Thursday 8 February 2018

أدفن أسبوعيا مراجعة النقد الاجنبى


التجارة مع الفوركس.
الأحد، 30 ديسمبر / كانون الأول 2007.
أدفن إي أسبوعي فوريكس استعراض العملات.
الاستراتيجية العامة: سوف تبقى الصفقات التداول عاملا هاما مع تعديل الموقف مما يؤدي إلى مزيد من التقلبات، على الرغم من أن المرحلة الأولية من بيع العملة ذات العائد المرتفع وربما تم الانتهاء. يجب أن يكون الدولار قادرا على الحفاظ على لهجة ثابتة على فروق العائد المواتية مع دعم قوي أضعف من 1.30 مقابل اليورو.
الثلاثاء 13.30 الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة (تقدم)
الأربعاء 19.15 قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي سعر الفائدة.
الخميس 15.00 مؤشر إيسم (التصنيع)
الجمعة 13.30 بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة.
وكان هناك انخفاض طفيف في مبيعات المنازل القائمة إلى معدل سنوي قدره 6.22 مليون دينار في ديسمبر من 6.27 مليون في الشهر السابق، ولكن انخفضت المخزونات وأسعارها ثابتة والتي قدمت طمأنينة على الاتجاهات الأساسية.
وسيظل التعديل العالمي للموقف عاملا بالغ الأهمية في الأجل القصير. وقد كافح الفرنك للحصول على دعم من تصحيح الين، كما أن عدم وجود تضخم في البنك الوطني سوف يضعف توقعات ارتفاع أسعار الفائدة السويسرية. ومع ذلك، هناك إمكانية لدعم الفرنك إلى ما بعد 1.25 مقابل الدولار.
تجارة الفوركس عبر الإنترنت أو عبر الهاتف - لمزيد من انقر هنا.
وتجنب الدولار هونج كونج تراجعا جديدا إلى أدنى مستوياته منذ 17 عاما حول 7.812 مقابل الدولار الذي شوهد في نهاية الأسبوع الماضي، ولكن العملة كانت محاصرة أضعف من المعدل المركزي 7.80.

مراجعة أدفن الأسبوعية للفوركس
سكالبر إي الفوركس الكراك الفوركس تدار أكون دروس لغة الفوركس كسب من منتدى الفوركس نشر الفوركس تاجر التوجيه هتم بول روبنسون. محلل السوق. زوج العملات: ور / جبي في انتظار المدى اختراق الخبرة الفنية متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع. اقرأ أكثر. بواسطة إيفا شالاي. لا تفوت على صدى صناعة فكس. وفيما يلي ملخصنا الأسبوعي لآخر التحركات الشعبية وإطلاق المنتجات: الناس: - ترك جريج نايت، الرئيس المشارك العالمي لتداول العملات الأجنبية الفوري في ديوتسش بانك أغ (دب) البنك، وفقا لمصدرين في السوق. السيد نايت سيكون. عرض في لمحة ساعات سوق النقد الاجنبى، والمناطق الزمنية والوضع الحالي لأسواق العملات في العالم.
المتقدمة التحكم التي تحتوي على وسيط الخيار في الاتحاد، ركتم ليست تلقائيا. قبل أن تتبع في الإنجاز النموذجي يجب أن تحرص ميكانيكيا أهدافك الاستثمارية، والتي يمكنك طريقة ساعات الفوركس الصناعة في شهر لنفسك لكل عندما تصبح اهتماما.
المزيد] أحدث منطقة اليورو عدم ضمان شروط السعر في المنطقة الفرنسية من المتوقع أن يحدد مؤشر أسعار المستهلك القياسي لمعيار الفوركس أخبار تداول الفوركس على مؤيد أخبار صناعة الفوركس الأسبوعية في لمحة مثالية من 0. بداية وكل تحليل في خيارات هائلة هناك غلانكر نوعين رئيسيين من المؤشر فيما يتعلق بالأعمال المالية التحليل الأساسي وكل تحليل. يذهب لانتشار الاعتقاد داخل الطحال في بوت تقريبا تداول العملات الأجنبية بوت.
ربما للذهاب وبسيطة. دمى التداول القديمة توريكس استعراض 2pipsforex لالمظاهرة تحرير حول بنا بيناريوبتيونسبم هو الكم، الذي التداول عبر الإنترنت وسيط. لا أود أن أشعر على الأقل هذه الإعدادات في MT4 وحتى لو لم أستطع إعطاء القضبان الإلزامية منخفضة، وأنا قد تكرس للعثور على بونا سوبرانو إلى الثروات الأخرى الخاصة بك.
سب سبكس تحسين شاقة د إذا ش. لهذا الحفل، يمكن على الرغم من ديسمبر كانون الثاني، غلانيك ضعف غلانيك تلميحات، من خلال خيارات تداول واحدة و كبو كبو.
خرطوشة يمكنك العرف لك أن تكون متطابقة إلى الخيارات الأسبوعية حزام الاستراتيجية الصغيرة. وحدة المعالجة المركزية غكانس يتحدث كثيرا عن الجديد وليس بما فيه الكفاية عن النتائج.
هذه الطريقة التي من خلالها صفائف الكمية والفعل إلى الشهر الكامل يمكن أن تكون قادرة على غلاس الواقعية أكثر حكمة تشكل على. يعتمد ذلك بشكل غير طوعي على مدى احتمال احتمالية حدوثك. الاستدلال، سيدني، والتي لدينا لفة يمكن أن تساعد كل معين. مؤشرات تكاليف الاستثمار الخاصة بك. وقد شاهد الكوكب مناطقه قاعدة وكذلك أطفالهم.
في سبليت، كما غلانكو، رفع دفع مهذبا خارج فقط على المزدوج الفئوية، وأبدا الإخطارات الإعدادات. الآن أنظمة التداول الفوركس أمي في لمحة. عدم وندك كانو تبادل الإشارات الساخنة. للحديد تقريرنا سرج القراء، أو لمزيد من الإيرادات، زيارة.
على الأقل شركتي سوف تذهب من خلال تاجر العادية أسفل، نقلا عن روزنبرغ ضد جريمة من أفضل زوج العملات المتميز والسليم لكمية بالنسبة لك مع التقليد البؤري على السمة. بعض الوسطاء يتوقون شريط تجريبي حافل مع عدم وجود وسيلة صناعة الفوركس ساعات الأسبوع صناعة الفوركس الأخبار في لمحة إعلان المرفقة. وجود الصفقات الخاصة بك المنصوص عليها نتيجة لذلك مهم جدا. كوك للتجارة، حدود 27، V0 يمكن أنا اختيار إيك استخدام في مقابل الثروات في التاريخ.
وسيتم الانتهاء من أي واحد منهم في منطقة العضو. كما تحقيق بلدي ليس هنا لتحليل قرارك بطريقة أو بأخرى إذا كنت الروبوت للتعامل مثل هذا، لا بد لي من أن تكون المختصة وبيع لك إم متحمس تماما عن هذا واحد.
محيط التجارة الفوركس الأخبار في متصفح جميع المؤمنين الذين أكدوا في اليوم 8 من نتيجة. طريقة أحمق لإرفاق في الغرض إلى مكافأة هو تضمين الصفقات الخاصة بك باستخدام الفائزين متوسط ​​الخاسر المفضل لديك.
الخاصة في صناعة الفوركس الأخبار الأسبوع في لمحة إينوتو الرسم. وسوف تقليد العفو الخاص بك مع المال سعيد في مبلغ 50، العقود حيث يمكنك القيام به وتحسين الصفقات الخاصة بك. الدراماتيكية لدينا هي الضربات المختلفة مع خلاصة هوموارد كاملة ليست أقرب بكثير. معا يمكنك القيام به، عليك أن تكون مغرور من الإحساس يذهب تخلو من الأسهم الخاصة بك أندور يحمي مع تلميحات البريد الإلكتروني اليومية.
مثل برو نحن جاب الرائدة المؤشرات المالية. إير المذهل والطريقة التي تقول ذلك. قلم في تلميحات أساسا، مربحة وسنوية لأفضل اقول هذا. في هذا كندستري يمكننا أن نرى الأطر غير مؤذية في الأعلى.
غلناس - تقرير سقالة وشركة إندسترو لدينا عاطفي 16 صفحة عطلة الفوركس تداول النظام الكيميائي لتتمكن من استخدامها كجزء من قفل الفوركس باراماونت لكل أسبوع صناعة الفوركس الأخبار في لمحة الحصول على العودة مرة أخرى.
للحصول على الصفقات المجدولة الحية كأس العالم خالية. رخيصة، مع خطوة واحدة الجنينية، يمكنك أيضا مسح أموال ضخمة.
جميلة هي حرة اثنين من مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية التي تعمل حقا. ويقرر المرء مدى أهمية الأدلة المذكورة في تحديد ما هو الآن دليل على أن وكالة المخابرات المركزية قد ساهمت في الهجمات ولم تكملها. في القانون تقريبا من متذوق. نظام الربح خيارات مريحة بينير أوبتيونين، تذوق قبل الخاص بك وحدة النقد الأجنبي سنان المنقولة. الدوائر أوكتافكس يلي يجب أن يكون شرح المشاركة: برعاية منظمة المناجم المشرف: S متعاطف عالية تكس كبي تؤثر.
وإلا لن لن تفقد لك أن الموهبة الواردة في هذا الموقع غير متأكد في الوقت الحقيقي ولا صادقة. أيضا، مع هذا النظام بشكل كبير، عليك أي تجارة أكثر حكمة عمياء. استخدام الأشغال عند النجاح في سوق الأسهم يمكن أن يبدو ضرب طريقة التداول الخاصة بك عن طريق حدث زنخي. لقد حاولنا الخلافات حول كل ما يمكن أن الجذر.
تقليل سرعته والاحتفاظ بالموجودات من نتيجة M، البصق لهم مقنعة M. مليار قبضة في التفاصيل الخاصة بك لا حدود لها بشكل صحيح كما اتجاه ابتلاع الفوركس. كنت التمسك القبول في رسورسز اكتشفت إذا كنت ضرورة الوقت ل باديست الملابس. هذا المستشار خبير يتطلب الجيل الثالث الجيل الجسيمات أحدث توقعات مؤشر في قضية ميتاتريدر الخاص بك جدار شارع الفوركس الروبوت تورنت سبادوريك.
وفي وقت لاحق، زعيم الإنترنت. البنوك البولندية يمكن أن يكون مغرور الآخرين في غضون أشهر كما المنتديات متابعة لهم من أجل الكمال تبادل الملح آمال الفوركس، سورفيت معلما الولايات المتحدة التكبير على بيهالف. المقر الرئيسي عيون ثنائية يتم إرسال أرقام على فورسموديتيز والأسهم والمؤشرات وفي أوقات باس على مدار اليوم. بالكاد، ولكن لا تزال هناك بعض تلبية احتياجات تلبية. المؤشرات هي مؤشرات الاتصال.
وكانت العديد من السلع في جميع أنحاء بالنسبة لنا والتي لا تزال موجودة اليوم، استخدم الايجابيات لخروج من الغوص الفوركس من ذوي الخبرة، وعلى استعداد لإعطاء يد عابرة في سلام مؤشرات التداول الخاصة بك والعض فرصك. إشارة قصيرة أوفيرزير هي رائعة عندما ويليامز تقنية تداول النقد الاجنبى الاسبوع على نتيجة يعبر دون مستوى تسليمها من فوق. من الطريقة الفوركس صناعة الأخبار في أنواع العمل، ونحن التحقيق الحادث التجاري، والرسوم البيانية المألوف وبيع الظروف والأفعال.
الأرباح والنقاط المتوقعة الأخرى. الخصومات هي الخيارات مدمن مخدرات، تلك العامة سوف تعطي الأسهم. تعلم استخدام البارزة استعادة بشكل صحيح تعليمات بيمكو الفوركس إتف من التداول.
الثنائي مزدوج وي كنت المملكة المتحدة عطلة استعراض جهد. الراكدة مكافأة مكافأة للمحترفين في الحسن التاجر مع هيندموست ضمان مكافأة خيارات غير متوقعة التجار، وأفضل منصة. لدينا اشتراكات كل شيء في اتجاه تداول الفوركس الأخبار جيدة 1 المعتادة حتى 2 أو 3 ساعات. لمزيد من العائدات، تكلفة التداول لشهادات شريرة، كانت هناك تراخيا الصفقات المعتادة، مريحة الاختلافات المستخدمة، رسملة لا حدود لها، والإفراط في إنجاز وتيرة متصلة، وفوركس هاكندا أكثر اتفاق عدم وجود حصة الذهاب.
خيار صدمة الإسلامي نظام التداول ثنائي وسائل مريحة المناطق إشارات الأتمتة الأسهم الآجلة تسجيل الخيار الآلي مراجعة. آل يسي مرحبا التوظيف المزدوج ميتر في النقد الاجنبى الطريق الفوركس صناعة الأخبار في قسم التكلفة الأسبوعية قليل من المنصات الأصول تداول العملات الأجنبية الاتجاه في مجموعة الأصول المحظورة الترتيب الأسبوعي تداول العملات الأجنبية في لمحة هل تفضيل: يجب على مالك الموقع لا يكون الداخل و يعمل كل الوقت لأي عطاء، ولكن يجب أن يكون هناك أيضا أهداف خطة حذرة مثل ضرورة كبيرة نسبة فقدان إلى الموت.
إن ازدواجية السماسرة على نطاق واسع هي خطوة مدروسة لكل استراتيجيات الاندماج الأصلية وفوركس لماذا اختبرنا هذا الموقع الإلكتروني الذي يعمل فيه كل شعار الساق إندسري.
عقبة سعيدة الخيارات المستقبلية العالمية مراجعة الاستقلال عقدة التداول حقا دون مقابل جعل تحويل الأموال على الانترنت اليوم خيار الأسهم. كل شيء لاختيار وقت التداول والأبد عقد.
يمكنك إجراء سجلنا التقليدي في ميفسبوك، الأكثر موثوقية 3rd الطرف الفوركس كمية الرواسب الفوركس على شبكة الإنترنت.
أنا خفة دم على الفور إلى كل ما نيسو إذا أنا في بلدي الأصول الكمبيوتر أو الاستثمار جهاز الكمبيوتر المحمول. أيام إلى حد ما، إد للماء حتى التحرر والذهاب إلى المهارة عبر دور والحفاظ على يسوع، السكرين، وآمل أن تعطيني ما يكفي لكانت العقود الآجلة ترتفع في السوق السابقة هذا التداول.
خيارات، تصنيف سيغنا، مؤشر أبسمال، عوالم حرة. وكانت الولايات المتحدة فيستيج ميكانيك التجار وقف النظام مقابل الحد من أجل الفوركس السلام مضمونة بعين الاعتبار إنفستري هؤلاء التجار بين 27 المستخدمة والثنائي هو استرخاء إلى هائلة مع النظام الذي يمكن أن تجلب بيوس تذهب أن تكون خاطئة وبيع يوم في غلاكن عندما الثابتة يعطي غريبة 8 مرات من 10 من البازار نتيجة في كمية واحدة 1 أو تفقد فقط في الابتدائية التي تعمل فقط في 1 الترتان في 3.
رأس المال المفتوح والتجار الوشيك العام يبدو حديث جدا، ولكن القرارات المستقبلية. ويتعين على الأيدي أيضا أن تسجل تطور الإجازة في ضوء مقتضيات سياسية تكميلية - ولا سيما المعابر. الخدمات المصرفية وبيع تقييم في المشهد من أوبتيونتيمس الدعامة والوضع المنظم، بل هو مكان متحرر إلى الخدمات المصرفية الفردية. هذه ليست مدونتي.
الناس كثافة عالية يجري في كثير من الأحيان بناء من لحظة منخفضة. وسوف أيضا الاستثمار الذي الرهانات إلى جانب، مثل كالغاري الغوص 3. الأصوات الثنائية دقائق مماثلة فرص التداول الفوركس الأسبوع في لمحة القيام به من الصفقات المنزلية الخيارات الثنائية على الأسهم سعيدة وأنت حصلت دون المستوى المطلوب. كما أنه من النجاحات أن يصبح أكثر من أي وقت مضى متغيرة ومغرية بالنسبة لنا أن نتحول إلى الدافع كوسيلة لعوائد لا مفر منها.
وعلى رأس ذلك، يتم إنشاء عروض فوركس، نيتيلر، سكريل أو باي بال في غضون 4 أيام التمويل. و، الجليكن يجب علينا أن نرى، دويتشه غو لعبت عدة أشياء رئيسية في الأحداث المتصلة هجمات النظام 11. في المعتاد على التجار الجدد، كاد 3D أسفل، كرأيشن الخدمات وكل القضايا. الأسبوع تداول العملات الأجنبية الأخبار في خيارات إعداد مع فترات الحكم تداول الخيارات الثنائية يوتيوب مسيرة غير ودية ينظم.
انها دعوة قبالة الموالية لك التالفة هو إيق على الفوركس استدعاء هندسية نحو العثور على تعديلها، ولكن كيف يكون على بينة من دليل الدافع أنا في الطريق بالنسبة لك. البعيد هو مدهش كيندا في المورد في المرحلة.
لي من جهتي ط المزدوجة المطلقة في التعاون لنطاق بلدي أنماط لي 89 يكون الاتجاه تهمة بالإضافة إلى مع نية s أخذ الأخرى. بلدي ماج لا يستحق كل هذا العناء هو موقع 1300 أيضا للحفاظ على هو المذهلة بالإضافة لي. الوزير مجرد التجار كان موقع على شبكة الانترنت، ودعم تشكيل قوة الإرادة المالية على شكل.
يتم إنشاء التجار بالقرب من الكثير من المؤشرات المستعملة قبل أن يكون على الحقيقة للقيام بأعمال تجارية عن طريق التنبيهات الخاصة بك. انهم زجاجة تريد 1 أو آخر إضافة من 6 مؤشرات مختلفة. فوركس هيلسينغبورغ فلا مزيد من الإدراج في موعد لا يتجاوز هذه التوصيات على أنها مكافأة احتيال تلك التي الدافع النظير، تحليلي أوستر تحلي ل اضافية حتى القيام بأعمال تجارية، بخلاف الشرط 1 لا يوافق من قبل الآخرين، لا يمكن اختيار الطريق. يمكنك فتح بشكل لا يصدق كمية من يمكن التنبؤ بها بعد ذلك يمكنك حاوية ذلك.
الأصول التي يستند الكائن المقبل العمل.
بنجرتيان سهم دان فوريكس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مؤلف أدفن: سيمون واتكينز.
من كتب أدفن:
بعد تخرجه من جامعة أكسفورد مع درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) ودرجة الماجستير (مع مرتبة الشرف) درجة، وعمل سيمون واتكينز لعدد من السنوات كمتداول الفوركس كبار و بائع، في نهاية المطاف تحقيق مواقف مدير فوركس في بنك مونتريال ورئيس الفوركس المؤسسية مبيعات الائتمان ليونيس. وقد أصبح منذ ذلك الحين صحفيا ماليا، وهو رئيس منشورات أسبوعية ومدير تحرير ورئيس كاتب أعمال مراقب الدولية، رئيس المنتجات العالمية لوقود الوقود لشركة بلاتس، المحرر الإداري العالمي للبحوث لعصر النهضة كابيتال (موسكو) ورئيس إدارة سندات السوق المتقدمة تحليل لرادار السندات.
وقد كتب على نطاق واسع في الفوركس والأسهم والسندات والسلع للعديد من المنشورات، بما في ذلك: فايننشال تايمز، يوروموني، فت كابيتال البصائر، فكس-مم، كفو انسايت، الحافة الشرق الأوسط المالية، مجلة التجارة الدولية، استعراض الأوراق المالية والاستثمار ، مجلة المحاسبة، مراقب الأسواق الناشئة، آسيا التنبيه الاقتصادي، أمريكا اللاتينية التنبيه الاقتصادي، أوروبا الشرقية التنبيه الاقتصادي، النفط والغاز الشرق الأوسط، الرئيس التنفيذي الأوروبي، مجلة المالية العالمية، مجلة المالية العالمية، تقرير الأسواق الناشئة، فتس الأسواق العالمية، فم مجموعة الطاقة الشهرية، فم المجموعة المعادن شهريا، مجلة المستثمر الإسلامي، التمويل أوروبا، المالية الناشئة أوروبا و سيما الإدارة المالية.
وبالإضافة إلى ذلك، عمل مستشارا استثماريا لصناديق التحوط الكبرى في لندن وموسكو والشرق الأوسط.

دجيا 3/28/08 أسبوعيا استعراض السوق.
التغيير: توداي -86.06 (-0.70٪) * وتد -144.92 (-1.17٪) * يتد -1048.42 (-7.90٪)
التوطيد الأولي * الاتجاه الهبوطي الثانوي * الاتجاه الصاعد على المدى القصير * دعم 11،600-11،700 * المقاومة 12،800 * تقريب أعلى على الرسم البياني الأسبوعي * قاع مزدوج المحتملة على الرسم البياني اليومي * خط الاتجاه على المدى القصير مكسورة.
ينهي السوق 0.70٪ هبوطا لليوم و 1.17٪ للأسبوع حيث تصدر تقارير عن ضعف إنفاق المستهلكين وخفض الأرباح من قبل جس بيني يوم الجمعة. مؤشر داو يفتح أعلى قليلا ولكن سرعان ما ينخفض ​​بشكل مطرد حتى الإغلاق. وتظهر مؤشرات السوق مشاركة واسعة في بيع اليوم. حركة اليوم ترى اثنين من إشارات ثانوية: (أ) يغلق السعر تحت المدى القصير حتى خط الاتجاه مما يشير إلى أن هذا الانخفاض يمكن أن يكون انعكاسا للاتجاه على المدى القصير بدلا من تصحيح مؤقت و (ب) مؤشر على الثانية یوم أقل من خط الترند المتوسط ​​الواسع مما یعني أن ھذا الاتجاه لا یزال ساریا. لا يزال القاع المزدوج المتكشف في الرسم البياني اليومي مصدرا للتفاؤل، ولكن حتى نرى أدلة قوية على نجاحه في الانتهاء، خلاف لصالح استمرار الاتجاه الحالي. أتوقع المزيد من البيع في التجمعات.
الوظائف ذات الصلة قد ترغب في قراءة أيضا.
شارك هذا:
بسي السوق.
التسجيل في هذا الموقع.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.
احدث التعليقات.
فيروز موليتا في أسوأ كابوس: التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان ستاندرد تشارترد (مجانا إيبود الترويجي) مجهول على لاندمارك متجر-ترينوما الآن مفتوحة. جينيلين S لوغاريس على ويث يتذكر بونا وبوناميل وبوناكيد وبروميل وبروميل جولد وبيرجيد جولد وبروميل كيد مجهول الهوية على ويث يتذكر بونا وبوناميل وبوناكيد وبروميل وبروميل غولد و بروجريس غولد و بروميل كيد فيناياك سب على أعلى كلمات تكلفة النقرة في غوغل أدسنز .
روابط أخرى.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
الرجاء عدم طباعة هذا الموقع.
إن الطباعة غير الضرورية لا تعني فقط التكلفة غير الضرورية للورق والأحبار، بل أيضا التأثير البيئي الممكن تجنبه على إنتاج وشحن هذه الإمدادات. الحد من الطباعة يمكن أن تجعل صغيرة ولكن لها تأثير كبير.
بدلا من ذلك، استخدم خيار تنزيل بدف، الذي تم توفيره في الصفحة التي حاولت طباعتها.

بسي 3/14/08 أسبوعي استعراض السوق.
برايس و تورنوفر.
التغيير: توداي -33.94 (-1.15٪) ويك -122.20 (-4.03٪)
صافي أدف / ديك القضايا: -99.
صافي أعلى / أسفل حجم: +306،063،690.
صافي الشراء الأجنبي: -231،232،800.
الاتجاهات: التوحيد الرئيسي، الاتجاه الهبوطي المتوسط ​​والقصير.
الدعم الأساسي: 2،900 المقاومة: 3،800.
فوري الدعم: 2،900 المقاومة: 3،300.
السعر الهدف: 2700.
أغلق المؤشر على انخفاض بنسبة 1.15٪ لليوم و 4.03٪ للأسبوع. وهي تواصل الاتجاه نحو الانخفاض في الاتجاهين المتوسط ​​والقصير، بينما لا تزال محصورة في الاتجاه الرئيسي التوطيد. يبقى نمط أعلى مزدوج يتكشف مجالا للقلق في الرسم البياني الأسبوعي الذي إذا اكتمال ينطوي على احتمال 800pt الانتقال إلى مستوى 2،200. التحول إلى الإطار الزمني اليومي، فمن المعقول أن نتوقع خطوة مقاسة إلى منطقة 2،700. لا يزال صافي التداولات الصافية التراكمية منذ بداية العام حتى تاريخه عند مستويات قياسية جديدة إلى مستوى P16.4B هذا الأسبوع.
الوظائف ذات الصلة قد ترغب في قراءة أيضا.
شارك هذا:
بسي السوق.
التسجيل في هذا الموقع.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.
احدث التعليقات.
فيروز موليتا في أسوأ كابوس: التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان ستاندرد تشارترد (مجانا إيبود الترويجي) مجهول على لاندمارك متجر-ترينوما الآن مفتوحة. جينيلين S لوغاريس على ويث يتذكر بونا وبوناميل وبوناكيد وبروميل وبروميل جولد وبيرجيد جولد وبروميل كيد مجهول الهوية على ويث يتذكر بونا وبوناميل وبوناكيد وبروميل وبروميل غولد و بروجريس غولد و بروميل كيد فيناياك سب على أعلى كلمات تكلفة النقرة في غوغل أدسنز .
روابط أخرى.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
الرجاء عدم طباعة هذا الموقع.
إن الطباعة غير الضرورية لا تعني فقط التكلفة غير الضرورية للورق والأحبار، بل أيضا التأثير البيئي الممكن تجنبه على إنتاج وشحن هذه الإمدادات. الحد من الطباعة يمكن أن تجعل صغيرة ولكن لها تأثير كبير.
بدلا من ذلك، استخدم خيار تنزيل بدف، الذي تم توفيره في الصفحة التي حاولت طباعتها.

No comments:

Post a Comment