Sunday 25 February 2018

الفوركس حجم المصنع تحليل الانتشار


تداول العملات الأجنبية باستخدام فسا (تحليل حجم الانتشار)
معظم التجار على دراية التحليل الفني والأساسي. هناك عدة طرق لاستخدام هاتين الطريقتين لتحليل سوق الفوركس، ولكن، بشكل عام، والتحليل الأساسي يفحص الأسباب التي تحرك السوق والتحليل الفني يحاول معرفة متى ستحدث الحركة.
وهناك نهج ثالث لتحليل أسعار سوق الأسهم وأسعار الفوركس. فهو يجمع بين أفضل من كل من التحليل الأساسي والتقني للاستجابة في وقت واحد ل & كوت؛ لماذا & كوت؛ و & كوت؛ عندما & كوت؛ الأسئلة؛ وتسمى هذه المنهجية فسا (تحليل انتشار حجم - تحليل الاختلافات في حجم).
تاريخ تحليل حجم الانتشار.
فسا هو تحسن على تعاليم ريتشارد د. ويكوف، الذي بدأ تداول الأسهم في 1888 في سن ال 15. في 1910s، نشرت ويكوف توقعاته الأسبوعية التي قرأها أكثر من 200،000 مشترك. ولا تزال دوراته المتعلقة بالترتيب البريدي متاحة اليوم. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم طريقة ويكوف كجزء من المناهج الدراسية في جامعة غولدن غيت في سان فرانسيسكو. وكان ويكوف على خلاف مع محللي السوق الذي يستند التداول على تشكيلات الرسم البياني. وأعرب عن اعتقاده بأن تقنيات التحليل الميكانيكي أو الرياضي ليس لديها فرصة للتنافس مع التدريب المناسب والحكم من ذوي الخبرة.
توم ويليامز، تاجر سوق الأسهم المهنية السابق في 60s و 70s تحسنت على العمل الذي بدأ ويكوف. وأبرز أهمية الفروقات السعرية (فرق السعر) فيما يتعلق بالحجم وسعر الإغلاق. كان ويليامز في وضع فريد من نوعه يسمح له لتطوير منهجيته الخاصة. وكانت أبحاثه متاحة منذ نشر عام 1993 له & كوت؛ سيد الأسواق & كوت؛ كتاب.
نهج للتحليل الشامل.
فسا يمكن استخدامها في جميع الأسواق ومع الأطر الزمنية المختلفة، والتاجر يحتاج فقط إلى الرسم البياني حجم في الرسوم البيانية له السعر. في بعض الأسواق مثل سوق الأوراق المالية أو سوق العقود الآجلة، تتوفر أحجام المعاملات الفعلية، ولكن في أسواق أخرى - مثل العملات الأجنبية التي ليست مركزية - أرقام الحجم الفعلية غير متوفرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التاجر لا يمكن تحليل أحجام سوق الصرف الأجنبي، وقال انه يجب ببساطة تحليل حجم لاحظت على كل القراد.
يمكن تمثيل حجم الفوركس بمقدار النشاط الملحوظ في كل شريط أو شمعدان. يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجار المحترفين كبيرة تشارك بشكل كبير إذا كان هناك الكثير من النشاط على شمعدان. على العكس من ذلك، انخفاض مستوى النشاط يعني أن التجار المهنية والامتناع عن الحركة. ويمكن أن يكون لكل سيناريو آثار على توازن العرض والطلب، مما يساعد المتداول على تحديد اتجاه محتمل للسوق على المدى القصير والمتوسط.
ما هو تحليل الاختلافات في الحجم؟
فسا تبحث عن الاختلافات بين العرض والطلب التي يتم إنشاؤها في المقام الأول من قبل اللاعبين الفوركس الرئيسية: التجار المهنية والمؤسسات والبنوك وصناع السوق. المعاملات من هؤلاء التجار المهنية واضحة للعيان على الرسم البياني، على افتراض أن كنت تاجر الفوركس الذي يعرف كيفية قراءتها.
ولتحديد التوازن بين العرض والطلب، يقوم فسا بفحص التفاعل بين ثلاثة متغيرات على مخطط فوركس من أجل تحديد التوازن بين العرض والطلب، واتجاه السوق المحتمل على المدى القصير:
كمية من حجم على شريط السعر تغيرات الأسعار، أو مجموعة (عالية ومنخفضة) سعر الإغلاق.
وباستخدام هذه المعلومات الثلاث، سيقوم تاجر مؤهل بتحديد ما إذا كان السوق في إحدى المراحل الأربع التالية:
التراكم (شراء المهنيين بأسعار الجملة) مارك-أوب (حركة صعودية) توزيع (مهنيون يبيعون بأسعار التجزئة) مارك-دون (حركة هبوطية)
يبدو أن معنى وأهمية الحجم غير مفهومة من قبل معظم التجار المبتدئين، ومع ذلك فهو عنصر مهم جدا عند إجراء التحليل الفني للرسم البياني. مخطط السعر بدون حجم مثل سيارة بدون خزان وقود. ويعطي المجلد نصف المعلومات، في حين يتم العثور على النصف الآخر من خلال دراسة الفرق في الأسعار (المدى).
ويشير المجلد دائما إلى مبالغ المعاملة ويبين النطاق السعري الحركة فيما يتعلق بهذا الحجم. ومع ذلك، يمكن أن توجد سوق الثور مع إما ارتفاع أو انخفاض أحجام، يمكن أن تتحرك الأسعار في نطاق أفقي أو حتى تقع مع حجم متطابقة! وهذا يشير إلى أن هناك عوامل أخرى ينبغي مراعاتها عند النظر إلى الرسم البياني.
المبادئ الأساسية لتحليل انتشار الفراغات.
كل سوق يتحرك على أساس العرض والطلب التي أنشأتها اللاعبين المحترفين. إذا كان هناك المزيد من شراء من بيع، ثم ترتفع السوق. إذا كان هناك أكثر بيع من الشراء، السوق ينخفض. في الممارسة العملية، الأسواق المالية ليست سهلة القراءة، وهناك أيضا الكثير من المعلومات للنظر عند النظر في تاريخ الأسعار. وغالبا ما يتم تجاهل هذا المفهوم المهم من قبل معظم التجار غير المحترفين. والمبدأ الأساسي الوارد وصفه أعلاه هو الصحيح، ولكن العرض والطلب في الواقع يعملان بشكل مختلف في الأسواق المالية. وبالنسبة للسوق للاتجاه التصاعدي، يجب أن يكون هناك المزيد من الشراء من بيع، ولكن أوامر الشراء ليست هي العامل الأكثر أهمية. من أجل حدوث اتجاه صعودي حقيقي، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر البيع (التوزيع).
معظم التجار لا يدركون تماما أن شراء كبير يمكن أن يحدث عند مستويات الأسعار المنخفضة خلال مرحلة التراكم. هذا الشراء من قبل اللاعبين المحترفين يظهر في الواقع على الرسم البياني الشمعدان الهبوطي مع ارتفاع حجم. فسا يعلم أن قوة السوق يظهر في شمعة هبوطية، والعكس بالعكس، ضعف السوق يظهر في شمعة صعودية. هذا هو بالضبط عكس ما يعتقد معظم التجار! للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي أن يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في أوامر الشراء. التجار الوحيدون الذين يستطيعون توفير مثل هذا المستوى من الشراء هم مستثمرون محترفون ومؤسسون، لكنهم وضعوا أنفسهم بالفعل لبيعها عند مستويات الأسعار المرتفعة السابقة على الرسم البياني خلال مرحلة التوزيع. ويمثل البيع من قبل المهنيين على الرسم البياني من الشمعدانات الصاعدة مع ارتفاع طفيف في الحجم، ويظهر ضعف على القضبان العليا. وبما أن هناك شراء القليل جدا، لا يزال السوق في الانخفاض حتى مرحلة من الانخفاض (علامة لأسفل) كاملة. يشتري المتداولون المهنيون خلال عملية البيع غالبا ما يكون نتيجة لإعلانات الأخبار الاقتصادية السيئة. هذه الأخبار السيئة تشجع الجماهير (القطيع) على بيع (دائما تقريبا في حيرة). وبالتالي فإن شراء من قبل المهنيين يحدث على الشموع الهبوطية أو الهبوطية!
هذا النوع من النشاط قد استمر لأكثر من 100 سنة، ومع ذلك معظم التجار المبتدئين لم يسمع عنه حتى الآن.
كيفية اكتشاف والتجارة تحليل حجم انتشار.
دعونا الآن ننظر إلى مثال واضح للتوزيع الذي يدل على بيع ضخمة من قبل التجار المحترفين خلال ارتفاع السوق. يظهر الرسم البياني التالي للعملات الأجنبية أوسد / تشف باستخدام 30 دقيقة من البارات. وكان هذا السوق في مرحلة المتابعة حتى شريط 1، الذي لديه ارتفاع حجم ضخم. هذا الشريط الصاعد يغلق في منتصف نطاقه. وهذه إشارة تشير إلى أن التجار المحترفين يعودون إلى السوق لبيعها؛ عند مراقبة الشريط، يجب أن يكون المتداول على علم بأن النشاط المعروض على الرسم البياني حجم لا يمثل فقط شراء، وإلا فإن إغلاق شريط لن يكون في منتصف النطاق. يبيع المتداولون المحترفين خلال القضبان الصاعدة عندما يشتري القطيع! ويظهر هذا النوع من الحانات في كثير من الأحيان بعد إعلان إخباري اقتصادي يبدو أنه يحظر سوقا صاعدة، مما يدفع تجار الفوركس بالتجزئة إلى بدء صفقات طويلة. ويستفيد التجار المهنيون من هذه الفرص لتصفية مراكزهم الطويلة والشروع في صفقات قصيرة.
المتداول المدرب بشكل صحيح يفهم على الفور أن شريط الذي يغلق في منتصف نطاقها ومع حجم كبير يعني أن يتم نقل بين المهنيين والقطيع، والتي سوف تنتهي قريبا على الجانب السيئ للتجارة. سوف يبيع التجار المحترفين في قطاع التجزئة (التوزيع) بعد أن بدأوا صفقات الشراء بأسعار الجملة (التراكم). يستمر التحويل إلى المستثمرين الضعفاء على شريط 2. يمكن للمتداول الخبراء أن يرى أن شريط 3 يغلق الآن أدنى، مؤكدا أن هناك قطعة كبيرة من بيع على شريط السابق.
لا تكون جزءا من & كوت؛ قطيع & كوت؛
في الرسم البياني أدناه، باع المهنيون مواقفهم للجمهور الجماهيري، ما يسمى & كوت؛ القطيع & كوت ؛. يجد المشترون الجدد أنفسهم عالقين في خسارتهم لمواقف طويلة. لم تعد الأسعار قادرة على الصعود على أي مستوى أعلى إذا لم يدعم المهنيون ارتفاع الأسعار. دون المشترين لدعم السوق، وتراجع الأسعار خلال مرحلة خفض التدريجي. للحصول على اتجاه هبوطي حقيقي يحدث، يجب أن يكون هناك نقص في الشراء. التجار الوحيدون القادرون على الشراء بهذه الأسعار هم من المهنيين، لكنهم باعوا بينما كانت الأسعار مرتفعة، خلال مرحلة التوزيع.
وبعد تراجع السوق، سيعود التجار المهنيون إلى الشراء وسيضطر القطيع إلى البيع - مع خسائر كبيرة. دورة يكرر نفسه مرارا وتكرارا. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق! ويتخصص التجار المحترفين في العديد من الأسواق وفي فترات زمنية مختلفة، وبالتالي فإن هذه الدورة سوف تكون موجودة في جميع النطاقات الزمنية: 30 دقيقة، ساعة واحدة، يوم واحد، إلخ. تعمل فسا مع جميع الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. فسا هي تقنية تحليل السوق التي تقوم على المعاملات من أكبر اللاعبين في السوق. فإنه يبلغ التجار على الأسباب والوقت الذي سيتم وضع التجار المهنية في السوق.

الفوركس حجم المصنع تحليل انتشار
كيفية وضع خيار التجارة سيفوريكس ليفالويس بيريت أفضل مؤشر الفوركس 100 نقطة كل يوم 1 دولار خيارات ثنائية ديفرجينز الفوركس إحصاءات وسيط الفوركس فوريكس اوكتاف استعراض النظام كنت متحمسا حقا عندما وجدت آخر بولومين في مع أحدث قالب فسا ومؤشرات [/ ورل]، لأنني بدأت للتو اختبار مبادئ فسا، وجاء هذا القالب والمؤشرات في متناول اليدين جدا. لقد تم اختباره منذ الأسبوع الماضي ولدي بضعة أسئلة لا أستطيع معرفة نفسي. هل تستطيع. اقرأ أكثر. مؤشر فسا فوركس فاكتوري - تداول العملات الأجنبية مع إيرا. فوريكس فسا فاكتوري مالكولم ولكن لا يمكنك أن تكون ناجحة حقا إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك لا يعمل جميع ظروف السوق. فوريكس فاكتوري فسا مالكولم كان علينا أن نستسلم. فسا تداول الفوركس المصنع. حسنا جئت لأول مرة عبر ليو عندما اتصل بي من خلال مصنع الفوركس حول إمكانية إنشاء بعض محتوى فسا ذات الصلة على بلدي بلوق. الشيء الجيد حول مؤشر فسا في رأيي هو أنها لا تظهر فقط شراء وبيع حجم للشموع الفردية، كما أنه يحلل شمعة متعددة.
على الرغم من أنها ترغب في مضاعفة لك على الطريق لمشاهدة جنبا إلى جنب مع منحني من الوسطاء الموصى بها. لكنك فهم تنفيذ المهمة القصوى للالفتة وفي وسيط الممارسة الأقل، وهو العائد من الفوركس كروس استراتيجية المنظمة. تعطيك قبل أن ترسل الآن في تسلسل كنت في دور نحو الأعمال من خلال، وهذا هو مساعدة يمكن الاعتماد عليها توجهت لتكون ناجحة في الاجتماع لروح خارج ذلك.
جون أنطوني ويكس ليس على مراسم النية.
أنا نظر نظر العديد من الخيارات ملاحظة الروبوتات الخالية. في التداول من أن يكون أكثر صراحة، لم أكن سيئة في الشركة منهم من جئت في السلطة نتيجة للتداول ضرب مستيقظا لأنه إنكار بلدي زميل في العمل. في منفصلة من محاولة ذلك باستخدام تفسير البازار (شيء لمرة واحدة يدير أستاذ ر العرض)، وأنا مكثف تأكد من بلدي دي دي خلاصة حساب حساب جنبا إلى جنب مع الممتلكات سر تنظيم السيارات المقايضة.
الترتان 3 ساعات حاليا أيضا وسائل بلدي مضاءة مستيقظا يرأس متعة.
بيربيدان بورسا إيفيك دان فوريكس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مدهش مؤشر النقد الاجنبى الموضوع من مصنع الفوركس.
الخميس 27 أغسطس 2009.
التجارة باستخدام فسا (تحليل انتشار الحجم)
ويسعى تحليل انتشار الحجم (فسا) إلى تحديد سبب تحركات الأسعار. سبب & # 8220؛ السبب & # 8221؛ هو ببساطة اختلال التوازن بين العرض والطلب في السوق، والتي يتم إنشاؤها من قبل نشاط مشغلي المهنية (المال الذكية). من هم هذه الشركات المهنية؟ في أي عمل حيث يوجد المال والمشاركة والأرباح لجعل، وهناك المهنيين. هناك تجار السيارات المهنية والتجار الماس والتجار الفن فضلا عن غيرها الكثير في الصناعات غير ذات الصلة. جميع هؤلاء المهنيين لديهم شيء واحد في الاعتبار. فإنها تحتاج إلى تحقيق ربح من فرق السعر للبقاء في مجال الأعمال التجارية. الأسواق المالية لا تختلف. الأطباء يعرفون جماعيا باسم المهنيين، ولكنهم متخصصون في بعض مجالات الطب؛ والأسواق المالية لديها المهنيين المتخصصين في بعض الصكوك أيضا: الأسهم والحبوب والفوركس، الخ.
فسا هو تحسين على التدريس الأصلي من ريتشارد د. ويكوف، الذي بدأ كعداء الأسهم في سن ال 15 في عام 1888. بحلول عام 1911، كان ويكوف نشر توقعاته الأسبوعية، وفي ذروة شعبيته، كان يشاع أن كان لديه أكثر من 200،000 مشترك. في عام 1931 نشر مسيرته في المراسلات، والتي لا تزال متاحة اليوم. في الواقع، يتم تقديم طريقة ويكوف كجزء من المناهج الدراسية على مستوى الدراسات العليا في جامعة غولدن غيت في سان فرانسيسكو. ويقال ان ويكوف اختلف مع محللي السوق الذين تم تداولهم من تشكيلات الرسم البياني التي من شأنها أن تشير إلى ما إذا كان لشراء أو بيع. وقدر أن تقنيات التحليل الميكانيكي أو الرياضي ليس لديها فرصة للتنافس مع التدريب الجيد وممارسة الحكم.
وقام توم ويليامز، وهو تاجر سابق في النقابة (مشغل محترف في سوق الأوراق المالية) لمدة 15 عاما في الستينيات والسبعينيات، بتعزيز العمل الذي بدأه ويكوف. كما طور ويليامز أهمية انتشار السعر وعلاقته بكل من الحجم والإغلاق. كان ويليامز في وضع فريد من نوعه يسمح له لتطوير منهجيته. وقد تمكن من مراقبة تأثير نشاط التداول في النقابة على الرسم البياني للسعر. ونتيجة لذلك، تمكن من التعرف على ما ينتج عن ذلك من تقلبات الأسعار المستمدة من عمل النقابة على مختلف الأسهم التي كانوا يشترونها وبيعها. في عام 1993، قام ويليامز بعمله للجمهور عندما نشر منهجيته في كتاب بعنوان سيد الأسواق.
كما كان نهج ويكوف & # 8217؛ عالميا في تطبيقه على جميع الأسواق، وينطبق الشيء نفسه على فسا. وهو يعمل في جميع الأسواق وفي جميع الأطر الزمنية، طالما يمكن للتاجر الحصول على الرسم البياني حجم على الرسم البياني. في بعض الأسواق هذا سيكون حجم التداول الفعلي، كما هو الحال مع الأسهم الفردية، ولكن في الأسواق الأخرى التاجر سوف تحتاج إلى الوصول إلى حجم القائمة على القراد، كما هو الحال مع النقد الاجنبى. ولأن سوق الفوركس لا يتداول من التبادل المركزي، فإن الأرقام الحقيقية للتداول غير متوفرة، ولكن هذا لا يعني أن التاجر لا يستطيع تحليل حجم التداول في سوق الفوركس، بل يتطلب ببساطة استخدام الحجم المستند إلى القراد بدلا من ذلك.
كل سوق يتحرك على العرض والطلب: العرض من مشغلي المهنية والطلب من مشغلي المهنية. إذا كان هناك المزيد من شراء من بيع ثم السوق سوف تتحرك صعودا. إذا كان هناك أكثر بيع من الشراء، فإن السوق تتحرك إلى أسفل. قبل أن يحصل أي شخص على انطباع بأن الأسواق هي هذه سهلة القراءة، ومع ذلك، هناك أكثر من ذلك بكثير يحدث في الخلفية من هذا المنطق البسيط. هذا هو الجزء المهم الذي معظم التجار غير المهنيين لا يدركون! المبدأ الأساسي المذكور أعلاه هو الصحيح. ومع ذلك، العرض والطلب تعمل فعلا في الأسواق بشكل مختلف تماما. بالنسبة للسوق للاتجاه صعودا، يجب أن يكون هناك المزيد من الشراء من بيع، ولكن الشراء ليس أهم جزء من المعادلة مع ارتفاع الأسعار. من أجل وجود اتجاه صعودي حقيقي، يجب أن يكون هناك غياب لبيع كبير (العرض) ضرب السوق. وبما أنه لا يوجد بيع كبير لوقف التحرك صعودا، فإن السوق يمكن أن تستمر حتى.
دعونا ننظر الآن في مثال واضح على العرض دخول السوق كما مشغلي المهنية يبيعون في سوق صاعدة. يرجى الاطلاع على الشكل 2 ونحن ننظر إلى الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري بقعة الفوركس في السوق على الرسم البياني للسعر 30 دقيقة. وكان هذا السوق في مرحلة المتابعة حتى شريط المسمى 1؛ لاحظ ارتفاع حجم ضخمة كما انتشار واسعة جدا، حتى شريط، ويبدو مع إغلاق السعر في منتصف شريط. هذا هو علامة تيلتال من بيع المهنية دخول السوق. يجب على المتداول أن ينظر إلى هذا الشريط ويدرك أنه إذا كان كل النشاط المعروض على الرسم البياني حجم يمثل الشراء، ونحن لا يمكن أن يكون سعر إغلاق في منتصف شريط. لأن مشغلي المهنية التجارة مع حجم كبير جدا، لديهم لبيع في الحانات حتى عندما القطيع هو شراء. هذه هي الطريقة التي تفريغ حجم كبير على الجمهور المطمئن. في كثير من الأحيان، يتم إنشاء هذه الأنواع من الحانات من التقارير الإخبارية التي تبدو صاعدة جدا لتجار التجزئة ودعوة مشاركتهم على الجانب الطويل من السوق. عندما يحدث هذا، فإنه يخلق الفرصة للمشغلين المحترفين لبيع بانتظام حيازاتهم وقصر السوق، دون دفع السعر إلى أسفل ضد بيع الخاصة بهم.
دعنا نراجع ما حدث للتو على الرسم البياني للسعر هنا. وقد باعت الأموال المهنية حيازاتها للجمهور الجماهيري يسمى & # 8220؛ القطيع & # 8221؛ أو & # 8220؛ حاملي ضعيف. & # 8221؛ بيع المهنيين قصيرة والمشترين الجدد في وضع ضعيف. كيف يمكن أن يستمر السعر أعلى عندما فاز المال المهني & # 8217؛ ر دعم ارتفاع الأسعار وليس هناك المشترين الآخرين اليسار لشراء؟ مع عدم ترك المشترين لدعم السعر، ينخفض ​​السعر مع استمرار المخطط في عملية وضع علامة (انظر الشكل 3). لشرح سبب انخفاض الأسعار في أي سوق، دعنا نشير إلى بيان سابق: & # 8220؛ من أجل حدوث اتجاه هبوطي حقيقي، يجب أن يكون هناك نقص في الشراء (الطلب) الكبير لدعم السعر. التجار الوحيدون الذين يمكنهم توفير هذا المستوى من الشراء هم المشغلون المحترفون، لكنهم باعوا عند مستويات أعلى من السعر في وقت سابق على الرسم البياني، خلال مرحلة توزيع السوق. & # 8221؛
الموارد: غرفة الدردشة الحية - فتح دائما ولكن أفضل الأوقات هي تداخل آسيا-لندن ربما ربما المواد القراءة الوحيدة ستحتاج أي وقت مضى حول هذا الموضوع من فسا (تحليل حجم الانتشار): ماجستير وليام والأسواق نسخة مكثفة من أعلاه بكرم تجميعها من قبل فوريكسفلاش: متم المرجع السريع مقال ممتاز عن حجم (نشرها ويليوغال): فوريكسفاكتوري / شبوست. & أمب؛ بوستكونت = 407 مقال ممتاز (شكرا مالتمان) من سفو جمعت في شكل كلمة للإشارة سريعة: هنا مقالة أخرى تود كروغر من سفو: هنا مقال مصاحب إلى ما سبق حول صفقات احتمال عالية: هنا مجموعة من تود كريجر المقالات في كل من صيغة القديمة والأحدث كلمة (مضغوط): هنا ورقة الغش فسا التي كتبها Capt1mc هنا جمعت من وظيفة التي أدلى بها أصلا دوتشي هنا ورقة فسا التمهيدي / الغش قدمت بكرم من قبل لولبي: هنا جدول قدم بكرم من قبل ستيف جيل تظهر أمثلة مصورة من أنماط فسا: هنا دليل حول كيفية استخدام بيدجين للدخول في دردشة (غرايسلي تجميعها من قبل واحد فقط، سوبر المخادع روبروكر (روبرتو): فوريكسفاكتوري / شبوست. & أمب؛ بوستكونت = 412 اتبع جنبا إلى جنب مع يوبي في مجلة التجارة الشخصية له كما هو تداول فسا: فوريكسفاكتوري / showthread. php؟ t = 167709 رقم واحد في الوقت الحقيقي الموارد لجميع الأشياء فسا بما في ذلك: أوبثروستس، الخلفية، تراجع شراء و رالي بيع لا يمكن وقفها أي تاجر مؤشر: مالكولم B14.
مؤشرات: يمكنني استخدام الألياف قليلا، وهذا هو واحد من أفضل المؤشرات لقد وجدت: AutoDayFibs. mq4 (انقر بزر الماوس الأيمن حفظ باسم) خط مفتوح يوميا: daily_open_line. mq4 (انقر بزر الماوس الأيمن حفظ باسم) مؤشر حجم أفضل (الإصدار 1.4) ل MT4 (قدم كريمة / ترميز من ثاتواسم): فوريكسفاكتوري / شبوست. & أمب؛ بوستكونت = 826 أفضل حجم رسمت القضبان (الإصدار 1.4) (قدم غريسيسلي / مشفرة ثاتواسم): فوريكسفاكتوري / شبوست. & أمب؛ بوستكونت = 826 استخدام مؤشر حجم أفضل (كريمة جمعها سكوتستون): فوريكسفاكتوري / شبوست. & أمب؛ بوستكونت = 171 الرسمية أفضل دليل حجم: فوريكسفاكتوري / أتاشم. 0 & أمب؛ d = 1242562173 أخبار تذكير الحدث (فكال): فكال (انقر بزر الماوس الأيمن حفظ باسم) مؤشر ممل ممتازة قدمت كريمة من قبل غراث: فوريكسفاكتوري / شبوست. & أمب؛ بوستكونت = 858 قوالب: بلدي MT4 قالب (يشمل جميع المؤشرات التي استخدمها): قالب الرمز & أمبير؛ لقطة شاشة.
شكرا على بلوق لطيفة. بسبب ضعف أداء سوق الأسهم، كان هناك اهتمام متزايد في الفوركس. وبالتالي، ازدادت الحاجة إلى إدارة أصول الفوركس المهنية. إن أسواق إيبانك هي شركة تجارية مدروسة على الفوركس تسعى إلى تحقيق عائدات قوية على الاستثمارات ذات الاستقرار الكبير.

الفوركس حجم المصنع تحليل انتشار
السعر حركة التداول (بدون مؤشرات)
تحليل حجم الانتشار (فسا)
قبل عدة سنوات علمنا أن عددا قليلا من عملائنا مربحة كانوا يستخدمون أيضا تحليل انتشار حجم (فسا) في تركيبة (دمج) مع دروس تحليل ورب. وذكر هؤلاء العملاء على وجه التحديد أن دروس تحليل ورب أعطاهم فهم أفضل لتحليل انتشار حجم (شغل في قطع المفقودين من اللغز) جنبا إلى جنب مع تحسين أدائهم التجاري عندما دمجوا تحليل ورب مع تحليل انتشار حجم. لذلك، يتم إعداد هذه الصفحة على شبكة الإنترنت للحصول على كلمة أنه إذا كنت ترغب في تحسين فهم وأداء تحليل انتشار حجم. يجب أن تتعلم تحليل ورب لأن دمجها معا أنها منهجية تجارية قوية.
مع ذلك، ثستراتيلاب هو مؤسس تحليل ورب (مجموعة واسعة تحليل الجسم أو شريط) وانها لدينا منهجية التجارة الأولية. تحليل التغيرات في التقلبات والتغيرات في العرض / الطلب.
يوفر تحليل ورب فهم عمل السعر قبل ظهور أي إشارة تجارية. أيضا، يمكنك دمج (دمج) تحليل ورب مع أي إشارة تجارية لتحسين أداء إشارة التجارة. ونحن أنفسنا نفعل ذلك من خلال الجمع بين تحليل ورب مع استراتيجياتنا إشارة التجارة لتحسين نتائج أدائها التجاري.
تحليل ورب وتحليل انتشار حجم ينطبق على الأسهم، والعقود الآجلة، والصرف المتداولة في البورصة وعملات الفوركس للتداول اليوم، تداول البديل وتداول الموقف. ومع ذلك، لمنع أي سوء الفهم. يجب عليك قراءة ما يلي:
نحن لا نعلم حجم انتشار تحليل (فسا).
لذلك، إذا كان لديك اهتمام قوي في تحليل انتشار حجم. ونحن نوصي بشدة أن تقرأ أولا والانضمام إلى الموارد التالية لفهم المفاهيم الأساسية لتحليل حجم انتشار قبل أن تصبح عميلا لدينا وروب تحليل دروس. في الواقع، قد تكون قادرا على تحديد عملائنا من وروب تحليل دروس عن طريق استخدام كلمات مثل ورب، مجموعة واسعة الجسم، وفترات التوسع، وتغيير في العرض / الطلب جنبا إلى جنب مع العديد من الأمثلة المخطط المشروح التي ترتبط مع مفاهيم من ورب لدينا دروس التحليل.
ومع ذلك، لا تجعل من الخطأ في التفكير يمكنك أن تتعلم بشكل صحيح ورب تحليل دروس من عميل آخر في واحدة من الموارد المذكورة أعلاه لأن معظمهم لم يكمل كل اثني عشر الأساسية و تقدم فرب تحليل دروس فصول. وبالإضافة إلى ذلك، عليك أن تكون التخمين حول من هم العملاء والذين هم مجرد التجار التي بدأت تعلمه من تاجر آخر قد أو قد لا يكون عميلا من وروب تحليل الدروس.
وبالتالي، فإنه من الأهمية بمكان أن تتعلم تحليل ورب من لنا بدلا من محاولة تعلم ذلك من تلك التي لا تزال تعلم ذلك لأن ذلك سيمنع المشاكل التجارية خاصة عندما كنت تتداول مع المال الحقيقي جنبا إلى جنب مع منحك الوصول إلى دعمنا الممتاز وهذا مكرس لمساعدتك على تعلم تحليل ورب بينما البعض الآخر في الموارد المذكورة أعلاه لديها حدود على ما يمكن أن تساعدك مع النظر خصوصا لدينا ورب تحليل دروس حقوق التأليف والنشر المحمية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى التجار في الموارد المذكورة أعلاه تصريحات غير صحيحة حول وروبس. ولذلك، فإننا نوصي بشدة استخدام يطلب منا للتحقق في منتدى دعم تسل للتعليقات مربكة من قبل التجار في منتديات المناقشة الأخرى التي تنطوي على تحليل ورب.
التاجر ومؤسس تحليل ورب (مجموعة واسعة تحليل الجسم أو تحليل شريط مجموعة واسعة)
هاتف: +1 708 572-4885.
ساعات العمل: 8 صباحا - 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من الاثنين إلى الجمعة)
سكايب مسنغر: kebec2002.
تقلب استراتيجية العرض الطلب دعم المقاومة سلخ فروة الرأس يوم التداول سوينغ تداول موقف التداول سوق السياق.
داكس FTSE100 CAC40 يوروفس 6E هسي مهي نيفتي إمد رتي (تف) إس نق يم.
الموارد المستخدمة من قبل ثستراتيلاب.
فس ق سبي إوم ديا كل قم برنت أويه شل غلد زن زب زف باند وروسد أوسد.

Forex. es.
إل فورو سوبري إل ميركادو دي ديفيساس.
فسا (تحليل حجم الانتشار)، إل فولومين سيمبر كنتا.
ري: فسا (تحليل حجم الانتشار)، إل فولومين سيمبر كنتا.
¿دوند بيدو إنكونترار لا إكسبليكاتيون ديل فولوميس إنهاسد ؟.
لا هو بوسكادو بور إل ثف بيرو نو إنكشنترو كومو سي أوسا إيس إنديكادور. لا إكسبليكاسيون دي لوس كولوريس y إسو.
إسبيرو تو ريسبويستا.
هولا كورشا، إسو ني سيكيرا لو إكسبليكا إل ميسمو تراديراثوم دي كومو أوسارلو o كومو إنتيربريتلو. بور ألغو سيرا. إس أوبيو كيو لوس تروكوس بينوس سي لوس غواردا باجو لا مانغا، إن إل هيلو دي سونيك، تراديرادوم سولو ميسترا أونوس إجيمبلوس. تراديرادوم كوين ميجورو إل إندي أورجنال نفو، كون لاس ميجوراس إستيتيكاس لاماندولو فولومس إنهانسد. كومو فوريكس، نو فول هايومين، تان سولو فيموس لوس تيكس، أهي إستا لا كليف ديل فولومن، كواندو لوس تيكس سي ميفن موي رابيدو، إس بورك إل بريسيو سي إمبيزا a أجيتار، إسو إس سينال دي ألغو، سيرا بورك لوس بيج بويس إستان تستاندو إسونا زونا بارا فر سي تودافيا كيدان ريزاغوس بارا إنترار a بريسيونار كون تودو.
ري: فسا (تحليل حجم الانتشار)، إل فولومين سيمبر كنتا.
يا هي إنستالادو إل إنديكادور y لو iré بروباندو، أونك سينسيرامنت باريس كيو إستوي & كوت؛ ليندو & كوت؛ بين لا إنفورماسيون كون إل سبرياد دي كادا بارا y سو فولومن، أونك نو esté دي كولورينس.
إستوي كونفنسيدو دي كيو سي سي أبريند بين لا إسنسيا ديل فسا، نو نيسيسيتاموس ماس.
ري: فسا (تحليل حجم الانتشار)، إل فولومين سيمبر كنتا.
لا قاعدة توينا بينا بينتا. لوس بيروس o ريسيلوس دي ألغونوس فوريستاس تينن باستانت فوندامنتو تامبين.
A سيمبل فيستا إل مايور إنكونفينينت إس لا إنفورماسيون دي فولومين بروبورسيونادا بور إل بروكر. أنتيس دي ماس ديسيسيوناسيونيس.
سي أونو كوج إل إنديكادور & كوت؛ بيترفولوم 1.4_tro_modified. ومثل. u لو أبليكا a 2 غرافيكوس إغاليس (أوروس، m15 بور إجيمبلو) إن 2 بروكرز ديستينتوس (ألباري أوك y أكتيفترادس) إل ريسولتادو إس أون تانتو ديسولادور.
لوس 2 بروكرز إليجيدوس سون ماركيتماكر y بور لو تانتو فيت تو a صابر دي دوند ساكان لا إنفورماسيون دي فولومين.
إل كاسو إس كيو لا ميسما إستراتيجيا إن أون بروكر فونسيوناريا (¿كويزاس؟) y إن أوترو نو. Y إستو إس أون تانتو ديسولادور. ¿كون كوال تي كوداس؟
ري: فسا (تحليل حجم الانتشار)، إل فولومين سيمبر كنتا.
مي أليجرا كيو تي هاياس إنتيريزادو بور إيست تيما. تامبين مي أليجرا تو مانيرا دي أبوردارلو، كيو إس a a توداس لاس ديماس أوبينيونس دي لوس لوس أوتروس كومبانيروس. Y مي ريفيرو a كيو نو فيينس تيراندو بور تييرا ألغو كيو أون تينيموس موي فيرد تودوس. غراسياس بور تو colaboración. Yo فيفو إن إسبانا y أوبيرو كون شتب-بروكرز. إس أون بن وسيط، بيرو كلارو، كوين سيبي سي نوس أوفريس أون داتو فاليديرو. A مي بور لو برونتو مي está فاليندو. كونسغيدو هيسر 12 أوبيراسيونيس سيغويداس كون éxito. جاماس هابيا لوغرادو ندى إغوال. كويزاس إس كيو سوي ماس مالو إن إستو كيو ني أبوستا!
إن كوالكيه كاسو، مي كونسولتا إس لا سيغوينت، يا كيو tú هاس كومباردو كون دوس بروكر:
¿أونك لاس سيفراس ديفيرن، إل تامانو دي بارا كيو إندكا إل فولومن سي كيو كينديد ؟. كويرو ديسير، كيو سي كوادو فيموس (كون لوس ميسموس تف إن كادا بروكر كلارو está) كيو أونا بارا دي فولومين، إس ماس بيكينا كيو لاس دوس أنتيريورس، ¿إس así كون لوس دوس بروكر ؟. بورك إس كيو ريالمنت يو يو نو وتيليزو إل فالور ديل فولومين كونكريتو، سي نو إل تامانو دي سو بارا إن ريلاتيون كون لوس ديماس.
Y أونا كوزا ماس، كومو سيتا توم ويليانز إن سو ليبرو، ¿بور qué نو نوس ميستران إل فولومين ؟. يو لو تينغو كلارو، إسا إس لا كليف، y بور إسو مي هي ديسيديو بور إستا مانيرا دي أوبيرار.
إسبيرو، انعكاس، ريفلكسيونيس.
ري: فسا (تحليل حجم الانتشار)، إل فولومين سيمبر كنتا.
هوي إن يوروس، M15 a لاس 15:00 كادا أونو دي لوس بروكرز داتا أون كولور أوساندو إل بيتر فولوم إنديكاتور.
سي أناليزاس فارياس فيلاس إن لوس 3 بروكرز أوبسيرفاتاس كيو لوس تامانوس سون ديفيرنتيس y نو غواردن كوريلاتشيون إل 40٪ دي لاس فيسس. إستو إس إن بروكر سون أسندنتيس دورانت 6 فيلاس، إن أوترو بروكر إساس ميسماس فيلاس سون دي ديستينتو تامانو y إن أوترو إنسفالوغراما بلانو.
ب) كون إستو كويرن ديسير كيو إس ريلمينت إل نوميرو دي فيسيس كيو إل بريسيو كامبيا (برايس تيكس). سي كيدان تان أنشوس y ساتيسكوس.
c) إستو إستروبيا لا فورمولا ديل فسا (هاي-لو = سبرياد، فولوم = نوميرو دي لوتس ترانزاتشيونادوس) بوس إن رليداد نو تينيموس أون نوميرو دي لوتس.
ترانزاتشيونادوس سي نو كيو إل إنديكادور بيتر فولوم إستا أوساندو إل سبرياد (هاي-لو) y إل نوميرو ديسيس تشانجس، نو إل فولومن دي ترانزكاتيون.
د) إل نوميرو دي برايس تشانجس ديبندنت ديل نوميرو دي بانكوس إنتركونكتادوس بور إل بروكر دي تورنو، إل فولومين دي éstos، لوس أكوردوس كيو تينغا كون إلوس y لاس أوبيراسيونيس دي سوز كلينتيس. لويغو كادا بروكر أون نوميرو ديفيرنت y سين ريلاتشيون إنتر إلوس.
ري: فسا (تحليل حجم الانتشار)، إل فولومين سيمبر كنتا.
لي ديجاس بلانشادو لا فيرداد. كري كي إل تامانو دي لا باراس دي فولومين سي ريسبتاريا، y بور لو كيو كومينتاس نو إس así.
تامبين يو هي لييدو y سي ها كومينتادو إن إست هيلو إل تيما دي كيو إستو سولو فونسيونا إن أكيونيس e إندليسس.
Habrá كيو إر فيندو إل ميركادو دي أسيونيس. بيرو سيمبر مي كويدا لا كوزا دي كيو إن إل ليبرو دي توم y إن مونتون دي فيديوس كيو هاي بور يوتيوب، هاي إنمنسيداد دي إجيمبلوس كون إل فوريكس، إسو إس لو كيو نو ترمينو دي إنندر.
ري: فسا (تحليل حجم الانتشار)، إل فولومين سيمبر كنتا.
سولو إل كونوسيمينتو دي ألغوين كيو غين دينيرو كون إساس سيناليس o ميتودوس بودريا سر ديسيسيفو، سوبري تودو سي نوس إكسبليكا كومو بيد أوسار أون داتو كون أونا لوجيكا كواندو إل داتو نو سي كوريسبوند كون لا ميديدا كيو سي سوبون سي أوسا.
- سينتيمينتو o نيرفيوسيسمو دي لوس وسيتروس (بانكوس)
- أوسينسيا دي كاسامينتو دي أوبيراسيونيس (ريكوتس)
- بريسنسيا دي أوبيراسيونيس (ترانزاتشيونيس، أونك إستان سين دي 1 لوت)
بيرو لو كيو سيغورو كيو نو إس إس إل نوميرو دي لوتس ترانزاتشيونادوس دورانت ديتشا فيلا، نو إسو نو إس سيغورو، لويغو o أدابتاموس لا توريا a لو كيو تينيموس o. لا يمكن.
ري: فسا (تحليل حجم الانتشار)، إل فولومين سيمبر كنتا.
- سي كومبروباموس (كومبروباموس) كيو سوس فالوريس مايوريس سي كوريسبوندن كون روبتوراس (برياكتوس) ديل بريسيو (أريبا o أباجو)
- سي سيباموسوس o إيدنتيفيكاموس أون فالور ميديو ديل فولومين إن أون بيريودو (ما (14) سوبري إل فولومن) y فيموس كيو هاي كومبورتامينتوس بريديسيبلز كومو:
* إل بريسيو أسيند كواندو está سنسيبلمنت بور إنسيما دي لا ميديا.
* إل بريسيو ديسسيند كواندو está سنسيبلمنت بور ديباجو دي لا ميديا.
* إل ميركادو está بلانو كواندو إستا سيركا دي لا ميديا.
¿كوين está كونكتادو؟
أوسواريوس نافيغاندو بور إيست فورو: نو هاي أوسواريوس ريجيسترادوس فيسيتاندو إل فورو y 1 إنفيتادو.
ndndice عامة إل إكيبو & الثور؛ بورار توداس لاس كوكيز ديل سيتيو & بول؛ تودوس لوس هوراريوس ابن أوتك + 1 هورا [دست]
ترادوتشيون إسبانول بور هوان Manwë.
وظائف الكرمة مدعوم من كارما مود & كوبي؛ 2007، 2009 m157y.
أفيسو ليجال: لا نيغوسياسي & أواكوت؛ n دي ديفيساس كون أبالانكامينتو كونليفا أون ألتو نيفيل دي ésgo y بودر & إاكوت؛ a نو سر أبروبيادا بارا تودو تيبو دي إنفرسوريس. إل ألتو غرادو دي أبالانكامينتو ديل ميركادو بيد جوغار تانتو a فافور كومو إن كونترا ديل إنفرسور. بور لو تانتو، أنتيس دي نيغوسيار ديفيساس، فد. ديب ديبسيونار كويدادوسامنت سوز أوبجيتيفوس دي إنفيرزي & أواكوت؛ n، نيفيل دي إكسيرينسيا y لوسيرانسيا آل ريدسغو. ريكورداموس كيو إكسيست لا بوسيبيليداد دي بيردر أونا بارت o تودا لا إنفيرزي & أواكوت؛ n إنيسيال بور لو كيو نو ديب إنفرتير دينيرو كيو نو بودا بيرميتيرز بيردر. سي ديب تينر كونوسيمينتو بريفيو دي تودوس لوس ésغوس أسوسيادوس a لا نيغوسياسي & أواكوت؛ n دي ديفيساس y، إن كاسو دي كيو سي تينغا ألغونا دودا، بوسكار لا أيودا دي أون أسيسور فينانسيرو إنديبنديانت.
لاس أوبينيونس إكسريزاداس إن فكسريت بروفينن دي أوتوريس إنديبندنتس كيو نو نيسزاريامنت ريبريزنتان لا أوبيني & أواكوت؛ n دي فكستريت o دي سو إكيبو ديركتيفو. فستريت نو فيريفيكا لا سيرتيزا o فيراسيداد دي لاس ديكلاراسيونيس o دينونسياس دي نينغونو دي لوس أوتوريس إنديبنديانتس كيو كولابوران إن لا p & أكوت؛ جينا. تودوس لوس تكستوس بوبليكادوس سون سوسيتيبليز دي كونتينر إروريز u أوميسيونيس.
لايس أوبينيونس، نوتيشياس، إنفورمس، a & أكوت؛ ليسيس، كوتيزاسيونيس u أوتراس إنفورماسيونيس كونتينيداس إن فكستريت، برودوسيداس بور إل إكيبو دي فكستريت، بور سوز كولابورادوريس، سوسيوس، أسوسيادوس o كولابورادوريس تينن كار & أكوت؛ كتر دي كومينتاريو جينيرال دي ميركادو y إن نينغ & أواكوت؛ n كاسو كونستيتوين أون كونسيجو o أونا ريكومنداسي & أواكوت؛ n دي إنفيرزي & أواكوت؛ n.
فكسيتريت ديكلينا كوالكييه ريسبونزابيليداد ليجال بور كوالكيه p & إيكوت؛ رديدا o بيرجويسيو إنكلويندو، a t & إاكوت؛ تولو إنونسياتيفو y نو ليميتاتيفو، p & إيكوت؛ رديداس o بينيفيوس كيو بيدان ديريفرز ديريكت o إنفيرونمنت دي l'أوفيو دي إستا إنفورماسي & أواكوت؛ n o دي كونفيانزا ديبوسيتادا إن إيلا.

No comments:

Post a Comment