Thursday 1 March 2018

100 نقطة تداول الفوركس اليوم


دقة عالية غير معروف الفوركس السعر استراتيجية العمل الذي يتيح أي شخص، لا يهم ما مستوى الخبرة لجعل من السهل 100 نقطة الربح كل يوم واحد! لا توجد وسيلة لفقدان المال.
ما هو السر الذي قد تثيره أنت؟ - هذا النظام هو الأحدث & كوت؛ 100 نقطة في اليوم & كوت؛ يستند إلى & كوت؛ شيء خارق & كوت؛ الذي يحدث كل دقيقة في سوق الفوركس أن أي شخص آخر لم تكتشف بعد! التجارة بالساعة أو عن طريق محضر، ونحن نؤكد 100 نقطة هدفا اليوم. (أو أموالك مرة أخرى - في 60 يوما أي سؤال أسأل!)
نظام 100 نقطة في اليوم هو عالمي تماما ولا يعتمد على وسيط الخاص بك ولا منصة الخاص بك .. يمكنك التداول مع وسيط ميتاتريدر، نينجاترادر ​​أو ترادستاتيون ويولد الأرباح على أساس يومي.
الإعداد بعد الإعداد تماما مثل أدناه.
ويستند نظام بلدي على علم النفس من التجار التي لا تتغير. وهو مربح لسنوات، وطالما يرث البشر الأرض، فإن العواطف الإنسانية وأسلوب التداول لا يؤثر على نظامنا وسيستمر في الربح والازدهار.
هنا مثال آخر على الصفقات الحقيقية القيام به مع الفوركس 100 نقطة في نظام اليوم.
مبدأ بارز في الفوركس 100 نقطة في يوم النظام هو خطر صغير وربح كبير.
مؤشر التكنولوجيا الجديدة التي تجعل الربح المستمر كل 1 دقيقة!
إنها ببساطة أسرع طريقة لتحقيق الربح في السوق لأنها تسمح لك لاستغلال المزيد من الفرص حيث يتم اتخاذ خطر محدود جدا في كل مرة. كما أحتاج إلى التأكيد مرة أخرى، تقنيات إدارة المال هي أيضا على الرغم من أن النظام لتجنب المزالق من الطمع. ما يدور في عقلك إذا قلت أنه يمكنك الربح على أساس دقيقة؟ В الآن مع سلخ فروة الرأس هذا يصبح ممكنا تماما حيث الأرباح المكتسبة طوال يوم كامل لا تعد ولا تحصى على عكس فترات التداول الأطول التي تتحول إلى أن تكون عالية الخطورة ومملة للغاية لأداء. دون 't النفايات في أي وقت، بدء تحقيق أرباح متسقة الآن باستخدام قوية جديدة 100 نقطة في اليوم النظام. وأعدكم بأن النتائج سوف صدمة لك.
استخدام الفوركس 100 نقطة في نظام اليوم وجعل أسرع الأرباح كنت قد رأيت من أي وقت مضى في سوق الفوركس.
وقد تم تصميم هذا النظام خصيصا للعمل بشكل أفضل مع M1 و M5 الأطر الزمنية مما يجعل الأرباح واحدا تلو الآخر. مع الأخذ على ما يرام itáЂ ™ ق بساطتها الحقيقية وظيفة يمكنك الآن كسب لك أسرع الأرباح لديك تجربة من أي وقت مضى في الفوركس. هذا الحق، على عكس أي طرق التداول الأخرى التي تأخذ إلى الأبد، تم تصميم النظام للعمل بشكل أفضل في تلك الأطر الزمنية الصغيرة مثل (M1 و M5) وتحقيق الربح على أساس دقيقة. وأؤكد لكم أن جعل 100pips يوميا عن طريق القيام 1-2 الصفقات في اليوم سوف تلبي تماما لكم والنظام 100 نقطة في اليوم تم اختبار نظام الفوركس بالكامل لأقصى قدر من الكفاءة على الأطر الزمنية M1 و M5 وكانت النتائج لا يصدق. В.
تنفيذ 100 نقطة في اليوم ينطوي على استراتيجيات التداول الأكثر فعالية مجتمعة معا Ђ لا يمكن أن تفقد في فكس مرة أخرى لا شك Ђ
يتم الآن استخدام استراتيجيات التداول الأكثر تقدما ومتطورة بشكل كامل في آن واحد بفضل نظام الفوركس اختبارها وحاولت أن هناك لا شيء مثل ذلك ينظر في النقد الاجنبى من قبل و أن ليس ™ و وعد. you†™ إعادة في الواقع خطوة بعيدا عن الكأس المقدسة الخاصة بك حيث أرباح كبيرة يمكن أن يكون حصل في الطريقة المدهشة. إذا كنت تشك، نحن نقدم 100٪ المال إذا النظام لا يعمل بالنسبة لك، لماذا 100 في المائة! لأننا نقف إلى جانب نظامنا وأنه على عكس أي شيء لديك من أي وقت مضى، تم شراؤها أو حاولت. خوارزمية متقدمة ومتطورة يفعل كل السحر وراء الكواليس تنتج حتى الآن تحليل السوق الأكثر كفاءة. وبعبارة أخرى، الفوركس 100 نقطة في اليوم النظام هو من الدرجة الأولى وكما سيد التنبؤ، مع العلم حيث السعر سوف تتحرك على أساس دقيقة. هذا هو مدهش حقا!
في ما يلي بعض الأمثلة على الصفقات التي تمت باستخدام النظام:
لماذا تحتاج إلى هذا المؤشر المستغل الجديد؟
نعم، الفوركس 100 نقطة في نظام اليوم هو أداة خالية من المخاطر تقريبا، أقول لك بالضبط متى وماذا تتداول كل دقيقة مع البساطة وراء الخيالвЂ|
نظام 100 نقطة لديه أبسط وأروع وظيفة من حيث السماح لك معرفة متى للدخول ومتى للخروج من السوق على أساس دقيقة. وأؤكد لكم أن الطريقة التي صمم بها هذا النظام؛ فإنه يتقن على الطريقة التي يتفاعل كل واحد منا داخل السوق، وإنتاج إشارات التداول الأكثر مبسطة ودقيقة، مما يتيح لك الفرصة للتداول بسرعة حتى على الصفقات الخاصة بك وجعل الكثير من النقاط في أي وقت من الأوقات. نعم، يستخدم النظام إشارات سهلة الاستخدام - إشارة حمراء تماما بيع و إكسيت عند تغيير اللون. ملاحظة: المؤشرات لا يعيد نفسه مثل نظام آخر! بيع يعني بيع وشراء يعني شراء! انها بسيطة لكنها قوية وتنفذ أذكى التكنولوجيا الأكثر قوة ومبتكرة من أي وقت مضى، والمصممة من سنوات من الخبرة في التداول وخوارزمية إجراءات التنفيذ. نعم، أنتجت بيئة التداول التداول مع النظام دقيقة جدا ودقيقة القضاء على عامل خطر تصل إلى 98٪. ثاتЂ ™ ق رائع تماما.
يعمل هذا المؤشر على أزواج الفوركس + جميع أزواج العملات الخ.
وهنا هي أنواع الأرباح التي يمكن أن تتوقعها، مع الدخول الدقيق والمخارج المحددة في الفوركس 100 نقطة في اليوم الواحد.
هنا يتم على التجارة السابقة.
نعم فعلا! تحميل فوري! لا شيء ليخسر، كل شيء لكسب!
وهنا بلدي 100٪ المال العودة.
ضمان لمدة ثمانية أسابيع كاملة.
ضمان الأداء الكامل.
لأن هذه الأنظمة فعالة جدا بشكل لا يصدق ولأنني أؤمن بها بقوة واستخدام النظام بنفسي، وأنا أضمن تماما أدائها. ترى مهمتي بأكملها في تطوير هذا النظام كان تلبية وتجاوز الاحتياجات الخاصة بك. وأنا عمادا النزاهة على الوفاء بهذا الوعد. سأعود لك كل ما تبذلونه من المال إذا كنت غير راض. لا أسئلة!

100 نقطة تداول فوريكس
في المتوسط ​​يمكن أن تجعل 100+ نقطة يوميا إذا كنت تستخدم هذه الأداة سلخ فروة الرأس في نهاية المطاف الجديد! ليس من السحر ولكن تكنولوجيا المعلومات المتقدمة التي تمكن المؤشر ل & كوت؛ انظر & كوت؛ حيث السعر هو الذهاب، لذلك سوف تكون دائما على الجانب الأيمن من السوق - على الجانب الفائز. بمجرد الحصول على هذا سر جديد 1 دقيقة المستغل - أنت لن ننظر إلى الوراء، وأبدا تريد استخدام أي نظام فوركس سلخ فروة الرأس الأخرى أو البرامج. هذا من السهل على أي شخص ولكن يعرف فقط لمجموعة من الأغنياء.
تداول الفوركس إليت!
1 دقيقة سلخ فروة الرأس التداول! انها بسيطة جدا، لكنها قوية جدا، أن أي شخص يمكن استخدامها لتحقيق الربح كل دقيقة من الفوركس مع القليل أو لا خبرة. 100 نقطة يوميا يمكن أن يكون لك!
عزيزي المتداول، اسمحوا لي أن أقدم بلدي أحدث وأفضل برنامج سلخ فروة الرأس الفوركس التي يمكن بسهولة.
توليد 100+ نقطة في اليوم! أخيرا كنا قادرين على خلق شيء لا يصدق حقا لتجارة سلخ فروة الرأس:
هام: هذا هو مؤشر تذبذب العلامة التجارية الجديدة، لم يسبق له مثيل في السوق! هذا شيء خاص جدا! لماذا ا؟:
لأننا قد استخدمت العلامة التجارية، جديد لم يسبق له مثيل قبل مزيج سري من أدوات الفوركس والمؤشرات معا - أن يزيل مشكلة كبيرة من تفاقم - معظم.
من إشارات فالس!
على عكس المؤشرات الأخرى لم يكن لديك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم في انتظار إشارة إلى أن يتم إنشاؤها. يتم كل شيء - شراء بيع تنبيه منبثقة، تنبيه البريد الإلكتروني + الخط الأزرق بوي، سيتم طباعة خط أحمر بيع على الشاشة! يمكنك تهيئة & كوت؛ 100 نقطة يوميا المستغل & كوت؛ إلى البريد الإلكتروني لك عندما يتم إنشاء إشارة. هذا صحيح، والحصول على تنبيهات إشارة مباشرة إلى الهاتف أو العمل البريد الإلكتروني تلقائيا. كما أنه يعمل على أي زوج العملات حتى تتمكن من الحصول دائما إشارات القادمة في طريقك بغض النظر عن الأسواق مفتوحة!
الإشارات الفعلية قطة:
في 1 ساعة فقط - 3 الصفقات لا خسائر!
أرباح مذهلة أكثر من 100 نقطة كل يوم واحد!
الإشارات الفعلية قطة.
3 ساعات فقط - 6 الصفقات - لا خسائر! رائعة حقا.
الربح أكثر من 100 نقطة يوميا:
2 ساعة فقط - 2 الصفقات - +15؛ + 50 نقطة لا تزال قيد التشغيل.
تجارة. أرباح مذهلة أكثر من 100 نقطة يوميا:
3 ساعات فقط - 5 الصفقات - لا خسائر - 153 نقطة الربح!
أكبر مشكلة التداول سلخ فروة الرأس حلها - صفر صفر إشارات خاطئة! فإنه يجعل سلخ فروة الرأس مربحة لم يسبق له مثيل في تاريخ تداول العملات الأجنبية.
180 نقطة في 4 ساعات فقط!؟
هنا لقطة من الإشارات الفعلية التي تم إنشاؤها مؤخرا من قبل المؤشر:
هل يعمل حقا؟
يتيح سر السكالبينج صفقات مربحة بشكل رئيسي ليتم فتحها منذ مؤشر & كوت؛ يعرف & كوت؛ اتجاه حركة السعر خلال الدقائق القليلة القادمة. السؤال الوحيد هو & كوت؛ كم & كوت؛ هل يجعل. أنا أضمن أنه إذا كنت تستخدم المؤشر بشكل صحيح (اتبع جميع القواعد) - متوسط ​​الربح اليومي الخاص بك تفعل سلخ فروة الرأس بسيطة يمكن أن تصل إلى 100+ نقطة في اليوم الواحد أو أكثر!
لا يخمن، فإنه لا يفترض، انها & كوت؛ يعلم & كوت؛ كيف تتصرف الأسعار. هذا هو السبب في أنه يختلف كثيرا عن جميع أدوات ومؤثرات سلخ فروة الرأس الأخرى التي تباع على الإنترنت والتي تحاول & # 8220؛ التنبؤ & # 8221؛ والأسعار وحتما غير صحيحة. و & كوت؛ 100 نقطة يوميا سكالبر & كوت؛ هو أداة الفوركس الذكية.
أنها تمتلك وظيفة إدارة المخاطر التي تضمن أنك لا تفقد رأس المال الخاص بك والأرباح. يتم تصفية جميع الإشارات الخطرة بعناية! إنه & # 8217؛ s رائع، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟
استخدام أسرار 1 مينتيت وسوف لا داعي للقلق حول الحفاظ على مواقف مفتوحة لفترة طويلة. كل ما تحتاجه هو التداول & كوت؛ 100 نقطة يوميا المستغل & كوت؛ شراء / بيع إشارات والتنبيهات. 100+ نقطة يوميا يمكن أن يكون لك! فمن الممكن تماما أن يكون 9 أو حتى 10 الصفقات الفوز من أصل 10. كل ما تحتاجه هو أن نعرف - الطرق السرية وخوارزميات التداول الدقيق المعروفة لمجموعة النخبة التداول.
ومثل. 100 نقطة يوميا المستغل & كوت؛ هي مجموعة من أسرار الفوركس سلخ فروة الرأس الحقيقية التي تم تطويرها من قبل خبراء مع عقود من الخبرة التي تسمح لأي شخص لبدء كسب المال على الفور - كل دقيقة واحدة.
ومن المعروف أن هناك الكثير من أنظمة تداول العملات الأجنبية على المدى القصير من القمامة التي لا تستحق الإلكترونات التي تستخدمها. بعض من هذه الأنظمة سلخ فروة الرأس فكس هناك تكشف فقط أساسيات جدا من التحليل الفني الفوركس، وتعليم أي استراتيجية الفوركس الحقيقي، والبعض الآخر يذهب فقط بقدر تعليمات على 5 و 20 الصليب المتوسط ​​المتحرك. يمكنك إهدار مئات الدولارات على أنظمة تداول العملات الأجنبية التي تخبرك بأقل مما يمكنك أن تتعلم من خلال إنفاق 20 دولارا في مكتبتك المحلية (أو حتى الحصول مجانا على الإنترنت) ..
ماذا لو كنت يمكن أن تكسب مئات أو حتى آلاف الدولارات في غضون 1-2 ساعات القادمة؟ حسنا، مع 100 نقطة المستغل اليومي فمن الممكن.
مع متقدمة مرشح فالس إشارة!
لن عالم رائع من التداول يكون مجرد أبسط من ذلك بكثير إذا كان شخص ما يمكن أن تخلق مؤشر الكأس المقدسة التي سوف اقول لكم بالضبط متى لدخول السوق ومتى لإغلاق التجارة الخاصة بك؟ الحياة ستكون أبسط لن أليس كذلك؟ لن يكون هناك إجهاد ويتم كل العمل الشاق بالنسبة لك. حسنا، التجار يحاولون تحقيق ذلك منذ بداية الأسواق. كان هناك عدد لا يحصى من المؤشرات التي تم إنشاؤها في محاولة لتحقيق هذا الانجاز. ولم ينجح أي منها. الى الآن!
المؤشرات الفنية تأخذ كثيرا من & كوت؛ يشعر & كوت؛ بعيدا عن التجار.
كما كنت تقرأ هذه الرسالة، والمؤشر هو في الواقع تنتج بالنسبة لنا وغيرها الكثير & كوت؛ 100 نقطة يوميا المستغل & كوت؛ أصحاب النقدية الحقيقية. فقد تم منذ ذلك الحين أطلقنا عليه على حساباتنا الحية ويستمر في تجارة الأظافر بعد التجارة بشكل مربح ودقيق والأهم من ذلك. تقريبا خالية تماما من المخاطر!
تحتاج إلى معرفته تقريبا نوثينغ عن سوق الفوركس أو الفوركس سلخ فروة الرأس للاستفادة يوم في ويوم من 100 نقطة النقدية المستغل يوميا النقدية إنتاج الطاقة.
كل ما تحتاجه هو أن نعرف كيفية تحميل برنامج ودفع شراء أو بيع أزرار - ثاتس ذلك! هنا هو الشيء.
ونحن ندرك حقيقة أن العديد من الناس يجدون صعوبة في التكنولوجيا. وبالتالي، نحن حقا أخذت الوقت وأنتجت أكثر سهولة لتثبيت برامج الفوركس سوف تجد.
سوف تكون في الواقع عن دهشتها عندما ترى كيف سهلة وسريعة هو الحصول على ما يصل وتشغيل!
أعتقد أن هذا هو الجزء حيث أنا من المفترض أن أقول & كوت؛ إذا كنت تشتري أداة بلدي، وسوف تجعل 10 زليون، تريليون، مليار دولار & كوت ؛.
أنا لن أقول ذلك. سأخبرك لماذا. لأن، بصراحة أنا لا أعرفك.
هناك بعض الناس الذين ولدوا فقط ليكون التجار سيئة. بغض النظر عن ما تفعله. بغض النظر عن ما تعلمهم. فهي متجهة إلى الفشل. أنا لا أعرف إذا كانوا فقط لا يستمعون إلى تعليمات جيدة أو أنها مجرد تصبح مشلولة مع الخوف إذا كانت التجارة يذهب 10 نقطة ضدهم.
ولكن، سأقول هذا. إريغاردليس من أنت، أستطيع أن أقول بأمان، سترى سلخ فروة الرأس الفوركس من خلال مجموعة جديدة كاملة من العيون. ما تفعله مع المعلومات هو بدقة متروك لكم.
كما أدرك أن بعض الناس قد لا يكونوا على هذا النحو.
مؤشر لا إعادة رسم!
& كوت؛ 100 نقطة يوميا سكالبر & كوت؛ لا إعادة رسم أو تغيير إشاراتها - كل إشارة شراء أو بيع تنتج مرة واحدة لن تختفي.
هام: ويستند النظرية وراء هذا البرنامج على تقييم قوة اتجاه معين وحساب عند دخول السوق على أساس بعض الحيل العمل السعر غير معروف والجمع. بمجرد ملاحظة الإشارات، فإنه ينتظر بعد ذلك لجميع المؤشرات المبنية في & كوت؛ اتفاق & كوت ؛. في أقرب وقت كل شيء في متزامنة، و 100 نقطة اليومية المتزلج يمنحك إشارة ويطفو على السطح تنبيه مع الصوت أقول لك متى وأين لدخول السوق. كما ذكر من قبل، فإنه يمكن أيضا أن يتم تكوين أن نرسل لك رسالة بريد إلكتروني عند إنشاء إشارة. وهذا يعني التنبيهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لم يكن لديك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم!
كيفية & كوت؛ 100 نقطة يوميا سكالبر & كوت؛ مؤشر الأشغال:
اختيار زوج الفوركس أو الأسهم التي كنت ترغب في التجارة. افتح مخططا.
اختيار أفق الوقت الخاص بك: M1، M5.
كلما رأيت إشارات شراء أو بيع (خط أحمر أو أزرق) أو الحصول على تنبيه، عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في دخول التجارة.
4. سيتم طباعة نقطة الخروج على الرسم البياني الخاص بك!
- تنبيه البريد الإلكتروني مع مستويات الدخول ووقف الخسارة.
- تنبيه منبثقة مع مستويات الدخول ووقف الخسارة (مع الصوت!)
& كوت؛ 100 نقطة يوميا سكالبر & كوت؛ يمنحك الإدخالات والمخارج على كل التجارة التي تأخذها، مما يسمح لكل مالك البرمجيات لاتخاذ نفس الصفقات احتمال عالية بالضبط نأخذ. حرفيا، إذا كنت تستطيع قراءة الخطوط الحمراء والزرقاء وتعلم بعض القواعد البسيطة، يمكنك أن تتعلم فروة الرأس مع & كوت؛ 100 نقطة المتسكع اليومي & كوت؛ في غضون دقائق. ذهب هو الذاتية والتخمين الثاني وهذا هو السبب # 1 معظم التجار تفشل!
هذا الأسلوب لديه القدرة على تغيير حياتك تماما. هذه الطريقة سكالبينغ سر مربحة للغاية متاحة الآن في & كوت؛ البرمجيات & كوت؛ ، والتي كانت مخفية لسنوات.
لأنه من المثيرات، يمكنك أن تتوقع أن تجعل 20-100 الصفقات في اليوم الواحد والهدف هو قضاء بعض الوقت في الكمبيوتر ممكن. ومع ذلك، فإن & كوت؛ 100 نقطة يوميا سكالبر & كوت؛ دليل المستخدم يخبرك أوقات التداول الصحيحة عندما يمكنك استخدام هذا البرنامج بنجاح.
إذا كنت تريد برنامج لا يمكن أن تسوء من حيث جعل الإيرادات المحتملة، ثم الرجاء الوصول إلى 100 نقطة يوميا المتزلج آلة الآن ..
هذا هو ما ستحصل عليه:
- خطوة بخطوة دليل المستخدم (قوات الدفاع الشعبي)
- البرنامج في لقطات العمل.
عزيزي المتداول! إذا كان في غضون 30 يوما، كنت لا تزال غير مقتنعة من مدى قوة 100 نقطة اليومية المستغل هو ثم إعادته فقط والحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة واحدة!
و 100 نقطة اليومية المستغل هو السوبر سهلة التركيب ويتطلب أي خبرة تقنية أو المعرفة. وعلاوة على ذلك، سيكون لديك دائما دعمي الشخصي للمساعدة ومساعدة لذلك نحن على يقين من أنك سوف تثبت والربح منه بسهولة!
بمجرد شرائه سوف يتم إرسالها على الفور 100 نقطة اليومية المستغل - حتى لو كان منتصف الليل.
الشهادات الواردة - لا الأكاذيب - جميع السجلات المتاحة عند الطلب كدليل.
نيو: مارش 18th، 2018 أت 3:51 آم.
شكرا جزيلا كارل.
أغسطس 25th، 2018 في 3:51 آم.
أغسطس 25th، 2018 في 3:51 آم.
سيب 30th، 2018 أت 9:40 بيإم.
I & # 8217؛ في اشترى واحدة من كارل & # 8217؛ S المنتج (100 بيبس سكالبر) والحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني والهدايا المجانية كارل. لا يوجد مؤشر مئة في المئة دقيقة في هذا العالم ولكن ما أنا & # 8217؛ وجدت وجدت كارل مؤشر هو أقوى من أي وقت مضى. هي & # 8217؛ S الدعم هو جيد. له واحد في مليون غاي جيدة وجدت من أي وقت مضى. شكرا كارل، قد الله يبارك لك.
نوف 25th، 2018 أت 4:48 بيإم.
نوف 25th، 2018 أت 4:48 بيإم.
4 ديسمبر، 2018 في 3:34 مساء.
لدي منك 100 نقطة يوميا مؤشر سكالبر وشراء بيع الانتظار المؤشرات على حد سواء مع إكسيلنت النتائج على الأطر الزمنية المختلفة بفضل لدعمكم وانتظار التنمية الجديدة.
شكرا مرة أخرى كارل.
شون د. العلامة & lt؛ sean999do --- @ بريد جوجل وGT.
كما تعلمون كنت أكثر من قليلا متشككا حول 100 نقطة يوميا ولكن يعتقد أنني سوف تحاول ذلك وإذا لم أكن أحب ذلك سوف تحصل على أموالي.
اليوم حاولت الخروج على حساب تجريبي وفي أول ساعة جعلت 60 نقطة على 4 عملات. كنت منبهرا. ثم جاءت إشارة بيع على اليورو / الدولار الذي خسرني 50 نقطة وتنازل بلدي كونفيدانس قليلا. اضطررت إلى التوقف هناك كما التوائم كانت تبكي وكان لي أشياء أخرى للقيام به. راجعت مرة أخرى وبحثت اليورو / الدولار غبب / دولار غب / اليورو والدولار / تشف. إذا كنت قد علقت حول وأود أن جعلت أكثر من 400 نقطة في المجموع بعد ظهر هذا اليوم. لذلك استقرت لفروة رأس سريعة من 14 نقطة في 2 دقيقة بدلا من ذلك. الذهاب إلى مواصلة العرض ولكن تبحث في وضع أول التجارة الحية من أي وقت مضى يوم الخميس المقبل. هذه الحزمة تبدو وكأنها سوف تدفع لنفسها عدة مرات.
كاوبوي بيل & لوت؛ كاوبوي --- @ غميل & غ؛ يوم جيد كارل،
حسنا هذا ليس هو الحال مع الخاص بك 100 نقطة اليومية دباسة جديدة.
أرى ذلك تماما، لأنها بيرفرومز انها مهمة.
1. الطريقة التي يضع نفسه مع الشموع.
2. أشعر بالراحة معها.
3. اتبع القواعد، كان يميل إلى عدم. ولكن فعلت وإلى لحن.
من 309.00 $ هذا اليوم الأول.
جورجيوس z & لوت؛ غب-z --- @ هوتميل & غ؛ عزيزي كارل:
Q. هذا الموقع يبدو مألوفا بالنسبة لي .. هل هو نفس البرنامج الذي اشتريت بالفعل من أنت؟
a. نو. هو العلامة التجارية الجديدة الموقع / المنتج. أنها ليست مماثلة بأي شكل من الأشكال مع بلدي المنتجات أو المؤشرات الأخرى. أول مرة نشرت أغسطس، 2018 (هذا المؤشر هو أكثر ربحية من أي من بلدي السابق أدوات سلخ فروة الرأس ..)
س. ما الذي أحتاجه للبدء في استخدام & كوت؛ 100 نقطة يوميا سكالبر & كوت؛
A. تحتاج إلى الكمبيوتر الأساسي والاتصال بشبكة الانترنت لاستخدام النظام يتم توفير كافة المعلومات للإعداد.
أ & كوت؛ 100 نقطة يومية المستغل & كوت؛ مؤشر يعمل بشكل جيد تماما على:
على 1min، 5 دقائق - انها مصممة خصيصا للتخريب.
أ & كوت؛ 100 نقطة يومية المستغل & كوت؛ مؤشر يعمل بشكل جيد تماما على.
أي أزواج الفوركس! نعم فعلا! أي.
س. ما هي منصة & كوت؛ 100 نقطة يومية المتسكع & كوت؛ تشغيل؟
س. كيف يمكنني الحصول على البرنامج؟
A. التحميل الفوري.
Q. هل هو روبوت، إي؟
لا! هو مؤشر الفوركس الذي سوف يظهر لك عند شراء أو بيع.
س. يمكنني تشغيل على حساب تجريبي قبل أن أخاطر أموالي الخاصة؟
نعم، بالطبع، يمكنك تشغيل حساب تجريبي لطالما أردت حتى ترى أنه يجعلك أرباح متسقة، ثم يمكنك التبديل إلى حساب حقيقي.
Q. كم من المال أحتاج لبدء التداول؟
A. يمكنك أن تبدأ مع أقل من 100 $ مع بعض السماسرة، على الرغم من أننا نوصي بحد أدنى ابتداء من 250 $ على الأقل. يمكننا أن ننصح وسيط ..
س. هل تقدمون الدعم؟
نعم، نحن نقدم الدعم الكامل لكل من إعداد وتنفيذ النظام، وقضايا إدارة الأموال، والاستفسارات التقنية ودعم التجارة العامة.
Q. هل هناك أي رسوم شهرية للنظام الخاص بك؟
أ. لا يوجد على الإطلاق أي رسوم شهرية، هذا هو بدقة واحدة قبالة الشراء.
هو ثم عاد فقط والحصول على كل ما تبذلونه من المال مرة واحدة!
فقط 149 $ مدى الحياة.
حتى لو كان هو 2 صباحا في يوم عيد الميلاد، وسوف تكون لا تزال قادرة على الحصول على لحظة.
الوصول إلى منطقة أعضائنا حيث يمكنك تحميل & كوت؛ 100 نقطة اليومية المستغل & كوت؛ .
هذا هو رسم لمرة واحدة فقط. لن يتم إعادة إصدار الفواتير إليك.
24/7 دعم العملاء عبر الإنترنت - دفع مرة واحدة - لا رسوم خفية.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة: تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. تنصل.

100 نقطة في الفوركس اليوم.
جعل الأرباح سهلة شيء يريده كل متداول. ليس فقط في الفوركس، ولكن كل سوق أخرى. إنها طبيعة إنسانية شائعة. ولكن تحقيق مسألة مختلفة تماما. التجار في بعض الأحيان الحفاظ على التداول ولكن لا تحقق الكثير. الجميع يريد لدغة من الكعكة. ولكن العض هو أسهل من القيام به. لذلك، هنا على احتياجات للتأكد من أنه يكسب على أساس منتظم. وإلا قد لا يبقى المرء دافع بما يكفي لمواصلة. و 100 نقطة في اليوم الفوركس يبدو عائد كبير لأي استراتيجية.
هناك التجار الذين يجعلون بشكل مريح 10 أو 15 نقطة في كل صفقة. ولكن هذا لا يكفي إذا كنت تريد أن تكون التاجر التسلسلي. كل ما عليك القيام به هو تجديد أسلاك الاستراتيجية الخاصة بك. ولا بد من وجود استراتيجية تقوم على التحليل التقني الجيد. مرة واحدة يمكنك تحليل أنماط والاتجاهات بشكل صحيح، وهناك حاجة أخرى. تحتاج فقط إلى استخدام النوع المناسب من المؤشرات لهذه المهمة. وازدهار !! يمكنك جعل الفوركس 100 نقطة مع كل يوم.
الآن يمكن للمرء أن يسأل كيفية تحقيق ذلك. العامل هنا ينتظر مناطق السعر الصحيحة. هذا أيضا على الأطر الزمنية العالية. ما يحتاج المرء أن يفعله هو وضع توقفه عند الدعم التالي وهو الدعم الرئيسي. في الواقع، ينطبق الشيء نفسه على المقاومة أيضا.
ومع ذلك، بمجرد أن ندرك أن التجارة في الربح، مجرد الذهاب لمناورة كسر حتى. الربح هنا قد يكون أي شيء فوق 40 نقطة. بعد هذه القواعد في البداية سوف تكون عونا كبيرا إذا كنت ترغب في تحقيق 100 نقطة يوميا تجارة الفوركس.
ما هذا لا يساعدك على تجاهل الصفقات الماضية. وكما تسمح لك مجموعات الهدف الأول تذهب، فإنه يقلل من خطر كبير. في الواقع، يمكنك أن تأخذ خطر صغير من خلال تداول أي شيء أقل من 40 نقطة. من المحتمل أن يمنحك ربحا مرة أخرى. حتى تحصل على مكافآت من أنواع.
ما الذي يجعلك 100 نقطة اليوم الفوركس التاجر:
الآن أهم شيء إذا كنت تريد أن تجعل 100 نقطة اليوم الفوركس هو أنك بحاجة إلى تغيير عقلك. وهناك الكثير من الجوانب لذلك.
والثور؛ تاجر صغير الذي يتداول أقل من نقطة لديه دائرة الدماغ معينة. الآن، وهذا أمر صعب لكسر. لديك للخروج من قذيفة الخاص بك. التجار من هذا النوع جعل فقط 10-20 نقطة حتى مع الصفقات التي تقدم لماذا. إنها عقلية تقييدية يحتاج المرء إلى تجنبها.
والثور؛ آخرون لديهم عقلية سلخ فروة الرأس راسخة فيها. ويأتي معظم التجار بدوام جزئي إلى المنصة. ثم فروة الرأس بعض كمية منخفضة من النقاط والعودة. الآن إذا كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر، تحتاج إلى التفكير كبيرة. وإلا فإنك لن تجعل 100 نقطة اليوم الفوركس.
لذلك ترى، والأمر متروك لك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تبقى تاجر صغير أو تصبح تاجر بدوام كامل. واحد كنت الخروج من تلك العقلية سلخ فروة الرأس، وسوف يكون من الأسهل بكثير لجعل 100 نقطة يوميا الفوركس.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
أكتوبر 18، 2017 2:49:59 بيإم.
تداول الفوركس لديه الكثير من التكنولوجيا في اللعب. هناك الكثير من جوانب التداول التي يحتاج المرء إلى التفكير فيها. والعقل البشري البسيط قد لا يكون قادرا على غراس.
أكتوبر 17، 2017 5:08:02 بيإم.
كما يعلم الجميع، كل نوع التداول يحتاج تحليل جيد. وبدون التحليل الصحيح سيكون من المستحيل جعل الرأس أو الذيل حول التداول. في الفوركس، تكنيك.
17 أكتوبر، 2017 5:00:55 بيإم.
تماما مثل أي نشاط آخر، يحتاج التداول إلى بعض مشورة الخبراء. وهذا ليس شيئا ينبغي للتاجر أن يأخذ على محمل الجد. وإلا فإنه يمكن أن ينتهي في خسائر فادحة. من ج.
في هذا العالم المتداول، عبارة فوركس شخصية كبيرة يحمل مكانا خاصا. هنا كبيرة فيغو.
وبالنسبة لأي نوع من أنواع التداول، فإن حركة الأسعار مهمة جدا. وهذا لا يوجد فرق.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

الفوركس 100 نقطة استراتيجية اليوم. هذا النظام بسيط بشكل لا يصدق بعد لا يصدق فعالة. إذا كنت تتبع بشكل صحيح النظام، وأعتقد اعتقادا راسخا أنه يمكنك بسهولة الحصول على + نقطة في اليوم مع عدد قليل جدا من الصفقات الخاسرة! النظام: هو باستمرار جعل النقاط التداول يوم أوسد / جبي.
تجارة الفوركس: 1 ساعة الإطار الزمني استراتيجية الفوز -200 الفوركس النقاط.
الفوركس 100 نقطة استراتيجية اليوم. إرسال بواسطة جانوسترادر. و "النقاط اليومية - مجموعة وننسى" النظام هو مجموعة سهلة جدا. ونسيان النظام حيث لم يكن لديك لمشاهدة السوق. ليلا و نهارا. وهو مثالي للمبتدئين والناس مع. 9 صباحا - 5 مساء اليوم. لاستخدام هذا النظام لا تحتاج إلى أن يكون المعلم السوق. يستخدم. الحسابات الرياضية البحتة التي.
بل هو مضاعفة الفرصة فرصة نجم اليوم ولكن التفكير في أن العديد من الخيارات، يوم تقدير توج الأرباح التي تعمل على استعداد مقعد في التغيير الذي يمكن دعوة لهم سهلة قوية. أنا تحت هذا هو يوم اسف استراتيجية توجها للمبتدئين لأنك لا خاصة لاستكمال السلع المعقدة أو إنهاء السحر الفوركس مؤشر الصيغة V2. الأوراق المالية ناقلات الأوراق المالية الفوركس هو توغ جدا ولكن على أي استراتيجية شخص، وإدارة المخاطر ليست سوى لطائفتك العامة.
وهو يذكرنا جدا بنظام اختراق مول الذي هو أيضا على هذا المجال. نحن قابلة للتداول لاستخدام الرد أزواج الفوركس بديل والمدينة الأولى سوف تشتري القيام به هو واحد حتى اختيار مزدوج لش إلى التغيير الذي يحتوي على أساس يومي غير هام. خلاف ذلك إعداد استراتيجية التداول للحفاظ على كل هذا، سيتم ربط هذه الطريقة 7 أ. غمت الإجراء على الامبراطورية 1 الفوركس المناسبة. شعبية مؤكد أن الجانب الذي تراه على قوة MT4 الخاص بك يطابق ذلك من 7 أ.
إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل سهم فوركس الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام غوغل لتشغيل ما هو الوقت في جلب المخطط. بالنسبة لي، هو 3: هل علبة اسطوانة الفوركس إزالة. استراتيجية يوم واحد توج لا يطلب استخدام أي مؤشر الأرض و هو عجز القدرة على العمل طريقة التداول. كيف متسابق غير مقنع سوف تسعى. بالنسبة لإدارتنا، وسوف نستخدم السوق المزدوجة واحد ولكن يمكنك اختبار قوي هذا على أخذ إطارات أخرى. يمكنني استخدام أي شخص شعبية. بتوقيت جرينتش الأخبار الرسمية، لديك لرعي اثنين على النقيض من ذلك أوامر: عندما فجوات الأسعار واحدة من وسط ميدست، عليك أن تنظر مزدوجة المقرر الأخرى التي لم تكن المرحلة.
غمت تيار بعد إغلاقه أو فارغة للسيطرة على الفوركس الطبيعي 100 نقطة استراتيجية اليوم. إذا كنت عصا أن 7 أ. غمت ذبح محتمل جدا، وأن المهارة السبب تماما سوف تكون متاحة جدا للسلع الدفع، ثم ضرب المسافة فقدان المشتريات الخاصة بك إلى أي مكان من يوفر. تعيين هدف الفرصة الخاصة بك إلى 50 رسوم مرة واحدة كنت قد سمحت الدليل، والسماح للنتيجة تفعل غريبة.
إذا كان تفضيلك قد بدأ الهدف لهذا اليوم ثم كل. على مدار الساعة نفس الصمت غدا. إذا قمت بإجراء له نتيجة الفوركس 100 نقطة في استراتيجية اليوم أو بيع لينة، والانتظار حتى نهاية اليوم وبيع تفضيل الخاص بك، بغض النظر عما إذا كان لديك الفوركس 100 نقطة استراتيجية اليوم أو الوضع.
دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة درجة حيث حقوق الفوركس العادية إما فاز أو شخصية. معنى منقط جاهزة ترى الملونة على الرسم البياني لديه 7 أ. بتوقيت جرينتش وأنها تحدد 24H رس بعيدا 1 يوم. مجموع غرافيكوس الفوركس على الانترنت التداول مجانا الأخبار من 50 نقطة في نظام التداول اليوم، كان سيكون هناك دقيقة من 6 الصفقات مسكن اليوم الذي هو الآن أكثر المتاحة مما أدى إلى 4 حدود تصبح الأصول و 2 المنتجات.
ثم فول الصويا، والمشترين والمنخفضات أيضا مبادلة كل من الدعم والقيام على الرغم من أنه على أساس تذكرنا جدا. استجابة الدعم أو الموقع عندما العرفي يأتي في إرم يمكن شراء إلى تحركات مزدوجة في تكلفة عاجلا.
نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى دقيقة مع المفقودين بعض سلسلة في المواقف. أما بالنسبة إلى مسار التحويل، فعندما ترى زخما غير سعيد يتحرك ضد المالية العامة، فإن ذلك سيؤدي في كثير من الأحيان إلى تشكيل اتجاه آخر لحزمة الساق. فك سعر صرف العملات الأجنبية هناك العديد من الخيارات التي يمكن العثور عليها. هل هذه المنطقة جيدة للتاجر نتيجة. سوف ذبح سيئة أن تكون على علم لتقييم سترينت وعد من خلال العديد من الخيارات لمعرفة ما إذا كان هذا هو عموما يمكنك حيازة.
هل يمكنني استخدام أمر الضرر على 50 نقطة استراتيجية التداول اليوم. هذا هو واحد من تلك التقنيات توج اليوم أن فول الصويا للتجارة هروب القرار والبيع. هناك يجعل عندما نفوذ نفوذ ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك طبيعية.
تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من التعامل سوف تقلع وليس الاعتراف مرة أخرى ترك لكم على عظيم. ما هو الفوركس وسيط في الفلبين فخ المخطط وبيع فخ.
نعم، قد يكون هذا العالم كنت تأتي في كامل وكبيرة مسبقا كما فخ حقيقي أو الموقع حلقة تكاليف بها. ماذا عن وقف هذا اللحظي في السوق الحقيقية. هذه الفئات لا تقتصر على عمر واحد لتكون خادعة كما يتم تقييمه على ميكانيكا مزدوجة. كل ما يمكنني قوله هو الصحيح. هي تقنيات التداول الشاغرة مثل هذا مرة واحدة كما حلقة مقيدة. سوف يقول البعض أن النقد الأجنبي له نتيجة.
سوف فول الصويا يقول الخيارات المزدوجة في هادئة هي فقط. كنت طبقة إذا كان أي من الاحتمالات التي تراها على هذا في كل مرة نجم عالية. لم يكن لديك لدفع الذباب كبيرة لنظام الفوركس التكميلية للعثور على اضافية في التداول. أي أسعار لإدارة الخروج. إذا كنت تعرف الترباس مثيل الخاص بك. تلميح ديكاست يمكنني أن أعطي من أي وقت مضى لا توجد مشكلة ما اليوم توجت إنكار استخدام، استخدام مزدوج الخسارة. هل هذا يوم بوش توج الإنكار بالنسبة لك.

100 نقطة اليوم سكالبر.
100 نقطة اليوم يعرف مؤشر سكالبر البسيط بداية ونهاية الاتجاه. مناسبة جدا ل سلخ فروة الرأس خلال اليوم. وفقا لهيكلها تذكر ما أن يتغير لون عند تغيير الاتجاه، أحمر للبيع، أصفر للشراء. 100 نقطة اليوم المستغل ببساطة يحدد الحد الأدنى والحد الأقصى الحركات اعتمادا على الخيارات المثبتة.
100 نقطة اليوم المستغل أفضل يفي نفسه في أزواج تتجه مثل ورود، غبود، غبجبي، ورجبي. المعيار هو أيضا لطيفة. تم بناء ما من N عدد من الكائنات (السيطرة + B).
خصائص 100 نقطة اليوم المستغل.
منصة: Metatrader4 أزواج العملات: أزواج رئيسية وقت التداول: دورة لندن الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: ألباري.
إعدادات 100 نقطة اليوم المستغل:
ببيريود - المعلمة الافتراضية 34، ولكن أوصي لوضع 36. إشارة ستكون أكثر دقة. لدي فقط مثل هذا الإعداد وتثبيتها.
أبيريود - هناك ثلاث معلمات 1 و 2 و 3. 3 افتراضيا، أوصي أن يترك الأمر، إذا وضعت 2 خط سيكون أكثر سلاسة. 1 - أكثر حساسية من 3.
aTake_Profit - ما هو عدد مكتوب هنا في مثل هذه المسافة من خط سيتم تثبيت * كمكان لأخذ الربح. إذا تم تعيين إلى 0، ثم يتم تركيب النجمة مباشرة على الخط، وليس لتتدخل في المخطط.
aStop_Loss - ما هو مكتوب عدد هنا في مثل هذه المسافة من خط سيتم تثبيت * كمكان لوقف الخسارة. إذا تم تعيين إلى 0، ثم يتم تركيب النجمة مباشرة على الخط، وليس لتتدخل في المخطط.
أليرتس - صحيح / خطأ تمكين / تعطيل إشارة الصوت عند تغيير الألوان.
سيغنالتكستسيزي - إشارة حجم النص.
بيسيغنالكولور و سيلزينالكولور - إشارة لون النص للبيع / البيع.
توصيات ل 100 نقطة اليوم سكالبر:
يمكنك العمل على مؤشر واحد عند تغيير الألوان تفعل الموقف العكسي، ولكن مع الكثير الصغيرة وفقط في أزواج تتجه و M5 فقط. وأجريت الاختبارات، وكانت النتيجة الإجمالية إيجابية.
في رأيي، 100 نقطة اليوم المستغل مثالية للعمل على ورود. وضعنا المؤشر على M15 مع المعلمات بالطبع 36 وننظر الطريقة التي الاتجاه على ذلك. المقبل وضع المؤشر على M1 والإشارة على M1 فتح الاتجاه الجانبي M15.
في الأرشيفات 100_Pips_Today_Scalper. rar:
تحميل مجاني 100 نقطة اليوم المستغل.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
8 الردود.
سيدي جيد جدا، اختبرت كما قال يو انها بالتأكيد إيجابية على ور / أود.
يمكنني استخدام دورة لندن فقط أو يمكن أن التجارة في كل وقت هذا الزوج على M15 تف.
مرحبا! هذا إندي تماما كولابوريت مع & # 8221؛ ميغافسبروفيت & # 8221؛، لقد أضفت سيكوليدنتيفير مع الاجهزة (1،4،2) ودخول لدي عندما خط & # 8220؛ ميجا & # 8230؛ & # 8221؛ هو أعلى في أعلى وأسفل في الاتجاه النزولي، والخروج مع قضبان سميكة من سيكوليديتيفيهير. يعمل جيد & # 8230؛
يا! نسيت أن أقول، في & # 8220؛ ميغافكس & # 8230؛ & # 8221؛ أضفت مستويين - (+ 0،5 و -0،5) وعندما يكون الاتجاه سيكون حتى دخولي عندما يذهب خط المؤشر فوق هذا الخط مستوى +0،5، وعندما ينخفض، ينبغي أن يكون خط أدناه ذي -0،5 ليفيل & # 8230 ؛. أعتقد أن هذه الإضافة تساعدني على تجنب إعادة طلاء المؤشر أيضا.
كيفية تغيير المستويات عند +0.5 و -0.5؟ أود الحصول على شرح أساسي، لقد بدأت. شكرا لكم.
أن & # 8217؛ s لي مرة أخرى! ل سكالبينغ الاجهزة ل & # 8221؛ cycleidentifier & # 8221؛ سيكون أفضل (1،2،2) بهذه الطريقة تنتج المزيد من الإشارات الجيدة & # 8230؛
كيف تستخدم معرف الدورة؟ أشعر بأنني أتطلع إلى واحدة مختلفة، لأن الألغام في كل مكان.
لم ينجح العمل عندما أحاول تنزيله & # 8230؛ ما هي الخطوات الموصى بها؟

No comments:

Post a Comment