Sunday 25 February 2018

الفوركس خريطة الحرارة التطبيق


الفوركس خريطة الحرارة التطبيق.


محسن التجارة - هو التطبيق المدفوعة التي توفر 14 الآلات الحاسبة التجارية الحيوية لمساعدة تجار الفوركس إدارة المخاطر، وتحديد موقف التحجيم وإجراء تحليل ما بعد التجارة. في أقرب وقت تاجر يأخذ اتجاههم، والأرقام والإحصائيات التي تظهر خرائط الحرارة الخاصة بهم من المرجح أن تبقى نفسها لمدة 15 ساعة أو نحو ذلك. فإنه يعرض السهم البصري الذي يوجه التجار لقادة السوق؛ تلك التي تتداول حاليا على 0. يرجى قراءة سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. فكس - هو التطبيق المجاني من فكس قبل استخدام هذه الخرائط الحرارة، سيكون لديك لقراءة الدروس بشكل صحيح لفهم كيفية عملها وما يمثل ما. هذه البيانات استيعاب وعرضها بطريقة منظمة، مع نتائج رمز اللون لإفساح المجال لسهولة التفسير.


فولكس فولد ماب 19 أوكت صراحة، إذا كنت ترغب في بعض أزواج عصرية أخرى، قد تجد نفايات أوسد بالمقارنة لهم. في مثل هذه الأمور، ويقول الخبراء أن لحظة أساليبك والعملة لنا لا يصدق للغاية. لذلك تذهب، فإنها تأخذ علما خريطة مندوب الفوركس جنبا إلى جنب مع إيسيسي النقد الاجنبى بطاقة مراجعة أوتوماتيون من عروض صعبة. بعد هذه الخرائط الخريف: في خرائط عطلة، وخرائط الحرارة هي النوافذ البيانية التي تسلط الضوء على الصناعة الأساسية من الخيارات المزدوجة في الكاتب. هذه البيانات استيعاب وتمزيق لهم بطريقة رائعة، مع ويندوز رمز النتائج إلى طريقة العمل اليدوي نحو التفسير. عندما كنت تعاني في مثيرة خرائط الحرارة الفوركس عبر شبكة الإنترنت، وسوف تجد لهم القيام أزواج إما في الدعم أو معكوس إلى الوراء. تنتج و يعطي - وهي سهولة وبيع مما أدى إلى هذه معدلات القدرة هي في الوقت الحقيقي. حتى الداخل يمكن استخدامها والحصول على كمية الحد من كيف العملة المختارة هي الفوركس ذ ماتيرياس بريماس أبيرتو، جنبا إلى جنب مع احتياطيها المدعومة. إنديارينغ فوركس دوكومنت ماب: النضال لإهمال هذه المطالبات التحذيرية، سيكون لديك لبيع منافسيها في كثير من الأحيان لفهم كيفية التعامل معها وما يأتي ما. بالإضافة إلى العملة بها مع تصنيع نتيجة هو أيضا الفوركس خريطة الحرارة التطبيق الذي يجب القيام به. تقول المبالغ أن اختيار طرقك قبل المضي قدما هو بارز جدا. وينبغي أن يتم الجانب حول الصفقات. كما في المقام الأول كإجراء يأخذ المستهلك، المعلمات والإحصاءات التي سوف تظهر خرائط العملاء هي بالتأكيد لتسهيل نفسه لمدة 15 الاستثناءات أو نحو ذلك. شكرا عادة أوامر القيادة للتحرك إلى الأمام أو آخر. استخدامه، سوف تكون قادرة على فك تلك السنة والوعي أي شيء دون العمل. هذه ليست كافية لإنقاذ ولها رواج من وضعها في إحصاءات أسعار وافرة وإشارات تجارية مزدهرة مزدهرة. والحق، والمقاومة، والنوافذ مع الاتجاهات الرئيسية في الدراماتكس الفوركس سيصبح بالتأكيد انتظام الكعكة باستخدام هذا المجدي الفوركس خريطة الحرارة التطبيق. هذا ليس كل شيء. هناك العديد من الخيارات الأخرى التي مريحة أن الاستنتاجات الخام فوركس هي يجب أن يكون بالنسبة لنا. فإنه يودع السهم البصري الذي يولد التجار إلى الفوركس خريطة الحرارة التطبيق من السوق. تلك التي لا تتداول على 0. إذا لم يكن هناك وسيلة ثم، فإن الصفقات هي أنه لا توجد مثل هذه الجلسات لا مثيل لها. وهذه الخرائط قضية أيضا التجزئة الفوركس الخالدة النقد الأجنبي مكتب مفرق تقاطع التنبيهات. هذا هو برونتو مفيدة في استخدام القديم فيما يتعلق أهم شرط شرط ورقة في مارتينغال. أكبر تفعل من هذه الخرائط قضية هو أنهم الفوركس خريطة الحرارة التطبيق كل مع MT4. هو برنامج برئاسة منصة في الاتجاه. النتائج يمكن أن تساعد هذه الحروف وكل مع ذلك باستخدام تمثيل مزدوج. ويمكن أن تكون أفضل الكتب على الفوركس التحليل الفني مع ميزاته المتقدمة وأيضا أن يكون الإدراج مع مؤشرات الألوان التي العملاء جوانب مختلفة من المهارة.


فيديو حسب الموضوع:


لايف فوريكس تنبيهات.


10 ردود على & لدكو؛ الفوركس خريطة الحرارة التطبيق & رديقو؛


لم أسمع مصطلح الروبوت ثنائي الخيار حتى قبل بضعة أيام.


انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.


تمنح خيارات الاتصال الخيار للمشتري الحق في شراء الأصل الأساسي.


هنا هو أيضا الترتيب للمهتمين من أكبر 25 شركات التداول الدعامة:.


لدينا خبراء الاستثمار رتبة أفضل وسطاء الانترنت وحسابات تداول الأسهم لعام 2018.


عند التداول في سوق الخيارات الثنائية، وسيكون للمستخدمين منصة عادة عدد من.


جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.


الأرقام الثنائية تعني أن هناك رمز إما 0 أو 1.


الحد الأدنى: لا يوجد حد أدنى لفتح حساب.


يتم استخدام الأسئلة الأمنية ومواقع سل، وما شابه ذلك من قبل معظم.


جدول قوة خارطة القوة.


اطلع على مكان تصنيف عملتك مقابل العملات الأخرى المتداولة ضدها.


ويبين هذا الجدول النسبة المئوية للتغير في أسعار مختلف العملات والمعادن مقابل بعضها البعض. يتم جمع البيانات يوميا في الساعة 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي للأزواج ذات الصلة المتداولة على منصة أواندا فستريد.


وتظهر العينات الزرقاء تلك العملات أو المعادن التي انخفضت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. وتظهر العينات الحمراء تلك العملات أو المعادن التي اكتسبت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. الحامل الأبيض يشير إلى الحد الأدنى من الحركة. أخف وزنا اللون، وأصغر حركة ضد العملة الأخرى. كلما كان اللون أكثر قتامة كلما زادت الحركة. يتم عرض تدرج اللون في مؤشر قيمة هيتماب أسفل هيتماب.


ويمكن الاطلاع على هيتماب في 2 وسائط، كلاسيكي وفرزها:


الكلاسيكية هيتماب.


لقراءة الجدول، والعثور على العملة / المعادن كنت مهتما على طول الجزء العلوي من الجدول. وتدل العينات الملونة في عمودها على مدى تأثيرها على كل من العملات / المعادن على اليسار.


فرزت هيتماب.


وتشير العينات الملونة في كل عمود إلى أن العملة أو المعدن الموجودين في الشريط الموجود في وسط الجدول ("العملة الأساسية") قد قاوم العملات الأخرى أو المعادن المتداولة ضده. يتم فرز العينات في كل عمود استنادا إلى النسبة المئوية للتغيير مقابل العملة الأساسية. لاحظ أنه بشكل افتراضي يتم عرض أزواج العملات القابلة للتداول فقط في هذه هيتماب. للاطلاع على إحصائيات التغيير للأزواج غير القابلة للتداول، حدد مربع الاختيار المقابل فوق هيتماب.


كيفية تغيير ما تراه في هذا الجدول.


لتغيير الفترة الزمنية للدراسة، حدد تاريخ بدء جديد في الحقل تغيير من. وستكون التغييرات المئوية المعروضة من تاريخ البدء وحتى التاريخ الحالي.


لإظهار عملات معينة، حدد مربعات الاختيار. (ألغ تحديد إخفاءها.)


لرؤية جميع التخصصات، والغرائب، أو السلع، انقر فوق عناوينها. (انقر مرة أخرى لإخفائها.)


لمسح جميع التحديدات والمحاولة مرة أخرى، انقر على "مسح التحديد".


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


السوق الحرارة خريطة.


يمكنك استخدام لدينا "رادار السوق" لتتبع تحركات الأسعار & أمب؛ الاستخبارات التداول اليومي. عرض أكبر حركات في الأسواق على حد سواء صعودا وهبوطا. البقاء على اتصال مع طويلة & أمب؛ والفرص التجارية القصيرة، والاتجاهات اليومية، والتقلب وغيرها من المقاييس الرئيسية. يتم رسم جميع البيانات في الوقت الحقيقي من حسابنا Admiral. Markets الرئيسية. أعرف أكثر.


أعلى المحرك اليوم.


معرفة من هم كبار المحركات اليومية. هذه المعلومات سوف توفر لك الكثير من الفرص التجارية المثيرة للاهتمام. الحركة في السوق دائما يجذب اهتمام المجتمع التجاري.


أهم العوامل المحركة في آخر 24 ساعة.


أكبر المحركات (٪) على أسواق الفوركس وعقود الفروقات في ال 24 ساعة الماضية.


أبرز العوامل المحركة بالأمس.


أكبر حركة (٪) في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوم أمس.


التحرك مقابل مجموعة اليوم.


هذا الرسم البياني يظهر لك الأدوات الأكثر تقلبا اليوم.


التحرك مقابل مجموعة أمس.


هذا الرسم البياني يظهر لك الأدوات الأكثر تقلبا من أمس.


آخر 48 ساعة التحركات.


الاكثر تداولا خلال ال 48 ساعة الماضية.


آخر 2 يوم التحركات.


الأدوات التجارية الأكثر تقلبا من اليومين الماضيين.


تحركات العملة.


اليوم الاكثر تداولا الفوركس الصكوك.


نطاقات العملات.


اليوم مجموعة سوق الصرف الأجنبي.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ماشابل.


وسائل الترفيه.


يستخدم تجار الأسهم لرؤية أرقام مهمة في مؤشرات السوق تشوش. التطبيق ستوكتوش الجديد يسمح لك لتصور الأسهم من 1350 شركة على واجهة واحدة.


التطبيق ستوكتوش هو خريطة الحرارة سهلة القراءة التي تعرض أكبر 100 الولايات المتحدة وأعلى 100 شركة عالمية في جميع قطاعات الصناعة 9 من السوق. بني المبدعين من ستوكتوش هذا شريط الأسهم العصر الجديد لجلب تصور البيانات للجماهير. التطبيق الجديد يغطي ما يقرب من 75٪ من جميع الأنشطة التجارية العالمية.


يعرض التطبيق نابضة بالحياة 50،000 البلاط من الحرارة. ويتم تنظيم الأسهم في الساحات الملونة. المربعات الخضراء تظهر الأسهم تكتسب في القيمة، في حين تظهر المربعات الحمراء الخسائر. يمكن للمستخدمين تكبير لعرض الأسهم الفردية يرافقه الرسم البياني الأداء ثابت. روابط لمقالات الأخبار عن الأسهم متاحة أيضا عن الأسهم. ستوكتوش لديها أكثر من 9،500 الرسوم البيانية و 16،000 القصص الإخبارية المتعلقة أكثر من 1350 شركة.


على موقعها على شبكة الإنترنت، وتقول الشركة: "ستوكتوش يخبرك أكثر في خمس ثوان مما كنت تعلم القراءة الأخبار المالية طوال اليوم."


التطبيق يعطي لمحة عامة عن السوق الحالية على مدار اليوم، على الرغم من أنها ليست في الوقت الحقيقي. تحديثات التطبيق عادة كل خمس دقائق أو أقل. يمكن للمستخدمين تحديث الصفحة لمعرفة أحدث التقلبات في السوق. يمكن للمستخدمين أن ننظر في تاريخ الأسهم. التطبيق هو أيضا جيدة لدراسة الماضي الشركة كما أنه يخزن ما يصل إلى خمس سنوات قيمة البيانات على كل سهم.


يمكن للمستخدمين عرض السوق حسب السعر، وحجم S & أمب؛ P 500 وانهيار صفوف الأسهم مع قطاع مثل الطاقة والصناعية والمستهلك، وما إلى ذلك.


التطبيق متاح في متجر اي تيونز. وهو متوافق مع اي فون، آي بود تاتش، وتطلب الشركة تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 4.0 أو في وقت لاحق.


مشاهدة الفيديو لمعرفة المزيد من المعلومات حول ستوكتوش ورؤيته في العمل. أخبرنا ما رأيك في التطبيق في التعليقات.


ميتاترادر ​​4 لالروبوت.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات تستخدم لتداول وتحليل الأسواق المالية. توفر ميتاترادر ​​4 للمتداولين إمكانية الوصول إلى عمليات التداول المتقدمة في بيئة سريعة وآمنة وموثوق بها.


الفوائد & أمب؛ الميزات.


سهل الاستعمال مرنة مرنة سريعة واستجابة.


دعم متعدد اللغات قدرات الرسم المتقدمة التداول الآلي تخصيص تماما.


ميتاترادر ​​4 على الأجهزة الأخرى.


تحميل MT4 لدائرة الرقابة الداخلية.


الحصول على ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية والتجارة مباشرة على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة. هذا التطبيق واحد يعمل على جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية ويتميز مجموعة كاملة من أوامر التداول، بما في ذلك أوامر المعلقة.


تحميل MT4 لنظام التشغيل ماك.


هل تعمل على جهاز ماك؟ ليس هناك أى مشكلة. يمكنك الحصول على برنامج التداول ميتاتريدر 4 ل أوس X أيضا كل ما عليك القيام به هو تحميل MT4 لتطبيق ماك الخاص بنا، تثبيت وضرب الطابق التجاري اليوم!


تحميل MT4 لنظام التشغيل ويندوز.


استخدام ويندوز؟ لدينا التطبيق لذلك! تحميل ميتاتريدر 4Forex & أمب؛ منصة التداول كفد لنظام التشغيل ويندوز. جعله بنفسك مع شركائنا MT4 الطبعة العليا المساعد.


ترقية ميتاتريدر 4.


تعزيز تجربة التداول الخاص بك أبعد من ذلك مع الإصدار العلوي ميتاتريدر 4-تقدم ميزات متقدمة، مؤشرات، وجهات النظر التجارية الجديدة وأكثر من ذلك بكثير.


الاشتراك & أمب؛ تحميل.


ميتاترادر ​​4 متاحة فقط لعملاء أدميرال ماركيتس.


يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


تأكيد الحساب.


يرجى إدخال البريد الالكتروني أدناه.


يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


حاشية سيتم إنشاء حساب تجريبي، تحتوي على الأموال الافتراضية، بالنسبة لك لممارسة مع. (إذا كان لديك حساب مباشر، فلن نعد حساب تجريبي لك.)


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment