Friday 23 February 2018

الخيارات الثنائية ألبرتا


قوانين ولوائح الخيارات الثنائية الكندية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


هناك عدد لا بأس به من الخصائص حول سوق الخيارات الثنائية الكندية. أولا وقبل كل شيء، فإن البلاد لديها واحدة من أكبر أسواق الخيارات الثنائية في العالم. ولكن ما هو محير هو أن البلاد لم يكن لديها حتى الآن القوانين التي تعترف وتنظيم هذه الصناعة.


وهذا يعني أساسا أنه مهما كان وسطاء الخيارات الثنائية يعملون في كندا يقومون بذلك خارج نطاق القانون. ولذلك، لا يفترض أن المواطنين الكنديين أن تتداول في الخيارات الثنائية لأن من الواضح أن ذلك يشكل انتهاكا لقوانين المنظمين المحليين والوطنيين قد اتخذت بشأن هذه الصناعة.


باختصار: لا يوجد وسيط خيارات ثنائية لديه ترخيص في كندا في هذه اللحظة. وعلى هذا النحو، يجب على الكنديين عدم تداول الخيارات الثنائية في أي وسيط على الإطلاق، حيث أن جميع الوسطاء الذين يقبلون الكنديين يقومون بذلك بشكل غير قانوني.


إذا رأيت وسيط ثنائي يدعي أنه مسموح له بالعمل في كندا، ثم البقاء بعيدا، وهذا كذبة.


إذا رأيت وسيط ثنائي أو موقع ويب يدعي أنه يسمح لك بتداول الخيارات الثنائية في وسطاء مرخصين في أوروبا، ثم البقاء بعيدا، وهذا ليس صحيحا. يمكنك التداول فقط في وسطاء ثنائي مرخصة في كندا. ومع ذلك، كما هو موضح، لا يوجد مثل هؤلاء السماسرة في هذه اللحظة، على هذا النحو، يجب أن لا تتاجر في أي وسيط الخيارات الثنائية على الإطلاق إذا كنت في كندا.


لا توجد إفس و بوتس أو مايبيس. إذا كنت موجودا في كندا، يجب عليك عدم تداول الخيارات الثنائية.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


كيف تنظم كندا صناعتها المالية.


كندا يحدث أن يكون المنظمين الماليين المحافظات. وهذا يعني أن كل المقاطعات في البلاد يحصل على قرار ما مشغلي الصناعة المالية للترخيص والمشغلين على الابتعاد. ومع ذلك، حتى الآن، لم تعط أي من المحافظات الخيارات الثنائية تتداول ضوءا أخضر.


إذا كان هناك أي شيء، فإن الكثير من الجهات الرقابية الإقليمية في البلاد كانت أكثر يقظة بشأن إبقاء مشغلي الخيارات الثنائية غير القانونية الذين يحاولون تقديم خدماتهم في البلاد بعيدا عن السكان. وفي وقت ما، بدأت الهيئات التنظيمية في المقاطعات في العمل معا من أجل إبقاء الهيئات التنظيمية غير المرخصة خارج البلاد.


من الواضح، وسطاء غير مرخص مع أي شيء لتخسر لا يمكن أن تأخذ التلميح. وهذا هو السبب في أن الكثيرين يعودون باستخدام أسماء نطاقات مختلفة، في حين أن آخرين رمي في مطالبات تنظيمية من البلدان ذات السمعة الطيبة لجعل الكنديين الجريئين أكثر ثقة حول استخدام خدماتهم مشكوك فيها.


هذا يثبت أنه، كما هو الحال دائما، فمن الأسلم للتجارة في الخيارات الثنائية عندما يسمح بلدك ذلك. بهذه الطريقة، فمن الممكن استخدام وسطاء الخيارات الثنائية التي لديها التراخيص المحلية. اليوم، هناك العديد من السماسرة جيدة التنظيم التي يمكن الوثوق بها لتقديم خدمات تجارية موثوقة في البلدان التي وضعت قوانين لتنظيم هذه الصناعة.


ولكن كمقيم كندي، فمن المستبعد جدا أن تحصل على فرصة لاستخدام مثل هذا الوسيط. ليس الآن، وليس في المستقبل المنظور. وذلك لأن أي وسيط يحترم نفسه سيتجنب تقديم خدماته بشكل غير قانوني في إقليم لا يقدم لهم ترخيص أو حتى يأذن الصناعة.


لهذا السبب، فإن أي وسطاء على استعداد للعمل في كندا غالبا ما يسبب مشاكل بالنسبة لك كالتاجر الخيارات الثنائية المحلية. وذلك لأن وسطاء غير مرخصين ومظللين فقط من شأنه أن ينتهك بشكل صريح القوانين المحلية من أجل كسب عملك.


شرعية الخيارات الثنائية في كندا.


على الرغم من أن كندا لديها صناعة مالية قوية، والتي هي أيضا جيدة التنظيم بشكل جيد، فإنه لم يفتح أبوابه لتداول الخيارات الثنائية. والبلد حريص جدا على وجود صناعة مالية آمنة وموثوق بها؛ وفي ذلك الوقت، فإنه لا يعتقد أن صناعة الخيارات الثنائية يستحق تنظيم.


في البداية، لم يكن لدى البلاد، ومقاطعاتها معارضة صريحة لهذه الصناعة. ولكن مع مرور الوقت، واصلت الشكاوى المرتبطة صناعة الخيارات الثنائية تتراكم، وبدأت البلاد لتشكيل موقف أكثر حزما، والسلبية، ضد تداول الخيارات الثنائية ككل.


وهناك اعتبارات جدية من جانب الجهات الرقابية الإقليمية في البلد لحظر الصناعة برمتها، ويبدو أكثر من الأرجح أن معظم الهيئات التنظيمية المحلية ستدعم الاقتراح؛ إلا إذا كان للحد من الأضرار التي تسببها الصناعة في الوقت الراهن.


في الواقع، تم إدراج العديد من الوسطاء في القائمة السوداء. كما تم إدراج هؤلاء الوسطاء في العديد من المواقع التنظيمية المحلية، حيث يتم تحذير السكان بوضوح من استخدام خدماتهم. وهذا يعني أن أي وسيط يحاول تقديم خدماته في البلاد من المرجح أن ينتهي إلى قائمة التحذير اللعين.


هل تستخدم صناعة الخيارات الثنائية الأجنبية لا يزال خيارا؟


يبدو أن السلطات الكندية وضعت على طريق لتخليص صناعتها المالية من أي خطر تداول الخيارات الثنائية. وفي الوقت نفسه، فإنها تفشل في التعبير عن الرغبة في الإذن وتنظيم هذه الصناعة، مما يعني أن معظم السماسرة السمعة لم تعد ترغب في قبول التجار الخيارات الثنائية الكندي.


وقد جعل هذا الصناعة أكثر خطورة مما كان عليه في أي وقت مضى لأن المناطق الرمادية القانونية التي جعلت هؤلاء السماسرة على استعداد لخدمة الكنديين قد ذهب الآن. وسطاء فقط جريئة بما فيه الكفاية لطلب الكنديين هي احتيال وسطاء الذين لا تمانع في الحصول على القائمة السوداء وحظرت من قبل السلطات المحلية.


وحتى أولئك الذين يدعون أن لديهم تنظيم من بلدان أخرى تميل إلى الكذب. في هذه الأيام، هناك حتى السماسرة التي استنساخ مواقع السماسرة المنظمة السمعة من أجل كسب ثقة التجار الكندي الخيارات الثنائية المطمئنين.


الشيء هو، حتى الكنديين الذين هم جريئة بما فيه الكفاية تريد أن التجارة في الخيارات الثنائية لديها الكثير من المخاطر الكذب في الانتظار بالنسبة لهم. العثور على وسيط السمعة هو إلى حد كبير ليس خيارا قابلا للتطبيق بالنسبة لهم في الوقت الراهن.


في الماضي، كان وسطاء الولايات المتحدة فقط مشكلة طفيفة لأن الأنظمة الأمريكية هي الحمائية تماما. وتحدد قوانين البلاد أيضا كيف ينبغي أن يحدث هذا الشكل من التداول، وهو أمر مختلف تماما عن الطريقة التي يتبعها العالم في تداول الخيارات الثنائية.


ماذا الآن للمتداولين الكنديين؟


هل هذه هي نهاية الطريق لطموحات الخيارات الثنائية الكندية الطموحة؟ من الواضح أنه ليس من الآمن التجارة في الخيارات الثنائية إذا كنت مواطنا كنديا. ومن وجهة نظر الأشياء، فإن المنظمين في البلاد ليس لديهم نية للسماح لهذه الصناعة وجود داخل حدودها.


وحتى الوسطاء الذين كانوا يأملون في البداية أن تفتح البلاد سوقها لهم في وقت ما، فإن آمالهم قد توقفت. وبدلا من مناقشة سبل تنظيم هذه الصناعة، تسعى البلاد إلى إيجاد سبل لوضع حد قانوني لها نهائيا، وهي أخبار سيئة لكل من الوسطاء والتجار.


لذلك، كما تقف الأمور الآن، فإنه ليس من الآمن للتجارة في الخيارات الثنائية داخل كندا بعد الآن. ومن غير القانوني لأي شركة في هذه اللحظة لتقديم خدمات تداول الخيارات الثنائية للمواطنين الكنديين. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية ككندي، أساسا كنت تفعل ذلك في الشركات التي تعمل بشكل غير قانوني في كندا.


لذلك لاستئناف الأمور: إذا كنت مواطنا كنديا وتقع في كندا، يجب أن لا تتاجر الخيارات الثنائية في أي وسيط الخيارات الثنائية على الإطلاق. كل هذه السماسرة الثنائية غير قانونية في كندا.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


ألبرتا رسمب يحذر من الحيل الخيار الثنائية.


كل عام، الآلاف من ألبرتان تقع ضحايا للاحتيال، وفقدان الملايين من الدولارات. معظم الناس لا يعتقدون أنه يمكن أن يحدث لهم، ولكن المحتالين استخدام طرق متطورة لاستهداف الناس من جميع الأعمار. في العام الماضي، كان هناك ما مجموعه & # 160؛ 8،317 & # 160؛ حالات الاحتيال المبلغ عنها في ولايات ألبرتا رمب من يناير إلى أكتوبر.


وشملت بعض الحيل الأكثر شيوعا في كندا في & # 160؛ 2018 & # 160؛


الحيل الرومانسية: الاحتيال سرقة الصور واستخدام المواقع التي يرجع تاريخها وسائل الاعلام الاجتماعية لجذب الضحايا المحتملين في إرسال الأموال لأسباب مختلفة. خداع احتيال الأسلاك: يحدث الاحتيال الأسلاك الصناعة المالية عندما تتلقى المؤسسات المالية الكندية وسماسرة الاستثمار طلبات البريد الإلكتروني الاحتيالية من الذين يعتقدون أن يكون عميل القائمة. عمليات احتيال الاستثمارات: عملية احتيال الاستثمار هي أي التماس (الهاتف والبريد والبريد الإلكتروني، وما إلى ذلك) للاستثمارات في فرص استثمارية كاذبة أو خادعة أو مضللة، وغالبا ما تشير إلى عوائد نقدية أعلى من المعتاد أو الحقيقية التي تفقد المستهلكين معظم أو كل أموالهم. عمليات احتيال البضائع: تشمل المواقع الخادعة التي تبيع السلع المقلدة من تجار التجزئة الحاليين بأسعار مخفضة. أنها تستخدم مفهوم محدودة، لمرة واحدة فقط بيع لجذب المشترين عبر الإنترنت.


"إن الاحتيال له تأثير مدمر على الأفراد والأسر والشركات والاقتصاد، ويعتقد المركز أن أفضل طريقة لمحاربة هذه الأنواع من الجريمة هي من خلال الوعي لأنه كلما عرفت عن عملية احتيال، كلما قل احتمال تعرضك للإيذاء يجب على ألبرتان الإبلاغ فورا عن أي حادث إلى السلطات المختصة "، وقال المفتش ككا (ألان) لاي، القائم بأعمال المسؤول عن رسمب "K" شعبة الشرطة الاتحادية لجنوب ألبرتا.


في الآونة الأخيرة، وكان المخادعين أيضا استهداف الكنديين والألبرطيين باستخدام الحيل الخيار الثنائي. وفقا للجنة ألبرتا للأوراق المالية (أسك)، ألبرتانز الذين يقعون ضحايا للخيارات الثنائية الحيل تفقد، في المتوسط، أكثر من & # 160؛ 20،000 $. على غرار المقامرة، والخيارات الثنائية تعمل كثيرا مثل الرهان. يتم استثمار كل أو لا شيء "الرهانات" استنادا إلى كيفية أداء الأصول في غضون إطار زمني معين. ويمكن أن يكون الأصل مخزنا أو عملة أو سلعة. وعادة ما يتم تقديم هذا النوع من الفضيحة عبر الإنترنت. تم تصميم المواقع الخيارات الثنائية لتبدو شرعية، المستخدمين تحريضية مع وعود من ارتفاع معدلات العائد وخطر منخفض جدا.


يجب أن يعرف ألبرتانز أن الشركات التي تقدم الأوراق المالية للكنديين يجب أن تكون مسجلة في المقاطعة التي تقوم بأعمال تجارية. حاليا، لا توجد تجار الخيارات الثنائية المسجلة في ألبرتا.


سوف النصائح التالية من أسك تساعد على حمايتك من الحيل الثنائية.


كن حذرا عندما طلب منك تقديم معلومات شخصية وتفاصيل بطاقة الائتمان عبر الهاتف والإنترنت. بذل العناية الواجبة الخاصة بك، والبحث عن فرصة استثمارية والسعي إلى مجلس طرف ثالث مستقل. قبل الاستثمار، اطلب معلومات عن الاستثمار. تحقق من سجل التسجيل والإنفاذ. ويشجع مدير الأوراق المالية الكندي (سسا) جميع المستثمرين على زيارة thetheyregistered. ca.


إذا كنت أو أي شخص تعرفه قد اقترب من قبل شركة الخيارات الثنائية أو تعتقد أنك كانت هدفا لعملية احتيال الأوراق المالية، يمكنك.


الخيارات الثنائية وسطاء.


إذا كنت تبحث عن أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية مع الكندي وسيط خيار ثنائي ودية ثم كنت في المكان الصحيح. أو، إذا كنت قد علمت مؤخرا عن التداول ثنائي وأراد معرفة المزيد قبل التداول المال الحقيقي، ونحن سوف تساعدك على العثور على وسيط كنت مرتاحا مع. إذا كنا نفعل ذلك بأنفسنا، تنظر نفسك محظوظا أن وجدت الخيارات الثنائية Brokers. ca. وهناك مكان جيد للبدء هو دليلنا على كيفية اختيار وسيط. أو يمكنك أن تقرأ من خلال مقالات مفيدة لدينا على تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت على استعداد لبدء التداول، توصياتنا هي أدناه. تم التحديث لعام 2017.


أفضل 5 وسطاء الخيارات الثنائية الكندية 2017.


لايف كاميرا ويب التجار ممتاز خدمة العملاء منخفضة الحد الأدنى على الصفقات والودائع سبوتوبتيون منصة التداول.


أفضل دعم العملاء المباشر 250 $ الحد الأدنى للإيداع 80٪ + العوائد كا التجار المقبولة.


أعلم أن قائمتي مفقودة بضع بقع. هناك خيارات محدودة جدا من نوعية السماسرة الخيارات الثنائية مفتوحة للكنديين. نحن فقط قائمة عدد قليل مثل الخيارات التي تراها أعلاه. يمكنك قراءة التعليقات لمعرفة المزيد من المعلومات ولكن ينصح أن تزور الموقع أعلاه كنت ذاهبا للمراجعة حتى تتمكن من تجربة الموقع كما كنت مراجعته. ربما كنت قد رأيت إعلانات لكثير، العديد من السماسرة إذا كنت قد تبحث في تداول الثنائيات على الانترنت. الحقيقة هي أنك لن تجد صعوبة في العثور على الشركات الراغبة في فتح حساب تداول لك وتتيح لك إيداع الأموال. ليس هناك عدد كبير من السمعة، منظم، شرعي ونزيه. انها صحيح، حتى بعض السماسرة أكثر من المعلنين فعلوا نصيبهم العادل من الأشياء المشبوهة. من بين العديد من الشركات التي ترحب بالتجار الكنديين، هناك عدد قليل فقط من المستحسن. والباقي يقع في واحدة من فئتين: مشكوك فيه أو غير مقبول.


ونحن نوصي بأن تلتزم عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية في كندا ونحن نعلم أن تكون جديرة بالثقة، السمعة، ونزيهة. لقد قضينا مئات إن لم يكن آلاف الساعات البحث والتحقيق في صناعة الخيارات الثنائية وفريقنا مواكبة ما يجري اليوم. بدلا من محاولة التركيز على كل وسيط ممكن، نحن فقط قائمة مجموعة صغيرة من السماسرة ذات جودة عالية وسمعة طيبة التي تخدم التجار الكنديين وكذلك التجار من جميع أنحاء العالم.


تداول الخيارات الثنائية القانونية؟


هل من الممكن تداول الخيارات الثنائية في كندا دون الدخول في قضايا قانونية؟ يمكنك أن تتورط مع تداول هذه الصكوك دون خوف من الغرامات والعقوبات الأخرى؟ نعم يمكنك تداول الخيارات الثنائية من كندا. هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الكندية التي ترحب التجار الذين يعيشون في كندا.


وخلاصة القول هو أن تداول الخيارات الثنائية في كندا هو قانوني. على غرار المشاركة في سوق الفوركس. بعد أن قلت ذلك، يجب أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بك فيما يتعلق بالقوانين في المقاطعة أو الإقليم الخاص بك. وتحتفظ كل مقاطعة بمجموعة من اللوائح الخاصة بها فيما يتعلق بالمعاملات المالية. ولا بد أن تكون اللوائح التي تطبقها هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) مختلفة عن تلك التي وضعتها لجنة الأوراق المالية في أونتاريو (أوسك). معا، فإنها على الأرجح تختلف عن الأنظمة التي تشرف عليها لجنة ألبرتا للأوراق المالية (أسك). وتعمل هذه الوكالات المتباينة معا من خلال منظمة تدعى مدراء الأوراق المالية الكندية (سسا).


القواعد & أمب؛ اللائحة & # 038؛ مخاطر الثنائيات.


النظر في مدى سهولة شراء الأسهم في الشركة. يمكنك الاتصال وسيط الخاص بك ووضع التجارة عبر الهاتف. يمكنك حتى القيام بذلك على الانترنت. طالما أن أموال التجارة متاحة في حساب الوساطة الخاص بك، وتنفيذ الصفقة هو في الأساس غير قضية. ولكن هناك عدد لا يحصى من الأنظمة التي تملي العملية برمتها. حقيقة أنك لا تفكر فيها لا تعني أن الصناعة هي أقل تنظيما. وينطبق الشيء نفسه على تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هو عمل من المخاطر. يمكنك أن تفقد الاستثمار بأكمله. أبدا إيداع أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر.


تنفيذ الصفقات الثنائية بسيطة وعادة خالية من المشاكل. يمكنك أن تفعل ذلك على الانترنت للعقود التي تعيش في غضون لحظات من وضع في الصفقات الخاصة بك. طالما أن الأموال متوفرة في حسابك، فستحصل على ربح أو خسارة استنادا إلى نتائج العقد. يمكنك أن ترى بالضبط الخطوات التي ينطوي عليها تنفيذ التجارة على هذه الصفحة. ولكن في حين أن هناك عدد لا يحصى من اللوائح التي تحد ما التجار في الأدوات المالية يمكن ولا يمكن القيام به، والخيارات الثنائية بسيطة من حيث الطبيعة. هناك الكثير من القوانين التي تعالج العملية & # 8211؛ مرة أخرى، استنادا إلى المقاطعة أو الإقليم & # 8211؛ ولكن هناك & # 8217؛ ق نادرا ما تحتاج للقلق حول لهم. لأن التداول بسيط جدا، والعقود نفسها بسيطة، واحتمالات القيام بشيء يمتد بعيدا عن القانون هو الحد الأدنى.


في ما يلي، سنناقش أسباب وجود العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الكندية خارج البلد. يقع معظم الوسطاء في أوروبا.


هل يوجد أي وسطاء في كندا؟


إذا كنت قد بحثت عن وسطاء الخيارات الثنائية في كندا، أنت & # 8217؛ ربما أدركت أن عدد قليل جدا من الشركات هي في الواقع مقرها في البلاد. غالبية الوسطاء الذين يرحبون بالتجار الكنديين يقعون خارج الحدود الكندية. والسبب في ذلك ينطوي على كيفية تنظيم الخيارات الثنائية.


وفي كندا، تجعل اللوائح الإقليمية والإقليمية من الصعب على شركات الاستثمار الصغيرة الحفاظ على الاتساق لجميع عملائها. بعد كل شيء، ما هو جيد في أونتاريو قد يكون غير مقبول في كولومبيا البريطانية. المعاملات والعمليات التي تكون مقبولة في B. C. قد تكون غير مقبولة في ألبرتا، مانيتوبا، أو ساسكاتشوان. والنقطة هي أن الاختلافات التنظيمية بين مختلف المقاطعات والأقاليم تجبر وسطاء الخيارات الثنائية في كندا على تكييف عملياتهم مع المنطقة التي يقعون فيها. وهذا يعقد الأمور، التي تحمل، بطبيعة الحال، تكلفة.


الحل الذي اختاره العديد من كبار الوسطاء هو الحفاظ على مقارهم في دول الاتحاد الأوروبي مع تنظيم أفضل وأقل تقييدا ​​مثل قبرص ومالطا أو جزيرة مان (المملكة المتحدة). وتخفف البيئة التنظيمية مما يسمح للشركات بتركيز جهودها على تلبية احتياجات عمالئها. من وجهة نظر شخص يعيش في كندا، هناك إيجابيات وسلبيات التي ترافق هذا الترتيب.


الخير من جهة، الشركات التي لا تنظمها بشكل مباشر الوكالات الكندية لديها مرونة أكبر في عملياتها. يمكن أن تأخذ زبائنها & # 8217؛ المال وتشغيل، وتختفي في الليل. فالتجار سيكونون أقل انتصافا مما سيكون عليه الحال إذا كانت الوكالات في كندا ترصد الوسطاء عن كثب. قصص مثل هذا حدث في الماضي ومع شعبية التداول ثنائي اليوم، ونحن نتوقع تماما أن يحدث مرة أخرى. هذا هو السبب في أنه من المهم للتجارة مع وسيط موثوق به، موثوق به.


ليست جيدة جدا من ناحية أخرى، مثل هذه الحالات نادرة، وحتى غير موجود. يتم استثمار الوسطاء الأعلى تصنيفا (راجع قائمتنا للتوصيات) في بناء أعمال تجارية طويلة الأجل. من أجل القيام بذلك، فإنها تحتاج إلى كسب ثقة عملائها من خلال تقديم خدمة أرفع باستمرار والحفاظ على سمعة ممتاز. يمكنهم القيام بذلك من خارج حدود البلاد، كما هو الحال في أماكن مثل قبرص. في الواقع، تبقى خارج كندا & # 8211؛ بالإضافة إلى الرقابة الصارمة على الوكالات التنظيمية المالية في كندا & # 8211؛ يمكن القول إن أفضل وسيلة لتلبية التجار الكندي & # 8217؛ يحتاج.


ترى، وسماسرة الخيارات الثنائية كمجموعة هي بعض من مجموعة الأكثر غرابة، عديمي الضمير ومظللة من غش في بعض الوقت.


لحسن الحظ، هناك مجموعة صغيرة من شرعي الخيارات الثنائية شرعي.


ويشبه التاريخ الشباب نسبيا من تداول الخيارات الثنائية مع الحيل لا تعد ولا تحصى، غش، المحتالين والكذابين. إنه & # 8217؛ ق الحقيقة. العديد من التجار فقدوا الآلاف من الدولارات عن طريق التداول في مواقع الخيارات الثنائية التي تحولت إلى أن تكون الحيل. إذا كنت لا تتاجر في صادقة، السماسرة السمعة ثم لا توجد وسيلة لكسب المال.


المزيد عن ديجيتال أوبتيون للتجارة.


تداول الخيارات الثنائية يختلف عن تداول الأسهم. أنت لا تشتري فعلا أي أسهم من الأصول الأساسية عند تداول الخيارات الثنائية. كنت التنبؤ فقط الطريقة التي يتحرك السعر. إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح لك الفوز التجارة الخاصة بك. هذا & # 8217؛ s من السهل.


أنت تراهن على حركة السعر حجم الحركة ليس عاملا في عودتك خيارات الانتهاء من المال، أو من المال (واحد أو آخر) التجارة بأسرع 60 ثانية (خطرة للغاية) أو أكثر تقليدية، الأطر الزمنية أطول خطر ثابت والثابتة من السهل مقارنة مع النقد الاجنبى.


طريقة أخرى تداول ثنائي يختلف عن تداول الأسهم النموذجية هو أن كمية الحركة في السعر ليست عاملا حاسما في مقدار العائد الذي تقوم به على تجارتك. كل ما يهمك هو إذا التنبؤ الخاص بك لأعلى أو لأسفل هو الصحيح. كم يصل أو إلى أسفل إلى أسفل لا يؤثر على مقدار العائد الذي تقوم به. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح بنسبة المائة واحد هو نفسه كما لو كنت تنبأ بشكل صحيح من قبل $ 10 دولار. حجم الحركة لا يؤثر عودتك. * بعض أنواع الخيارات الثنائية، مثل اللمس / لا اللمس أو خيارات مجموعة، تعتمد على حجم الحركة ولكن فقط بالنسبة إلى النقطة حيث يجعل تجارتك الفائز أو لا.


الخيارات الثنائية في كندا & # 8211؛ العثور على أفضل وسطاء ثنائي الكندي.


على مدى السنوات القليلة الماضية، نمت تجارة الخيارات الثنائية في شعبية بين تجار التجزئة مقرها في كندا. بيد أن كندا هي واحدة من البلدان الرئيسية القليلة التي لم تضع أي إطار تنظيمي لتنظيم تداول الخيارات الثنائية في البلد. ونتيجة لبيئة تجارية غير منظمة، وكثير من تجار التجزئة غالبا ما تقع فريسة لسماسرة ثنائي عديمي الضمير التي هي فقط للخروج من عملائها. ونتیجة لذلك، ارتفع عدد الشکاوى المرفوعة ضد وسطاء الخداع ھذا إلی مدیري الأوراق المالیة الکندیة بشکل ملحوظ خلال العامین الماضیین لدرجة أنھا بدأت تؤثر علی الصناعة ککل.


ومع ذلك، فإن حقيقة أن وسطاء الخيارات الثنائية الكندية ليست منظمة، لا يعني أنه من غير القانوني لمقيم كندي لتداولها. ما يعنيه ذلك هو أن التجار الذين يتخذون من كندا مقرا لهم يمكنهم التداول في هذه الاستثمارات ذات العائد المرتفع دون أي قيود. ولكن هذا يعني أيضا أن التجار الكندي مقرها يجب أن يكون يقظا أكثر وإجراء أبحاث السوق بشكل صحيح للعثور على وسطاء مناسبة للتجارة مع. طالما أن الأنشطة التجارية تقتصر على السماسرة الخيارات الثنائية السمعة التي تقبل الكنديين والتي تنظم في ولاية قضائية أخرى، يمكن للتجار أن يكون راحة البال أن أموالهم آمنة مع وسيط.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في كندا.


في الوقت الحاضر، لا يوجد وسطاء الخيارات الثنائية الكندية في حد ذاته. ويستند الجزء الأكبر من السماسرة التي تخدم السوق الكندية في الخارج. ومع ذلك، فإننا نوصي بشدة أولئك الذين يرغبون في التداول لاستخدام فقط سيسيك تنظيم السماسرة.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


وفي كندا، تنظم الصناعة المالية على الصعيد المحلي من قبل الوكالات المنشأة بموجب تشريعات تم إقرارها في إحدى مقاطعات كندا أو أقاليمها ال 13. لكن كندا، خلافا لمعظم الاقتصادات الرئيسية الأخرى، لا تملك هيئة مركزية أو اتحادية تشرف على القطاع المالي ككل.


وأقرب مثال على وكالة اتحادية تشرف على الصناعة المالية في كندا هو مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا). ووكالة الفضاء الكندية هي منظمة شاملة للمنظمين الماليين من كل من مقاطعات كندا العشرة و 3 أقاليم. وهي تشمل ما يلي:


لجنة ألبرتا للأوراق المالية لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية مانيتوبا هيئة الأوراق المالية لجنة الخدمات المالية والاستهلاكية نيو برونزويك مكتب نيوفاوندلاند ولابرادور للمدير للأوراق المالية للخدمة الأقاليم الشمالية الغربية مكتب الأوراق المالية لجنة الأوراق المالية نوفا سكوتيا مكتب نونافوت للأوراق المالية لجنة أونتاريو للأوراق المالية مكتب جزيرة الأمير إدوارد للمدير من الأوراق المالية كيبيك's أوتور ديس مارتشيس الممولين ساسكاتشوان في الشؤون المالية وشؤون المستهلك هيئة يوكون الأراضي "مكتب المشرف للأوراق المالية.


والهدف الرئيسي للوكالة هو تنسيق ومواءمة السياسات والأنظمة في جميع أنحاء البلد لضمان التشغيل السلس للصناعة المالية في كندا. كما أن وكالة الفضاء الكندية مسؤولة عن تطوير "نظام جواز السفر" الذي يسمح بالموافقة على هيئة تنظيم مالي في مقاطعة أو إقليم واحد لاستخدامها للتسجيل في مقاطعة أخرى. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن نظام الجوازات هذا ليس شاملا مثل نظام جوازات السفر في الاتحاد الأوروبي نظرا لعدم مشاركة جميع المحافظات في النظام. أونتاريو التي هي موطن لأكبر سوق رأس المال في كندا يجعل قراراتها الخاصة بشأن الرقابة على السوق المالية في أونتاريو.


غير أن المخاوف بشأن فعالية الطابع اللامركزي للنظام التنظيمي الحالي دفعت إلى الدعوة إلى نظام أكثر فعالية مثل هيئة وطنية للإشراف على النظام المالي. وسيوفر هذا النظام نهجا أكثر اتساقا لحماية المستثمرين. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح أيضا لاستجابة أسرع من حيث التغييرات في السياسة لمواجهة الاتجاهات الناشئة في السوق.


ونظرا لكيفية تنظيم الصناعة المالية في كندا حاليا، فإنها تقطع شوطا طويلا نحو تفسير لماذا لم تتمكن كندا حتى الآن من وضع إطار تنظيمي لتنظيم تداول الخيارات الثنائية. أما بالنسبة للاستثمار الأجنبي المباشر، فإن الاستثمار في الخيارات الثنائية أقرب إلى المقامرة بدلا من الاستثمار، وهو رأي قديم تم تجاهله منذ وقت طويل من قبل الجهات التنظيمية المالية في أوروبا والولايات المتحدة.


وبالنظر إلى حقيقة أن هذه الصناعة آخذة في التطور وتحت رقابة أفضل الممارسات في الأسواق المالية الأوروبية الكبرى، ينبغي أن تجري وكالة الفضاء الكندية المزيد من الأبحاث لمعرفة كيفية تنظيم تداول الخيارات الثنائية في كندا بشكل سليم، وكيف يمكن أن تضيف المزيد من العائدات إلى البلد خزائن الضرائب.


طرق الإيداع المتاحة في كندا.


كونها حديثة الاقتصاد العالمي الأول، كندا قادرة على دعم مجموعة واسعة من طرق تحويل الدفع. بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية مثل فيزا، ماستر كارد، داينرز و أمريكان إكسبريس مقبولة على نطاق واسع في البلاد. وبالإضافة إلى ذلك، حلول الدفع عبر الإنترنت مثل باي بال وسكريل تحظى بشعبية بين الكندي. كما يتم دعم التحويل البنكي المصرفي من قبل البنية التحتية المصرفية في كندا.


هل من القانوني تداول الخيارات الثنائية في كندا؟


فمن الناحية الفنية ليس غير قانوني في كندا حيث يفتقر البلد إلى إطار قانوني لتنظيم التجارة الثنائية.


لا يوجد تشريع في كندا يحكم تداول هذه الأدوات المالية.


للتداول الخيارات الثنائية في كندا، لديك للاشتراك مع وسيط وفتح حساب التداول المباشر. بمجرد وضع إيداع في حساب التداول الخاص بك، يمكنك البدء في التداول في واحدة من هذه المواقع. وبما أن الصناعة لا ينظم في كندا، نوصي بأن تقوم بالتسجيل فقط مع سمعة طيبة و سيسيك تنظيم السماسرة. ويعمل هؤلاء الوسطاء وفقا للمعايير الدولية ويتوافقون مع التشريعات الدولية المتعلقة بغسل الأموال.


استنتاج.


أما الآن، فمن غير الواضح أي اتجاه الصناعة سوف تتخذ في كندا. ومع ذلك، فإن السلطات الكندية تقوم حاليا بالضغط بشدة على وسطاء لا يقبلون الجدل، مما يترك المجال واضحا للوسطاء ذوي السمعة الحسنة والسمعة الطيبة لإقامة موطئ قدم في كندا.


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


تمويل ياهو.


الخيارات الثنائية أو الرقمية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في أسواق عالمية متعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية مختلفة عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه "الخيارات الغريبة".


ما هي الخيارات الثنائية؟


إذا كان التاجر يعتقد أن السوق يسير أعلى، وقال انه سوف شراء "دعوة". إذا كان التاجر يعتقد أن السوق يسير أقل، وقالت انها سوف تشتري "وضع". من أجل الدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. من أجل وضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. قد تتقلب العوائد والمخاطر مع تحرك السوق، حيث أن المكالمة التي هي "في المال" بدرجة كبيرة تقف فرصة جيدة للانتهاء من المال إذا كان هناك وقت قصير لانتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإن معدل الأجور من والمخاطرة التي تم تأمينها من قبل التاجر عندما اتخذت التجارة سوف تنتهي عند انتهاء صلاحيتها. وهذا يعني أن التجار المختلفين، حسب وقت دخولهم قد يكون لهم دفعات مختلفة.


الخيار الثنائي مثال.


يمكن أن تستثمر ما يقرب من أي مبلغ ترغب، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل 10 $ والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع وسيط لمبالغ الاستثمار). يستثمر المتداول 100 دولار في المكالمة التي ستنتهي في 30 دقيقة. عندما 30 دقيقة هو ما يصل، وقالت انها سوف تعرف ما إذا كانت قد كسبت المال أو فقدت. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. وسيحدد كل وسيط قواعد سعر انتهاء الصلاحية، ولا يستطيع التاجر بصفة عامة صرف أو الخروج من الصفقة قبل انتهاء صلاحيتها.


في هذه الحالة، عندما ينتهي الخيار آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 كان 1107. لذلك، تاجر لدينا يجعل ربح 70 $ (أو 70٪ من 100 $). لو أنهى السعر دون 1105، فقدت 90 دولارا (أو 90٪ من 100 دولار). إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أموالهم مع عدم وجود ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك). يتم تحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول من قبل الوسيط.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


للوهلة الأولى، يبدو وكأنه وسيلة سهلة للحصول على الأغنياء، ولكن هناك الجانب السلبي ونقطة واحدة على وجه الخصوص التي تنتهك ما يعتبر في كثير من الأحيان قاعدة التداول الأساسية. العيب الرئيسي للخيارات الثنائية هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا، وخسارة الصفقات يكلف المتداول أكثر مما يمكن أن تجعل على الصفقات الفوز.


وثمة عيب آخر هو أن أسواق الأسواق الخارجية غير منظمة، وهناك رقابة قليلة في حالة التباين التجاري. في حين أن الوسطاء غالبا ما يستخدمون مصدرا خارجيا كبيرا لاقتباساتهم، قد لا يزال المتداول يجد نفسه أو عرضة لممارسات عديمي الضمير، على الرغم من أنه ليس هو القاعدة. ما قد يثير القلق أيضا هو أنه لا يملك أي أصل أساسي، بل هو ببساطة الرهان على اتجاه الأصول الكامنة. لا يمكن سحب الأموال المستثمرة ولا الخروج من الصفقة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، ابتداء من عام 2008، بدأت بعض التبادلات الخيارات مثل بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي) إدراج الخيارات الثنائية. وتنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) البنك المركزي العماني، وبالتالي يوفر للمستثمرين زيادة الحماية مقارنة بالأسواق خارج البورصة.

No comments:

Post a Comment