Friday 16 March 2018

الفوركس استراتيجية الأرقام المستديرة


أرقام سلخ فروة الرأس.


هنا هو استراتيجية سريعة للاستفادة من الأرقام المستديرة القريبة في سوق الفوركس (وأسواق أخرى محتملة كذلك) على أمل استخراج الربح.


ويحدث رقم مستدير كل 100 نقطة. 139.00 و 141.00 أمثلة على عدد مستدير في ورجبي؛ 1.3600 أو 1.4100 هي أمثلة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


هذه المستويات غالبا ما يكون الكثير من الأوامر في أو بالقرب منها، حتى أنها تتصرف مثل المغناطيس. مرة واحدة يحصل على سعر قريب، فإنه سيتم في كثير من الأحيان تتحرك من خلال المستوى.


فقط التجارة هذه الاستراتيجية في أزواج التي لديها متوسط ​​الحركة اليومية من 80 نقطة أو أكثر. مع ذلك الكثير من الحركة هو أسهل بكثير لتحقيق الربح. إذا كان الزوج يتحرك فقط 50 نقطة في اليوم أنه من الصعب على السعر لنقل لنا في المال وتبقينا هناك.


إحصائيات الفوركس الحالية يمكن العثور عليها هنا: إحصائيات الفوركس اليومية.


إذا كان تداول سوق الفوركس الفعلي، فإن الفارق الذي يتم توفيره من قبل الوسيط يجب أن يكون حوالي 1 نقطة أو أصغر (2 عند الحد الأقصى المطلق). إذا كان انتشار أكبر من هذا وقد لا تكون استراتيجية تستحق التداول.


تحديد موقع رقم الجولة التي هي في محيط السعر الحالي، ولكن هذا لم يتم لمسها في غضون بضعة أيام على الأقل.


إذا كان السعر يتحرك صعودا نحو المستوى، فأدخل عندما يحصل السعر على 10 نقاط دون الرقم المستدير. نحن نبحث عن السعر إلى البوب ​​من خلال عدد مستديرة.


فقط أدخل إذا كان السعر يتحرك أعلى مع بعض الزخم عندما تصل إلى 10 نقطة (بعيدا) علامة.


إذا تداول سوق الفوركس الفعلي، خروج 5 نقاط فوق رقم الجولة. لذلك، الهدف الخاص بك هو حوالي 15 نقطة. إبقاء المخاطر إلى حوالي 5 نقاط حتى الربح الخاص بك هو أكبر من الخسارة المحتملة.


وعادة ما يتم تداول هذه الإستراتيجية على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


إذا وقعت الإشارة خارج ساعات السوق الرئيسية (الولايات المتحدة وأوروبا)، سوف تحتاج إلى إعطاء المزيد من الوقت لتصبح مربحة، ربما بضع ساعات. إذا كانت الإشارة تحدث في حين أن الولايات المتحدة أو أوروبا مفتوحة، ثم التجارة يجب أن تقدم أسرع قليلا & # 8211؛ أخذ أقل من ساعة وربما 15 دقيقة فقط أو نحو ذلك.


وقعت التجارة أدناه في ورجبي (5 دقائق الرسم البياني).


السعر يتحرك نحو مستوى 139.00 (عدد مستدير)، ولديه بعض الزخم عندما يحصل على 10 نقطة بعيدا.


هناك نوعان من نقاط الدخول المحتملة، سواء في صناديق بيضاء. يحدث الإدخال الأول عندما يصل السعر إلى 138.90، ولكن بعد ذلك يسحب السعر مرة أخرى بعد دخولنا. لا تزال التجارة صالحة على الرغم من.


بعد تراجع معظمه جانبيا، يصل السعر إلى 138.90 مرة أخرى، مما يشير إلى دخول طويل آخر. هذه المرة يلتقط السعر بسرعة ويتحرك نحو الرقم المستدير.


بالنسبة للدخول الأول استغرق السعر حوالي ساعة و 15 دقيقة للتحرك بقوة في المال. المدخل الثاني انتقل إلى المال بسرعة كبيرة & # 8211؛ 10 إلى 15 دقيقة.


إذا تداول الأسواق التقليدية، والخروج من حوالي 5 نقاط فوق رقم الجولة. هذه الاستراتيجية هي فقط لالتقاط الحركة التي غالبا ما ترتبط مع عدد مستديرة.


إذا تداول الخيارات الثنائية، واختيار وقت انتهاء الصلاحية التي تسمح للسوق ما يكفي من الوقت للتحرك في المال، ولكن ليس وقتا كافيا لأنه من المرجح عكس معك.


وتنطبق نفس الطريقة إذا كان السعر يسقط نحو رقم مستدير. أدخل حيث يتحرك السعر لأسفل، أي ما يقرب من 10 نقاط أعلى المستوى. نحن نتوقع أن يتحرك السعر لأسفل من خلال الرقم المستدير. إذا تداول سوق الفوركس الفعلي، والخروج من حوالي 5 نقاط تحت رقم مستديرة (حوالي 15 الربح نقطة). الحد من المخاطر إلى حوالي 5 نقاط.


أرقام جولة لديها ميل لجذب أوامر. لذلك عندما يقترب السعر من عدد مستدير، فإنه في كثير من الأحيان تتحرك من خلال ذلك، حتى ولو لفترة وجيزة فقط. تداول هذا الحدوث عن طريق الشراء حيث يقترب السعر من رقم مستدير من الأسفل، أو البيع بالسعر يقترب من رقم مستدير من أعلى.


دون & # 8217؛ تجاهل العوامل الأخرى على الرغم من. إشارة شراء أفضل إذا كان هذا الاتجاه هو أعلى، وإشارة بيع أفضل عندما يكون الاتجاه إلى أسفل. والمزيد من الزخم هناك عند دخول التجارة كلما كان ذلك أفضل. إذا كان السعر تمزيق أعلى عندما يحصل على 10 نقطة بعيدا عن عدد مستديرة، والزخم يمكن أن تحمل بسرعة لك في المال.


تداول نفسية أرقام كاملة.


حركة السعر و ماكرو.


هناك العديد من الطرق المختلفة للنظر في الدعم والمقاومة، مع عدد قليل كما مقنعة مثل دراسة & لسكو؛ الأرقام الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛


إذا كنت تتداول على الرسوم البيانية لفترة طويلة بما فيه الكفاية، فقد لاحظت بالتأكيد السلوك الغريب الذي سيحظى بالأسعار بالميل إلى الظهور عند & لوت؛ جولة & [رسقوو]؛ عدد (أسعار مثل .9900 أو .9800 على أودوس). وفيما يلي صورة من النضال الأخير الدولار الاسترالي للحصول على أكثر من & لسكو؛ التكافؤ و [رسقوو]؛ مستوى.


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما تعلمون، التكافؤ هو سعر 1.0000 على أودوس. أو وضعه بطريقة أخرى & نداش؛ هذا هو عندما يستحق الدولار الاسترالي دولار واحد.


الأمور غريبة بسعر الصرف هذا.


كالبشر، لدينا ميل إلى قيمة البساطة، وعلم النفس الداخلي لدينا يلعب دورا كبيرا مع السلوكيات السعر الغريب التي يمكن عرضها في هذه & [سكو]؛ المستويات النفسية. & [رسقوو]؛


لننتقل إلى مثال بسيط:


إذا كان هناك من يسألك عن المبلغ الذي أنفقته على جهاز الكمبيوتر، فمن المحتمل أن تستجيب بمبلغ مقرب إلى أقرب مائة (حوالي 800 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وقد دفعت مبلغ 900 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)؛ بالتأكيد، يمكن أن تعطي إجابة دقيقة مثل ستمائة وتسعة وثلاثين دولارا وستة وتسعين سنتا؛ ولكن هذا لا يجعل أي معنى حقا. إذا كنت قد سألت السؤال، وأنا على الارجح لا يهتمون 39.96 $؛ أردت فقط فكرة الملعب عن المبلغ الذي دفعته للكمبيوتر.


من البساطة، فإن معظم الناس (أكثر من مرة) جولة تلقائيا إلى أقرب عدد صحيح.


يحدث هذا في التداول أيضا.


التجار الذين يتطلعون إلى بيع زوج العملات أودوس وضع وقف عند 1.0000 حتى؛ لا يتصورون أن السعر قد يدخل حيز التنفيذ بعد ذلك بوقت قصير.


ما هي الأرقام الكاملة؟


سوف التجار في كثير من الأحيان استدعاء هذه الفواصل العدد الكامل & لسو؛ الأصفار المزدوجة، و [رسقوو]؛ حيث أن هذه الأسعار في أرقام حتى 1.31000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، 1.57000 على غبوسد أو 132.00 على غبجبي. سيحدد المخطط أدناه الرمز & لوت؛ دوبل-زيرو & رسكو؛ s & رسكو؛ على الرسم البياني الحالي يوروس.


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


بعض التجار حتى تأخذ هذه خطوة أبعد من خلال النظر في عدد مباشرة في منتصف هذه الأرقام كلها أو & لوت؛ الخمسينات. & [رسقوو]؛ هذه المستويات، مثل 1.31500 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو 131.50 على غبجبي يمكن أن تأتي في كثير من الأحيان في اللعب بنفس الطريقة كما & لسو؛ الأصفار المزدوجة. & [رسقوو]؛


نظرة واحدة على أي مخطط سوف تلاحظ أنه سيكون هناك في كثير من الأحيان بعض عنصر الازدحام على هذه المستويات مع ارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. يوضح الرسم البياني أدناه اليورو مقابل الدولار الأميركي مع & لسكو؛ الأصفار المزدوجة و [رسقوو]؛ و & لسو؛ الخمسينات & [رسقوو]؛ يعني:


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


لاحظ أن العديد من تقلبات السعر على الرسم البياني أعلاه تجري حول واحد من هذه المستويات. هذا هو السبب في أننا نريد لدمج هذه المستويات في دعمنا ومقاومة الدراسات.


لنلق نظرة على الرسم البياني نفسه، مع تحديد بعض هذه التقلبات:


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو السبب في أن هذه الأسعار يمكن أن تعمل بشكل جيد مثل الدعم والمقاومة. لأن الناس (التجار) مشاهدة، والاهتمام بهذه الأسعار. ليس كل واحد من هذه الأسعار سوف تعمل كدعم أو مقاومة، ولكن بما فيه الكفاية أن هذه المستويات تضمن اهتمام المتداول.


لماذا تعمل المستويات النفسية؟


الدعم النفسي والمقاومة غالبا ما يعمل بسبب حقيقة أننا نظرنا إلى بدء هذه المادة. كبشر، ونحن نقدر البساطة. ونحن نعتقد في أرقام كاملة & نداش؛ وفي كثير من الأحيان، عند وضع توقف أو حدود، ونحن نستخدم هذه الأسعار.


هذه توقف وحدود يمكن أن تغير بشكل كبير تدفق النظام وتغيرات الأسعار. لنستخدم اليورو مقابل الدولار الأميركي كمثال حالي، حيث أن السعر قد اتخذ مؤخرا خطوة كبيرة أسفل أخبار وأحداث أزمة الديون الأوروبية. على الرسم البياني أدناه، لقد تم وضع علامة على ثلاثة انحرافات قوية من حي 1.3000:


الرسم البياني التي أنشأتها جيمس ستانلي.


اقترب سعر كل مرة من 1.3000، ارتد زوج العملات احتياطيا. ويمكن تفسير ذلك لأسباب قليلة.


ربما رأى التجار سعر 1.3000 والفكر & لسكو؛ ووا، وهذا هو وسيلة رخيصة جدا. أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لشراء بعض اليورو و [رسقوو]؛ s [رسقوو]؛


أو على الأرجح، حيث كان المتداولون يفتحون صفقات قصيرة، وضعوا أهدافا ربحية حتى 1.3000، حتى عندما ضرب هذا السعر & نداش؛ كان لديهم أمر معلق ل & لسو؛ شراء لتغطية. & [رسقوو]؛ هذا الهدف الهدف الربح لإغلاق موقفهم خلق الطلب في السوق (كانوا يشترون لتغطية، ويعتبر هذا الاهتمام شراء & لسو؛ الطلب & [رسقوو]؛).


بعد الانعطاف الأول، قد لا يكون المتداولون صعوديين للغاية على احتمال دفع سعر أقل بكثير من 1.3000. بعد كل شيء، وقد تم بالفعل عرض هذا السعر كدعم.


في نواح كثيرة، لم تختبر & [رسقوو]؛ النفسية و [رسقوو]؛ يمكن النظر إلى مستويات مثل نقاط المحورية. منطقة قد يكون هناك بعض عناصر الدعم أو المقاومة، ولكن للأسف من المستحيل أن أقول حتى بعد حقيقة.


بشكل عام، فإن الأرقام المستديرة مثل 1.30000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي أو 1.0000 على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) أو الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) ستحظى باهتمام أكبر من مستوى المشاة مثل 1.31000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي؛ فإن الكثير من التجار غالبا ما يعينون درجة أعلى من القوة لفترات زمنية أكثر تنوعا.


حيث يمكن للمتداولين حقا العثور على قيمة مع هذه المستويات عندما تكون الأسعار قد قاومت أو دعمت هناك في الماضي. هذا يخبر التاجر أن الآخرين يلاحظون والعمل على تلك الأسعار، وإمكانات ل & لسكو؛ نبوءة الوفاء الذاتي و [رسقوو]؛ من التحليل الفني يمكن النظر فيها مع مزيد من القوة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ علم النفس من التداول أرقام مستديرة.


علم النفس من التداول أرقام مستديرة.


أولئك منكم الذين اتبعوا كتاباتي وأشرطة الفيديو لفترة من الوقت يعرفون أنني مهووس مع عدد التجارة الجولة. وتفترض التجارة المستديرة أن جميع الشروط المتداولة في سوق العملات سوف تتوقف باتجاه الرقم المستدير مثل 1.3700، 1.3800، 1.3900 في ور / أوسد أو 85.00، 84.00، 83.00 بالدولار الأمريكي / الين الياباني. بالطبع كل الظروف نادرا ما تكون متساوية حتى الإعداد 00 يمكن أن يكون أكثر صعوبة بكثير مما يبدو في البداية. لكن تأكيدا مثيرا للاهتمام لهذه الظاهرة من السلوك البشري يأتي بشكل مدهش بما فيه الكفاية من مجاملة البيسبول من بلوق الصورة الكبيرة من باري ريثولتز.


البيسبول، بالنسبة لمعظم غير الأميركيين هي رياضة المتفرج مملة بشكل لا يصدق حيث 90٪ من الوقت تظهر معظم اللاعبين الوقوف حول والقيام بأي شيء أكثر من خدش أنفسهم. في الواقع أنا المغامرة أن أقول أن البيسبول هو مملة الرياضة متفرج معظم غير الأميركيين (اليابانية هي استثناء كبير) لكرة القدم (كرة القدم) هو لمعظم الأميركيين. لحسن الحظ ولدت في أوروبا، ولكن رفعت في أمريكا حتى لدي تقدير لكل من الألعاب، لذلك سأحاول أن أشرح للمشتركين غير الأميركيين لدينا الهدف الرئيسي من لعبة البيسبول التي ليست أكثر من ضرب كرة من الصعب جدا مع الجلد الخفافيش الخشبية (عصا). هذا العمل من الصعب جدا لتحقيق أن هؤلاء الرياضيين القادرين على الاتصال فقط 3 من أصل 10 مرات تعتبر نجوم من هذه الرياضة، والمعروفة باسم.


هنا هو حيث قضية عدد الجولة يأخذ بدوره مثيرة للاهتمام. قبل كل شيء البيسبول هي رياضة الإحصاءات. أستطيع أن أدفع حجة شرعية بأن البيسبول يولد العديد من الإحصاءات بين مشجعيها الراهبين مثل الاقتصاد الأمريكي نفسه. ووفقا لأحدث دراسة إحصائية، فإن هؤلاء اللاعبين الذين يأتون إلى اليوم الأخير من الموسم الذي يرتادون فيه معدل الضرب في 3 نقاط أساس (00003) من علامة .300 لديهم دوافع مفرطة للحصول على ضرب، وسوف يفعل ذلك بمعدل بعيد أكبر من مجرد فرصة يمكن أن يفسر.


هنا هو مقطع من بلوق باري الذي يصف ديناميكية في التفاصيل.


"اثنان من الاقتصاديين في مدرسة وارتون بجامعة بنسلفانيا، في حين أن التحقيق في كيفية تأثير الأرقام المستديرة الأهداف، فحص سلوك الدوريات الرئيسية من 1975 إلى 2008 الذين دخلوا ما أصبح مظهر لوحة النهائي من الموسم مع معدل الضرب من 0.299 أو .300 (في 200 على الأقل في الخفافيش).


ووجدوا أن المهاجمين البالغ عددهم 127 في 0،99 أو 0،300 يقاتلون ضخمين .463 في هذا النهايات النهائية، مما يدل على الدافع لتحقيق النجاح إلى ما هو أبعد من العادي (وفي ما عادة ما تكون لعبة لا معنى لها).


وهنا هي الصورة التي توضح هذا الانحراف بيانيا.


ماذا يعني هذا بالنسبة لنا كمتداولين؟ وهذا يعني أن الأرقام المستديرة هي خاصة. في السبعينات وأوائل الثمانينيات، اقترب متوسط ​​داو جونز الصناعي من حاجز 1000 مرة قبل أن ينتهي أخيرا من أجل الخير، ولكن عندما فعل ذلك بشرت في عقدين من الثيران طويلة المدى التي مرت من 10،000 وما بعدها. في سوق الفوركس نرى سحب الأرقام المستديرة كل يوم. هذا الأسبوع في اليورو إلى 1.4000 وما يترتب على ذلك من تراجع من هذا المستوى هو ديناميكية أن يكرر نفسه مرارا وتكرارا. وينجذب البشر بشكل طبيعي إلى ترتيب الأرقام المستديرة وكما التجار يجب أن نكون دائما على بينة من أن القراد السلوكية لمساعدتنا على وضع موقفنا بشكل صحيح.


أرقام جولة كبيرة & # 8211؛ استراتيجيات التداول.


هذه المقالة سوف تنظر في لندن المفتوحة يوم الجمعة 21 سبتمبر وكيف كان ور / أوسد كان يتداول حول الجولة الكبيرة رقم 1.3000. أعطى حركة السعر وديناميكيات تدفق النظام بعض الاجهزة المثيرة للاهتمام التي تناسب مع النهج المفضل لدي تجاه التداول في الأسواق. يمكنك أن ترى مقالة أخرى عن أرقام جولة الفوركس هنا.


دعونا نبدأ مع نظرة على الخطوة الأولى إلى 1.3000 مستوى عدد مستديرة.


يظهر الرسم البياني أدناه أدناه أن اليورو مقابل الدولار الأميركي بلغ 1.3000 في وقت سابق من هذا الأسبوع، ووجد الدعم. وقد أعطى هذا نقطة مرجعية حديثة تشير إلى أن السوق قد يكون تدفق النظام في مكان حول المقبض 1.3000. ثم نقوم بالتكبير ونرى أن الرسم البياني الثاني أدناه يظهر اليورو مقابل الدولار الأميركي على جدول زمني أسبوعي & # 8211؛ وهذا يدل بوضوح أن 1.3000 كان مستوى رئيسيا عند الرجوع إلى الصورة الأكبر.


عودة إلى اليوم؛ وجد السعر مقاومة أولية وراجع حوالي 20 نقطة بعد أن وصل إلى 1.3000. قد يرى تجار اللمس العدواني هذا فرصة للتخلي عن معرفة أن السعر قد ارتفع نحو 80 نقطة منذ انخفاض الأمس وكان يضرب أقل وأعلى مقاومة الإطار الزمني.


وشكلت شمعة انحراف هبوطي بعد الضربة الأولى على الرقم المستدير الكبير. وانخفض السعر بعد ذلك بنحو 25 نقطة بعد التحرك دون أدنى انخفاض هبوطي (مما أدى إلى كسر)؛ قد يرى متداولو حركة السعر هذا بمثابة دخول مؤكد لقصر اليورو مقابل الدولار الأميركي مع وقف الخسارة فوق المقبض 1.3000 وأخذ الربح حول مكافأة خطر 1: 1، أو نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى بعد تأمين قدر معين من الربح في .


ما سبق هو بالطبع تقديرية للغاية ولكن النطاق كان هناك لاحتمال اعتماد أي من نهج استراتيجية التداول المذكورة أعلاه. ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر سيولة المتاحة، وبالتالي أكثر ملاءمة لهذا النوع من النهج من بعض من الصلبات النقد الأجنبي أكثر غرابة.


مع الأخذ في الاعتبار أعلاه العديد من المشاركين في السوق قد يكون يبحث عن سيناريو إعطاء استمرار الهبوط. في هذه المرحلة وجد اليورو قوة وحشد بقوة في عدد مستديرة كبيرة.


كسر بسيط فوق أعلى مستويات الصباح (حول لندن المفتوحة) سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى اختراق الزخم عالية ولكن الإعداد اليوم كان أكثر بكثير الذهاب لذلك.


كسر فوق قمة الإفتتاح الأوروبية ل ور / أوسد كسر فوق 1.3000 عدد مستديرة مع احتمال تدفق النظام في مكان بعد الارتداد السابق (الخسائر المحتملة وقف أوامر الشراء المضاربة) كسر فوق خط الاتجاه كما يمكن أن يرى على الرسم البياني أدناه (تم حذف خط الاتجاه من الرسوم البيانية السابقة للوضوح)


ربما هذا المنصب سوف يذوق شهيتك للنظر في هذه الطريقة من تداول العملات الأجنبية حول أرقام مستديرة كبيرة بمزيد من التفصيل. كما هو الحال من أي وقت مضى، يرجى ملاحظة أن أيا من ما سبق يشكل المشورة التجارية؛ ويهدف هذا المقال كتعليق السوق فقط.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


2 الردود على أرقام كبيرة مستديرة & # 8211؛ استراتيجيات التداول.


هل تشاهد إس للارتباطات السعرية؟


أفعل ولكن سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي عمل قوي في حد ذاته.


مؤشر رقم الجولة في الفوركس.


على الرغم من بساطته وسهولة استخدامه، فإن العديد منها يطل على الشكل، أو رقم الجولة ...


كل رقم مستدير بين مستويات الأسعار الهامة من المرجح أن نرى وقفة السعر، أو حتى رد الفعل والعكس.


ملاحظة: للحصول على مؤشر باليو، الذي يتضمن وظائف الأرقام المستديرة، فضلا عن جميع مستويات قوية أخرى شاهدتها الكلاب الكبيرة من الفوركس المذكورة في هذا المنصب الذهاب إلى الرابط التالي:


أوثنتيكفكس صفحة الموارد.


ربما أفضل مؤشر الفوركس وبالتأكيد أبسط للمبتدئين ليأتي إلى السيطرة مع هو معروف في الحديث المتداول كما & # 8220؛ الشكل & # 8221؛ أو أرقام مستديرة.


ولكن على الرغم من أنه هو أبسط مؤشر على مستويات رد فعل الأسعار المحتملة، إلا أنه غالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار الذين يهتمون أكثر بالمؤشرات المعقدة، نوع الأداة مثل تسي، ماسد، ستوشاستيك الخ.


جولة الأرقام تشير إلى حد كبير ما يبدو مثل: الأرقام تنتهي في واحد أو أكثر من الأصفار، مثل 0.9500، 1.0350، .8750 الخ على الرسم البياني للسعر هذه الأرقام تعتبر عموما لحكم المستويات في 50 و 100 علامة.


على سبيل المثال، إذا كان الدولار الأسترالي مقابل الدولار قد كسر فقط من خلال 1.02 $، ويعتبر أن كسر الرقم في 1.0200. سيكون رقم الجولة التالي، أو الرقم الكبير، عند 50 نقطة: 1.0250.


سوف تفعل جيدا لاستخدامه، حيث السعر في كثير من الأحيان يتفاعل في هذه المستويات. وعلاوة على ذلك، إذا كان الرقم يحدث أيضا ليتزامن مع الأسباب الأخرى لرد فعل السعر على هذا المستوى، على سبيل المثال المحاور، مستويات فيبوناتشي، الدعم القديم ومستويات المقاومة الخ وهذا يزيد من فرص رد فعل الأسعار وتحول عند هذه المستويات.


في ميتاتريدر 4، إذا كنت مؤامرة المؤشر الحر على الرسوم البيانية يبدو أن هذا (تحقق عدد مرات ارتد السعر في رقم الجولة على هذا الرسم البياني!):


A ممتاز حقا & أمبير؛ مؤشر أساسي: أرقام مستديرة.


لماذا هذه الأرقام مستديرة مستويات الأسعار كبيرة؟ لأنها تمثل نقاط سعرية نفسية لكتلة التجار.


على سبيل المثال، إذا كانت العملة مثل الدولار الكندي أو الاسترالي تقترب من التعادل مع الدولار الأمريكي، فإن عقول تجار الفوركس في كل مكان تتركز على هذا الرقم الكبير: 1.0000.


إذا كسر السعر من خلال الاتجاه السلبي، فإن التجار سوف يبحثون عن المنطقة التالية التي تمثل حاجزا نفسيا أو مستوى الدعم والمقاومة. في هذه الحالة سيكون 0.9950 إذا كسر السعر التكافؤ إلى الجانب السلبي، و 1.0050 إذا كسر السعر التكافؤ إلى الاتجاه الصعودي. إنه & # 8217؛ s بسيطة مثل ذلك.


لذلك مرة أخرى، كما هو الحال في الدعم والمقاومة، لدينا مؤشر بسيط للغاية لرسم واستخدام. ومع ذلك، غالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار الذين يقومون بمسح الخرائط الخاصة بهم تبحث عن مستويات غامضة التي السعر سوف تتحول بناء على مؤشرات أكثر تعقيدا.


ولكن ليس من الضروري أن يكون من الصعب: مبدأ كيس يدفع دائما في تداول العملات الأجنبية. وفي هذا الصدد، يمكن بسهولة أن يقال أرقام جولة ليكون أفضل مؤشر الفوركس الذهاب.


حاشية لا ننسى مؤشر باليو، الذي يتضمن وظائف الأرقام المستديرة، فضلا عن جميع مستويات قوية أخرى شاهدتها الكلاب الكبيرة من النقد الاجنبى المذكورة في هذا المنصب. متوفر على الرابط التالي:


أوثنتيكفكس صفحة الموارد.


يقول عثمان أفضال.


مرحبا، يمكنك وصف الأرقام المستديرة لأربعة أرقام بعد نقطة (.) كما الرقم المستديرة. ماذا عن إذا كان هناك تظهر 6 أرقام بعد نقطة (.) في برنامج التداول الخاص بي. مثل: 1.158800، 1.159000 الخ أنا باستخدام الرسوم البيانية إكوبتيون.

No comments:

Post a Comment