Tuesday 13 February 2018

استعراض وسطاء العملات الأجنبية


أفضل الفوركس.


الوسطاء لعام 2017.


استنادا إلى أصعب وأشمل استعراض في هذه الصناعة.


معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك.


2017 فورسبروكرز.


مزيد من المعلومات حول المراجعة السنوية السادسة.


أفضل الوسطاء ل.


تصفح وسطاء الفوركس التي تدعم المستثمرين الدوليين.


أصعب مراجعة في هذه الصناعة.


وتلتزم فوريكسروكرز في توفير بيانات دقيقة لكل وسيط الفوركس على الانترنت التي تتبعها. وهي موطن لأكبر قاعدة بيانات مستقلة على شبكة الإنترنت تغطي صناعة الوساطة المالية الدولية. بالنسبة لكل وسيط، قمنا بتقييم:


7 فئات. 255 متغيرات. 234 أزواج العملات.


العمولات & أمب؛ الرسوم عرض الاستثمارات منصات & أمب؛ أدوات البحث خدمة العملاء التداول عبر الهاتف المتحرك التعليم معرفة المزيد حول كيفية اختبارنا.


مهمتنا.


مهمتنا هي تقديم استعراضات غير منحازة ودرجات التقييم للسماسرة الفوركس ومساعدة التجار العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتهم. لقد ساعدنا عشرات الآلاف من المستثمرين فتح حساب الوساطة الجديد.


الفوركس (غين كابيتال) مراجعة.


فوركس لديها الكثير من الخيارات لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر عروضها المنظمة عالميا. بل هو خيار مناسب للمبتدئين والتجار المتقدمين كما منصاتها تقدم أدوات التداول ذات الصلة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 26 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست فوركس في عام 1999، وهي جزء من غين كابيتال هولدينغز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غساب)، والتي تعمل من خلال أسماءها التجارية وشركاتها التابعة، بما في ذلك العلامة التجارية سيتي إندكس، في العديد من البلدان، مع تراخيص في العديد من المراكز التنظيمية الرئيسية، ، وكندا، واليابان، وأستراليا.


من خلال مكاتبها الدولية، مجموعة غين كابيتال يلبي أكثر من 200،000 من العملاء الأفراد والمؤسسات، ويقدم 50 زوجا من العملات في أسواق العملات الأجنبية و 28 عقود الفروقات عبر فئات الأصول الرئيسية من خلال العلامة التجارية فوريكس.


تجمع الفوركس بين الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني وأدوات التداول الآلي ضمن منصة بروكسترادر ​​برو، وتقدم منصة MetaTrader4 (MT4) التي وضعتها شركة ميتاكوتس للبرمجيات، فضلا عن منصة غين إن غكس إن للتجار المؤسسيين.


العمولات والرسوم.


تختلف رسوم و رسوم فوريكس حسب نوع الحساب وهي مماثلة لأقرانها، بما في ذلك فكسم و فكسرو و ساكسو بانك و إيغ والمنافسين الآخرين، عند حساب التكلفة الإجمالية للتجارة على أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد وعبر خطط التسعير المختلفة لتجار الحجم.


تقدم فوركس أربعة نماذج تسعير مختلفة، اعتمادا على نوع الحساب وترتبط بمستويات الرصيد أو رصيد الحساب، بدءا من فروق سعرية عادية تبلغ 1.9 نقطة أو منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة - وصولا إلى 0.84 نقطة في خطة التسعير الأكثر عدوانية.


على سبيل المثال، كانت الفروق منخفضة إلى 1.5 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي باستخدام بيانات 2018 من فوريكس لأصحاب الحسابات البسيطة والحسابات القياسية. وفي الوقت نفسه، يحصل أصحاب الحساب المتميز - الذين يودعون ما لا يقل عن 10000 دولار وتداول 30 عقدا قياسيا في الشهر - على أسعار أقل بنسبة 15٪ أو أقل من 1.2 نقطة على زوج العملات ور / أوسد.


وأخيرا، تقدم فوريكس برنامج التاجر النشط - بدأت للتو في أكتوبر 2018 في الولايات المتحدة - مع خمسة مستويات من التسعير، بدءا من المستوى الأول إلى المستوى الخامس. يبدأ المستوى الأول بفوارق منخفضة تصل إلى 1.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد للمتداولين الذين لديهم رصيد لا يقل عن 25،000 دولار، ثم يتم تخفيض الهوامش مرة أخرى مع كل مستوى حيث يمر المتداولون بعتبة حجم التداول من شهر إلى آخر. المستوى الخامس للتسعير في برنامج أكتيف ترادر ​​يجلب فروق السعر إلى 0.84 نقطة على ور / أوسد للمتداولين الذين يتجاوزون 500 مليون دولار في حجم مليون دينار.


فوريكس يلبي المتداولين المبتدئين كذلك، مع المحتوى التعليمي الأمثل للقادمين الجدد، على الرغم من أن ينتشر لا يتم تسعير كما تنافسي للحسابات البسيطة. يمكنك بدء حساب مصغر مباشر مع أقل من 250 وحدة من العملة الأساسية لبدء التداول في الفوركس، أو تبدأ مع 10،000 $ والحصول على وضع قسط بعد تداول 30 الكثير القياسية.


خدمة الزبائن.


وعموما، كان من السهل الوصول إلى خدمة عملاء فوريكس. كان لي فرصة التحدث مع ممثلي الدردشة الحية في عدة مناسبات والتحدث مع موظفي دعم العملاء على الهاتف عندما اتصلت أرقام الهواتف العامة للشركة المدرجة على موقعه على الانترنت.


كانت تجربتنا الأولية مع خدمة العملاء عبر الدردشة بعد انتهاء صلاحية الحساب التجريبي لأن المنبثقة في منصة يطالب المستخدم إلى "انقر هنا" للتجديد. ثم ظهرت نافذة دردشة وساعد ممثل تجديد التجريبي يدويا.


فوريكس يمكن أن تحسن خدمة العملاء من خلال جعلها سياسة لطرح المتصلين باسمهم ومعلومات الاتصال في الحالات التي لا يمكن حلها التحقيق على الهاتف. وهذا من شأنه أن يساعد على جعل تجربة العملاء أكثر إيجابية للمستخدمين لأول مرة الذين لا يعرفون أي قسم للوصول، أو في الحالات التي ممثل الدعم العام لا يمكن الإجابة على استفسارهم.


في مناسبة مختلفة، عندما تحدث مع ممثل دعم العملاء في المملكة المتحدة عبر الهاتف، كان قادرا على الإجابة بسهولة الأسئلة العامة المتعلقة بالمنصة وكذلك الاستفسارات الفنية. ومن الجدير بالذكر أيضا أن فوريكس يوفر دعم عطلة نهاية الأسبوع في أيام السبت من 9:00 حتي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الكل في الكل، الفوركس في المرتبة في منتصف حزمة، وتوفير تجربة صناعة القياسية.


فوريكس يقوم بعمل عظيم في مركزية أبحاثه ضمن منصة بروكسترادر ​​برو والحفاظ عليها تنظيما جيدا للعملاء للحصول على سهولة الوصول من مكان واحد.


تتوفر معظم الأبحاث داخل المنصة جنبا إلى جنب مع قنوات إخبارية متعددة، ومتكاملة إلى جانب وحدات التعرف الآلي على النمط من أوتوشارتيست، التي تقوم بتصفية الأفكار التجارية الناشئة والحالية استنادا إلى التحليل الفني.


ضمن برنامج فوريكسترادر ​​برو سطح المكتب برو، وتشمل فئات التحليل الفني، النقاط المحورية، تحليل السوق، وأنماط، أفكار التجارة، الفوركس من الداخل، أخبار اليوم، والتقويم الاقتصادي تحت علامة التبويب "البحوث والأفكار". تقدم علامة التبويب "الإحصاءات" تحديثات المدونة من فريق البحث العالمي في فوريكس.


منصات فوركس غنية بالبحوث من قنوات متعددة، في حين أن الموقع كان أخف بكثير من حيث المحتوى البحثي، كما لوحظ خلال وقت مراجعتنا. هذا في تناقض صارخ مع مواقع مثل فكسرو، التي تحتوي على محتوى البحوث والأدوات على مدوناتهم، أو أواندا، الذي يضم البحوث في إطار عرض ماركتبولز، أو فكسم في ديليفس الموقع، على سبيل المثال.


يبدو أن فوريكس تحاول تطوير قسم فوركس إنزيتس، حيث أن الصفحة قد اتخذت نظرة جديدة بعد إعادة تسمية شعار فوريكس وموقعها الإلكتروني في الولايات المتحدة - في حين أن موقع المملكة المتحدة لا يزال لديه نظرة كلاسيكية حول وقت مراجعتنا .


المنصات والأدوات.


منصة فوريكسترادر ​​للمحترفين تقدم فوريكس هي منصة الشركة الرئيسية ويأتي مع حزمة الرسوم البيانية كبيرة محملة طن من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم.


يتم تنظيم نسخة سطح المكتب من منصة بشكل جيد مع الكثير من الميزات تقلص إلى تخطيط للتخصيص التي هي سهلة للتنقل مع علامات تبويب متعددة في النافذة، وبار القائمة الصف العلوي مع الفئات الفرعية للتبديل بين وتخصيص أقسام مختلفة.


تتوفر أدوات التحليل الفني لكل من المتداولين المبتدئين والمتقدمين ضمن وحدة الرسم البياني في إصدار سطح المكتب من فوريكسترادر، بما في ذلك التحليل الفني الآلي من أوتوشارتيست، الذي يقوم بفحص الأسواق للأنماط المكتملة والناشئة والأفكار التجارية.


وهذا يجعل من السهل للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة للعثور على الأفكار التجارية والأنماط الناشئة كما يتم الكشف تلقائيا في الوقت الحقيقي، وذلك بفضل نمط الاعتراف البرمجيات.


يمكن للمتداولين المتقدمين تطوير أنظمة التداول الآلي الخاصة بهم من مركز الإستراتيجية الموجود داخل المنصة والاختيار من بين 16 إستراتيجية على الأقل متوفرة بشكل افتراضي.


وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.


فوركسترادر ​​برو هو أيضا ثقيل في الأخبار والأبحاث، مع وظيفة تحديث السوق، والتعليق من الداخل الفوركس، وأخبار اليوم مدعوم من رويترز، بالإضافة إلى التقويم الاقتصادي مع التوقعات القادمة. وكانت قائمة المراقبة سهلة الاستخدام وتخصيص بفضل بساطتها على أساس الصفوف والأعمدة فقط من البيانات.


يمكن للمستخدمين إجراء العديد من التخصيصات للتخطيط الافتراضي للمنصة وحفظ إعداداتهم للوصول في المستقبل في حالة عدم تطابق المنصة الافتراضية مع دقة الشاشة أو التفضيلات.


عموما، الملاحة منصة سهلة، ويمكن إعادة ترتيب مختلف النوافذ مع ميزة السحب والإفلات - على غرار منصات أخرى، بما في ذلك فكسم في محطة التداول. فوركسترادر ​​برو لديها مجموعة من الخيارات الأخرى التي تجعل منصة يشعر غنية جدا، مع العديد من التكوينات والمعلمات المتاحة التي يمكن تخصيصها.


نافذة تذكرة النظام على إصدار سطح المكتب من منصة لديها خيارات متعددة لنوع النظام ومدة، من بين غيرها من المعالم لإضافة توقف وحدود.


يمكن للتجار الاختيار بين تنفيذ السوق، والتي يمكن أن تكون عرضة للانزلاق، أو التنفيذ الفوري، والتي سوف تملأ فقط ضمن درجة معينة من التسامح أو الانحراف عن السعر المطلوب. يمكن تبسيط تذكرة النظام، وقد تكون معقدة جدا للمبتدئين. من ناحية أخرى، التجار من ذوي الخبرة وربما تجد أنه استيعاب للغاية.


زر "إغلاق جميع" في منصة سطح المكتب فوريكسترادربرو تمكن جميع المواقف المفتوحة ليتم تصفيتها بنقرة واحدة، على غرار إغلاق جميع أواندا في كل زر. هذه ميزة لا يقدمها جميع الوسطاء. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون مفيدا للتجار الذين يريدون الخروج من جميع المواقف بسرعة.


وعموما، فإن الإصدار سطح المكتب للمحترفين فوريكسترادر ​​مناسبة تماما لتجار التجزئة المتقدمة، ولكن أيضا يوفر للمبتدئين مع ميزات سهلة الاستخدام والمتوسطة للمساعدة في تسريع عملية التعلم.


الانتقال إلى إصدار على شبكة الإنترنت من منصة برو فوركسترادر، لا يمكن تحميل منصة عبر المتصفحات اختبرناها على نظام التشغيل ويندوز 10، كما لم يعد المساعد سيلفرليت معتمدة على كروم، ميكروسوفت إدج، أوبرا، وغيرها شعبية متصفحات الانترنت.


تم تشغيل النسخة المستندة إلى الويب من المنصة بنجاح لمراجعتنا على متصفح سفاري على نظام تشغيل ماك، بعد تثبيت المكون الإضافي سيلفرليت المطلوب - إلا أنه أظهر تأخرا كبيرا بين الوقت الذي كانت فيه الميزة - مثل أداة خط الاتجاه - النقر عليها وعندما تم تفعيل الأداة.


في حين أن إصدارات فوركس والمتنقلة من فوريكسترادر ​​برو منصة عالية رتبة، منصة على شبكة الإنترنت تحتل المرتبة أقل (بسبب مشكلة البرنامج المساعد) بالمقارنة مع منصات على شبكة الإنترنت من منافسيها، بما في ذلك فكسرو، فكسم، إيغ، أواندا، سمك الأسواق ، وساكسوبانك.


نود أن نرى بروكسترادر ​​برو تشغيل عبر عدد أكبر من المتصفحات، وذلك باستخدام بيئة وقت التشغيل المقبولة على نطاق واسع مثل هتمل 5 أو جافا، كما يتم التخلص تدريجيا من التطبيقات القائمة على فلاش.


كما تقدم فوريكس منصة MTaTrader4 (MT4) التي تدعم استراتيجيات التداول الآلي وهي واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر استخداما على نطاق العالم. MT4 يتيح للمستخدمين تشغيل أنظمة التداول الخاصة بهم أو استخدام الأنظمة التي تم الحصول عليها من مطوري استراتيجية طرف ثالث.


وبالإضافة إلى ذلك، غين كابيتال غكس منصة مباشرة محجوزة للتجار الذين يتأهلون كمهنين أو الأفراد ذات القيمة العالية صافي الذين ليس لديهم بالفعل علاقة وساطة رئيسية.


منصة غكس المباشرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع 100،000 $ ل إن الوصول ويوفر فروق أكثر تشددا، مما يجعلها واحدة من عروض الشركة الأكثر تنافسية ولكن أكثر للتجار المؤسساتية من المستثمرين نموذجية التجزئة.


تجارة المحمول.


كان التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​من السهل جدا للتنقل، ويأتي مع مجموعة من الميزات. التطبيق المحمول لديه التقويم الاقتصادي، وتنبيهات للتجار الحية، وتحديثات السوق والأخبار، وطريقة سهلة للتمرير بين الأسعار والرسوم البيانية، والمراكز المفتوحة.


توفر القائمة الجانبية سهولة الوصول لك للحصول على الدعم عبر الهاتف أو الدردشة الحية مع الفوركس. وفي الوقت نفسه، يتم تضمين عدد من أشرطة الفيديو التعليمية للمبتدئين داخل التطبيق المحمول، وقسم التعليمات يعيد توجيه المستخدمين إلى الموقع من داخل التطبيق المحمول.


نود أن نرى تحسنا في التنقل في الرسم البياني، كما يتم إخفاء كل من ميزات الرسم واختصارات مؤشر التقنية من الشاشة عندما يتم عقد الهاتف الذكي في وضع عمودي (عموديا)، كما هو موضح في الصورة أعلاه. الاختصارات إلى المؤشرات الفنية وأدوات الرسم تظهر فقط في الزاوية اليمنى العليا من نافذة المخطط عندما يتم عقد الهاتف في وضع أفقي (أفقيا).


في حين أن هذه المشكلة تصميم طفيفة ظهرت في الإصدار 2.5.9 من التطبيق المحمول فوريكسترادر ​​للمحترفين، فإنه قد يسبب للمستخدم أن يعتقد أنه لا توجد أي أدوات الرسم أو المؤشرات الفنية المتاحة للمخططات، على الرغم من أن هناك 26 مؤشرات و 13 أدوات الرسم نحن عد (بعد وضع الهاتف في وضع أفقي).


عموما، كانت التجارة وإدارة المواقف داخل التطبيق المحمول سهلة، وذلك بفضل واجهة المستخدم السوائل والتصميم الحد الأدنى. ملخص، وأسعار، وعلامات التبويب الأخبار في الصف العلوي، في حين أن فئات أقل أهمية موجودة في القائمة الجانبية سهلة الوصول. التطبيق المحمول فوركسترادر ​​برو يحتل مرتبة عالية مع تطبيقات الجوال من أقرانهم صناعة أخرى، بما في ذلك فكسم، أواندا، ساكسو، و إيغ.


الملاحظات الأخرى.


فوريكس هو صانع السوق. ويمكن أن يكون هذا سمة إيجابية حيث أن قدرتها على تنفيذ التجارة لن تعتمد على طرف ثالث كما يفعل وسيط الوكالة، وبالتالي فإن التداول مع فوريكس يمكن أن يؤدي إلى تنفيذ أفضل محتمل في ظروف السوق الصعبة.


تم الحصول على العلامة التجارية سيتي إندكس من قبل غين كابيتال في عام 2018، وتعمل ككيان منفصل مع منصات مختلفة على العرض - حيث عملاء فوركس الذين يرغبون في استخدام منصة من سيتي إندكس يجب فتح حساب منفصل - على الرغم من بعض الموظفين في فوريكس في المملكة المتحدة مكتب تلبي احتياجات العملاء من كل من الشركات (التي تشترك في مكتب مشترك).


افكار اخيرة.


يجمع عرض فوريكس كابيتال بين العديد من الميزات الهامة للمبتدئين والمتداولين المتقدمين، وعروض منتجاتها غنية، مع قنوات متعددة للتحليل الفني والمحتوى الإخباري الاقتصادي، جنبا إلى جنب مع أدوات التداول الآلي عن طريق منصات فوريكسترادر ​​للمحترفين و MT4.


وبالنظر إلى حجم الشركة الأم، شركة غين كابيتال، سنوات عملها، والخبرة الإدارية والتراخيص التنظيمية في الولايات القضائية الرئيسية، فإن العلامة التجارية موثوق بها من قبل أكثر من 145،000 عميل على مستوى العالم ولديها ما يقرب من مليار دولار في الأصول.


يمكن للمبتدئين اختبار محرك ميني حساب مع الحد الأدنى للإيداع 250 $ في الفوركس. إذا كنت تبحث للوصول إلى نطاق أوسع من فئات الأصول وانخفاض فروق أسعار العملات الأجنبية على زوج يورو / دولار ور / أوسد لنفس نطاق الإيداع، فإن البدائل القريبة للحسابات الصغيرة هي إيغ و فكسرو و سمك ماركيتس و Plus500.


عموما، فوريكس هو خيار جذابة وتقدم أسعار تنافسية عبر اختيارها من المنصات والمنتجات، حيث يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الوصول إلى حالة الحساب المتميز مع 25،000 $ عند تداول ما لا يقل عن 30 الكثير القياسية في الشهر، وأسعار تنافسية للغاية متاحة على حساب الفوركس النشطة التاجر عرض.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


مراجعة هوتفوريكس.


مراجعة هوتفوريكس.


حسابات التداول.


نوع الحساب الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى لحجم التداول الحد الأقصى للرافعة المالية متوسط ​​الهوامش.


ميكرو $ 50 0.01 1: 1000 1.2 نقطة على ور / أوسد.


بريميوم $ 500 0.01 1: 400 1.2 على ور / أوسد.


ثابت $ 500 0.01 1: 400 1.8 نقطة على ور / أوسد.


صفر $ 100 0.01 1: 200 0.1 نقطة على ور / أوسد + عمولة 4 دولارات لكل وحدة تداول (لكل جانب)


كيرينكس $ 500 0.01 1: 400 0.2 نقطة على ور / أوسد + عمولة $ 5.00 لكل لوت المتداولة (لكل جانب)


فيب $ 20،000 0.01 1: 300 0.2 نقطة على ور / أوسد + عمولة $ 6.00 لكل لوط تداول دوران مستدير.


لمعالجة احتياجات التاجر على وجه التحديد في فئات تفضيلية مختلفة ومستويات الخبرة، وتقدم للعملاء من هوتفوريكس حرية الاختيار من بين مجموعة واسعة من أنواع الحسابات المختلفة. وتشمل الخيارات فروق أسعار ثابتة وعائمة، وهي صفقات خالية من العمولة (حسابات ميكرو، ثابتة وقسطية) أو فروق متطورة، مع وجود رسوم عمولة. فقط 50 $ يمكن استخدامها لتسجيل حساب الجزئي. وتسمح جميع أنواع الحسابات التداول الجزئي.


بالإضافة إلى أنواع الحسابات المذكورة أعلاه، يتم تقديم نوعين آخرين من أنواع النسخ من قبل هوتفوريكس: حسابات السيارات، والتي تمكن الاشتراك المجاني للتجار وإشارات التداول لمجتمع MQL5 (الذي بني كجزء من محطة التداول من MT4) التي يتم دفعها. هف الاجتماعية، وتقدم فستات التداول بالطاقة.


وعلاوة على ذلك، يمكن الحصول على حسابات خالية من المبادلة (الإسلامية) مصممة للعملاء غير راغبين في تحقيق مكاسب الفائدة بسبب المعتقد الديني مع إيداع الأولي من 150 $.


الشركة. أمن الأموال.


هف ماركيتس (يوروب) Ltd.


هف ماركيتس سا (بتي) Ltd.


وسيط تداول الفوركس، هوتفوريكس يوفر ظروف تجارية لافتة للنظر مع مجموعة متنوعة من الأدوات مثل الفوركس والمؤشرات وعقود الفروقات والمعادن بقعة على السلع والأسهم المعروفة على نطاق واسع مثل الفيسبوك وجوجل وأبل.


مجموعة شركات تشارك في العديد من الولايات القضائية المختلفة لديها هوتفوريكس كاسم العلامة التجارية. أسواق هف (أوروبا) المحدودة هي الأكثر موثوقية في المجموعة. مع ترخيص من (سيسيك) لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات، وهي مسجلة في الاتحاد الأوروبي.


حصل الوسيط مؤخرا على رخصة فسب، رخصة جنوب أفريقيا، ولديه عمليات في وحدتين في الخارج (هف ماركيتس سف) المحدودة، مع تأسيس سانت فنسنت وغرينادين) و (هف ماركيتس Ltd.، مسجلة في موريشيوس.


وقد وضعت قبرص مؤخرا بين الوجهات الأكثر إثارة للاهتمام لسماسرة الفوركس بسبب لوائحها متوازنة جدا. وقد جمعت المتطلبات العالية لرأس المال، والحدود القصوى المنخفضة للرافعة المالية واللوائح الصارمة الأخرى لإنتاج آثار مخفضة على المنافسة في اليابان والولايات المتحدة. ويمكن أن يكون التنظيم المرجح على نحو طفيف ضارا بالسلامة والمصداقية.


بعض المتطلبات والقواعد التي تطبقها سيسيك قبرص شركات الاستثمار لا تقارن في الصارم لتلك الموجودة في بلد مثل الولايات المتحدة، على الرغم من مستوى مصداقيتها يستحق الثناء. يتعين على شركات الاستثمار القبرصية (سيف) أن تحتفظ بما لا يقل عن 000 000 1 يورو كدليل على موقفها المالي القوي. كما يطلب منهم فصل أموال العملاء عن أموال التشغيل للشركة في حسابات منفصلة.


ضمان إضافي لأموال العملاء هو أن جميع الشركات التي تنظمها سيسيك هي أعضاء صندوق تعويضات المستثمرين، مع القدرة على دفع أقصى تعويضات من 20،000 يورو، في الحالات التي تذهب الشركة إلى التخلف عن السداد أو الإفلاس.


كل شركة استثمارية تنظمها سيسيك تتوافق أيضا مع ميفيد، ومنحهم الحق في تقديم الخدمات بعد نظام جواز السفر ميفيد عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي.


وعلاوة على ذلك، كما تم تسجيل وسيط مع العديد من المنظمين في الاتحاد الأوروبي مثل بافين من ألمانيا، المملكة المتحدة "فكا الخ.


شروط التجارة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


تسجيل الحساب مع هوتفوريكس يتطلب الحد الأدنى للاستثمار 50 $ للتجار. هذه القيمة منخفضة نسبيا، على الرغم من أن هناك حاجة أقل من قبل العديد من الوسطاء في قبرص. على سبيل المثال، يطلب من شم و فكستم فقط 5 دولارات من عملاء البداية.


سبريدس & أمب؛ اللجان.


يتم توفير كل من فروق أسعار ثابتة وعائمة من قبل هذا الوسيط. أما الفروق الثابتة فتصل إلى أرقام منخفضة نسبيا تبلغ 1.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي. يتم عرض فروق أسعار ثابتة من 1.8 نقطة نسبيا حسابات كبار الشخصيات من السهل فوريكس.


وفيما يتعلق بفوارق هوتفوريكس العائمة، فإن الحسابات التي تكون خالية من العمولات عادة ما تصل إلى 1.2 نقطة على ور / أوسد وهو رقم متوسط. الأكثر أهمية بالنسبة لنا هي صفر شروط الحساب: 0.1 نقطة على ور / أوسد متوسطها مع 4 $ لكل 1.00 لوت (لكل جانب) عمولة المتداولة. بما في ذلك عمولة، وتجارة أساسا التكاليف مجموع إلى حوالي 0.9 نقطة. يمكن فتح حساب صفر مع 100 دولار فقط.


ولأسباب المقارنة، فإن حسابات إكسنيس الخالية من العمولات لها متوسطات انتشار متغيرة تصل إلى قيم 0.9 نقطة على اليورو / دولار، وفي الوقت نفسه، يتم عرض متوسط ​​قيم انتشار 0.4 نقطة على ور / أوسد لأصحاب حسابات إن مع عمولة لكل مجموعة قياسية من 5 $.


لدى هوتفوريكس حد أقصى للرافعة المالية يصل إلى 1: 1000. وتغطي بعض الولايات القضائية نسب الرافعة المالية عند مستويات أقل بكثير (1: 100 في بولندا، و 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية).


وتعزى هذه القيود على الرافعة المالية إلى أن مخاطر الخسارة التي قد تتجاوز أحيانا الاستثمار الأولي تتناسب طرديا مع مستوى الرافعة المالية. يقدم العديد من الوسطاء في قبرص مستويات نفوذ مماثلة لتلك التي توفرها شركة هوتفوريكس (شم - 1: 888 كحد أقصى)، أو أعلى - الحد الأقصى الذي يقدمه إكسنيس هو 1: 2000. هنا، يمكن رؤية وسطاء الفوركس الآخرين مع مستويات مماثلة أو الرافعة المالية التي تتجاوز 1: 500.


منصات للتجارة.


MetaTrader4 (MT4)، منصة قياسية لتداول العملات الأجنبية ويدعمها هذا الوسيط. إن منصة MT4 هي محطة تجارية تحظى بالثناء على الصعيد العالمي، وتقدم مجموعة كاملة من الموارد والأدوات اللازمة للتجارة: المؤشرات الفنية التي هي في ثناياه عوامل، العديد من المستشارين الخبراء المختلفة (إي)، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وخيارات توسيع الاختبار الخلفي. كما يتم منح التجار حرية تحميل مناطق العد التي تم إنشاؤها بالفعل أو توليدها السماح للبرنامج للعمل مستقلة تماما عن المشاعر الإنسانية.


هوتفوريكس يجعل ميتاترادر ​​4 متوفرة في الإصدارات المكتبية والمتنقلة وشبكة الإنترنت لعملائها. هنا، يمكن رؤية الوسطاء الآخرين التي تستفيد من MT4.


وعلاوة على ذلك، يوفر MT4 مولتيترمينال التي تقدمها هوتفوريكس وسيلة مريحة وعملية من خلالها يمكن إدارة حسابات متعددة باستخدام واجهة واحدة.


كما يتم توفير استضافة فس للعملاء الحاليين والجدد الذين يقومون بإيداع الحد الأدنى للإيداع 5000 $، مع الحفاظ على هذا المبلغ خلال الأشهر التالية. يتم تنفيذ تنفيذ النظام من خلال ساعات من 5 أيام الأسبوع مع استضافة فس.


الترقيات.


وفيما يلي الترقيات التي يديرها هوتفوريكس خلال الفترة التي كتب فيها هذا الاستعراض:


& # 8211؛ 100٪ سوبيرتشارج بونوس - يرافق كل 250 $ الودائع من قبل بريميوم، الإسلامية، كورينكس، وحسابات فيكس التي لا تقل عن 50،000 $؛


& # 8211؛ 30٪ مكافأة الإنقاذ - ينطبق على تماما غير قابل للسحب $ 7،000 كحد أقصى.


& # 8211؛ 100٪ علاوة ائتمانية - تتمتع بالودائع والتحويلات الجديدة بين 100 دولار كحد أدنى لحسابات التداول الداخلي (متوفرة على أنواع حسابات بريميوم و ميكرو و إسلاميك و كيرينكس و فيكس) مع إمكانية السحب بمجرد الوصول إلى متطلبات أحجام التداول.


& # 8211؛ المسابقات على أساس الأداء: 3500 $ مسابقة مسابقة الجائزة تجمع.


& # 8211؛ الترقيات الأخرى في التقدم: جائزة نقدية من 1000 $ وجائزة هتا لعرض ومكافأة المهارات الرائعة المطلوبة لأداء استثنائي.


طرق الدفع.


يتم دعم مجموعة واسعة من طرق الدفع من قبل هوتفوريكس: بطاقات الخصم / الائتمان (ماستركارد، فيزا الكترون، فيزا، أمريكان إكسبريس، مايسترو)، وأنظمة المحفظة الإلكترونية للدفع مثل نيتيلر، سكريل، ويب ماني، إديال، تروستباي، سوفورت، Przelewy24 ، ويسترن يونيون، والبنوك التحويلات البنكية.


استنتاج.


وفاز وسيط الاتحاد الأوروبي، هوتفوريكس، العديد من الجوائز لأنها توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الحسابات وأدوات التداول في ظروف المنافسة.


الوظائف ذات الصلة.


مراجعة إنزيترادر.


23 نوفمبر 2018.


إيرونفس الاستعراض.


جراند كابيتال ريفيو.


1 نوفمبر 2017.


استعراض الأسواق.


12 سبتمبر 2017.


ترك الرد إلغاء الرد.


اعلانات مموله.


احدث التعليقات.


إريش 18 أكتوبر 2017.


اعلانات مموله.


تنويه المخاطر: لن يكون ريفيو فوركس مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات Review4Forex أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


وسطاء الفوركس.


نظرا لشعبية تداول العملات الأجنبية على مدى العقد الماضي، مئات، إن لم يكن الآلاف، من وسطاء الفوركس الجديدة قد غمرت السوق، كل يسعى لرعايتك. رغبتنا هي لمساعدتك على معرفة بالضبط أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق واحد بالنسبة لك، وبالتالي تجنب الكابوس المحتمل من أي وقت مضى يحدث قبل أن تبدأ حتى.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


جدول المحتويات & # 8211؛ 5 دليل خطوة.


الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس الخطوة 1: اختيار وسيط فوركس موثوق به موثوق به وسطاء الفوركس أعلى قائمة الخطوة 2: عرض وسيط & # 8217؛ s والخدمات الخطوة 3: ما لمشاهدة الخطوة 4: اعتبارات أخرى الخطوة 5: الميزات للمتداولين غير الأمريكيين ملاحظات ختامية.


وسطاء الفوركس يتراوحون على نطاق واسع من الشركات ذات السمعة الطيبة و الجيدة التنظيم مثل فكستم أو أفا، التعامل مع العديد من الحسابات بشرف، لأولئك الذين يشتبه في التسعير وممارسات تنفيذ النظام، إلى الغش في بعض الحالات، مثل ريفكو، والإفلاز علنا ​​للغاية من الفوركس ووسيط السلع التي حاولت إخفاء 430 مليون دولار في الديون المعدومة من المستثمرين والعملاء. ولم تكن حسابات العملاء محتفظ بها في حسابات مصرفية منفصلة وعادت فجأة إلى تسديد مطالبات الدائنين الآخرين. وبعبارة أخرى، فقد التجار أموالهم قبل أن يتمكنوا من إجراء تجارتهم الأولى.


وبالتالي، فمن المنطقي الأساسي أن جميع التجار يجب أن تأخذ وقتها عند اختيار أهم شريك تجاري لها، والتي من شأنها أن تدعم تطلعاتهم التجارية في المستقبل & # 8211؛ وسيط الفوركس. وتسمى العملية & # 8220؛ العناية الواجبة & # 8221؛ أو & # 8220؛ فحص مورد & # 8221؛ أو أي اسم قد ترغب في تعيين للمهمة، ولكن يجب أن لا يكون إلحاحا عاملا. عندما يتعلق الأمر بالمال، هناك عنصر إجرامي في مجتمعنا من شأنه أن يذهب إلى أبعد الحدود لخداعك. سوف البحوث الهامة مقدما دفع المكافآت. خذ وقتك للعثور على وسيط الفوركس التي تستحق ثقتكم، قبل أن ترسل أي وقت مضى لهم أي أموال.


هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك في عملية البحث. وقد استعرض الموظفين في فوريكسترادرز العديد من الوسطاء قادرة وخفضت المجموعة وصولا الى قائمة المرشحين جديرة. تبدأ عملية الاختيار باختيار ثلاثة وسطاء محتملين على الأقل، ثم متابعة تقييم كل منها وما إذا كانت تلبي احتياجاتك. حتى بعد تضييق نطاق المجموعة إلى مرشح واحد نهائي، قد ترغب في البدء ببطء مع إيداع صغير ومواقف تجارية صغيرة للتحقق من صحة النتائج الأولية الخاصة بك. ليس هناك سبب للاندفاع. سيكون هناك دائما فرص تجارية قاب قوسين أو أدنى.


الخطوة 1: اختيار وسيط فوريكس موثوق به.


بطبيعة الحال، فإن الاعتبار الأول والأهم عند اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية ينطوي على تحديد ما إذا كانت أموالك سوف تكون آمنة في أيدي وسيط.


هناك أربعة جوانب تريد فحصها للتأكد من أن أموالك آمنة: دوميسيل، ريجولاتيون، سمعة، أند فوندينغ.


إذا كان مقر سمسار الفوركس الخاص بك في بلد رئيسي مع تنظيم مالي متطور، فإن هذه البنية التحتية القانونية يمكن أن تساعدك في كثير من الأحيان على استرداد أموالك إذا نشأت مشاكل. تأكد من التحقق المزدوج من مقر الشركة حتى إذا كان العنوان يبدو سمعة طيبة. إرسال أموالك إلى وسيط الفوركس على الانترنت مقرها في أماكن أقل تنظيما جيدا مثل جزر البهاما أو بنما قد لا تكون في مصلحتك. إن محاولة ممارسة حقوقك القانونية في ولاية قضائية أجنبية يمكن أن تكون مهمة شاقة، خاصة إذا لم يكن هناك رقابة تنظيمية في الخلفية لدعم جهودك. تجنب وسطاء الفوركس مع قاعدة مشكوك فيها من العمليات سوف تساعد في الواقع تضييق إلى حد كبير البحث عن وسيط السمعة! وكنت ترغب في توفير الوقت، أليس كذلك؟


اللائحة.


إشارة الأمن الثانية للتحقق هو ما إذا كان وسيط ينظم أم لا. يجب أن تكون على علم بأن فتح حساب مع وسيط الفوركس الذي واجه صعوبة في التسجيل لدى وكالة تنظيمية & # 8211؛ بينما فكرة جيدة جدا & # 8211؛ سوف لا تزال لا تضمن أن الشركة شرعية أو أن صناديق التداول الخاصة بك هي آمنة.


ومع ذلك، من خلال وجود وكالة تنظيمية المعنية، وهناك قدر معين من اللجوء موجود لعملاء وسيط إذا كانت الشركة الملفات للإفلاس أو إذا ظهرت مشاكل أخرى التي تضع عودة أموال التداول الخاصة بك في خطر. وختاما، يجب عليك دائما اختيار وسيط منظم.


سمعة.


النقطة الثالثة للتحقق من ذلك هي سمعة الوسيط. تأكد من التحقق من الإنترنت للحصول على شهادات مواتية أو الشكاوى المستمرة حول الوسطاء الذين اخترتهم للنظر فيها. يبحثون بشكل خاص عن المراجعات والتعليقات حيث يواجه التجار صعوبات في سحب أموالهم. إذا كنت ترى دليل على ذلك، لا تضيعوا المزيد من الوقت على هذا الوسيط.


النقطة الرابعة والأخيرة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط موثوق به ينطوي على الأمن المالي للوسيط. سوف أموالك تكون دائما أكثر أمنا في أيدي وسيط الفوركس بدعم مالي كبير. يجب أن يكون الوسيط ممولا بشكل جيد، أو أن يكون لديه مالك موثوق به أو شركة أم. وغالبا ما يتم الكشف عن هذه العلاقات الداعمة على الموقع الرسمي للوسيط على علامات التبويب مثل & # 8220؛ من نحن & # 8221؛ أو & # 8220؛ بيانات صحفية & # 8221 ؛. على الرغم من أن جميع كبار وسطاء الفوركس الممثلة هنا ينبغي أن يكون تمويلا جيدا، فمن دائما فكرة جيدة للتأكد من وقت إضافي واحد. قد ترغب أيضا في زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية في المنطقة. وكثيرا ما تنشر الجهات التنظيمية إحصاءات سنوية عن التمويل الرأسمالي للمرخص لهم وما إذا كانت كافية أم لا. وستحتاج أيضا إلى أن يحتفظ الوسيط بأموالك في حسابات منفصلة في بنوك الفئة الأولى. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط.


استخدم الرسم البياني أدناه لمقارنة وسطاء الفوركس. هنا سوف تجد لدينا أفضل الخيارات من السماسرة التي يمكنك الثقة مع أموالك.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس الأكثر ثقة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات الأساسية عن الوسطاء، ومزيد من المعلومات حول الهيئات التنظيمية المختلفة التي توفر الرقابة على وسطاء الفوركس وكذلك المواد التي تحفر أعمق في الجوانب المختلفة على اختيار وسيط الفوركس الذي نتحدث عنه في هذه الصفحة، سوف تجد أنه في قسم نصائح وسيط الفوركس لدينا.


الخطوة 2: عرض الوسيط والخدمات.


بعد أن كنت قد وجدت وسيط التي كنت تعتقد أنك يمكن أن تثق مع أموالك، فقد حان الوقت للنظر في العرض والخدمات التي يجب أن تتوقع من وسيط الخاص بك.


تتضمن قائمة أهم الأشياء التي يمكنني الاطلاع عليها ما يلي:


1. الهوامش انتشار.


عادة ما يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة على الصفقات من خلال المشاركة في عرض عرض العطاءات، وبالتالي كلما زادت حدة فروق أسعارهم، كلما وفر المتداول المزيد من المال. إذا كانت إستراتيجية التداول المفضلة لديك أكثر نشاطا من معظمها، فسيكون انتشار الهوامش أكثر أهمية بالنسبة لك.


2. تنفيذ الأوامر.


السرعة مهمة حقا عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأوامر. يجب عليك اختبار سرعته وفعاليته مع حساب تجريبي مع الوسيط الذي اخترته. المزيد عن الحسابات التجريبية لاحقا. في بعض الحالات، قد لا يكون حساب تجريبي مقياسا جيدا. يجب أيضا التحقق من المراجعات الأخرى عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8220؛ سليباج & # 8221؛ مشاكل أو ثابتة إعادة الاقتباس من الوسيط. إذا كانت السرعة والفعالية ليست هناك، ثم اختيار وسيط آخر!


3. تحقق من منصة التداول.


تحتاج إلى تحديد سهولة استخدام وموثوقية وسيط التداول منصة، بالإضافة إلى نوعية المعلومات على الانترنت السوق التي تقدمها الوسيط لعملائها. هل تحتاج المنصة إلى تحميل، كما هو الحال مع Metatrader4، الأكثر شعبية وتستخدم على نطاق واسع منصة في السوق؟ بعض التنزيلات أسهل من غيرها. هو منصة تصميم الملكية؟ قد تكون هذه الحالة جيدة أو سيئة. اختبار تجريبي يمكن أن تساعد هنا، كذلك. ليس من السهل دائما أن تقرر أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لأنها تعتمد على احتياجاتك. هل أنت على الذهاب وتحتاج إلى الوصول إلى حسابك عبر جهاز اي فون أو الروبوت؟ بعض الوسطاء يدعمون التداول عبر الهاتف المتحرك. الاخرين لا يفعلون.


تذكر، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم تقريبا 6 أيام في الأسبوع، إذا كنت تعول من افتتاح الأسبوع في سيدني صباح الاثنين حتى يغلق في نيويورك بعد ظهر اليوم. انظر أوقات فتح سوق الفوركس. يمكن أن تؤثر المناطق الزمنية المختلفة على إمكانية الوصول إلى خدمات دعم العملاء. إذا كان طاقم دعم الوسيط هو على جانب واحد من الكرة الأرضية وكنت من جهة أخرى، قد تحتاج إلى دعم من الوسيط الخاص بك على مدار 24 ساعة. ونحن نوصي بشدة أن تختار وسيط مع دعم على مدار 24 ساعة.


وكانت هذه هي أهم أربع نقاط لدينا لاستعراض عند الوصول إلى قدرات وسيط المحتملين. كما أنه يساعد على أن يكون على بينة من المزالق التي يمكن أن تحدث في صناعة الفوركس. وهنا بعض النصائح التي يمكن أن ينبهك إلى إمكانية الممارسات التجارية مشكوك فيها وتساعدك على تجاهل بسهولة وسطاء المحتملين على القائمة القصيرة الخاصة بك.


الخطوة 3: ما لمشاهدة ل.


حذار من قواعد التداول غير عادية.


حذار من وسطاء الفوركس مع قواعد التداول أركين، مثل منحك الحد الأدنى من الوقت لعقد موقف أو ينكر لك ل & # 8220؛ مطاردة الأنابيب & # 8221؛.


حذار المطالبات التسويق الفاحشة.


هناك وسطاء عديمي الضمير من شأنها أن تحاول جذب اهتمامك مع المطالبات التسويق التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا. في معظم الحالات، كن مشبوها في المطالبات من عوائد عالية، وفرق ضيق ضيق، والدعم المهني التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق ثروة في تداول العملات الأجنبية. المنافسة عالية، وسوف يقول العديد من السماسرة أي شيء للحصول على الإيداع الأولي الخاص بك. كن حذرا ومتشككا. أنت خط الدفاع الأول عندما يتعلق الأمر بمنع الاحتيال.


تجنب الوسطاء التي تتطلب ذلك.


متطلب هو الوضع حيث يظهر منصة التداول الخاصة بك سعر معين، وبعد ذلك عندما يذهب المتداول للتعامل معها، ومنصة يجعلها تنتظر، ومن ثم يظهر لهم سعر آخر في كثير من الأحيان أسوأ.


الانزلاق المفرط على توقف.


يحدث الانزلاق عندما لا يتم تنفيذ أمر، وعادة وقف الخسارة، من قبل وسيط الفوركس بالمعدل الذي تم وضعه. بدلا من ذلك، يتم تعبئة الطلب بمعدل عادة ما يكون أسوأ مما كان مقصودا من قبل التاجر.


أوامر تشغيل الجبهة.


تشغيل أمامي يعني أن الوسيط قد يكون حاصلا على أمر لعملية تجارية كبيرة بشكل خاص وربما يتداوله قبل أو & # 8220؛ المدى الأمامي & # 8221؛ أمر لكسب المال على حساب العميل.


الخطوة 4: اعتبارات أخرى.


سوف تحتاج إلى قراءة الموقع الرسمي وسيط المحتملين وأي وثائق بدقة للحصول على واضحة على حد سواء شروطها والقواعد التشغيلية للطريق.


نقترح أيضا أن تعطي دعم العملاء مكالمة اختبار. سوف تحتاج إلى تقييم فائدة وخبرة السوق من قسم خدمة العملاء عند مساعدتكم في بدء التداول أو في حالة نشوء مشكلة. ومن الأفضل تجنب الوسطاء الذين يفشلون في الإجابة على الأسئلة أو التي تضعك في الانتظار عند محاولة الاتصال.


السحب والودائع.


تأكد من توافق وسيط الإيداع وسياسة الإيداع مع الفوركس. بعض السماسرة تهمة رسوم باهظة للتحويلات المصرفية أو السلكية، في حين أن بعض حتى تأخذ باي بال.


أيضا، يمكن لبعض الوسطاء تجعلك تنتظر وقتا طويلا أغونيزينغلي لسحب الأموال الخاصة بك. تأكد من أن لديك هذه المعلومات قبل أن تعطي لهم أموالك.


الاستفادة من المكافآت.


تأكد من تحقق من مكافأة مكافأة وسيط المحتملين. في كثير من الأحيان أنها سوف توفر لك مع نوع من مكافأة إضافية مع أول إيداع الخاص بك. بعض منهم أيضا تقديم أنواع أخرى من المكافآت لك كعميل مخلص. تأكد من فهم الشروط والأحكام المرتبطة المكافأة.


ما نوع الحساب المطلوب استخدامه؟


هناك حسابات التداول التجريبي وحسابات التداول الحية. ونحن نوصي دائما أن تبدأ التداول مع حساب التداول التجريبي للتحقق من منصة التداول. ولكن عليك أن تفهم أن هناك اختلافات بين التجريبي والتداول الحي.


عندما كنت على استعداد لفتح حساب حقيقي نوصي بأن تبدأ التداول مع حساب الجزئي أولا.


الخطوة 5: قائمة التحقق من الميزات.


تقدم القائمة التالية العديد من الميزات والخدمات المرغوبة من قبل وسطاء الفوركس. لقد غطينا بالفعل العديد من هذه في المناقشة المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل شيء. ستساعدك هذه القائمة في تحديد أولويات احتياجاتك الشخصية.


تنافس التعاملات ينتشر تنفيذ سريع وموثوق به دعم التداول عبر الهاتف المتحرك دعم التداول الآلي تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه على أوامر وقف الخسارة الحد الأدنى من الانزلاق على توقف الودائع سهلة وسحوبات تسجيل المكافآت والترقيات التداول في مجموعة واسعة من أزواج العملات التداول في أسواق أخرى مثل الذهب، والفضة والنفط الخام الودائع الأولية المنخفضة المواد التعليمية للتجار المبتدئين استراتيجية التداول الشخصية والمشورة في السوق التقويمات الاقتصادية رويترز أو أب / داو جونز المالية أخبار الفوركس تعليق سوق الخبراء الآلات الحاسبة وأدوات التداول أدوات التحليل الفني الرسوم البيانية البرمجيات حجم التعاملات الكثير حسابات الرافعة المالية التنافسية التحول الرسوم.


يمكن الحصول على معظم هذه الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس التجزئة عبر الإنترنت، لذلك متروك لكم لتحديد الخدمات التي تعتبر هامة لاحتياجات التداول الشخصية الخاصة بك. هدفك هو اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك.


ملاحظات ختامية.


كما قد تتوقع، فإن أكبر وسيط الفوركس، وعموما المزيد من الخدمات التي يمكن للوسيط توفر لعملائها، وتشديد ينتشر التعامل معها، وأكثر موثوقية منصة التداول وأسرع عمليات إعدام المعاملات الخاصة بهم من المرجح أن يكون. وبالتالي، بشكل عام نوصي بأن تختار واحدة من وسطاء أكبر.


أي وسيط فوريكس مؤهل سوف توفر لك منصة تداول موثوق بها، ودعم العملاء على مدار 24 ساعة خلال ساعات تداول العملات الأجنبية، الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني، والوصول إلى أخبار الفوركس الجودة والتعليق، وتنفيذ النظام المختصة، ينتشر التعامل تنافسية ومجموعة واسعة من العملات أزواج للتجارة. الوسطاء الذين يقدمون أي أقل من هذه الحزمة الأساسية لا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس، لأن السوق اليوم يقدم مزيجا واسعا من وسطاء الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت للنظر فيها.


أداء العناية الواجبة الكافية على الواجهة الأمامية على وسيط الفوركس المحتمل الخاص بك، قبل اتخاذ التجارة الأولى، يمكن أن ينقذ حرفيا لكم الآلاف من الدولارات ومنع الكوابيس من أي وقت مضى يحدث على الطريق. العثور على وسيط الحق لك واحتياجات التداول الخاص بك هو الأولوية القصوى الخاصة بك. استثمر الوقت الذي تتطلبه هذه المهمة، وأنك لن نأسف لذلك.


فوريكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


فوريكس ريفيو.


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حاليا واحدة من وسطاء الانترنت الأكبر التي هي الانعطاف على الولايات المتحدة على الانترنت المشهد تجارة التجزئة. وتعود ملكية منصة التداول وتدار من قبل شركة قابضة تعرف باسم غين كابيتال والتي هي في منافسة مباشرة مع فكسم للسيطرة على السوق الأمريكية. يعتبر العديد من المتداولين على درجة عالية من النزاهة، الفوركس هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت للتجار للمشاركة مع.


بعض الفوائد التي يمكن أن يستمدها التجار من ارتباطهم مع الفوركس تشمل التعليم المجاني، استشارة الخبراء (إي) استضافة، ينتشر ضيق، أبحاث السوق الحرة وخدمة 24/7 العملاء.


فوركس فيديو ريفيو.


موثوقية الفوركس - هل الفوركس عملية احتيال؟


اسم الفوركس ينتمي إلى غين كابيتال هولدينغ إنك، الفوركس هي منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت والعقود مقابل الفروقات. تأسست في عام 1999، فوركس لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في تقديم خدمات التداول لتجار التجزئة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة قابضة غين كابيتال هولدينغ إنك المدرجة في بورصة نيويورك (رمز السهم غاب) تتم رسملتها بشكل جيد بقيمة إجمالية تبلغ 1.397 مليار دولار. وبلغ إجمالي حقوق المساهمين في 31 مارس 2018 مبلغ 876 مليون دولار. مع توفر السيولة النقدية والأصول السائلة التي تبلغ قيمتها حوالي 200 مليون دولار، فإن التجار في الفوركس لا داعي للقلق بشأن وسيطهم الذي يواجه مشكلة في السيولة.


وبصرف النظر عن وجود موارد مالية قوية وراء العلامة التجارية، فإن عملاء الفوركس يتمتعون بمزايا وسيط ينظم في ولايات قضائية متعددة ويعمل بمستوى عال من حوكمة الشركات. في المقام الأول، يقع مكتب فوركس الرئيسي في المملكة المتحدة في بارك هاوس، 16 فينسبري سيرك، لندن. هذا يضع عمل فوركس تحت سلطة سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وبالنسبة للتجار، فإن أحد الفوائد الرئيسية التي يخضع لها تنظيم فكا هو أن الوسطاء الخاضعين لسلطة الهيئة القضائية للرقابة المالية (فكا) يعملون في إطار توجيهات تنظيمية صارمة.


تحت إشراف فكا، والوسطاء مثل الفوركس مطلوب للافراج عن التقارير المالية العادية وإجراء عمليات التدقيق السنوية لمراجع مستقل. وتستخدم هذه التقارير للتحقق من أن الوسطاء يحتفظون بأموالهم في حسابات منفصلة في بنوك المستوى 1 المعتمدة من فكا. هذا الشرط هو التأكد من أن السماسرة لا تسيء استخدام أموال العملاء واستخدام الأموال لتغطية النفقات التشغيلية للوسيط. وبعبارة أخرى، عملاء فكا تنظم السماسرة مثل الفوركس تتمتع مستوى أعلى من الحماية لأموالهم. بالإضافة إلى جميع تدابير السلامة المذكورة أعلاه المقدمة تحت إشراف الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، من خلال التعامل مع السماسرة المنظمة، والتجار أيضا الحصول على التمتع التغطية في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسكا) لمدة تصل إلى 50،000 جنيه. باختصار، مع فكا تنظيم السماسرة مثل الفوركس تحصل على أقصى قدر من الحماية لأموالك.


كما ذكرنا سابقا، يتم تنظيم الفوركس أيضا في العديد من الولايات القضائية الأخرى من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى مثل:


(أسيك) هيئة الخدمات المالية الكندية (فسا) لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، هيئة تنظيم الاستثمار في كندا (إيروك) الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك) في هونج كونج.


وفي الختام، وبالنظر إلى الرقابة التنظيمية الضيقة التي تخضع لها فوركس وتاريخها التشغيلي الذي يمتد على مدى أكثر من 16 عاما، يمكن للتجار أن يكونوا واثقين من أنهم يتعاملون مع وسيط موثوق به للغاية.


منصات التداول.


في الفوركس، هناك نوعان رئيسيان من منصات التداول:


ميتاترادر ​​4 (MT4)


وباعتبارها منصة قياسية للصناعة لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فإن منصة MT4 معبأة مع الميزات والأدوات وحتى تسمح للمتداولين بتخصيصه للتداول الآلي. مع MT4، التجار أيضا الحصول على الوصول إلى أكثر من 30 نوعا من العقود مقابل الفروقات و 45 أسواق الفوركس.


فوريكسترادر ​​للمحترفين.


منصة برو فوريسترادر ​​هي منصة التداول على شبكة الإنترنت التي هي للتخصيص بشكل كامل. تم تصميم منصة خصيصا للتداول الفوركس ويتميز مجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة مثل برنامج التعرف على الأنماط، إشارة ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة.


كل من MM4 و فوريكسترادر ​​برو متوفرة كنسخة قابلة للتحميل ليتم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المستقلة أو الأجهزة النقالة.


منصة غكس إن.


بالنسبة للمتداولين المؤهلين، يمكنهم الحصول على منصة غين إن غين كابيتال. المنصة هي مناسبة خاصة لارتفاع صافي قيمة التجار المحترفين والعملاء من المؤسسات. مع غكس المباشر، سوف التجار الاستفادة من ينتشر ضيق جدا، التسعير شفافة وسيولة عميقة.


أنواع الحسابات.


أما بالنسبة للحسابات التجارية في الفوركس، يمكن للتجار الاختيار بين حساب تداول قياسي أو حساب بريميوم. الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب للحساب القياسي هو £ / $ 500. ومع ذلك، ينصح التجار لإيداع 3000 $ لتكون قادرة على الوصول إلى مجموعة كاملة من الصكوك القابلة للتداول. حساب قسط تتطلب مبلغ أعلى من £ / 25،000 $ لفتح.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


مثل كل وسيط الفوركس عبر الإنترنت، فوركس لا تتقاضى أي عمولة لخدماتها. بدلا من ذلك، كسب الفوركس عن طريق إضافة انتشار على رأس الأسعار التي يحصل عليها التجار من السوق. فروق الأسعار المشحونة متغيرة وتنافسية. تبدأ من أدنى مستوى 1.2 نقطة للأزواج الرئيسية مثل ور / غبب. لمزيد من فروق الأسعار التنافسية، يمكن للتجار اختيار التجارة من خلال منصة غكس المباشرة إن.


دعم العملاء.


ملتزمون لمساعدة العملاء على النجاح، الفوركس تقدم لعملائها المساعدة على أساس 24/5. ويمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق:


زعيم السوق العالمية الخيار للتداول مع إن منصة وسيط ينظم الدعم المالي الصلبة مع شركة مدرجة وراء تنفيذ التجارة متفوقة مع منصات موثوقة ينتشر ضيق.


استنتاج.


الفوركس هو وسيط معروف في سوق الفوركس للتجزئة. وقد أثبتت نفسها لتكون وسيط الذي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها. وبصرف النظر عن كونه وسيط منظم، يتم توفير التجار مع خدمات عالية الجودة والمنتجات للعمل. في كتبنا، ويأتي هذا الوسيط ينصح بشدة.


فوريكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


الفوركس ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


فوريكس التعليقات.


إيف كان وجود وقف توقف الخسائر لفترة من الوقت. ذهبت إلى أسفل 200 $ في غضون أسبوع مع نفس الصفقات مع وسيط آخر. لا يمكن الوثوق بها في رأيي. إذا كنت يحدث للحصول على الحظ والتجارة دون أن يتم حجز ب. رائع. أنا فقط لن نوصي.


هذا الوسيط هو وسيط ممتاز مع العملاء رائعة على الخط الدعم،


منصة تداول جيدة وانتشار منخفض.


سأوصي بالتأكيد إلى أي شخص. جيد يتداول الجميع!


العظمى Broker'm مفاجأة إيجابية عن المعالجة السريعة للمحاسبة بلدي.


الدعم متوفر أيضا في عطلة نهاية الأسبوع. أوقات الانتظار القصيرة. دعم المراجل.


شكرا لك رأس المال واحد الفوركس!


رأس المال واحد الفوركس هو استجابة ويقدم مكافأة لا الإيداع للتجار جدد لمحاولة أيديهم في سوق الفوركس.


رأس المال واحد الفوركس هو وسيط رائع. أنها تقدم مكافأة لا إيداع للعملاء الجدد وهوامشها والرافعة المالية على أزواج الفوركس تنافسية للغاية.


وأنا شخصيا أوصي هذا وسيط ويستخدم MT4 من السهل جدا للاستخدام مع حساباتهم. تقدم ميزة ضد الوسطاء والتجار الآخرين.

No comments:

Post a Comment