Friday 9 March 2018

السيف نمط تداول العملات الأجنبية


متناسق سيفر نمط دليل التداول.


كيف تريد أن تتعلم نمط العمل سعر التوافقي التي يمكن أن تنتج ما يصل الى 80٪ معدل الإضراب؟ إذا كان هذا يهمك، أنت & # 8217؛ في الحظ!


في هذه المقالة، أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك (بالتفصيل) كيفية تداول نمط سيفر التوافقي مربحة.


هناك الكثير من المعلومات حول كيفية تداول هذا النمط المربح. ليس كل ما هو صحيح.


I & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية التجارة في نمط سيفر بالطريقة الصحيحة. أنا & # 8217؛ م الذهاب أيضا لتظهر لك بضعة الحيل التي تعلمت لمساعدتك على التأهل أفضل أنماط سيفر للتجارة.


يعمل نمط تداول السيف المتناسق في كل سوق، ولكن الأمثلة في هذه المقالة ستكون موجهة نحو سوق الفوركس.


القراء العادية لهذا الموقع يعرفون بالفعل عن بلدي بالطبع بالطبع السعر الحر. نمط سيفر هو الأول في سلسلة من أنماط العمل السعرية التوافقية المتقدمة التي سوف يتم إضافة إلى الدورة.


ما هو نمط سيفر متناسق؟


نمط سيفر هو نمط العمل السعرية التوافقي المتقدمة التي، عند تداولها بشكل صحيح، يمكن تحقيق حقا إضراب المعلقة معدل.


دعنا نبدأ بالأساسيات، في حال كنت غير مألوف تماما بتداول نمط سيفر.


ويتكون نمط السيف المؤهل من ساق دافع (زا)، تليها ساق تصحيح (أب) يصل إلى ما لا يقل عن تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ من الساق زا دون تجاوز 61.8٪.


تليها ساق مستمرة (بك) يجب أن تصل على الأقل إلى امتداد فيبوناتشي 127.2٪ من الساق زا دون تجاوز 141.4٪.


بعد ذلك، يتم رسم تصحيح فيبوناتشي من X إلى C. ويكتمل نمط السيف المؤهل عندما يصل الساق المضغوط إلى 78.6٪ من هذا الارتداد.


الفتات هي بخير.


عندما ذكرت أن الساق أب يجب أن لا يتجاوز تصحيح 61.8٪ وساق بك يجب أن لا يتجاوز التمديد من 141.4٪، وأنا أتحدث عن الشموع المغلقة.


انها & # 8217؛ ق موافق على الفتائل لتجاوز تلك المستويات طالما الشموع دون & # 8217؛ ر قريبة وراءها.


على سبيل المثال، تظهر الأمثلة أعلاه أنماط السيف التوافقية الصاعدة التي تحركت ساق أب تحت مستويات تصحيح فيبوناتشي 61.8٪.


في المثال الأول (يسار)، اختراق الفتيل تحت مستوى 61.8٪ ثم أغلق فوقه، والذي لا يزال صالحا.


والمثال الثاني (يمين) ليس فقط مثقوب دون مستوى 61.8٪ لكنه أغلق تحت ذلك، مما يبطل هذا النمط.


ملاحظة: تذكر تطبيق نفس المفهوم على مستوى التمديد 141.4٪ من زا عند تأهيل الساق بك من النمط كذلك.


ذي & # 8220؛ B & # 8221؛ قاعدة.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر رأى كثير من الناس يذكر هذا المفهوم المقبل، لكنه هو واحد مهم. I & # 8217؛ m استدعاء هذا & # 8220؛ B & # 8221؛ حكم لمساعدتك على تذكر ذلك.


القاعدة بسيطة. في الأساس، B لا يمكن أن تلمس الارتداد 78.6٪ من X إلى C (انظر الصورة أعلاه). وهذا يشمل الفتائل الشمعدان.


ملاحظة: لا داعي للقلق بشأن النقطة B التي تلامس الارتداد 78.6٪ من X إلى C. ومع ذلك، عندما تحصل على تصحيح عميق وكذلك امتداد عميق للساق زا، فمن المرجح يحدث.


تداول نمط السيف متناسقة.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية تحديد وتأهيل نمط سيفر التوافقي، واسمحوا & # 8217؛ ق الذهاب على كيفية التجارة في نمط (بالتفصيل).


وفيما يلي طرق قياسية لتداول نمط سيفر. في وقت لاحق، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يذهب على تقنية أن أستخدم لتحسين بلدي الاحتمالات على بعض الحالات من هذا النمط.


في وقت سابق، ذكرت رسم تصحيح فيبوناتشي من X إلى C لتأهيل الساق سد من نمط سيفر. عندما تصل الساق سد إلى مستوى تصحيح 78.6٪، ونمط سيفر كاملة وسارية.


ومع ذلك، فإن مستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪ من X إلى C يعمل أيضا كنقطة دخول قياسية لتداول نمط سيفر صالح (انظر الصورة أعلاه).


* ملاحظة: في وقت لاحق، وأنا & # 8217؛ سوف تظهر لك لماذا يجب تأخير دخولك على أنماط سيفر معينة لتحسين نسبة المكافأة إلى المخاطر.


اخذ ربح.


هناك طريقتان لأخذ أرباحك مع نمط السيفر، ولكن التقنية القياسية هي الخروج من وضعك عند المستوى الأول للربح وإغلاق صفقة التداول عند مستوى الربح الثاني.


للحصول على مستويات الربح، يمكنك رسم تصحيح فيبوناتشي من الساق سد (انظر الصورة أعلاه).


أول مستوى ربح لك هو الارتداد 38.2٪ من القرص المضغوط. أما مستوى الربح الثاني فهو 61.8٪.


عندما يصل السعر إلى مستوى 38.2٪ (تب # 1)، نصف نصف الموقف المفتوح. عندما يصل السعر إلى مستوى 61.8٪ (تب # 2) أغلق موقفك المتبقي للخروج من الصفقة.


ملاحظة: بالتناوب، يمكنك إغلاق الموقف بأكمله عند الارتداد 38.2٪، والاستفادة من ارتفاع معدل ضربة من نمط سيفر لتوفير حافة.


تأكد من إعطاء التجارة الخاصة بك على الأقل 10 نقطة الفضاء خارج X على الرسوم البيانية لحظيا.


إذا قمت بتداول نمط السيف الصاعد (كما هو موضح في المثال أدناه)، ضع وقف الخسارة عند 10 نقاط على الأقل دون مستوى X.


وضع وقف الخسارة لا يقل عن 10 نقطة فوق قمة X في حالة نمط السيف الهبوطي.


* ملاحظة: إذا كنت تريد تداول الرسوم البيانية اليومية، فقد تحتاج إلى إعطاء صفحتك أكثر تنفسا. 20 & # 8211؛ 30 نقطة أو أكثر قد يكون أكثر ملاءمة، اعتمادا على حركة الزوج ومتوسط ​​المدى اليومي.


وفقا لطريقة التداول نمط سيفر القياسية، يجب عليك ضبط وقف الخسارة إلى نقطة الدخول الخاصة بك مرة واحدة يتم ضرب الربح الأول (تب # 1).


أرغب في إضافة 2 أو 3 نقاط إضافية لتغطية تكاليف التداول عند ضبط وقف الخسارة (انظر الصورة أعلاه)، على الرغم من أنه ليس من الضروري حقا إذا كنت تخطط للتوسع في تب # 1 .


هل تستخدم ميتاتريدر 4؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك استخدام هذا كسر حتى إي لضبط تلقائيا وقف الخسارة عندما يصل السعر تب # 1.


ملاحظة: إذا رأيت النمط متأخرا قليلا، فلا تقلق. قد تكون لا تزال قادرة على الدخول في التجارة.


المثال أعلاه هو نمط السيف الصاعد. في هذه الحالة، يبقى النمط ساري المفعول حتى يكسر السعر فوق نقطة الدخول القياسية (بما فيه الكفاية لتحريك خسارة التوقف المعدلة) أو فواصل السعر أسفل X.


إذا كسر السعر فوق نقطة الدخول، ولكن لا يؤدي إلى وقف الخسارة المعدلة، ويعود إلى مستوى الدخول أو أقل، لا يزال بإمكانك إدخال تلك التجارة.


ما الذي يجعل نمط السيف متناسق جيد؟


ويمكن أن يكون تداول نمط السيف المتناسق مربحا للغاية. في الواقع، العديد من التجار يدعون لجعل عوائد شهرية ثابتة باستخدام أي شيء سوى نمط سيفر.


وكما ذكرت آنفا، فإن هذا النمط يمكن أن يحقق ما يصل إلى 80٪ معدل الإضراب. مع الأرقام مثل ذلك على الجانب الخاص بك، سوف يكون من الحماقة لعدم تنفيذ نمط سيفر في خطة التداول الخاصة بك.


ومع ذلك، فإن نمط سيفر هو & # 8217؛ ر الكمال.


أحد عيوب نمط سيفر هو أن لديه ميل إلى توفير أجهزة التداول التي المكافأة إلى نسبة المخاطر يميل أكثر نحو المخاطر من مكافأة (على الأقل في أول مستوى الربح أخذ).


لجعل الأمور أسوأ، إذا استمرت الساق سد لتتبع بعد إدخال التجارة (كما هو الحال في كثير من الأحيان)، يجب أن تستمر في ضبط تصحيح فيبوناتشي الخاص بك من الساق سد.


وهذا يعني أن مستويات أرباحك ستستمر في الاقتراب أو الاقتراب من نقطة الدخول.


للأسف، لا توجد طريقة لضمان عدم استمرار ساق القرص المضغوط.


ومع ذلك، يمكنك مكافحة المكافأة الشاملة لمشكلة خطر عن طريق تصفية الاجهزة نمط سيفر التي لا تبدأ مع 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر أو أفضل.


وبعبارة أخرى، لا تدخل الحرف نمط السيف حيث المخاطر الخاصة بك أكبر من مكافأتك في تب # 1 (انظر الصورة أعلاه).


ملاحظة: لا تحتاج إلى أن تكون رقما دقيقا، فقط في الملعب. يجب أن تكون قادرا على الحكم ما إذا كانت نسبة المكافأة إلى المخاطر جيدة بما فيه الكفاية مع لمحة.


هنا & # 8217؛ s حيث يحصل للاهتمام. إذا وجدت نمط السيف مع نسبة مكافأة منخفضة إلى المخاطر، قد تكون لا تزال قادرة على اتخاذ تلك التجارة إذا كان يمكنك الحصول على تحسن على نقطة الدخول الخاصة بك (انظر الصورة أدناه).


كما ذكرت سابقا، في كثير من الأحيان لا تزال الساق سد لتتبع الماضي مستوى 78.6٪. عندما يفعل ذلك، يمكنك استخدام ذلك لصالحك عن طريق إدخال التجارة مع أفضل مكافأة الأولية إلى نسبة المخاطر.


تذكر: يبقى نمط سيفر صالحا إلى أن يتراجع السعر في الماضي X أو يصل إلى مستوى الربح الأول (تب # 1)، والذي من شأنه أن يؤدي إلى إيقاف الخسارة المعدلة إذا كنت بالفعل في الصفقة.


افكار اخيرة.


أصبح نمط السيف التوافقي نمط عمل السعر المتطور شعبية جدا، ويرجع ذلك في الغالب إلى معدل الإضراب المتميز الذي يمكنك تحقيقه إذا كنت تستخدم بشكل صحيح.


لن تكون قادرا على تحقيق 80٪ معدل الإضراب على كل زوج وفي كل حالة السوق، ولكن الحافة التي يوفر هذا النمط على يوم سيء يجعل من يستحق التعلم والتنفيذ.


وكانت كل ساق في الأمثلة أعلاه على التوالي إلى الأمام. تحركوا أو تحركوا إلى أسفل.


الحركات التي تخلق أنماط السيف الحقيقي قد تكون أكثر متقطعة في بعض الأحيان، ولكن طالما أن الحركات هي ضمن التصحيحات فيبوناتشي والتمديدات المناسبة، وأنماط صالحة.


ملاحظة: عادة، عندما تحركات نمط سيفر متقطع، فإنها ستكون أكثر مباشرة إلى الأمام على إطار زمني أعلى.


ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يجب أن تتذكر أيضا أن كل ساق في النمط لا يحتاج إلى نقله على الفور. يمكن للنمط أن يستمر إلى أن يكون مؤهلا أو غير مؤهل.


التجار الذين يتخصصون في نمط سيفر التجارة على الأطر الزمنية منخفضة مثل 5M. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ م ليس شخصيا مروحة من الذهاب أقل من الإطار الزمني 15M لأي إعداد التداول.


عندما يذهب أقل من 15M الرسوم البيانية، انتشار و 10 نقطة وقف الخسارة تصبح نسبيا كبيرة جدا للتعامل معها بطريقة مربحة باستمرار.


هذا & # 8217؛ s بلدي اثنين سنتا فقط.


تأكد من باكتست والتجريبي التجارة نمط سيفر باستخدام التقنيات الدقيقة والأطر الزمنية التي كنت تخطط لاستخدامها في التداول الخاص بك الحية.


هل كان هذا دليل التداول نمط السيف التوافقي مفيد لك؟ آمل أن تكون التعليمات الواردة في هذه المقالة واضحة وموجزة. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، يرجى تركها أدناه.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد غيرت مؤخرا نظام التداول الرئيسي الخاص بي بعد اختبار واحد جديد لأكثر من عام. تعال وانظر لماذا تحولت إلى التداول يوم الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


كيفية التجارة غطاء الغيمة الداكنة نمط الشمعدان.


تداول المقلوب مقلوب نمط الشمعدان.


تداول نمط شمعدان المطرقة.


12 تعليقات.


شكرا كريس و جدا من خلال على تفسيرك. أنا & # 8217؛ سوف تبقي عيني مفتوحة.


شكرا على الكلمات الرقيقة، روبي.


مرحبا كريس، المادة ممتازة ونتطلع إلى معرفة المزيد عن أنماط أخرى. هل تصحيح أب من زا يجب أن تشكل بالضبط على مستوى فيب أو في أي مكان فقط داخل 38.2 & # 8211؛ 61.8 النطاق؟ وبالمثل فإن 127.2 & # 8211؛ 141.4 إكستن مستوى زاب؟ هل يمكن أن تتداول التباعد المنتظم لنمط أبك مع العلم أن الهدف هو P D عند تصحيح فيب 78.6 من شك؟


شكرا على التعليقات، أنجيلا. أسئلة جيدة. أنت بصدد تصحيحات وإضافات. انهم بحاجة فقط إلى الوقوع في مكان ما داخل تلك النطاقات دون تجاوزها مع إغلاق قبل عكس.


وفيما يتعلق بالتباعد المنتظم بين A و C، فإن البعض الآخر قد طرح هذا السؤال من قبل. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ لم تفعل الاختبارات لمعرفة مدى تكرار تلك التجارة سوف تصل إلى علامة. إنه يستحق النظر، على الرغم من.


أنا أفضل أن التجارة التباعد المنتظم عندما يكون الاتجاه المرجح استنفدت (زيادة فرص حدوث انعكاس). في حالة نمط السيفر، فإن الاتجاه الذي يشكل زبك لن يستنفد بالضرورة.


متى يبدأ X؟


سؤال جيد، مسيحي! سوف زا زا (أو الساق دفعة) يكون خطوة واضحة. ويمكن أن يأتي بعد فترة من التوحيد (أو تصحيح) كخطوة مستمرة أو يمكن أن يكون انعكاسا للاتجاه السابق.


وبطبيعة الحال، عندما تجد هذا النمط، فإنك لن تبدأ حتى اعتباره أن يكون نمط سيفر صالح حتى يتم تشكيل الساق سد. أو على الأقل، قد تبدأ في مشاهدة لمعرفة ما إذا كان الساق بك عكس مع مجموعة صالحة.


وبعبارة أخرى، فإن الساق زا قد شكلت بالفعل. وينبغي أن يكون واضحا جدا في تلك المرحلة.


عمل جيد منك mate. waiting لمعرفة نمط آخر أيضا من you. i تجد هذا مفيد جدا.


شكرا على الكلمات الرقيقة! وسوف أكون تغطي أنماط التوافقية الأخرى، فضلا عن غيرها من أنماط العمل السعر على المدى الطويل في المستقبل القريب.


كريس عالية، صفحة لطيفة أنت & # 8217؛ حصلت هنا بدأت للتو دورة العمل السعر. هل حصلت على أي مؤشر التوافقي ل روكيس 😉


شكرا لكم! لم أكن قد اختبرت شخصيا أي مؤشرات التوافقية حتى الآن. ومع ذلك، اقترح أحد أتباعي في فاسيبوك تشكيل الباحث لي. وقال انه حاول الكثيرين و أحب أن واحد أكثر من غيرها. إنه الاشتراك المميز، على الرغم من ذلك. أعتقد أنه يمكنك إجراء محاكمة لمدة 10 أيام مقابل دولار واحد أو 10 دولارات. I & # 8217؛ م تخطط لمراجعته في المستقبل، ولكن لدي أشياء أخرى أحتاج للوصول إلى أولا. اسمحوا لنا أن نعرف كيف يذهب إذا حاولت ذلك.


يا كريس. ثانكس لمثل هذه البصيرة على نمط سيفر أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى معرفة المزيد منك على إجراءات السعر.


شكرا للقراءة. أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت هذا مفيد.


؛ سيفر باترنس ترادينغ ستراتيغي - كيفية رسم نمط سيفر.


سوف استراتيجية تجارة نمط سيفر يعلمك كيفية التجارة بشكل صحيح ورسم نمط سيفر. أكثر من ذلك، يمكنك استخدام نمط التوافقي سيفر من تلقاء نفسها ولها استراتيجية تداول الفوركس مربحة. ليس من الغموض أن أنماط هندسية يمكن العثور عليها في الرسم البياني لسعر الفوركس ونمط السيف هو تمثيل جيد جدا من ذلك. يعد نمط الفوركس فوركس جزءا من أنماط التداول المتناغمة، وهو النمط الأكثر توافقا، حيث أنه يحتوي على أعلى معدل ربح.


يقوم فريق عملنا في دليل إستراتيجيات التداول ببناء دليل خطوة بخطوة حول أنماط التداول المتناسقة، ونحن نوصي ببدء قراءة المقدمة في الأنماط التوافقية هنا: إستراتيجية تداول النمط المتناسق - دليل خطوة بخطوة سهل.


إنه أمر حيوي ولا غنى عنه لقراءة المقال التمهيدي في الأنماط التوافقية لأن هذا سيعطيك فهما أفضل لهذا.


يعمل نموذج الفوركس فوركس في كل سوق وعلى أي إطار زمني، ولكن نحن في مؤشرات استراتيجية التداول نوصي بتجنب الأطر الزمنية المنخفضة والالتزام فقط بأطر زمنية أعلى، ويفضل أن يكون الرسم البياني 4h والرسم البياني اليومي. نحن نريد أن نتأكد من قراءنا راضون حتى إذا كان الشيء الرئيسي الخاص بك هو التداول في الإطار الزمني السفلي لا تفوت فرصة لقراءة أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول - من السهل 6 الخطوة الاستراتيجية التي جذبت في الآونة الأخيرة الكثير من الاهتمام من قرائنا .


نريد أن نخبرك بأننا سنستمر في جهودنا لتزويدك بجميع الأدوات والمعلومات الضرورية التي تحتاجها لتداول أنماط التوافقية بنجاح. في هذا الصدد، ونحن في طريقنا إلى سلسلة من الاستراتيجيات قريبا أن يتداول أنماط أخرى متناسقة مثل:


قبل أن نبدأ، دعونا ننظر إلى ما المؤشرات التي نحتاجها للتجارة بنجاح استراتيجية تجارة نمط سيفر:


من أجل التعرف بشكل أفضل على الفوركس نمط سيفر وتكون قادرة على رسم أنماط سيفر، سيكون لديك لاستخدام مؤشر نمط متناسق (انظر الشكل أدناه). يمكنك الكشف عن مؤشر نمط متناسق على منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية (ترادينغفيو و MT4) في قسم المؤشر.


لا ننسى أنك في الواقع تحتاج إلى رسم الفوركس نمط سيفر من قبل نفسك والتحقق من أنه يطابق قواعد فيبوناتشي. سنناقش ذلك بمزيد من التفصيل في الفقرات القليلة القادمة.


الآن، دعونا نمضي قدما ونعرف الفوركس نمط سيفر.


ما هو نمط سيفر الفوركس؟


في العالم نمط التوافقي، والنقش الفوركس نمط السيف هو نمط انعكاس الساق أربعة التي تتبع نسب فيبوناتشي محددة. يظهر نمط الفوركس لنقش السيف أقل تواترا من الأنماط التوافقية الأخرى لأنه من الصعب على سعر السوق أن يفي بمعدلات فيبوناتشي الصارمة هذه. يحتاج نموذج فوركس فوركس لتلبية قواعد فيبوناتشي التالية:


أب = 0.382 إلى 0.618 تصحيح من أرجوحة أرجوحة زا. بك = تمتد إلى الحد الأدنى 1.272 والحد الأقصى 1414 من ساق أرجوحة زا. سد = ريتريس إلى 0.786 من أرجوحة شك؛


تحديد الاستراتيجية.


القاعدة الأولى لنمط السيف الفوركس هو الارتداد من X حتى A يجب أن ينزل ويلمس نسب فيبوناتشي 0.382 ولكن لا يمكن أن يغلق دون 0.618 فيبوناتشي النسب. بين 0.382 و 0.618 فيبوناتشي تصحيحات زا سوينغ-ليج، لدينا النقطة الثالثة من الفوركس نمط سيفر المسمى "B".


القاعدة التالية من الفوركس نمط سيفر هو امتداد فيبوناتشي من الساق زا الذي يأتي في 1.27 لكنه لا يتجاوز نسب فيبوناتشي 1.414، وهذه النقطة من هذه الخطوة المسمى "C" ويستكمل بك أرجوحة أرجل من السيف نمط نمط النقد الاجنبى. المحطة الأخيرة من نمط سيفر حيث سيتم تنفيذ أوامرنا، والتي هي في نقطة النهاية D. يقع النقطة D عند 0.786 فيبوناتشي التصحيحات من التحرك بأكمله بدأت من X حتى C.


استراتيجية تجارة نمط سيفر.


في المستقبل، سوف تتعلم كيفية التجارة في نمط سيفر مع مجموعة بسيطة جدا من القواعد التي سوف تحاول تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح. هناك شيء واحد أكثر أهمية أننا بحاجة إلى معرفة قبل أن تحدد في الواقع قواعد استراتيجية نمط التداول سيفر، والتي هي لتعطيك مؤشرات حول كيفية تطبيق مؤشر نمط متناسق.


الخطوة # 1 كيفية رسم أنماط سيفر.


وأود أن المشي لكم من خلال هذه العملية خطوة بخطوة. كل ما عليك القيام به هو اتباع هذا الدليل البسيط ورؤية الشكل أدناه لفهم أفضل للعملية:


أولا، انقر على مؤشر نمط التوافقي الذي يمكن أن يكون موجودا على شريط الأدوات الجانب الأيمن من منصة ترادينجفيو. في محطة MT4 يمكنك تحديد مؤشر نمط التوافقي في مكتبة المؤشرات. حدد على الرسم البياني نقطة البداية X، والتي يمكن أن تكون أي نقطة عالية أو منخفضة سوينغ على الرسم البياني. مرة واحدة كنت قد حددت أول نقطة سوينغ عالية / منخفضة لديك ببساطة لمتابعة حركة الموجة سوينغ السوق. تحتاج إلى أن يكون 4 نقاط أو 4 تقلبات عالية / نقاط منخفضة التي تربط معا وتشكيل أنماط الفوركس التوافقي. يجب التحقق من صحة كل أرجوحة متأرجحة والالتزام بنسب الفوركس نمط سيفر فيبوناتشي المذكورة أعلاه.


الآن، ونحن في طريقنا لوضع قواعد استراتيجية نمط التداول سيفر.


الخطوة رقم 2 شراء دخول: شراء مرة واحدة الساق سوينغ يصل 0.786 ارتداد من أرجوحة شك.


من وجهة نظر إدارة المخاطر، قد يكون الحال هو أن نمط السيفر هو نمط التوافقي الأكثر إثارة لأنه يحتوي على أعلى معدل الفوز. وقد أثبتت نتائج باكتستينغ مرارا وتكرارا أن الفوركس نمط سيفر هو نمط التوافقي يمكن الاعتماد عليها جدا.


شراء مع نظام السوق في شمعة الافتتاح قبل الانتهاء من نقطة D في 0.786 فيبوناتشي تصحيح من الساق شك. مرة واحدة في السوق يمس مستوى 0.786 نفترض أن موجة D في المكان، لأننا لا نستطيع السيطرة على مدى السوق سوف تذهب. نحن قلقون فقط لنسب فيبوناتشي بالنسبة لي راض.


يمكننا أن نلاحظ أن السعر كان فقط انحراف صغير تحت نسبة 0.786 فيبوناتشي & # 8211؛ نقطة دخولنا.


الشيء المهم التالي الذي نحتاج إلى إنشاء هو مكان لوضع وقف الخسارة لدينا.


الخطوة رقم 3 - وقف الخسارة: ضع خسارة الوقایة الوقائیة أسفل الموجة X.


بالنسبة لنمط الفوركس الصاعد الفوركس، فإنك تريد عادة وضع وقف الخسارة الوقائي الخاص بك تحت النقطة X. هذا هو المكان المنطقي لإخفاء وقف الخسارة الخاص بك لأن أي كسر أدناه سوف تبطل تلقائيا التجارة.


الشيء المنطقي التالي الذي نحن بحاجة إلى إنشاء لاستراتيجية التداول أنماط سيفر هو المكان المنطقي لمستوى الربح أخذنا.


الخطوة رقم 4 نمط الصفر الصاعد الفوركس - أخذ الربح: خذ الربح بمجرد وصولنا إلى النقطة A.


استراتيجية التداول أنماط سيفر هي استراتيجية انعكاس، ونحن نريد أن نتأكد من التقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الجديد. إذا لم تكن من محبي استراتيجية الانعكاس وكنت تفضل بدلا من ذلك استراتيجية الاتجاه التالية، ونحن نشجعكم على اتباع استراتيجية ماكد تريند التالية - بسيطة لمعرفة استراتيجية التداول استراتيجية التي جذبت الكثير من الاهتمام من المجتمع تداول العملات الأجنبية.


نمط سيفر له هدف الربح المتحفظ. نريد أن نأخذ الأرباح عندما نصل إلى النقطة A من النمط.


لماذا نأخذ الربح في وقت مبكر جدا؟


كما هو الحال مع معظم الأنماط التوافقية، فمن الأفضل لقفل الأرباح في أقرب وقت ممكن، وبما أن نمط سيفر هو واحد من أنماط التوافقي الأكثر ربحية يمكننا أن نعطيه مجالا أكبر للعمل السعر للتنفس والحصول على فرصة لفي أقل مشاهدة إعادة اختبار الموجة A.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية التداول أنماط صاعدة. استخدام نفس القواعد لتجارة بيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي.


استنتاج.


قواعد استراتيجية التداول نمط سيفر هي إلى حد كبير على التوالي إلى الأمام، ومع ذلك، على الرغم من أنه يحتوي على نسبة الفوز أكبر من أنماط التوافقي الأخرى، ويمكن رصد هيكل سيفر متناسق نادرا جدا على الرسم البياني لذلك نحن بحاجة إلى الاستفادة الكاملة من الحالات التي تظهر.


نأمل أن قواعد استراتيجية تجارة أنماط سيفر كانت واضحة وموجزة. إذا كانت لديك أسئلة، فيرجى تركها في قسم التعليقات أدناه.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


شكرا لقرائتك!


إذا كنت بقعة أي أنماط سيفر الحالية على الرسم البياني الخاص بك وتريد مشاركة يرجى القيام به! يمكننا أن نقدم لك بعض ردود الفعل على ذلك للتأكد من أنه يتبع قواعد هذه الاستراتيجية نمط سيفر.


أفكار على هؤلاء الرجال؟


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في رسائل البريد الإلكتروني.


من أدلة استراتيجية التداول.


حدث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W8GjLPY75NmMsW2lWXCr7hsh-H0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


لدينا استراتيجية تجارية كبيرة نريد أن نشارككم اليوم أن نسميه برايس أكتيون دبوس بار الاستراتيجية.


انها بسيطة للتعلم وسوف يستغرق سوى بضع دقائق للقراءة.


لدينا العديد من استراتيجيات التداول التي نريد منك أن تتعلم لذلك سوف نرسل لك بعض من أفضل استراتيجيات التداول لدينا مثل هذا واحد في الأيام القليلة القادمة!


هدفنا هو مساعدتك في العثور على الاستراتيجية التي تناسبك أفضل.


حتى إذا وجدت أن هذا واحد ليس لك ثم لا تقلق، لدينا العديد منهم!


إذا كان لديك أي أسئلة يرجى البريد الإلكتروني لدينا موظفي الدعم في معلومات @ ترادينغستراتيغيدس (مايلتو: معلومات @ ترادينغستراتيغيدس)


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W3cZDMF4pcgMHVD6syW19WLkL0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في رسائل البريد الإلكتروني.


من أدلة استراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W2PhDK752fsgcW2B5Xfj4bV3ft0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


لدينا استراتيجية تجارة أنماط سيفر التي وضعناها في حين يعود ونعتقد أن هذا واحد أنت ذاهب للاستمتاع!


هذه الاستراتيجية هي جزء من سلسلة من استراتيجيات نمط التوافقية التي وضعناها ..


لها استراتيجية كبيرة لتجار اليوم وكباسة في بعض الأحيان.


هذه الاستراتيجية هي متقدمة قليلا حتى عند قراءتها يرجى أخذ علما خاصا من جميع الخطوات الهامة.


اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء منا!


-The فريق @ التجارة أدلة الاستراتيجية.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W6n1VLM6Bf2gjW4P8C6Q6-khk90) لاختيار أنواع رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها.


نشرنا استراتيجية نمط الخفافيش جديدة على بلوق لدينا!


مرحبا التجار وسعيد الجمعة!


أردنا أن نشارك إستراتيجيتنا التجارية الجديدة التي نشرناها على مدونتنا هذا الأسبوع.


في الواقع، وهنا هي قواعد خطوة بخطوة سهلة أنشأنا لك:


هذا هو الجزء 3 من لدينا 6 جزء نمط التوافقي سلسلة سنقوم تطوير:


واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء!


تمتع بنهايه الاسبوع،


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W4q7GQ534xJlvW7NCKmS7hPQC-0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


و إفك متاحة الآن لكل تاجر على منصة ترادينغفيو!


نريد أن نعلمك أن مؤشر إفك هو الآن يعيش على منصة ترادينجفيو!


هي معبأة هذا الإصدار مع العديد من الميزات الجديدة مثل:


& # 8211؛ نسخة استراتيجية ل باكتست و إفك & # 8230؛ (المفضلة لدينا)


& # 8211؛ تعديل المخاطر / المكافآت.


& # 8211؛ مخطط اللون الجديد.


& # 8211؛ تماما للتخصيص لكل إطار زمني.


& # 8211؛ جميع الإعدادات الجديدة:


& # 8211؛ efc_weekend_settings. png وأكثر من ذلك بكثير أننا سوف تظهر لك في منطقة الأعضاء!


إذا ترادينجفيو ليس منصة المفضلة لديك لا تقلق! كما تتوفر على ميتا التاجر 4 مع لوحة أجهزة القياس المخصصة.


وفيما يلي إشارة التجارة الإلكترونية الحالية المحتملة على ترادينجفيو:


إفك إشارة التجارة: غبود.


إفك عطلة نهاية الأسبوع فكرة التجارة # 1.png.


إفك هو المفضل عندما يتعلق الأمر مؤشرات انعكاس. هذا هو واحد فقط من ما يقرب من 50 أو أكثر من الصفقات التي سوف تظهر لك إفك الآن.


أي أسئلة اسمحوا لنا أن نعرف!


اتمنى لك نهايه اسبوع جميله!


& # 8211؛ فريق @ دليل استراتيجيات التداول.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


مجموعة الفوركس للتدريب.


أراهن أنك قد تداولت بعض أنماط الرسم البياني خلال مهنتك التجارية. قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، رئيس والكتفين - ونحن نعلم جميعا هذه. ولذلك، فإننا اليوم سوف نأخذ معرفتنا من أنماط الرسم البياني إلى المستوى التالي. وسوف أعرض لكم إلى أنماط متناسقة، والتي هي أكثر تقدما قليلا بقدر أنماط التداول تذهب. على الرغم من أنها أصعب على الفور، فمن المؤكد يستحق أن يراقب لهم، لأن هذه الأنماط يمكن أن يؤدي إلى فرص تجارية مربحة للغاية عند تحليلها بشكل صحيح. حتى في هذه المقالة، وسوف يكون يعلمك كيفية تنفيذ التداول نمط التوافقي.


أنماط متناسقة في الفوركس.


تعتبر أنماط المخطط المتناغم متناسقة لأن هذه الهياكل لها علاقة متكاملة مع سلسلة عدد فيبوناتشي. وتتفق الأنماط التوافقية المحددة مع مستويات فيبوناتشي الحاسمة. كما تعلمون بالفعل، يمكن رؤية أرقام فيبوناتشي في جميع أنحاءنا في العالم الطبيعي، وهذه النسب التوافقية موجودة أيضا في الأسواق المالية.


ويشمل التداول المتناسق في سوق العملات تحديد وتحليل عدد قليل من أرقام الرسم البياني. في معظم الحالات تتكون هذه الأنماط من أربعة تحركات سعرية، وكلها تتفق مع مستويات فيبوناتشي محددة. لذلك، ينبغي دائما تحليل نمط الرسم البياني التوافقي باستخدام أدوات فيبوناتشي ريتراسيمنت و إكستنسيونس. لمزيد من الميل، وهناك أيضا العديد من المؤشرات التوافقية والبرامج التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. وتشمل أنماط التوافقية الأكثر تداولا على نطاق واسع نمط غارتلي، نمط بات، نمط الفراشة، نمط سيفر، ونمط السلطعون.


غارتلي نمط متناسق الرسم البياني.


تم تقديم نمط غارتلي من قبل H. M غارتلي في كتابه، الأرباح في سوق الأوراق المالية، ويشار إلى نمط غارتلي أحيانا باسم غارتلي 222، ولأن 222 هي الصفحة بالضبط في الكتاب حيث يتم الكشف عن نمط غارتلي. لذلك نمط غارتلي هو أقدم نمط التوافقي المعترف بها وجميع الأنماط التوافقية الأخرى هي تعديل نمط غارتلي. دعونا الآن نلقي نظرة على الساقين داخل تشكيل غارتلي:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 61.8٪ من زا الخطوة.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة السعر مقابل حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 127.2٪ (التمديد) للتحرك سد إذا بك هو 38.2٪ من بك. إذا كان بك 88.6٪ من بك، ثم سد يجب أن يكون 161.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك السعر الإجمالي بين A و D 78.6٪ من زا.


توضح الصورة أدناه نمط غارتلي الصاعد والهبولي:


الخطوط السوداء على الصورة أعلاه تظهر التحركات السعر أربعة من أنماط الرسم البياني. تظهر الخطوط الزرقاء والقيم النسبية العلاقة بين كل من هذه المستويات. تظهر الأسهم الخضراء حركة السعر المحتملة للنمط.


بات مخطط متناسق.


نمط بات التوافقي هو تعديل نمط غارتلي، واكتشفه سكوت كارني. خطوط أكثر قليلا متماثلة والنمط الأكثر أهمية نسبة هو 88.6٪ فيبوناتشي التصحيح:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 50.0٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: حركة السعر الأخير هي عكس بك، وينبغي أن يكون 161.8٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من بك. إذا كان بك 88.6٪ من بك، ثم سد يجب 261.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 88.6 ٪٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تظهر أنماط الرسم البياني التوافقي الهابط و الهابط بات:


كما ترون، نمط التوافقي بات مشابه لنمط غارتلي، ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة. ويعتبر كلاهما أنماط داخلية لأن ساق النهاية D موجود في خطوة زا الأولية.


فراشة متناسق نمط المخطط.


هذا هو تعديل آخر من النمط التوافقي غارتلي، الذي يتكون من نفس التحركات السعر أربعة. ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة، وهذا يعتبر ونمط التمديد لأن نهاية D الساق يمتد خارج الساق الأولي زا.


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 78.6٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.80٪ (التمديد) من بك التحرك إذا بك هو 38.2٪ من قبل الميلاد. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب 261.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن تكون حركة السعر الإجمالية بين A و D 127٪ أو 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تبدو أنماط الرسم البياني التوافقي الهبوطي والهبوطية الهابطة:


لاحظ أن نمط الرسم البياني التوافقي الفراشة يشير إلى أن الخطوة أد يجب أن تذهب إلى أبعد من ذلك السعر الأولي الخطوة (زا). In this manner, the Butterfly harmonic pattern is considered an external formation.


Crab Harmonic Chart Pattern.


The Crab harmonic pattern has some similarities with the Butterfly chart pattern. The Crab pattern actually looks like a stretched Butterfly sideways. The Crab also suggests that the last price move goes beyond the initial move, where a Fibonacci extension should be used. The Fibonacci levels used to identify the pattern are described below:


XA: This could be any move on the chart and there are no specific requirements for this move in order to be part of a harmonic pattern.


AB: This move is opposite to the XA move and it should be about 38.2% or 61.8% of XA.


BC: This move should be opposite to the AB move and it should be 38.2% or 88.6% of the AB move.


CD: The last price move is opposite to BC and it should be 224% (extension) of BC move if BC is 38.2% of BC. If BC is 88.6% of AB, then CD should 361.80% (extension) of BC.


AD: The overall price move between A and D should be 161.80% of XA.


This is how the Crab harmonic chart pattern looks like:


Cypher Harmonic Chart Pattern.


The Cypher chart pattern is similar to the other chart patterns we already discussed, however, it has one specific difference. The BC move of the Cypher chart pattern goes beyond the XA move. This means that we use an extension level on AB in order to measure the BC output. Below you will find the list of the Cypher pattern retracement levels:


XA: This could be any move on the chart and there are no specific requirements for this move in order to be part of a harmonic pattern.


AB: This move is opposite to the XA move and it should be 38.2% or 61.8% of XA.


BC: This move should be opposite to the AB move and it should be anywhere between 113.0% and 141.4% of the AB move.


CD: The last price move is opposite to BC and it should be 78.6% of the general XC move.


See below the structure of the Bullish and Bearish Cypher formation.


Again, the important consideration of this pattern is that the BC move goes beyond XA and it is an extension of AB. Therefore, we measure CD with a retracement of XC and not on BC. This is so because the general move is XC, which is bigger than the partial BC.


Let’s now identify a couple harmonic trading examples on a chart.


Harmonic Chart Formations Analyzed.


The image below will give you an example of an actual harmonic pattern on a candlestick chart:


This is the H4 chart of the USD/CAD currency pair for May, 2018. The formation we are looking at is a Butterfly pattern.


We start with a bullish XA move. Then comes a contrary AB move which is 78.6% of the XA move. The next BC move is opposite to AB and it takes 88.6% of AB. CD reaches 161.8% extension of BC and also 127% extension of XA.


These retracement levels confirm the presence of a bullish Butterfly chart pattern. As you see, the USD/CAD price records a significant increase after the confirmation of the pattern.


Let’s look at another one now:


This is the H4 chart of the EUR/USD for Nov – Dec, 2018 showing a bullish Cypher harmonic pattern.


We start with the AB move, which takes about 38.2% of the XA move. Then comes the BC move which approximately reaches the 141.4 extension of the AB move. The last move we identify is the CD move, which is about 78.6% of the big XC move. This is how we identify the bullish Cypher pattern. As you see, after creating point D, the EUR/USD price starts a solid price increase.


Trading Strategy Using Harmonic Chart Patterns.


When trading with harmonics it is important to recognize the entry point at Point D, but equally important is to have a sound exit strategy. Let’s take a look at how we can trade harmonic patterns that incorporates simple risk management rules.


Stop Loss Order when Trading Harmonic Patterns.


There are several different methods for managing a trade once you have identified a harmonic setup. A simple but effective method to implement would be wait for price confirmation at the D point and place a stop loss just beyond that immediate swing point. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


This is the same first example with the bullish Butterfly chart pattern. This time we have indicated the potential place where a Stop Loss order should be placed when trading the pattern. Notice that the Stop is relatively tight in comparison to the following price increase. This provides for a very attractive return to risk ratio when trading the pattern. And this is why harmonic setups are such great chart patterns to trade. There is very little left to judgement because the Fibonacci relationships within harmonic patterns gives us an exact location of the potential turning point. If the price goes beyond that point, the pattern fails and we simply do not enter the market.


أخذ مناطق الربح عند تداول أنماط متناسقة.


Since we already know when to enter the market and where to place our stop loss, it is time to discuss how long we should stay in the trade. I will now introduce you the potential target levels of a harmonic chart pattern.


As you may have already guessed, the targets of a harmonic pattern should be related to the levels of the pattern itself. Let’s now include these target levels on our bullish Butterfly example:


Again, this is the same bullish Butterfly example on the USD/CAD. This time, in addition to the Stop Loss level, we have added four potential targets in front of the price move.


The first target is related to point B on the chart. It is the level, which indicates the price drop during the AB decrease. The second target marks the C point on the chart and the price top after the BC increase. The third target is the high which appears as a result of the XA increase. As you see, these are the three targets which are related with the levels of the Butterfly pattern. However, we have a fourth target as well which price should approach in cases where we complete the previous targets. The fourth target is indicated by the 161.8% extension level of the CD price move.


Notice that the price increase continues beyond the fourth target in this example. Therefore, one could also employ a trailing stop to stay with his long position until the price show signs of weakening. Keep in mind, there is no one standard way of managing your profit targets when trading harmonic patterns, but it is important to maintain consistency in whichever exit methodology that you utilize.


Some traders like to use additional trading tools to confirm harmonic signals. Some of the more popular trading indicators to get exit signals when trading harmonics are Moving Averages, MACD, or Stochastics. In additional, one should always keep an eye out on higher time frame Support and Resistance levels in conjunction with harmonic setups. Also, higher Fibonacci extension levels could be used in order to determine further price targets when trading harmonic chart patterns.


Adjusting the Stop Loss Order when Trading Harmonic Patterns.


An important consideration when trading harmonic patterns is the use of a trailing stop to take advantage of larger price moves and protect ones capital as prices begin to move in our intended direction. It is a good idea to modify your Stop Loss based on the price action in order to lock in profits. The image below will show you an example of how to adjust your Stop Loss order according to the price move:


We use the same USD/CAD chart with the bullish Butterfly pattern.


Every time the price completes a target, we adjust the Stop Loss order to be located below the lowest bottom at the time of the target break. On our image above we see that this guarantees us a stay in the market even after the fourth target is completed.


استنتاج.


The harmonic chart patterns are an advanced form of chart pattern analysis based on Fibonacci numbers. The basic harmonic patterns consist of four price moves which are contrary to each other. The four legs are named XA, AB, BC, and CD. The difference between the harmonic patterns is the Fibonacci levels they retrace or extend to. The oldest recognized harmonic pattern is the Gartley pattern. The other harmonic chart figures are Fibonacci modifications of the Gartley pattern. These are: Bat Pattern Butterfly Pattern Crab Pattern Cypher Pattern We should always implement sound risk management rules when trading harmonic patterns, or any strategy for that matter. Stop Losses should be placed right beyond the D point after the price confirms the pattern and then reverses the move. There are four targets that can be used when you trade harmonics – the A, B, and C swing levels and the 161.8% Fibonacci extension of the CD price move.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


Forex CYPHER pattern.


جدول المحتويات:


The Harmonic Cypher pattern is visually an inverse pattern of the more common Butterfly harmonic pattern (read more about butterfly pattern). It is not as commonly occurring as the Butterfly pattern and is distinct by the strict rules that govern the Cypher harmonic pattern. The Cypher pattern was discovered and defined by Darren Oglesbee.


The chart below illustrates a bullish and a bearish Forex Cypher pattern .


Forex cypher pattern – Bullish and Bearish.


The main rules of the Bullish and Bearish Cypher patterns are as follows:


Cypher Pattern – Rules.


The Cypher pattern starts with a market price that establishes the X and A points . Once this leg is determined, the pattern evolves. Point B retraces to 0.382 – 0.618 Fibonacci level of the leg XA Point C is formed when prices extend the XA leg by at least 1.272 or within 1.130 – 1.414 Fibonacci extension level Point D is formed when it retraces 0.782 Fibonacci level of XC Point D is also where prices are expected to reverse Targets are determined as 0.382 and 0.618 Fibonacci retracement levels of the CD leg Stops losses are placed a few pips below or above the high or low of point X.


Forex cypher pattern Targets.


Bearish Cypher Pattern – Sell Trade Example.


The following chart illustrates a bearish cypher pattern example.


BearishCypher Pattern, Sell Set up.


After forming the (XA) leg, price retraced to 0.566% to form point (B) From (B), the (C) leg extended (XA) by a 1.418% From (C), price then rallied to point (D), marking a 0.972% retracement of (XA) The short position after point D saw prices falling to 0.382% and 0.618% of the CD leg with stops at the high above or near (X)


Bullish Cypher Pattern – Buy Trade Example.


The following chart illustrates a bullish cypher pattern example.


BullishCypher Pattern buy set up.


After the ( XA ) rally, prices retraced to 0.462% to mark point (B) From B, price rallied back but did not make a new high, but just close enough to point (A) high to mark (C) From (C), prices then fell below (B) but above (X), retracing (XA) to 0.763 From (D), price then rallied to reach the 0.382% and 0.618% retracement level of (CD). The entry would have been a few points above (D) with stops at (X)


Important points when trading the Cypher Pattern.


The cypher forex pattern is not as common as other harmonic patterns such as Gartley’s or butterfly patterns Although the occurrence of the cypher pattern is rare, it is by no means a pattern that offers a higher probability Due to the rare occurrence of the cypher pattern, traders should make room for adjustments to the Fib levels Waiting for the perfect cypher pattern will result in the trader watching the charts for a very long time with no valid set up occurring The cypher pattern can occur on any time frame, but is best to use on H1 and higher.


Please where can I get this cypher pattern indicator, I mean the one in the image above.


Harmonics 7.5.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


The Harmonics Indicator is probably the most complete harmonic patterns auto-recognition indicator you can find for the Metatrader Platform. It detects 19 different harmonic patterns and takes fibonacci projections as seriously as you do.


It detects 19 different harmonic patterns It plots primary, derived and complementary Fibonacci projections It evaluates past price action and displays every past pattern It includes a multi-symbol and multi-timeframe scanner The indicator analyzes its own quality and performance It uses breakouts to signal profitable entries It plots all the pattern ratios on the chart It implements email/sound/visual alerts.


Inspired by Scott M. Carney's book, this indicator has been designed to fulfill the needs of the most purist and exigent traders. But it implements a twist for the rest of us: it waits for a donchian breakout in the right direction before signaling the trade, making these trades very reliable.


Fibonacci projections are vector-independent It implements email/sound/push alerts It plots the AB=CD projection.


Patterns detected are.


Enhance your trading activity with the best Harmonic Patterns auto-detection indicator, just like our customers have already done.


A brief introduction.


The harmonic methodology utilizes the recognition of specific price patterns and the alignment of exact Fibonacci ratios to determine highly probable reversal points in the financial markets. This methodology assumes that trading patterns or cycles, like many patterns and cycles in life, repeat themselves. The key is to identify these patterns, and to enter or to exit a position based upon a high degree of probability that the same historic price action will occur. Although these patterns are not 100% accurate, these situations have been historically proven. If these set-ups are identified correctly, it is possible to identify significant opportunities with a very limited risk.


The Potential Reversal Zone (PRZ)


The concept of the Potential Reversal Zone (PRZ) was originally outlined by Scott M. Carney in his book. A wholeheartedly recommended reading.


History has proven that a convergence of Fibonacci numbers and price patterns provides a highly probable area for a reversal. This area of convergence is called the potential reversal zone. When three, four, or even five numbers come together within a specific area, you must respect the high probability for some type of reversal.


A Potential Reversal Zone (PRZ) represents the critical areas where the flow of buying and selling is potentially changing. These harmonic zones attempt to identify the price levels where imbalanced overbought and oversold situations are reversing back to their respective equilibrium level.


An ideal reversal usually tests all of the price levels in the Potential Reversal Zone (PRZ) on the initial test. The predominant trend usually reverses from this initial test of the entire PRZ and continues in the reversal direction shortly thereafter. In an ideal reversal, the price bar that tests all of the fibonacci projections in the PRZ is called the Terminal Price Bar .


The trade must be taken when the Potential Reversal Zone (PRZ) has been tested and rejected by a Terminal Price Bar or a strong breakout has taken place in the reversal direction without testing all the PRZ levels. The farthest price level of the PRZ or the Point X of the pattern are suitable stop-loss levels.


Harmonic Ratios.


The indicator calculates all the important fibonacci ratios for the XA and BC vectors of the pattern, and plots them by the Point D if applicable.


Primary Ratios Directly derived from the Fibonnaci Number Sequence.


- 0.618 = Primary Ratio.


- 1.618 = Primary Projection.


Primary Derived Ratios - 0.786 = Square root of 0.618.


- 0.886 = Fourth roof of 0.618 or Square root of 0.786.


- 1.130 = Fourth root of 1.618 or Square root of 1.27.


- 1.270 = Square root of 1.618.


Complementary Derived Ratios - 0.382 = (1 - 0.618) or 0.618e2.


- 0.707 = Square root of 0.50.


- 1.410 = Square root of 2.0.


- 2.240 = Square root of 5.


تنفيذ التجارة.


Once a pattern is detected, the following steps have to be taken, which can lead to take or discard the trade. Bear in mind that a pattern is not valid by itself and it can expand as long as it likes. Your job has an trader is to assess the validity of the pattern and the potential reversal zone before entering the market.


1. Pattern Recognition This indicator auto-detects and alerts harmonic patterns. 2. Find the Potential Reversal Zone (PRZ) Evaluate the fibonacci projections plotted on the chart by the indicator and look for strength signs. Can you find at least three converging projections? Do you see primary ratios? Is the AB=CD projection present? 3. Wait until the PRZ is rejected by the market The PRZ can be tested and rejected by one single Terminal Price Bar , or the market can reverse and breakout the PRZ without testing all the fibonacci projections. In any case, the market has to move before you take the trade. You are a follower, not a predictor.


4. Enter the market setting the proper stop-loss Trade the breakout or the rejection of the PRZ and set the proper stop-loss. The farthest price level of the PRZ or the Point X of the pattern are suitable stop-loss levels. 5. Position Management It is recommended to reap partial profits as soon as possible to lock into a free ride. Scott M. Carney proposes a very interesting position management system based on a 0.382 Trailing Stop, measured from the reversal point to the reversal extreme.


The Potential Reversal Zone (PRZ) is a crucial element in the trading process. Hence the importance of vector-independent primary, derived and complementary fibonacci projections, which all other harmonic indicators ignore completely.


Some trading examples.


The following are trading examples using Harmonic Patterns. The trade is taken when the Potential Reversal Zone (PRZ) is rejected.


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


Indicator Settings The indicator is constantly looking for tops and bottoms. The Size parameter controls the size of the patterns to be found, expressed as minimum amount of bars between alternative points. The Max. History Bars parameter controls how many past bars are examined to minimize memory usage, and the Breakout Period is the amount of bars to be broken before a buy or sell signal is raised. You can also increase the wiggle room for ratio recognition, and display more - albeit imperfect - patterns on the chart. Pattern Settings Enable or disable harmonic patterns at will. Disable those you don't want to use. Drawing Settings Configure the colors of bullish and bearish patterns, as well as font sizes. Ratios Enable or disable ratios and choose your own ratio colors. Projections Display or hide the fibonacci projections on the chart Breakouts Enable or disable breakouts, and set your desired arrow sizes and colors. Alerts Enable display/email/push/sound alerts for patterns.


من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. The indicator has one extra buffer which only purpose is to store trading signals as constants: this is the only buffer you need to read from. Copy and paste the code below into your EA, and replace the indicator name of the iCustom() call with your own.


لقطات.


منتجات ذات صله.


Wolfe Waves.


A natural and reliable reversal pattern which is present in all markets and timeframes, that has a winning ratio or 90%.


أبسد، ريتراسيمنت.


نمط أب = سد هو الأساس الأساسي لجميع الأنماط التوافقية، مع نسب قابلة للتخصيص وفترة الاختراق.


ويطبق مؤشر الخمسة-O نمط ارتداد تناظري مكون من 6 نقاط يسبق تحركات السوق الكبيرة.


ثلاثة محركات الأقراص.


محركات ثلاثة أنماط التوافقي إشارات أن السوق هو استنفاد وعكس من المرجح أن يحدث.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

No comments:

Post a Comment