إلى وجود بعض التناقض. وشكل هذا الأساس لنظرية الاختلاف التي سرعان ما تطورت إلى نظام تجاري من تلقاء نفسها.
لذلك، في سياق أسواق الفوركس، عندما السعر يجعل رقما قياسيا جديدا، يجب أن مذبذب أيضا جعل مستوى عال جديد. أو عندما تكون الأسعار منخفضة جديدة، فإن المذبذب ينبغي أن يحقق مثاليا أدنى مستوى جديد. عندما يكون هناك تناقض بين السعر و مذبذب يتم تحديد الاختلاف.
مؤشرات لاستخدامها للتجارة التباعد.
ولتبديد الاختلافات في أسواق الفوركس، يتم عادة مقارنة السعر مع مذبذب. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا ما يلي:
من أجل الوضوح، سنشرح في هذه المقالة مفهوم التباعد التجاري باستخدام مؤشر القوة النسبية (14).
ويمكن رصد الاجهزة التجارية التباعد في أي أطر زمنية وتصنف إلى نوعين رئيسيين.
ويقدم الجدول أدناه موجزا موجزا لموجز الاختلافات المختلفة وما تمثله.
تظهر الرسوم البيانية أدناه كيف يمكن تداول كل من الاختلافات:
يظهر الاختلاف الهبوطي في الرسم البياني أعلاه مع ارتفاع السعر، ولكن مؤشر القوة النسبية يجعل أدنى مستوى. موقف بيع عند المقاومة الصغيرة قبل ارتفاع مع توقف عند ارتفاع الأخيرة تستهدف انخفاض شكلت خلال التباعد يظهر احتمالا كبيرا احتمال التجارة.
يظهر الرسم البياني الصاعد أعلاه السعر مما يجعل انخفاض أدنى في حين أن مؤشر القوة النسبية يجعل منخفضة أعلى. موقف طويل يمكن إدخالها في الجزء العلوي من ترتد بعد انخفاض الثاني يتم مع توقف عند أو تحت أدنى مستوى الثاني مع الهدف إلى ارتفاع شكلت خلال الاختلاف.
يظهر الرسم البياني أعلاه اختلاف هبوطي مخفي حيث أن السعر يجعل ارتفاعه منخفض ومؤشر القوة النسبية أعلى. يحدث الاختلاف الهبوطي الخفي في اتجاه هبوطي واستمرار إشارات. لذلك، يمكن اتخاذ مواقف قصيرة على انخفاض شكلت خلال التباعد للتجارة في اتجاه هذا الاتجاه.
يظهر الرسم البياني أعلاه الاختلاف الصاعد الخفي. السعر يجعل منخفضة أعلى، في حين أن مذبذب يجعل انخفاض أدنى. شراء على كسر من ارتفاع طفيف السابق مع توقف بالقرب أو أدنى من الثاني انخفاض السعر يوفر تجارة جيدة المخاطر / مكافأة، واستهداف ارتفاع السابقة التي تم تشكيلها.
التباعد التجاري - بعض النقاط الهامة.
التبادل التجاري سهل ويمكن تداوله في أي إطار زمني. ويمكن استخدامه مع ماسد، رسي أو أي مذبذب آخر لهذه المسألة. للحصول على أفضل تحليل في التباعد التجاري، ينصح باستخدام الرسم البياني الخطي، خاصة عند استخدام مؤشر القوة النسبية ومن الأسهل اكتشاف الاختلافات. الشمعدانات أو الرسوم البيانية شريط ليست مثالية أنواع المخطط لاستخدامها مع التباعد التجاري بسبب الفتائل. يمثل الرسم البياني للخطوط أسعار الإغلاق، وهو ما يتتبعه مؤشر القوة النسبية (أو أي مذبذب آخر). ولذلك فإن المخططات الخطية هي أفضل لتحديد فرص التباعد التجاري.
عند التداول مع الاختلافات، أبدا اتخاذ موقف في ارتفاع أو أدنى، ولكن على مستويات الدعم / المقاومة الفورية. في معظم الحالات، سوف تستمر الأسعار في محاولة أخرى لجعل منخفضة أو عالية، والتي عادة ما يتم من قبل السوق للبحث عن أي توقف التي وضعها التجار في وقت مبكر الذين يرغبون في الحصول على المزيد من النقاط من الصفقات التباعد بهم.
مثيرة للاهتمام، بالضبط نفس الوضع مع اليورو نزد في الوقت الراهن، واسمحوا & # 8217؛ انظر كيف اتضح.

تداول ماكد الاختلاف.
ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.
التباعد التجاري هو وسيلة شعبية لاستخدام الرسم البياني ماسد (الذي نوضح أدناه)، ولكن لسوء الحظ، فإن التباعد التجاري ليست دقيقة جدا لأنها تفشل أكثر مما تنجح. لاستكشاف ما قد يكون طريقة أكثر منطقية لتداول الاختلاف ماسد، ونحن ننظر في استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة (بدلا من الدخول فقط)، وكيف التجار العملة هي في وضع فريد للاستفادة من مثل إستراتيجية.
المفهوم وراء الماكد هو واضح إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). من المتوسطين المتحركين اللذين يشكلان مؤشر الماكد، من الواضح أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما هو المتوسط ​​الأسرع، في حين أن ال 26 يوما هو أبطأ. في حساب قيمها، كلا المتوسطات المتحركة تستخدم أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد نفسه، كما أنه يعمل كمحفز لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص ل تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.
[تعلم التجارة باستخدام مؤشر ماسد والمؤشرات الفنية الأخرى يأخذ التفاني والممارسة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعرف على اتجاهات الأسعار لأي أمن تجاري في أي سوق والاستفادة منه، فإن دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي تعتبر بداية رائعة. ]
الرسم البياني ماسد هو تمثيل بصري أنيق من الفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. الرسم البياني هو إيجابي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسالب عندما يكون مؤشر الماكد أدنى المتوسط ​​المتحرك ل تسعة أيام. إذا ارتفعت الأسعار، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع تسارع حركة السعر، والعقود مع تباطؤ حركة الأسعار. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. انظر الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.
إن الرسم البياني لماسد هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من التجار يعتمدون على هذا المؤشر لقياس الزخم، لأنه يستجيب لسرعة حركة السعر. في الواقع، فإن معظم المتداولين يستخدمون مؤشر الماكد بشكل متكرر لقياس قوة تحرك السعر من تحديد اتجاه الاتجاه.
وكما ذكرنا سابقا، فإن التباعد التجاري هو طريقة تقليدية يستخدم فيها الرسم البياني لماكد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو العثور على نقاط الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد، ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم. ويوضح الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.
ولسوء الحظ، فإن تجارة التباعد ليست دقيقة جدا، لأنها تفشل أكثر من مرة تنجح. غالبا ما تكون الأسعار عدة رشقات نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف الأسواق وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك هذه الخطوة بشكل فعلي وتصبح التجارة مربحة. ويوضح الشكل (3) اختلافات نموذجية فاكيوت، التي أحبطت عشرات التجار على مر السنين.
أحد الأسباب التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان مع هذا الإعداد هو أنها تدخل التجارة على إشارة من مؤشر الماكد ولكن الخروج منه على أساس التحرك في السعر. منذ الرسم البياني ماسد هو مشتق من السعر وليس السعر نفسه، وهذا النهج هو، في الواقع، النسخة التجارية من خلط التفاح والبرتقال.
استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.
لحل التناقض بين الدخول والخروج، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة. وللقيام بذلك، فإن تداول المتداول في التباعد السلبي يأخذ وضعية جزئية قصيرة عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من وضع المحطة عند أعلى مستوى سوينغ على أساس السعر، فإنه بدلا من ذلك يتوقف عن التداول فقط إذا كانت النسبة المرتفعة فإن الرسم البياني لماسد يتجاوز ارتفاعه السابق، مشيرا إلى أن الزخم يتسارع في الواقع والتاجر خاطئ حقا على التجارة. إذا، من ناحية أخرى، الرسم البياني ماسد لا تولد أعلى سوينغ جديد، التاجر ثم يضيف إلى له أو لها المركز الأولي، وتحقيق باستمرار متوسط ​​سعر أعلى لفترة قصيرة.
إن تجار العملات في وضع فريد للاستفادة من هذه الاستراتيجية لأنه مع هذه الاستراتيجية، كلما كان الموقف أكبر، كلما زادت المكاسب المحتملة بمجرد عكس السعر؛ في الفوركس (فكس)، يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية مع أي حجم الموقف وليس لديهم ما يدعو للقلق حول التأثير على السعر. (يمكن للتجار تنفيذ معاملات كبيرة مثل 100،000 وحدة أو أقل من 1000 وحدة لنفس انتشار نموذجي من ثلاث إلى خمس نقاط في أزواج رئيسية.)
في الواقع، تتطلب هذه الاستراتيجية من المتداول أن يصل إلى المتوسط ​​مع ارتفاع الأسعار مؤقتا ضده. غير أن هذا لا يعتبر عادة استراتيجية جيدة. وقد وصفت العديد من الكتب التجارية بشكل مشرق مثل هذه التقنية بأنها "إضافة إلى الخاسرين الخاص بك." ومع ذلك، في هذه الحالة التاجر لديه سبب منطقي للقيام بذلك: الرسم البياني ماسد وقد أظهرت الاختلاف، مما يدل على أن الزخم هو التراجع والسعر قد تتحول قريبا. في الواقع، فإن التاجر يحاول استدعاء الخدعة بين القوة التي تبدو من العمل الفوري السعر وقراءات ماسد التي تلمح إلى الضعف المقبلة. ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي تم إعداده بشكل جيد باستخدام مزايا التكاليف الثابتة في الفوركس، من خلال حساب متوسط ​​قيمة التداول بشكل سليم، أن يتحمل عمليات السحب المؤقتة حتى يتحول السعر لصالحه. ويوضح الشكل 4 هذه الاستراتيجية في العمل.
مثل الحياة، نادرا ما يكون التداول بالأسود والأبيض. بعض القواعد التي يتفق التجار على عمياء، مثل أبدا إضافة إلى الخاسر، يمكن كسرها بنجاح لتحقيق أرباح غير عادية. ومع ذلك، يجب وضع نهج منطقي ومنهجي لانتهاك هذه القواعد الهامة لإدارة الأموال قبل محاولة الحصول على المكاسب. في حالة الرسم البياني ماسد، تداول المؤشر بدلا من السعر يوفر طريقة جديدة للتداول فكرة قديمة - الاختلاف. إن تطبيق هذه الطريقة على سوق الفوركس، مما يسمح بتوسيع نطاق المراكز، يجعل هذه الفكرة أكثر إثارة للاهتمام لتجار اليوم وتداول التجار على حد سواء.

إشارات التباعد التجاري
التداول على الهامش هو وسيلة للتجار ذوي رأس المال المحدود لمواجهة المخاطر في محاولة لتحقيق أرباح كبيرة. التداول على الهامش ليس مهما.
5 أفضل قيمة الكتب الاستثمار.
استثمار القيمة هو نوع من استراتيجية الاستثمار حيث يتم اختيار الأسهم على أساس قيمتها الجوهرية. ويركز الاستثمار في القيمة فقط على فو.
الاختلاف: كيفية تحديد والربح من الإشارات المتضاربة.
هل سبق لك أن تساءلت لماذا سوف تستمر الأسهم أعلى، على الرغم من أن المؤشرات كلها المتداول؟ حسنا، هذا صديقي هو ما نسميه ديفيرغ.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
يجب أن أبيع جزءا أو كل من موقعي؟
إذا كنت قد تم تداول أكثر من بضعة أشهر، وربما كنت قد طلبت نفسك هذا السؤال. أنا نفسي عملت على هذا الموضوع لساعات أوبو.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا شباب، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
جامعة ترادينغسيم.
جامعة ترادينغسيم يوفر لك إطارا لكيفية استخدام منصة التداول. وتركز كل وحدة على المواضيع التي هي مفتاح النجاح.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
كيفية تحسين دخول التجارة وتنفيذها.
عند مراجعة الصفقات التاريخية الخاصة بك، ستلاحظ أنه بالنظر إلى سعر دخول أفضل، الخاسر الخاص بك يمكن أن يكون في الواقع الفائز. انها مثل.
يوم التداول، سوينغ التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المتوسط؟
في الروح الحقيقية للبلوق ترادينغسيم، ونحن سوف تغطي بسرعة تعريف صناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة، حتى نتمكن من الغوص في تفاصيل ما إذا كنت شو.
8 أسباب عدم بيع الأسهم قصيرة.
بيع قصيرة يتطلب المزيد من المهارة من الذهاب طويلة. هذا البيان وحده قد يؤدي إلى استجابة من قرائي، ولكن أعتقد أن هذا هو دقيقة.
تعلم كيفية سحب الزناد على التجارة.
أولا دعونا نحاول أن نفهم لماذا أنت خائف؟ الخوف هو واحد من العواطف التي يمكن أن تعيقك من الوصول إلى إمكانات التداول الكامل الخاص بك. طراد.
كيفية بيع الأسهم في المقاومة.
لماذا بيع في المقاومة هو فكرة جيدة والغرض من التداول هو لكسب المال. انها ليست لالتقاط هواية باهظة الثمن، أو مكانا للمقامرة بعيدا.
كيفية شراء الأسهم في الدعم.
نظرة عامة على شراء الأسهم في الدعم شراء الأسهم أو الأمن في الدعم هو استراتيجية مجربة ومختبرة التي ثبت للعمل بنجاح أكثر من t.
كيف يعمل الأسهم - من وجهة نظر طلاب الصف الأول.
كيف يعمل سوق الأسهم؟ الأسهم، يا أين نبدأ؟ اسمحوا لي أولا أثني عليك لأخذ الوقت لمحاولة فهم كيف علامة الأسهم.
كيفية العثور على الأسهم على ارتفاع.
ما هو التعريف الصحيح للأسهم التي آخذة في الارتفاع؟ هل هذا ارتفاع لمدة أسبوعين أو عامين؟ الأهم من ذلك، ما هو متوسط ​​p.
أيام التداول في السنة - فكيف هناك العديد من هناك؟
كيفية حساب عدد أيام التداول سنويا منذ كنت قد طرحت السؤال السؤال عن عدد أيام التداول في السنة، اسمحوا لي أولا الموالية.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / yuxl3bmxzv؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 1. هل أنت مستعد للتقلب؟ أنا بحب.
متى يجب أن أبيع بلدي الأسهم؟
متى يجب أن أبيع أسهمي؟ إذا كنت قد تم التداول لمدة أقل من ساعة ربما كنت قد سألت نفسك بالفعل هذا السؤال. إذا كنا الرقم س.
أساسيات تداول الأسهم.
ما هو تداول الأسهم؟ ويستخدم مصطلح "تداول الأسهم" وتداول الأسهم أحيانا مرادفا؛ ومع ذلك، هناك عدد قليل من الاختلافات الطفيفة بيتوي.
أيام للتغطية وقصيرة قصيرة.
تعريف أيام لتغطية أيام لتغطية هو صيغة الذي يتتبع عدد الأسهم قصيرة في السوق نسبة إلى العائمة المتاحة. هذا.
صانع السوق.
صانع السوق - نظرة عامة صانع السوق هو تاجر يشتري ويبيع الأوراق المالية لعملائه أو شركاتهم أو حساباتهم الفردية. سوق .
كيف يمكنني بيع بلدي الأسهم.
العديد من المستثمرين يجدون أنفسهم يطرحون السؤال "كيف أبيع مخزوني". وينشأ هذا السؤال في معظم الحالات التي لا يفتح فيها الشخص.
الضغط القصير - عدم التوازن في العرض والطلب.
تعريف الضغط القصير إن الضغط القصير هو نتيجة مباشرة لعدم وجود العرض والطلب في الأمن. تأثير الناتجة من الضغط.
عمولات التداول عبر الإنترنت.
عمولات التداول عبر الإنترنت نظرة عامة تعتبر عمولات التداول عبر الإنترنت من أهم العوامل التي يجب على المتداول أخذها في الاعتبار عند تحديد مكان التداول.
صفائح زرقاء أوتك - متطلبات التاريخ والقائمة.
ما هي "ورقة الوردي"؟ الأوراق الورقية هي الشركات التي يتم تداولها في السوق الثانوية دون وصفة طبية (أوتك). عرض الشركات طلب علامات الاقتباس هي حانة.
المتوسط ​​أسفل - غير فعالة منهجية التداول.
متوسط ​​التراجع أسفل متوسط ​​التراجع هو عملية إضافة إلى موضع حيث يتعارض مع المعاملة الأولية. من الناحية النظرية هذا يجعل.
يناير تأثير في سوق الأسهم.
ما هو تأثير يناير؟ شهر يناير في سوق الأسهم له أهمية قوية في التنبؤ اتجاه سوق الأسهم لبقية.
بعد ساعات التداول الأوقات وأنواع النظام.
كيف يعمل التداول بعد ساعات العمل؟ التداول بعد ساعات التداول هو تداول الأسهم بعد انتهاء الجلسة العادية عند الساعة 4 مساء. بعد ساعات التداول يذهب.
تراجع - الأسهم.
ما هو تراجع؟ ويمثل السحب التدريجي الانخفاض من القمة إلى الحوض الصغير للحصول على قيمة للحساب. ويعد السحب التدريجي أحد أهم المدخلات f.
4 أشياء لمعرفة المزيد عن الدب السوق المسيرات.
الدب السوق رالي تعريف الدب السوق الارتفاع، كما يوحي اسمها، هو ارتفاع أو تحرك تصاعدي في الأسعار. وتتميز هذه العلامة بعلامة الدب الشاملة.
الاختلاف: كيفية تحديد والربح من الإشارات المتضاربة.
5 طرق لتجنب نداء الهامش.
5 أفضل قيمة الكتب الاستثمار.
الاختلاف: كيفية تحديد والربح من الإشارات المتضاربة.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
يجب أن أبيع جزءا أو كل من موقعي؟
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
جامعة ترادينغسيم.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
كيفية تحسين دخول التجارة وتنفيذها.
يوم التداول، سوينغ التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المتوسط؟
8 أسباب عدم بيع الأسهم قصيرة.
تعلم كيفية سحب الزناد على التجارة.
كيفية بيع الأسهم في المقاومة.
كيفية شراء الأسهم في الدعم.
كيف يعمل الأسهم - من وجهة نظر طلاب الصف الأول.
كيفية العثور على الأسهم على ارتفاع.
أيام التداول في السنة - فكيف هناك العديد من هناك؟
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
متى يجب أن أبيع بلدي الأسهم؟
أساسيات تداول الأسهم.
أيام للتغطية وقصيرة قصيرة.
صانع السوق.
كيف يمكنني بيع بلدي الأسهم.
الضغط القصير - عدم التوازن في العرض والطلب.
عمولات التداول عبر الإنترنت.
صفائح زرقاء أوتك - متطلبات التاريخ والقائمة.
المتوسط ​​أسفل - غير فعالة منهجية التداول.
يناير تأثير في سوق الأسهم.
بعد ساعات التداول الأوقات وأنواع النظام.
تراجع - الأسهم.
4 أشياء لمعرفة المزيد عن الدب السوق المسيرات.
هل سبق لك أن تساءلت لماذا سوف تستمر الأسهم أعلى، على الرغم من أن المؤشرات كلها المتداول؟ حسنا، هذا صديقي هو ما نسميه الاختلاف.
في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية ثلاثة مؤشرات ومثال واقعي لكيفية التجارة في الإعداد.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
ما هو الاختلاف؟
الاختلاف في التداول هو التناقض بين حركة السعر والمؤشرات على الرسم البياني.
وبما أن المؤشرات نفسها تستند إلى حركة السعر، إذا كان السعر يتعارض مع المؤشر، فهذا مؤشر واضح على أن المشكلة في الأفق.
هذا التعارض في الأسعار والمؤشرات الفنية هي واحدة من أقوى الإشارات في التداول.
وتتصل القوة في الإشارة إلى حقيقة أن انعكاس الاتجاه المحتمل هو في الأفق. من الخبرة، يمكنك جعل أكبر قدر من المال إذا كنت قادرا على التقاط اتجاه في البداية.
أنواع الاختلاف في التداول.
هناك نوعان من الاختلاف على الرسم البياني - صاعد وهبوطي.
الاختلاف الصاعد.
يتم إنشاء اختلاف صعودي عندما يتحرك تحرك السعر بشكل أقل على الرسم البياني، في حين أن مؤشر الاختيار الخاص بك يخلق مستويات منخفضة أعلى.
إذا رأيت هذا الإعداد على الرسم البياني، يجب أن يبدأ المتداول بالبحث عن فرص للحصول على فترة طويلة.
الانحراف الهبوطي.
يتم إنشاء اختلاف هبوطي عندما يتحرك تحرك السعر العالي، في حين أن مؤشر الاختيار الخاص بك يحقق ارتفاعات منخفضة.
إذا كنت ترى هذا النوع من التناقض على الرسم البياني، يجب أن تبدأ البحث عن فرص لفتح موقف قصير.
3 المؤشرات التي يمكنك استخدامها لتحديد إشارات التباعد.
الآن، ونحن سوف المشي من خلال ثلاثة مؤشرات مختلفة يمكنك استخدامها للتداول الإعداد. كل واحد سيكون لديهم مجموعات خاصة بهم من نقاط القوة والضعف.
سيكون الأمر متروك لك لتحديد الطريقة التي تعمل بشكل أفضل لنمط التداول الخاص بك.
1) مؤشر ماسد.
ويتكون تباين التقارب المتوسط ​​المتوسط ​​من خط أسرع وأبطأ يتفاعل باستمرار مع بعضها البعض وخط الصفر.
الزناد الأكثر شيوعا عند استخدام ماسد هو عندما يعبر خط سريع من خلال خط بطيء. إذا كان الصليب يصل، ثم لديك إشارة صعودية. إذا كان الخط السريع يعبر أدناه، عندئذ لديك إشارة هبوطية.
بسيطة جدا إذا كنت تسألني.
الآن نقطة واحدة إضافية لجعل هو أن أكبر المسافة بين الخطين، أقوى إشارة.
عندما يتعلق الأمر بالتفاوت في الأسعار، فإن مؤشر الماكد سيوفر إشارة هبوطية إذا كان تحرك السعر في تزايد وخطوط ماسد آخذة في الانخفاض.
على العكس من ذلك، إذا انخفض السعر و ماسد يتجه أعلى، لديك تباين ماكد صعودي.
ماسد التباعد الهبوطي.
يوضح هذا الرسم البياني تباعد ماكد الهبوطي. نرى أن في بداية الرسم البياني، والسعر يخلق أعلى مستوياته، في حين أن مؤشر الماكد آخذ في التناقص.
هذا يخلق الاختلاف الهبوطي على الرسم البياني. كما ترون، هذه الإشارة هي مقدمة لبدء اتجاه هبوطي جديد.
2) مؤشر القوة النسبية رسي.
مؤشر القوة النسبية هو اختصار لمؤشر القوة النسبية. ويعتبر المؤشر جزءا من عائلة مذبذب ويتكون من خط يتقلب في ثلاثة مجالات.
هذه المناطق الثلاثة هي منطقة ذروة البيع تحت 30، منطقة ذروة الشراء فوق 70، ومنطقة محايدة بين 30 و 70.
مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة بيع، عندما يذهب الخط في منطقة ذروة الشراء فوق 70. وعلى العكس من ذلك، فإننا نتلقى إشارة شراء عندما يذهب الخط في منطقة ذروة البيع أقل من 30.
رسي الاختلاف الصاعد.
يظهر هذا الرسم البياني تباينا صعوديا مع مؤشر القوة النسبية.
انظر أن الإجراء السعر يخلق قيعان أقل على الرسم البياني. وفي الوقت نفسه، يضع مؤشر القوة النسبية قيعان أعلى في منطقة المؤشر. هذا يخلق اختلافات صعودية قوية على الرسم البياني.
مرة واحدة هذا التناقض يحل نفسه، ويبدأ السعر اتجاها تصاعديا قويا أعلى.
3) مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو أداة أخرى من عائلة مذبذب.
وعلى غرار مؤشر القوة النسبية، يتذبذب الخطان العشوائيان في ثلاثة مناطق تقع في منطقة 0-100. هذه هي منطقة ذروة البيع بين 0 و 20، ومنطقة ذروة الشراء بين 80 و 100 والمنطقة المحايدة بين 20 و 80.
الإشارات الرئيسية لمؤشر ستوكاستيك (سو) هي ذروة الشراء وإشارات ذروة البيع. نتلقى إشارة بيع عندما تدخل الخطوط منطقة ذروة الشراء بين 80 و 100. وفي مقابل ذلك، نتلقى إشارة شراء عندما تدخل الخطوط منطقة ذروة البيع بين 0 و 20.
المنطقة الوردية هي المنطقة المحايدة. المناطق العلوية والسفلية البيضاء هي منطقة ذروة الشراء ومناطق ذروة البيع على التوالي.
إن الاختلاف العشوائي يعمل بنفس الطريقة التي ناقشنا بها الأداة الأخرى. وتأتي الإشارة عندما يكون اتجاه حركة السعر واتجاه سو مختلفين.
فوق يمكنك رؤية الرسم البياني ومؤشر ستوكاستيك تعلق على الجزء السفلي من الرسم البياني.
نرى أن حركة السعر في تزايد في حين أن قمم مؤشر ستوكاستيك آخذة في التناقص. هذا يخلق تباينا هبوطيا على الرسم البياني.
ونتيجة لهذا التباين، ينعكس تحرك السعر ويدخل اتجاها تنازليا.
استراتيجية التباعد التجاري.
الآن بعد أن كنت على دراية بمفهوم الاختلاف، سنناقش الآن استراتيجية التداول اليومي التي يمكنك استخدامها للاستفادة من هذا الإعداد.
دخول التجارة.
عند اكتشاف تباين على الرسم البياني، يجب أن لا تقفز فقط عمياء في التجارة الخاصة بك. يجب عليك أولا الانتظار لإجراء السعر لتأكيد إشارة التباعد.
يحدث هذا عادة عندما يكسر السعر خط الاتجاه، مما يشير إلى انعكاس. إشارة دخول أخرى هي عندما يكسر السعر من خلال الدعم أو المقاومة.
بمجرد تلقي أي من هذه الإشارات، يجب عليك استخدام هذه الفرصة لبدء التجارة.
كنت لا تريد أن يفاجأ من خطوة غير متوقعة ضد التجارة الخاصة بك، أليس كذلك؟ يمكنك القيام بذلك باستخدام أمر وقف الخسارة بسيط.
المكان المناسب لوقف الخسارة الخاص بك هو أعلى / أسفل أعلى / أسفل إنشاؤها من قبل انعكاس.
من الناحية النظرية، إذا كنت قادرا على التقاط الاتجاه الجديد كما هو يبدأ، لا ينبغي أن تنتهك نقطة التأرجح السابقة.
لا تزال تعتقد أنك يمكن أن تذهب من دون وقف الخسارة؟ حسنا، إلقاء نظرة على هذه المقالة من قبل دراسكو كوفرليجا، حيث يسلط الضوء على لماذا التجار يجب أن يكون حذرا باستخدام إشارات الاختلاف السوق.
الربح المستهدف.
طريقة الربح المستهدف الأولى التي يمكنك استخدامها هي رسم خطوط الاتجاه على الرسم البياني. طالما أن السهم يكرم خط الاتجاه، يجب عليك البقاء في التجارة.
طريقة أخرى يمكنك استخدامها هي للبحث عن عندما يبدأ السهم لجعل أدنى مستوياته أو أدنى مستوياته.
هذا مؤشر على أنه قد يكون لديك تباعد جديد النامية، وهو في الاتجاه المعاكس لموقفكم.
كما ترون، انها ليست الكثير عن الحصول على باك سريع، ولكن أكثر عن بدء التجارة في بداية اتجاه جديد ثم ركوبه لجميع قيمتها.
الاختلاف - مثال التداول.
الاختلاف - مثال التداول.
أنت الآن تنظر إلى الرسم البياني ل 10 دقائق من نيتفليكس من 16-23 أغسطس 2018. توضح الصورة الطريقة التي نتبادل بها تباينا هبوطيا. يتم إنشاؤه بواسطة حركة السعر ومؤشر الماكد.
تبدأ الصورة مع زيادة السعر، والتي تم وضع علامة مع قناة الصاعدة الخضراء. وفي الوقت نفسه، نلاحظ أن مؤشر الماكد يخلق ارتفاعات منخفضة على الرسم البياني. وبالتالي، فإننا نؤكد وجود اختلاف ماكد الهبوطي.
لا يمكننا الدخول في صفقة فقط لأن لدينا تباينا هبوطيا على الرسم البياني. نحن بحاجة إلى تأكيد من انعكاس ونحن ننتظر على حركة السعر لتعطينا تلك الإشارة.
وفجأة، يكسر تحرك السعر المستوى السفلي للممر الصاعد الأخضر. ويمكن رؤية الاختراق في الدائرة الحمراء الأولى على الرسم البياني. نحن نستخدم هذا الاختراق ل نفلكس قصيرة.
في نفس الوقت، نضع أمر وقف الخسارة فوق أعلى خلق قبل عكس. يتم وضع علامة على وقف الخط الأفقي الأحمر على الرسم البياني.
نيتفليكس يدخل بسرعة اتجاه هبوطي، والذي وضعنا عليه مع خط الاتجاه الهابط الوردي.
الأسهم السوداء تظهر اللحظات عندما يختبر السعر خط الاتجاه كمقاومة.
وفجأة، يكسر تحرك السعر خط الاتجاه الهبوطي الوردي مع جرس الافتتاح في 23 أغسطس 2018. هذا مؤشر قوي على حركة السعر بأن الاتجاه قد يغير الاتجاه. ولذلك، فإننا نختتم تجارتنا القصيرة.

No comments:

Post a Comment