Sunday 18 March 2018

الخيارات الثنائية نيثرلاندس


هولندا تداول الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن عملية تداول الخيارات الثنائية في هولندا جديدة إلى حد ما، فإن أي تاجر الخيارات الثنائية يجب أن يكون على بينة من القوانين واللوائح في هذا البلد فيما يتعلق بهذه الأعمال. إنه أمر جيد أن عملية التنظيم قد بدأت وهي في المراحل الأولى من تطورها. في الواقع، فإن معظم وسطاء الخيارات الثنائية في هولندا لا تزال غير منظمة في الوقت الراهن، حتى الأكثر شعبية. وفيما يلي أفضل منصة الخيارات الثنائية للتجار هولندا.


كما ترون، أوبيناري هو خيار شعبي جدا بين التجار، لمزيد من المعلومات، وقراءة استعراض أوبيناري. ومن المعروف أن هؤلاء الوسطاء قد قاموا بالفعل بملء طلباتهم من أجل الحصول على موافقة قانونية وتنظيمها من قبل الحكومة، ولكن هذه العملية قد تستغرق وقتا طويلا. ومن المعروف أن بعض وسطاء التداول الثنائية "ينظمون"، على الرغم من أن المصطلح له معنى مختلف تماما في هذه الحالة.


ونحن نذهب لتوفر لك المعلومات اللازمة حول لوائح تداول الخيارات الثنائية في هولندا، بحيث يمكنك الحصول على بعض الفهم الأساسي حول هذه العملية في هذا البلد، واختيار وسيط مناسب لاحتياجاتك.


أول قطعة من النصائح هي أن ينصح لك لاختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية الذي ينظم. في هولندا، اللجنة التنظيمية هي عفم، قصيرة لسلطة الأسواق المالية.


لذلك، تأكد من أن تختار وسيط الذي هو في الواقع تنظمها هذه اللجنة. وهذا يعني أن الوسيط المرخص سوف يتبع اللوائح بدقة، كما سيتم فرضه من قبل جهة تنظيمية أو سلطة.


يجب أن يفي الوسيط المختار ببعض المعايير الأمنية والقانونية لكي يتم تنظيمه. والشيء التالي الذي يجب الانتباه إليه هو أنه يجب فصل الحسابات المصرفية، بحيث يستفيد العملاء من الدفعات المختلفة بغض النظر عن الوضع المالي الحالي. يجب أن تبقى جميع أموال العملاء في حساب آمن، ويجب أن يكون هناك لاعبين طرف ثالث لمراقبة ومراقبة جميع الحركات والمعاملات.


وبصفة عامة، نظرا لأن لكل بلد هيئاته التنظيمية الخاصة به، فمن الضروري أن نفهم أن هولندا، التي تم شرحها أعلاه.


هولندا.


هولندا هي واحدة من الاقتصادات الأوروبية الأكثر ليبرالية. إلى أي مدى تمتد هذه الحرية إلى سوق الخيارات الثنائية؟ ليس كثيرا، كما سوف تجد قريبا.


وتنظم أسواق المال في هولندا سلطة الأسواق المالية (عفم). و أفم مؤخرا بالتفصيل سياساتها الجديدة على الفوركس وتداول الخيارات الثنائية. الأصول المالية التي يتم تصنيفها بشكل مشتق من قبل عفم بأنها "المنتجات المالية السامة". إذا كنت تتساءل عما إذا كانت هولندا ليبرالية مع المنتجات المالية كما هو الحال مع الجوانب الأخرى من اقتصادها، لديك الآن الجواب. و عفم يخرج صعبة على الخيارات الثنائية.


وبموجب القواعد الجديدة، اقترح المنظم المالي الهولندي القيود التالية على تداول الخيارات الثنائية في هولندا.


وقد اقترح عفم الحظر التام على الإعلان عن المنتجات المالية السامة التي تقدم أكثر من 10X الرافعة المالية. هذه القاعدة هي في الواقع غامضة جدا ويبدو أن تستهدف سوق الفوركس وليس سوق الخيارات الثنائية، والخيارات الثنائية هي في الواقع سوق غير المغطاة. ويمتد الحظر إلى وسطاء في الخارج يقومون بتسويق الخيارات الثنائية في هولندا، فضلا عن الفروع المحلية للشركات الأجنبية العاملة داخل حدود هولندا.


ويأتي هذا المثال على غرار فرنسا، التي بدأت بالفعل في إنفاذ حظر الخيارات الثنائية التي تفرضها الجهات التنظيمية. ومن غير الواضح حاليا كيف تعتزم شركة عفم فرض الحظر على إعلانات الخيارات الثنائية من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج. في حين أن وسطاء الخيارات الثنائية في هولندا قد تكون في متناول عفم وبالتالي قد يكون إنفاذ أسهل، لا يمكن أن يقال نفس الشيء من وسطاء في الخارج، الذين لديهم الوسائل التي من خلالها الترويج لمنتجاتها التي لا يمكن أن يكون من السهل سدت.


توب، الأبطال، إلى داخل، نيثرلاندس.


اللائحة.


ويتم تنظيم الأسواق المالية في هولندا من قبل عفم. تعتبر شركة عفم الخيارات الثنائية كأصل مالي سام، وبالتالي اختارت عدم الموافقة على أي وسطاء لتقديم هذا المنتج. في هذه اللحظة، لا يوجد وسيط الخيارات الثنائية في هولندا لديه رخصة عفم لتقديم هذا المنتج.


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


كثير من المواطنين الهولنديين يتداولون حاليا الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج، ومعظمهم من الوسطاء القبارصة. هناك مجموعة واسعة من الأصول الأوروبية: أزواج العملات الأوروبية، والأسهم المدرجة في البورصات الأوروبية المختلفة، فضلا عن اليوروستوكس ومؤشرات الأسهم الأخرى.


ال تستخدم أنظمة تسعير العطاءات / األسعار في تسعير األصول، ولكن يتم أخذها في االعتبار عند تحديد قيمة انتهاء األصول المستخدمة في عقود الخيارات الثنائية.


منصات التداول.


وهناك مزيج من منصات التداول المملوكة وتملك المفتاح سوف تواجه من قبل التجار الخيارات الثنائية الهولندية، مع استعداد قوي نحو استخدام منصات تسليم المفتاح التي صممتها سبوتوبتيون، المالية المالية وترادولوجيك.


سوف التجار الهولنديين الذين يستخدمون وسطاء الخيارات الثنائية القبرصية لم يعد الحصول على أي مكافآت عند الاشتراك مع هؤلاء السماسرة نتيجة للحظر مكافأة سيسيك.


خيارات الإيداع والسحب.


ما هي الودائع وخيارات السحب المتاحة للتجار الخيارات الثنائية في هولندا في مواجهة القيود الجديدة؟


لا توجد معلومات تشير إلى أن الخدمات المصرفية والبطاقات للتحويلات إلى وسطاء الخيارات الثنائية يحرمون التجار الهولنديين. لذا تتوفر طرق المعاملة التالية لهؤلاء التجار:


أسلاك البنك: التجار الهولنديون قادرون على استخدام أسلاك البنوك لإجراء المعاملات على منصات الخيارات الثنائية. البنوك مثل أبن أمرو هي البنوك التي هي نشطة جدا في السوق المالية ومقدمي السيولة. محافظ رقمية: استخدام المحافظ الرقمية المحلية، وخاصة أن العلامة التجارية الهولندية إديال تحظى بشعبية كبيرة مع تجار التجزئة. كبار وسطاء الخيارات الثنائية التي تخدم العملاء الهولنديين تقدم إديال على منصاتهم. خيارات البطاقة: بالإضافة إلى بطاقات الائتمان والخصم التقليدية الصادرة عن ماستركارد وفيزا، هناك بطاقات مسبقة الدفع صادرة عن سكريل و بايونير، والتي يمكن استخدامها من قبل التجار الهولنديين لإيداع رأس المال التجاري مع وسطاء الخيارات الثنائية.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة الثنائية والتداول في هولندا؟ وتصنف الخيارات الثنائية في هولندا ضمن أدوات المشتقات المالية. وتعتبر الرابطة أن هذه الأدوات تنطوي على مخاطر كبيرة بالنسبة للمواطنين الهولنديين في التجارة. ومع ذلك، فإن نطاق الحظر من قبل عفم يغطي فقط الإعلان عن الخيارات الثنائية. وهو لا يغطي التداول الفعلي للخيارات الثنائية، مما يترك مجالا واسعا للثغرات التي يمكن استغلالها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية التي تستهدفها هذه القواعد الجديدة. في بلجيكا، الجار المجاور لهولندا، والقواعد هي واضحة جدا على ما هو وما لا.


في أفضل الأحوال، ما تحاول عفم القيام به هو عدم تشغيل الصنبور، ولكن لتوصيل تسرب في خرطوم المياه؛ هناك كل فرصة أن تسرب سوف ترتفع في أماكن أخرى.


إليك الأسئلة الشائعة التي قد يكون لدى معظم المستخدمين حول ما تبدو عليه صناعة الخيارات الثنائية في هولندا.


جواب: تداول الخيارات الثنائية في هولندا يمكن وصفها بأنها مقيدة، ولكن ليس محظورة. وذلك لأنه لا يوجد قانون يحظر على المواطنين الهولنديين تداول الخيارات الثنائية. ولا يستهدف القانون سوى تسويق الخيارات الثنائية؛ وهي الخطوة التي تركز على وسيط، وليس التاجر مركزية.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في هولندا؟


جواب: هولندا في الوقت الحاضر لا يقدم مكانا آمنا للتجارة الخيارات الثنائية. مع حظر الإعلانات في مكانها، هناك دائما ميل إلى فرض حظر شامل.


كمواطن هولندي، هل سمح لي بتداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟


الجواب: عفم لا توافق على المواطنين الهولنديين تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج.


يمكن عفم مساعدتي مع بلدي الاختيار من حالة وسيط الخيارات الثنائية؟


الجواب: عفم ليس لديها الموارد اللازمة للمساعدة مع العناية الواجبة من الخارج وسطاء الخيارات الثنائية. و عفم يريد كل نشاط التداول مع جميع الوسطاء في الخارج لوقف.


الجواب: عفم لتقف على السلطة للأسواق المالية. و عفم هو المنظم للأسواق المالية في هولندا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في هولندا.


قد تجد وسطاء الخيارات الثنائية في هولندا أنفسهم محاصرين من قبل القواعد الجديدة، حيث أنها في متناول اليد من عفم من حيث إنفاذ "لا إعلانات الخيارات الثنائية" القاعدة. و عفم لا تمنح أي تراخيص لسماسرة الخيارات الثنائية في هولندا. فروع وسطاء في الخارج التي تعمل كما هولندا وسيط الخيارات الثنائية قد تضطر إلى الانتقال. العديد من التجار الخيارات الثنائية الهولندية لا تزال تعمل مع وسطاء في الخارج. إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الهولندية، يمكنك الاستفادة من قائمة الوسطاء هو مبين أدناه. يتم تنظيم هذه الخيارات السماسرة الخيارات الثنائية في الخارج، وهذا يقلل من مستوى المخاطر التي تتعرض لها عند السعي وسطاء للقيام بأعمال تجارية مع.


استنتاج.


وقد انضمت هولندا إلى قائمة البلدان التي اختارت أن تضع نوعا من الحظر على الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هناك بعض عدم الوضوح فيما يتعلق بالتقنيات التي يريد المنظم الهولندي توظيفها. مجرد حظر الإعلانات من الخيارات الثنائية قد لا يكون كافيا ل عفم لتحقيق أهدافها. وسيحظى الوسطاء في الخارج دائما بطريقة ما لاستهداف العملاء المحتملين في هولندا، ومع ارتفاع الطلب على الخيارات الثنائية في نطاق السكان الهولنديين، قد يكون من الصعب على عفم تحقيق أهدافها.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


هولندا خيارات الخيارات الثنائية.


كجزء من دليلنا الكامل لكل من البلدان التي تشكل أوروبا الغربية ندعوكم للاستفادة من البيانات التالية وأدلة دليل مكرسة لهولندا.


كما قد يكون مستندا قرارك على الشركات التي فقط لوضع الخيارات الثنائية الصفقات في أي بلد في أوروبا فيما يتعلق كيف أن هذا البلد هو القيام محليا ثم جميع المعلومات المعروضة أدناه سوف تكون ذات فائدة لك إذا كنت تفعل ذلك تماما !


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


البنك الوطني.


موقع البنك الهولندي هو المكان الذي سوف تجد الكثير من المعلومات فيما يتعلق بتنظيم جميع المؤسسات المصرفية المرخصة للعمل في هولندا. والتصنيفات الأخيرة المعطاة لسندات الحكومة في هولندا هي كما يلي: ستاندارد & أمب؛ ضعيف & # 8217؛ s: آ +، مودي & # 8217؛ s تصنيف: آا و مودي & # 8217؛ s التوقعات المدرجة على أنها: ستا.


وهولندا عضو كامل العضوية في نظام اليورو وهي جزء من البنك المركزي الأوروبي. وهم بذلك يستخدمون عملة اليورو.


الاحتياطيات المالية الدولية الهولندية.


استنادا إلى أحدث مجموعة من الأرقام الصادرة هولندا لديها احتياطيات دولية بقيمة 46.657 مليار دولار.


نمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي في هولندا.


استنادا إلى الدفعة الأخيرة من التقارير النهائية في السنوات ال 12 الماضية كان هولندا 3 سنوات من الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي السلبي وأدناه سوف تجد المعلومات المتعلقة فقط السنوات التي كانت سلبية وإيجابية.


وفيما يلي أرقام النمو الحقيقي للناتج المحلي الإجمالي منذ عام 2003 حتى عام 2017: 2003 0.3٪، 2004 2.2٪، 2005 2.2٪، 2006 3.8٪، 2007 4.2٪، 2008 2.1٪، 2009 -3.3٪، 2018 1.1٪، 2018 1.7٪ ، 2018 -1.6٪، 2018 -0.7٪، 2017 0.6٪


الناتج المحلي الإجمالي في هولندا كنسبة مئوية من التكوين لكل قطاع من قطاعات السوق.


وتمثل قطاعات السوق الثلاثة التالية وأرقام كل منها النسبة المئوية للتكوين في كل قطاع من قطاعات السوق من الناتج المحلي الإجمالي لهولندا.


ويشكل قطاع سوق الزراعة 2.6٪ من الناتج المحلي الإجمالي في هولندا، في حين يشكل قطاع صناعة الصناعة 25.4٪ من إجمالي الناتج المحلي في هولندا وقطاع الخدمات هو المسؤول عن 72.1٪ من إجمالي الناتج المحلي في هولندا.


التضخم والبطالة في هولندا.


تم الإبلاغ عن معدل التضخم في هولندا على مدى السنوات الخمس الماضية على النحو التالي: 2018 2.5٪، 2018 2.8٪، 2018 2.6٪ وفي 2017 0.5٪ وحتى الآن في 2018 لم يتم تحديد معدل التضخم. وقد تم الإبلاغ عن البطالة في هولندا مرة أخرى خلال فترة الخمس سنوات نفسها في عام 2018 4.4٪، 2018 5.3٪، 2018 6.7٪ وفي 2017 7.3٪.


وضع الصفقات الخيارات الثنائية على الشركات مقرها في هولندا.


مع وجود مثل هذه مجموعة واسعة ومتنوعة جدا من الفرص التجارية مفتوحة لك، إذا كنت قد درس البيانات حول ويشعر وكأنه قد يكون يستحق الخاص بك في حين وضع بعض الصفقات على الشركات التي تعمل أو تعمل في هولندا ثم وسيط واحد ونحن نعرف سوف ترقى إلى أعلى مستوى من التوقعات هو BinaryOptions360 وحاليا أنها تقدم مكافأة والتي تصل قيمتها إلى 200 $ للتجار الجدد والأرباح على الصفقات وضعت هناك يمكن أن تصل إلى 85٪.


تداول الخيارات الثنائية في هولندا غير قانوني، ويقول منظم الهولندية أمف.


تداول الخيارات الثنائية في هولندا غير قانوني، ويقول خبراء فوريكسك الخيارات الثنائية في هولندا غير قانوني الآن كما منظم الهولندية أمف يحظر كل خيار ثنائي الإعلان مثل ألمانيا وفرنسا أو البلدان الأوروبية الأخرى.


تداول الخيارات الثنائية في هولندا الحظر.


وقد أطلقت شركة أوتوريتيت فينانسيال ماركتن (عفم) مشاورة لتقييد الترويج لعدد من المنتجات المالية المحفوفة بالمخاطر.


بدأت الهيئة التنظيمية الهولندية هذه المبادرة مرة أخرى في عام 2018، وتقديم المشورة لوزارة المالية الهولندية للإعلان عن حظر الإعلانات على الخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات، وعدد من الأدوات المالية الأخرى المحفوفة بالمخاطر.


وهولندا تنضم رسميا إلى القوى مع الهيئات التنظيمية العالمية في مكافحتها للأنشطة الاحتيالية التي يقوم بها بعض مقدمي الخيارات الثنائية. وقد أبلغت الهيئة التنظيمية الهولندية الجمهور بأنها بدأت فترة التشاور داخل القطاع، مما يسمح للمشاركين في السوق بتقديم تعليقاتهم. يتم تحديد تاريخ انتهاء التشاور في 3 أبريل 2017.


وعلاوة على ذلك، فإن صندوق النقد العربي الهولندي أفاد بأن حظر الإعلان سيغطي عددا من الأدوات المالية الموجهة نحو مستثمر التجزئة. وفي إطار معارضته لصندوق النقد العربي الفرنسي، الذي استهدف وسطاء التجزئة فقط، قرر المنظم الهولندي إضافة المنتجات من البنوك التجارية إلى القائمة. قامت شركة عفم الهولندية بإدراج المنتجات التالية لحظر الإعلان:


خيارات الخيارات الثنائية عقود الفروقات مع كوكو مع إمكانية الديون المتبقية كفدس مع رافعة مالية من 10 أو أعلى منتجات شاحن توربيني مع رافعة مالية من 10 أو أعلى العقود الآجلة مع رافعة مالية من 10 أو أعلى.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن عفم الهولندية حظر الترويج لموفري العقود مقابل الفروقات التي لا توفر حماية الرصيد السلبي للعملاء. وعلى وجه التحديد، ستحتفظ الشركات بحقها في عرض منتجاتها فقط إذا كانت تضمن أقصى قدر من الهبوط لعملائها.


وطبقا لتصريحات ميرل فان فرونوفن، رئيس مجلس الإدارة، فقد أدت بيئة أسعار الفائدة المنخفضة إلى زيادة الطلب والعرض من المنتجات ذات المخاطر العالية في جميع أنحاء المنطقة. وأضافت:


"نحن نتعامل مع الأطراف التي تقدم هذه المنتجات من الخارج. أولويتنا هي حماية المستهلكين ضد المنتجات التي تؤدي إلى خسائر كبيرة أو تنطوي على تكاليف عالية. مع حظر الإعلانات، لدينا أداة هامة في أيدي في مكافحة المنتجات السامة ".


سوف بيناي خيارات حظر الإعلانات تساعد هذه الصناعة؟


ومع ذلك، فإن السؤال الرئيسي يتعلق بالإنفاذ الفعلي لحظر الإعلانات. قد يحظر الترويج للوسطاء المنظمين في جميع أنحاء هولندا وفرنسا. ومع ذلك، فإن نشاط الوسطاء غير المنظمين قد يزداد. وقد أعرب وزير المالية الهولندي جيروين ديسلبلوم عن قلقه العام الماضي.


وشددت السلطات الهولندية على أن سبب هذه التدابير هو التحذيرات الصادرة عن الجهات التنظيمية المالية الأوروبية. وتدعو هذه الأخيرة الجهات التنظيمية الوطنية إلى اتخاذ إجراءات فيما يتعلق بالمنتجات المحفوفة بالمخاطر.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية من قبل ترادرساسيست.


جمال العيش في دولة عضو أوروبية هو أنك قادر على التجارة بحرية مع أي شركة مقرها في دولة عضو أخرى، وهذا ينطبق على بيئة تداول الخيارات الثنائية.


هناك عدد من الهيئات التنظيمية والسلطات التي ترخص وتنظم المنتجات المالية عبر الإنترنت مثل الخيارات الثنائية. التداول مع وسيط مرخص في بلد أوروبي يعني أنك محمي بعدد من البروتوكولات والمتطلبات الأمنية، كما لو كنت تتاجر في البلد الذي يتم ترخيص الموقع في حد ذاته.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية للتجار الأوروبيين.


وفيما يلي قائمة لدينا وسطاء الخيارات الثنائية عالية التصنيف والموصى بها.


إق أوبتيون & # 8211؛ إق الخيار هو وسيط الخيارات الثنائية شعبية جدا. شعبية موقعهم هو وصولا الى حقيقة أنها توفر بيئة تجارية لا معنى له، واحدة التي تلبي بشكل جيد للغاية لتجارهم. ومن الجدير بالذكر دائما أن قائمة واسعة من موارد التدريب هي أيضا مفيدة بشكل لا يصدق لجميع التجار. القيود الخاصة بالبلدان محددة: روسيا، كندا، أستراليا، اليابان، تركيا، إسرائيل، إيران، سوريا، السودان وتجار الولايات المتحدة غير مقبولة للأسف في إق أوبتيون. جميع العملاء الأوروبيين الآخرين هي موضع ترحيب لاستخدام الحائز على جوائز منصات التداول. فينيرالي - أنت حقا مدلل للاختيار فيما يتعلق فقط وسيط الخيارات الثنائية يمكنك استخدامها كالتاجر الأوروبي. موقع واحد يحتوي على مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية المصممة خصيصا لإعطاء جميع التجار الأوروبيين أقصى قدر من المرونة في كيفية إيداع وسحب الأموال من وإلى موقعهم هو فينراللي. قيود العملاء المحددة على البلدان: لا شيء.


هناك العديد من مواقع تداول الخيارات الثنائية الأخرى التي تلبي جميع التجار الأوروبيين. كل من هذه المواقع تداول الخيارات الثنائية توفر للعملاء الجدد بعض الامتيازات الممتازة والكثير من خيارات التداول عبر منصات التداول الخاصة بهم.


الهيئات التنظيمية للخيارات الثنائية في أوروبا.


وهناك عدد من الهيئات التنظيمية وسلطات الترخيص لكل بلد في أوروبا. وترد أدناه قائمة مختصرة بهذه المعلومات، ولكن يرجى زيارة المواقع الرسمية لكل منها للحصول على مزيد من المعلومات.


المملكة المتحدة - الهيئة التنظيمية في المملكة المتحدة لجميع المنتجات والخدمات المالية يسمى سلطة السلوك المالي (فكا). فرنسا & # 8211؛ في فرنسا هو بنك فرنسا (بدف) الذي يشرف على جميع المنتجات القائمة على التمويل والشركات التي تقدم لهم. إيطاليا & # 8211؛ وفي إيطاليا، تتولى اللجنة الوطنية لتنظيم األسواق المالية) كونسوب (مهمة تنظيم األسواق المالية والشركات التي تقدم أي منتجات وخدمات تستند إلى التمويل واإلشراف عليها. إسبانيا - الهيئة الوطنية للرقابة المالية (نسمف) هي الهيئة التنظيمية لجميع المنتجات المالية والشركات التي تقدم هذه الخدمات لعملائها الإسبان. هولندا - في هولندا، تتولى هيئة الأسواق المالية مهمة الإشراف اليومي على جميع الشركات التي تقدم خدمات مالية. ألمانيا - واحدة من البلدان الأكثر تنظيما في العالم لجميع المنتجات المالية القائمة. وهي شركة بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بافن)، التي تتمثل مهمتها في ضمان تلبية كل شركة تقدم خدمات مالية أعلى المعايير. السويد - الهيئة التنظيمية السويدية للمنتجات والخدمات المالية تسمى فينانزينسبكتيونين (في). الدنمارك - الدنمارك لديها صناعة الخدمات المالية تنظيما كبيرا والتي تنظمها وتشرف عليها مجموعة تسمى فينانستيلسينيت. هنغاريا - هنغاريا لديها أيضا سوق الخدمات المالية تنظيما صارما، والهيئة التنظيمية التي تشرف على هذه الصناعة هي بينزوجي سزيرفيزيتك Állami فيلوجيليت (بزاف). سلوفاكيا & # 8211؛ ويشرف البنك الوطني السلوفاكي (نبس) على وترخيص وتنظيم جميع شركات الخدمات المالية. الجمهورية التشيكية - الجمهورية التشيكية هي دولة عضو أوروبية أخرى لديها هيئة تنظيمية خاصة بها لجميع شركات الخدمات المالية. ويشرف البنك الوطني التشيكي (ننب) على المتطلبات التنظيمية والمتطلبات التنظيمية للشركات المالية.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment