Tuesday 6 February 2018

إستراتيجية التداول إي


معالج إي.


معالج إي هو البرنامج الذي يسمح لأي شخص لإنشاء المستشارين الخبراء ل MetaTrader4، بسرعة، ببساطة، دون برمجة.


بناء أي إي تريد.


بناء أي إي تريد - أبسط طريقة لتحويل فكرة التداول الخاصة بك إلى روبوت الفوركس، وعلى استعداد لاختبار أو التداول الحقيقي.


لا حاجة البرمجة.


اختبار فكرة التداول الخاصة بك على بيانات السوق الحقيقية وعلى الفور معرفة ما إذا كان مربحا.


إنشاء إشارات التداول مؤشر التنبيهات.


أو إنشاء إشارات التداول مؤشر التنبيهات التي سوف يخطر لك عن إشارة التداول عن طريق الصوت أو البريد الإلكتروني في حالة تأهب.


بسهولة تصميم مناطق العد.


بسهولة تصميم مناطق العد باستخدام عملات متعددة وأطر زمنية متعددة، والمؤشرات المخصصة، تحذيرات رسائل البريد الإلكتروني، والمرشحات الوقت التجاري، وخيارات إدارة الأموال.


بناء أي إي تريد.


مشاهدة لي خلق استراتيجية عبر إما في معالج إي فقط في 2 دقيقة، دون أي برمجة.


تنبيه إشارة - ميتاتريدر سوف تلاحظ لك عن فرصة التداول، وسوف تختار إذا لفتح التجارة أم لا.


لا حاجة البرمجة.


لا يهم مدى تعقيد الاستراتيجية، فإنه يمكن تقسيمها دائما إلى قواعد التداول بسيطة. هل أنت قادر على إنشاء قواعد مثل هذه؟ هذا كل ما تحتاجه لجعل إي!


مفيدة للمبتدئين وأيضا بروفيزيونالس.


معالج إي مناسب للتجار الجدد. يمكنك اختبار كل ما تبذلونه من الأفكار التجارية خلال لحظة. لذلك يمكنك تجنب متعبة باكتستينغ اليدوي.


معالج إي أداة مفيدة للمتداولين المحترفين.


أن يكون معالج إي مثل توظيف فريق من التجار التي تعمل فقط بالنسبة لك. كنت تعطي لهم فكرتك، وأنها تنفذ على الفور. وحدث هذا في الوقت الحقيقي، دون جدال ودفع مقابل كل تغيير في مستشار الخبراء. السماح الروبوتات التداول العمل بالنسبة لك واستثمار وقتك في هواياتك.


اختبار والتجارة الاستراتيجية الخاصة بك أوتوماتيكيا.


يمكن تصدير الاستراتيجية التي تم إنشاؤها وتشغيلها في ميتاتريدر. من الآن فصاعدا، فإنه يتداول تلقائيا.


اسمي مارك فريك وأنا تاجر المهنية، مع التركيز بشكل رئيسي على التداول الآلي. كمتاجر محترف أنا في كثير من الأحيان اختبار الأفكار التجارية الجديدة عن طريق ترميز لهم في إي و باكتستينغ على بيانات السوق التاريخية.


لدي خلفية برمجة، ولكن يستغرق دائما بعض الوقت لتحويل فكرة الاستراتيجية إلى إي. لتسريع الأمور، أنا خلقت معالج إستراتيكانت إي - أداة تمكنني من جعل إي جديدة بسرعة، مع الحد الأدنى من الجهد، دون أي برمجة.


وأعتقد أنه هو أبسط وفي الوقت نفسه أقوى محرر استراتيجيات التداول المتاحة. لقد شاركت هذه الأداة مع مجموعة صغيرة من أصدقائي وكانوا جميعا متحمسين مع وظائفها.


نحن نستخدمها كل يوم تقريبا، لا أستطيع أن أتخيل العيش دون إمكانية لتحويل فكرتي إلى منطقة شرق، وعلى الفور اختبار ربحيتها.


الآن أنت أيضا يمكن استخدام هذه الأداة القوية.


فمن ذلك فاست والمرح لاستخدام معالج إي! أنا مبرمج، ويمكنني أن أكتب بلدي إيس ... ولكن بدلا من ذلك استخدام معالج إي. أسرع بكثير وأكثر متعة! رمز ولدت نظيفة ودائما مصنوعة من إصلاح واختبار أجزاء. يمكن للمبرمجين ذوي الخبرة قرص نتيجة لرغباتهم. وظائف مخصصة في الإصدار 1.6 هو أداة في نهاية المطاف لخلق أي شيء تريده. صدقوني، أنت لا تريد بناء إي من الأرض مرة أخرى.


توليد فكرة إلى مؤشر هو أيضا العبقري. فمن الأسهل بكثير أن نرى كيف أن فكرة ستعمل بها.


ثلاثة أيام إلى ثلاث ساعات. هذه هي المدة التي استغرقها الوقت والمدة التي يستغرقها الآن ...


ثلاثة أيام إلى ثلاث ساعات. هذا هو كم من الوقت استغرق من قبل وكم من الوقت يستغرق الآن، لجعل بسيطة، التجريبية التجريبية. لا يمكن شكرا لك. وعلى حساب، وأنا تقريبا على استعداد لدفع مرتين لبرنامج قوي. وكان الدعم كبيرا. وهناك أكثر من ذلك، وقد أضاف الإصدار الجديد الكثير من المرونة. مهما كان المقبل، وسوف أعتبر.


ألبوكرك، نيومكسيكو.


لا بد لي من القول، وهذا البرنامج هو مجرد رهيبة! لقد احتاجت هذا لمدة لا تقل عن 5-7 سنوات. لقد دفعت طنا من المال لخلق أفكار، فقط لمعرفة أنها ليست فكرة جيدة. هذا هو بالضبط ما كنت أبحث عنه.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا يتوقعون.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.


تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت تستطيع تخمين بشكل صحيح الطريقة التي السعر يتحرك. يمكن أن يتحرك السعر في كثير من الأحيان على 30 أو 40 نقطة بسرعة كبيرة على البيانات الإخبارية الكبرى، ولكن معرفة الطريقة التي سيتحرك بها هو مقامرة إلى حد كبير، لذلك معظم التجار لا يتداولون الأخبار، كما أنها محفوفة بالمخاطر جدا، وغالبا ما تتوقف ، كما يتحرك السعر في اتجاه واحد، ومن ثم الآخر. وقد شهدت معظم التجار هذا التأثير الانحراف، عندما ترتفع الأسعار ثم أسفل بسرعة كبيرة، أو لأسفل ثم أعلى. لذلك يبدو بغض النظر عن الطريقة التي التجارة، وكنت دائما يبدو للحصول على توقفت.


الآن ألقي نظرة على الأسواق بطريقة مختلفة جدا إلى 95٪ من التجار هناك، ويمكنني دائما أن أرى فرصة في كل ما يلقي السوق في وجهي. عندما تفهم لماذا يتحرك السوق كما يفعل، يمكنك الاستفادة من أي سيناريو التداول تقريبا، والتداول الأخبار هو على الارجح واحدة من أصعب الأشياء لكسب المال من، إذا كنت لا تفهم ما يحدث للسعر. نووي لن أذهب إلى إنز و أوتس من حركة السعر، و هوي استخدامه، ولكن أود أن أعطيك استراتيجية بسيطة ولكنها فعالة لتداول الأخبار.


الآن المشكلة مع تداول الأخبار هو وقف الخسائر. عندما يدخل معظم التجار الصفقات وضعوا وقف الخسارة. أن وقف الخسارة يمكن أن يكون أي شيء من 10 نقطة إلى 30 نقطة أو أكثر إذا كنت تتداول إطارات زمنية أعلى. الآن إذا كنت تتداول الأخبار على الإطار الزمني 15 دقيقة، وكنت تعيين وقف الخسارة كم ينبغي أن يكون كبيرا؟ 10 نقاط، 20 نقطة، 30 نقطة، أكثر؟ من تعرف؟ أنا بالتأكيد دون & # 8217؛ ر، وأنا لا & # 8217؛ ر أعرف كم كبيرة هذه الخطوة ستكون؟ لذلك إذا كنت لا تعرف كيف ستكون هذه الخطوة كبيرة، كيف يمكنك تعيين وقف الخسارة؟ يمكنك تعيين وقف الخسارة أعلى مستوى مرتفع مؤخرا، أو أقل من أدنى مستوى مؤخرا، ولكن انحراف كبير مثل واحد في لقطة سوف لا يزال يمسح لك. إذا ماذا تفعل؟ كيف يمكنك الربح من خطوة من هذا القبيل؟ حسنا سأقول لك الآن.


إذا كنت تفكر في ما يحدث في انحراف، يتحرك السعر حتى، توقف التجار قصيرة، يتحرك السعر إلى أسفل، توقف التجار طويلة. الآن أنت تعرف السعر آخذ في الارتفاع، لوقف السراويل، وأنت تعرف لها الذهاب إلى التوقف عن الأوقاف، لذلك هذا هو ما يمكنك القيام به. يمكنك إدخال 2 الصفقات، واحدة طويلة، قصيرة واحدة، أقرب ما يمكن إلى سعر منتصف هذه الخطوة التي تؤدي إلى انحراف. إذا نظرتم إلى لقطة، فإن هذا سيكون الخط الأسود الأوسط. يمكنك تعيين ربح أخذ على كلا الصفقات من 10 إلى 15 نقطة لتكون آمنة. يمكنك الذهاب لأكثر من ذلك إذا كانت الأخبار كبيرة، وأنت تسير للحصول على أكبر انحراف، قرار سعر الفائدة على سبيل المثال.


الآن الجزء المهم هو عدم وضع وقف الخسارة. يصبح الربح الخاص بك هو وقف الخسارة. معظم المتداولين سيتم تداول هذا مع وقف الخسارة، يمكنك تداوله مع ربح الربح بدلا من وقف الخسارة. السعر ترتفع، يضرب الربح أخذ الخاص بك، السعر ينخفض ​​يضرب الربح الخاص بك. كما السعر هو ضرب التجار الآخرين وقف الخسائر، ضرب ضرب الأرباح الخاصة بك. ولكن لأنك تتداول دون وقف الخسارة، لا يهم الطريقة التي يذهب السعر أولا، كنت لن تحصل على توقف، كنت فقط سوف تحصل على ضرب الربح الخاص بك.


الآن هناك بضعة أمور مهمة تحتاج إلى أن تكون على بينة من قبل النظر في ما إذا كان لاستخدام هذا النوع من الاستراتيجية. يجب أن يكون بيان صحفي الافراج عن تأثير عالية، نف، قرار سعر الفائدة، لجنة السوق الفدرالية وما إلى ذلك حتى تعرف انحراف هو تحرك احتمال كبير. كما يجب أن يتحرك السوق في نطاق ضيق قبل صدور الأخبار. هذا مهم جدا. وبهذه الطريقة توقف في سهولة الوصول إلى انحراف. إذا كان السعر قد ارتفع، أو الذهاب إلى أسفل قبل الإفراج عنهم، ثم السلب هو أقل احتمالا أن يحدث. إذا كان لديك نطاق ضيق التي تحتاج إليها، يجب عليك إدخال أقرب إلى منتصف السعر كما يمكنك، لذلك كنت لا تتعرض في نهاية النطاق. إذا كنت، 10 أو 15 نقطة الربح قد لا تحصل على ضرب في كلا الاتجاهين.


شيء آخر يمكنك أن تنظر أيضا لتعظيم الربح الخاص بك هو التجارة هذه الاستراتيجية على أزواج متعددة. إذا كان الخبر هو الدولار ذات الصلة، يمكنك التجارة جميع أزواج الدولار، إذا كان اليورو ذات الصلة، يمكنك التجارة جميع أزواج اليورو الخ الخ طالما لديك نطاق ضيق كنت تبحث عن قبل بيان صحفي يمكنك التجارة أي زوج. تداول أزواج متعددة سوف تنتشر أيضا خطر الخاص بك قليلا، فقط في حال كنت لا تحصل على انحراف على جميع أزواج. طالما أنك تحصل على الأغلبية لا يزال بإمكانك جعل الكثير من النقاط، ويجب أن تحصل على ربحك ضرب ضرب بطريقة أو بأخرى. إذا كنت لا تحصل على انحراف على كل زوج، مجرد خلع التجارة الأخرى على مقربة من التعادل ما تستطيع. إذا كنت تدخل في منتصف السعر الذي لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا الحصول عليها.


ويستند الكثير من التداول بلدي على منطق السوق، وهذه الاستراتيجية هي طريقة منطقية يمكنك التجارة هذا النوع من بيان صحفي. آمل أن تكون قراءة ممتعة، وجعل لكم التفكير في السوق قليلا بشكل مختلف. كسب المال من التداول هو كل شيء عن فهم ما يحدث على الرسم البياني، والتفكير خارج منطقة الجزاء.


وقد كتبت هذه المقالة لقيمة الترفيه فقط، وأنا لا تقدم أي توصية للتجارة هذه الاستراتيجية، أو أي استراتيجية أخرى. أنا لا أعرف تجربتك التجارية، أو وضعك المالي، وأنا لست مؤهلا لتقديم المشورة في مجال الاستثمار. التحيات، روب تايلور.


ضيف آخر من قبل المهنية تاجر الفوركس روب تايلور، من tradeforexmakemoney. co. uk.


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


التنزيلات.


شبكة نظام التداول إي [جديد! + أوبديت]


الشبكة إي الفوركس الشبكة إي نظام التداول v3.0 تعبت من خسائر ثابتة خلال التداول اليدوي؟ ألا يتوفر لديك ما يكفي من الوقت للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك؟ هذا البرنامج قد يكون فقط لأجلك! حتى التحليل الفني الجيد لا & # 8230؛


السيارات الذكية برياكوت + التحوط إي [جديد!]


الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي مرحبا التجار! نود أن أعرض لكم لأحدث مشروعنا الذكية كسر الخروج + التحوط التداول إي. نحن جميعا انتظرت طويلا لهذا الإصدار الجديد، ولكن في النهاية هنا متاحة للجميع من & # 8230؛


ستوكاستيك إي [جديد!]


مؤشر ستوكاستيك إي مؤشر ستوكاستيك إي v1.0 عزيزي التجار، لقد تلقينا مؤخرا العديد من الطلبات لإنشاء إي استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك. لقد أنشأنا بالفعل العديد من إي & # 8217؛ s استنادا إلى جميع مؤشرات MT4 الأساسية تقريبا. الآن وقتها لتقديم لكم & # 8230؛


فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]


سلخ فروة الرأس إي الفوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0 هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس اسكالبينغ استراتيجية إي. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. هذا إي & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ هيدج تشانل ترادينغ سيستيم v2.0 إي [أوبداتد]


فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة التحوط التداول سيستيا v1.3 أخيرا! نحن فخورون لتقديم منتجنا الحصري الذي هو أعلى أداة التداول الطبقة لكل من يحب للتجارة أكثر طريقة رياضية. لديها الكثير من الخيارات، & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي نظام التداول إي V3.0 هذه المرة أخذنا تداول رسي خطير! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. كما & # 8230؛


الاتجاه إشارة المؤشر v1.1.


الاتجاه إشارة المؤشر v1.1 نحن سعداء لتقديم مؤشرنا الأول. هذا وسوف توفر لك إشارات التداول على الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. سوف تكون قادرة على الحصول على اتجاهات التداول النصائح على أي زوج تريد. نحن & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة نظام التاجر v1.2.


فوركس إي روبوت & # 8211؛ تشانل ترادر ​​سيستيم إي v1.2 هذه هي النسخة الثانية المحدثة من أول وثابت إي & # 8211؛ S & أمب؛ R قناة نظام التداول البرمجيات إي V1.0. هذا واحد يأتي مع ميزات محدثة مثل: لطيفة معلوماتية عرض المعلومات. بروفيسيونال ترايلينغ & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ برنامج نظام التداول العالمي [الربح المستقر]


هذه المرة نود أن أعرض لكم مع واحد من المطورين لدينا 3 سنوات العمل & # 8211؛ ونيتراد v1.9 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. هذا النظام التجاري العالمي إي انها & # 8217؛ ق مثل كل واحد في. انها تجارة كبيرة & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ المقتفي السوق v1.2 [مستقرة، خيارات كاملة + الذاكرة]


نود أن نقدم لك & # 8211؛ السوق المقتفي v1.2 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. لديها خيارات كاملة من العقارات. مع هذا البرنامج المعقد سوف تكسب مستقرة & أمب؛ الربح الصلب. منذ أن اختبرنا ذلك & # 8230؛


التنزيلات الملاحة.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]


فوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0.


هذه المرة نود أن أعرض لكم مع استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس إي لدينا. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. تم تصميم هذا إي خصيصا للأطر زمنية صغيرة مثل: M1، M5، M15، M30 & # 8230؛ انه لشيء رائع للمبتدئين الفوركس لأنه يمكن أن تعمل مع حسابات صغيرة والكثير الأحجام بدءا منخفضة تصل إلى 50 $. يمكنك بدء التداول مع الكثير الصغيرة مثل 0.01 وتنمو حسابك. (تحقق من الفيديو للعرض).


هذا الإصدار يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:


عظيم معلومات إنفورما معلومات إضافية البق الجديدة والتخلف الحرة شفرة المصدر الأساسية.


تحقق من أحدث عرض الفيديو لدينا:


انقر على الفيديو القديم.


الإصدار 3.0 الإعدادات.


الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص هذا روبوت سلخ فروة الرأس إي لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات مثل وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر المستويات الهامة لتأتي بعد الآن، والسماح لل إي تفعل ذلك بالنسبة لك!


هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الروبوت يمكن التجارة مؤتمتة بالكامل، وتحتاج فقط لإعداده، ووضعه على الرسم البياني زوج العملات المفضلة لديك، واختيار الإطار الزمني الذي تريد، والجلوس ومشاهدة كيف يقوم بعمله. فقد المدمجة، ولكن قابل للتعديل بالكامل خصائص الملكية الفكرية السيطرة. بل هو أداة عظيمة بداية للمبتدئين للقفز إلى تجارة السيارات. إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد هذا إي دون & # 8217؛ t تقلق & # 8211؛ هناك ملف. set المدرجة والمستخدمين دليل دليل بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه للبدء!


تحقق من نتائج اختبار الظهر. في هذه الفترة الاختبار سلخ فروة الرأس إي تنتج أي رسم هبوطا، ونسبة الفوز هي 100٪. حتى مع مثل هذا حجم حساب صغير مع 100 $ الودائع الأولية إي تحافظ على استقرار والمكاسب.


100٪ ربح شهريا.


أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار كيف كنت ترغب في السيطرة على إدارة حجم الكثير. فمن الممكن لتشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع.


معلومات الإصدار الجديد وعرض التحكم.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي زوج كورنسي وكذلك الأسهم والمعادن الخ. هذا إي سوف تعمل مع جميع الوسطاء الذين سيدعمون منصة التداول MT4. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص مما يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك y أو أبدا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو أي مشاكل في الاتصال.


تنبيه !: هذا هو الإصدار الجديد سلخ فروة الرأس إي V3.0!


ويشمل هذا إي الجديد أحدث قائمة من الإعدادات وعرض معلومات إدارة الأموال الجديدة. لقد أنشأنا معلومات مفيدة جدا معلومات السوق البصرية حتى تتمكن من تتبع كل عملية أن إي. أيضا أن يكون السيطرة الكاملة والسهلة، حققنا حتى واجهة المستخدم بالنسبة لك. سوف تكون قادرة على إغلاق جميع الصفقات إي جعل وقتما تشاء بنقرة واحدة فقط، كما يمكنك إعادة تشغيل إي والبدء في عملية التداول مرة أخرى. سلخ فروة الرأس إي الإصدار 3.0 كما يأتي مع الجديد تحديث النظام الأساسية، والتي تمنحك المزيد من الاستقرار والدقة.


لقد أنشأنا أيضا دليل خاص للمستخدمين دليل لك. سوف تجد هناك كل المعلومات وشرح لكل معلمة أن هذا إي لديها. يتم شرح كل حقل، وماذا يفعل وكيف سيكون تأثير التداول الخاص بك.


يمكنك تحميله وقراءة هنا مجانا.


البدء في كسب الربح على المستوى المهني. الحصول على نسخة خاصة بك من: نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس إي V3.0. ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة! هناك ملف 1.set والمستخدمين دليل دليل وشملت & # 8211؛ لذلك كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!


النسخة الكاملة. رخصة وقت الحياة لأي وسيط!


المستخدمين الذين يمتلكون بالفعل هذا إي، يرجى الاتصال بنا مع فاتورة الشراء الخاصة بك، ونحن سوف نكون سعداء أن نرسل لك هذا الإصدار الجديد مجانا. الإصدار v3.0 الذي يتضمن الإصلاحات والميزات الجديدة:


- أضيفت معلمة إنتيمود لتحديد نمط التداول (إمكانية عكس)


- جديد ذكي شفرة المصدر الأساسية.


- أزرار التحكم واجهة المستخدم الجديدة.


- إعدادات الأمان الجديدة للاستقرار.


- ثابت جبي أزواج الدعم.


- الثابتة ذاكرة نظام الأخطاء.


- تحديث النظام الأساسي.


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *


إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.


138 تعليقات.


أفضل الفوركس الروبوت، العمل الجيد، إي مربحة، أفضل إي، 100٪ الربح، العالم أفضل إي، إكسيرتادفيسوريفور الفوركس.


يعمل على أي شيء ما يرتبط مع MT4.


اترك التعليق إلغاء الرد.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

No comments:

Post a Comment