Monday 12 March 2018

الخيارات الثنائية أوروبوروس


الخيارات الثنائية أوروبوروس
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما هو المصدر الذي يجب أن تحاول طلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

AnyOption.
أنيوبتيون لم تعد تقبل عملاء جدد لتداول الخيارات الثنائية. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.
بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:
تأسست أنيوبتيون في عام 2008 ويتم تشغيل منصة من قبل أوروبوروس. وتنظم الشركة من قبل سيسيك (لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية) & # 8211؛ رقم الرخصة. 187/12. أنيوبتيون تمثل واحدة من أكبر العلامات التجارية الخيارات الثنائية في هذا القطاع. وكانت واحدة من أول من أدخل السوق الثنائية، وتقدم منصة التداول المتقدمة لالثنائيات وغيرها من المشتقات المبتكرة.
يتم تسليم بيانات الأسعار عن طريق رويترز ويتوفر التداول على مئات الأصول بما في ذلك السلع، الفوركس، المؤشرات والأسهم. يتم تقديم الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم، وبمجموعة من اللغات. كما سعت الشركة للحصول على ترخيص لهم لتقديم المشورة محفظة & # 8211؛ الأولى على الشركات الثنائية لتلقي هذا.
منصة التداول.
منصة التداول أنيوبتيون لديها نظرة ومظهر مختلفين. يتم استبدال أزرار التداول الخضراء والأحمر الأكثر دراية بالبساطة & # 8216؛ الاتصال & # 8217؛ و & # 8216؛ وضع & # 8217؛ وصفت. هذا واضح & # 8220؛ أنيوبتيون & # 8221؛ يشعر لا يزال يسلم منصة بسيطة وسهلة الاستخدام، فضلا عن بعض الميزات المتقدمة.
يتم سرد نطاق خيارات التداول على طول الجزء العلوي من منطقة التداول. ثم يتم سرد خيارات أصول محددة من القائمة المنسدلة أسفل.
توفر نوافذ التداول المتعددة للمتداولين القدرة على التداول على أكثر من مادة واحدة في المرة الواحدة. كل نافذة يظهر مخطط سعر & # 8211؛ والتي يمكن تغييرها لتتناسب مع التاجر. بالإضافة إلى ويندوز يعرض وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الأصول الحالي والعائدات.
سيؤدي تعديل حجم التجارة تلقائيا إلى تحديث معلومات الإرجاع. التجار لديهم خيارات إضافية من دفعات أقل في مقابل الحصول على خصم على الصفقات الخاسرة.
عموما، منطقة التداول واضحة، وغير مزعجة. التكوين مرنة بما فيه الكفاية لتناسب معظم التجار ونظرة فريدة من نوعها ويشعر يقلل من الطبيعة المحمومة لبعض منصات التداول.
معلومات مكافأة.
تقدم أنيوبتيون حاليا صفقات خالية من المخاطر للاشتراكات الجديدة. يتم تقييد مكافآت مطابقة الودائع من قبل الجهة التنظيمية (سيسيك) بسبب الشروط والأحكام المضللة في كثير من الأحيان. الصفقات الحرة الخالية من المخاطر هي أفضل بكثير للتاجر للحصول على الشعور للمنصة و & # 8211؛ نأمل & # 8211؛ بعض الصناديق التجارية الإضافية إذا فازت التجارة الحرة المخاطر.
خيار التداول.
أنيوبتيون تقديم بعض خيارات التداول فريدة من نوعها بالمقارنة مع غيرها من الخيارات الثنائية السماسرة. بالإضافة إلى الخيار العادي، وتقدم الشركة أيضا الاختلافات مثيرة للاهتمام.
الخيارات الثنائية - خيارات أعلى / أسفل القياسية. وهل سيؤدي الارتفاع الأساسي في القيمة أو الانخفاض؟ لمسة واحدة - هذه الصفقات تعمل على انتهاء أسبوعي ولكن تقديم دفعات عالية، وغالبا ما تكون متاحة فقط هنا. هذه الصفقات غالبا ما تكون متاحة & # 8216؛ من ساعات & # 8217؛ جدا. الخيار + - هذه هي الميزة التي تسمح الخيارات ليتم إغلاقها في وقت مبكر، إما لقفل الأرباح، أو تقليل الخسائر. ثنائي 0-100 - الإعداد 0-100 تمكن التجار لشراء وبيع الخيارات تقريبا مثل التبادل. هذا النوع من التداول يمكن أن توفر عوائد ضخمة (تصل إلى 1000٪) أو مكافآت صغيرة لخيارات منخفضة المخاطر. العروض الخاصة - تقدم هذه العروض التداول على الأصول المتخصصة أو الفئات الأساسية غير المتوفرة عادة & # 8211؛ بيتكوين على سبيل المثال. بابلز & # 8211؛ أحدث الابتكارات من أنيوبتيون. فقاعات تسمح للتجار لاختيار التشطيب & # 8216؛ فقاعة & # 8217؛ حيث يتوقعون أن ينتهي السعر عند انتهاء صلاحيته. اعتمادا على المكان الذي يتم فيه وضع الفقاعة التفسيرية، سيتم تغيير العائد. (لقطة الشاشة أدناه)
أنيوبتيون التطبيق.
التطبيق المحمول يسلم تجربة التداول البقعة. وصفت "أنيوبتيون، في أي مكان"، فإنه يقدم عرضا جيدا وضعت بشكل جيد منصة، مما يجعل من السهل للاستخدام. كما هو الحال مع الموقع الرئيسي، فإن الشكل والمظهر لا يزال بسيطا، ولكن مميز. أزرار التداول مماثلة لتلك الموجودة على الموقع الرئيسي، ولا تزال سهلة الاستخدام على شاشات أصغر.
وقد تم تطوير التطبيق لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية مع الميزات والخيارات المصممة لكل منصة، للاستفادة من نقاط القوة في كل نظام التشغيل. آي باد وفون سوف نرى بالتالي بعض اللمسات فريدة من نوعها التي تضمن الحصول على أقصى استفادة من أجهزتهم النقالة.
يتم عرض التداول في الوقت الحقيقي عبر جميع أنواع الأصول المعتادة (السلع، العملات الأجنبية، المؤشرات والأسهم). يمكن تحديث الأسعار عدة مرات حسب الضرورة. التطبيق مجاني للاستخدام وتحميل ولا يحتوي على أي إعلانات.
بالإضافة إلى الميزات القياسية، وقد أكدت المطورين أيضا أن جميع خدمات إدارة الحسابات يمكن أن تنفذ من التطبيق المحمول أيضا. لم يكن هذا ممكنا دائما مع تطبيقات التداول وسيط أخرى. وقد ذهب الكثير من الوقت والجهد في أنيوبتيون التطبيق، وأنه يسلم تجربة المستخدم كبيرة. أعلى العلامات.
نسخ التداول.
أنيوبتيون تسليم نسخة التداول عبر كوبيوب منصة التداول الاجتماعي. تتيح هذه المنصة للمتداولين مراقبة أداء التداول وتاريخ التجار الآخرين، ونسخ صفقاتهم. وهذا يعني أنه في كل مرة يفتح فيها المتداول الذي يتم نسخه موقفا جديدا، لذلك فإن المتداول الذي يقوم بنسخه.
ويمكن تعديل مستوى الاستثمار ليتناسب. حتى التاجر مع 100 $ في حسابهم، لا يزال يمكن نسخ التاجر كوبيوب الفوز الذي كان فتح الصفقات لآلاف الدولارات. والحساب الأصغر سيخصص ببساطة مبلغا تناسبيا من رصيده الخاص. لذلك إذا كان التاجر المنسوخ يستخدم 5٪ من رصيده في التجارة، فإن تاجر النسخ يستثمر أيضا 5٪ من المبلغ الذي خصصه للنسخ معه.
الخيارات الثنائية توفر وسيلة مثالية لاستخدام نسخة التداول، لأن ارتفاع حجم التداول لن تناسب كل تاجر. قد تكون قصيرة من الوقت على سبيل المثال. نسخ التداول يسمح لهم لمتابعة التجار الناجحين، في حين لا تزال إدارة المخاطر.
نسخ التداول تجريبي.
هنا هو نسخة قصيرة فيديو تعليمي تعليمي، شرح مفهوم التداول الاجتماعي:
ميزات المنصة.
دفعات في أنيوبتيون تتراوح بين 70-75٪. كما هو الحال من أي وقت مضى، فإن الرقم الفعلي تتغير على أساس الأصول ووقت انتهاء الصلاحية المحدد. أحد العناصر الأخرى الجذابة هو أن التجار يمكن أن تختار الحصول على ما يصل إلى 15٪ حماية الخسارة، وهذا يعني أنه حتى في حالة وجود تجارة تنتهي من المال، فإن التاجر لا يزال الحصول على العودة 15٪ من رأس المال المستخدم في التجارة. هذه النسبة المئوية هي واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. هذا & # 8216؛ التأمين & # 8217؛ تؤثر على معدل العائد الرئيسي على الرغم من ذلك، لذلك التجار بحاجة إلى أن تضع ذلك في الاعتبار عند مقارنة وسطاء آخرين.
الأصول التجارية.
تقدم أنيوبتيون الخيارات الثنائية في أكثر من 50 الأصول الأساسية المختلفة، تنتشر عبر العملات والأسهم ومؤشرات الأسهم الآجلة والسلع. مؤشر األصول كما يلي:
1) العملات: جميع أزواج الرئيسية المتاحة (أوسد، ور، غبب، جبي الخ)، وكثير 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. بالإضافة إلى & # 8216؛ التخصصات & # 8217؛ بعض العملات المصنفة & # 8216؛ طفيفة & # 8217؛ وتتوفر أيضا.
2) الأسهم: قائمة الأسهم المتاحة للتجارة واسعة النطاق. جميع الشركات الكبرى المتاحة، من كل من الأسواق الأمريكية والأوروبية.
3) السلع: النحاس، الذهب، النفط والفضة كلها متاحة للتجارة.
4) المؤشرات: يتم سرد المؤشرات الرئيسية مثل داكس، داو جونز، ناسداك 100، S & أمب؛ P500 و FTSE100. بالإضافة إلى الأسواق الأخرى ذات الصلة مثل فيكس (مؤشر التقلب الأمريكي) يتم تضمينها هنا أيضا.
أوقات انتهاء الصلاحية.
أوقات انتهاء الصلاحية التي يمكن للمتداولين تعيينها عند تداول الخيارات الثنائية تتراوح من 15 دقيقة حتى & # 8216؛ نهاية الأسبوع & # 8217؛، بما في ذلك شعبية & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ الإطار الزمني الذي يجذب الكثير من الاستراتيجيات مصممة خصيصا. يتم تقديم أنواع الخيارات العائمة أيضا على أساس انتقائي، مما يسمح للتجار لإغلاق الصفقات التي هي في المال يدويا دون انتظار لانتهاء صلاحيتها.
متطلبات التداول.
من أجل تداول الخيارات الثنائية على منصة التداول أنيوبتيونس، على التاجر أن يشترك حساب على الانترنت، تسجيل الدخول، وتقديم الوثائق كدليل على الهوية والإقامة، ثم تمويل الحساب باستخدام واحدة من عدة طرق المتاحة (بطاقات الائتمان / الخصم، بايبال، أوكاش، الخ). تتوفر منصة تداول الخيارات الثنائية بثماني لغات. وهذا يعطي مشاركة مفتوحة للتجار من جميع أنحاء العالم.
هو أنيوبتيون عملية احتيال؟
مع زيادة الطلب على الخيارات الثنائية الاستثمارات، ظهرت على عدد كبير من وسطاء غير شريفة مما يؤدي إلى طرح الأسئلة حول السمسرة البارزة والمعروفة مثل أنيوبتيون جدا. أنيوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية المشروعة المرخص لها في قبرص وتنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة تحترم جنبا إلى جنب مع العديد من السلطات التنظيمية الأخرى. ويعتبر أنيوبتيون واحدة من الرواد في تجارة الخيارات الثنائية، وأنشئت في عام 2008. أنيوبتيون لديه امتياز أن تكون مرتبطة مع شاي بن أسولين الذي يعتبر رائدا من التداول عبر الإنترنت في الخيارات الثنائية وشريك في أنيوبتيون.
شكاوي.
أنيوبتيون لا تولد الكثير من الشكاوى. أوراق الاعتماد المطلوبة لإيداع وانسحاب يمكن أن يسبب أحيانا الإحباط، ولكن هذه الخطوات هي في العادة في مكانها من أجل حماية التاجر. العمليات هي نفسها إلى حد كبير في أي وسيط موثوق.
عدم وجود خيارات ثنائية الأجل قصيرة في بعض الأحيان يوجه الشكاوى. أقصر مدة انتهاء العرض هو 15 دقيقة. في وسطاء آخرين، & # 8220؛ توربو & # 8221؛ الخيارات المتاحة، والتي غالبا ما تكون أقل من 2 دقيقة في المدة، وأحيانا تصل إلى 30 ثانية. لذلك هذا هو المجال المحتمل لتحسين أنيوبتيون للعمل على. إن عدم وجود خيارات قصيرة الأجل قد لا يكون مشكلة بالنسبة للجميع.
مراجعة أنيوبتيون & # 8211؛ استنتاج.
أنيوبتيون تقديم منصة التداول ممتازة، وهذا هو احتياطيا مع التطبيق المحمول جيد على قدم المساواة. باعتبارها واحدة من رواد التداول ثنائي، فإنها تستمر في تحسين الطرح & # 8211؛ أحدث إضافة جديدة & # 8220؛ فقاعات & # 8221؛ نوع الخيار الذي هو فريد من نوعه في هذه الصناعة في الوقت الحاضر. أخبار منحت & # 8220؛ إدارة المحافظ & # 8221؛ الترخيص من سيسيك هو آخر مثيرة للاهتمام أولا. لم يحصل أي شركة ثنائية أخرى على هذا الترخيص، وأنه هو علامة أخرى منهم في محاولة لقيادة الطريق.
ذراع كوبيوب للوساطة يسلم التداول الاجتماعي، مما يسمح للتجار المبتدئين لنسخ التجار مربحة أخرى & # 8211؛ و أولئك التجار الفوز الحصول على زيادة أرباحهم في نفس الوقت.
يتم تنظيمها من قبل سيسيك، ومسجلة مع المنظمات التنظيمية الأوروبية الأخرى، وأنها تولد عدد قليل جدا، إن وجدت، الشكاوى. قد يؤدي عدم وجود فترات انتھاء قصیرة الأجل إلی إیقاف بعض المتداولین، ولکن بشکل عام یقدمون خدمة جیدة جدا ویمکن استخدامھا بثقة.

Copyop.
واحدة من أحدث الابتكارات للخروج هذا العام في صناعة تداول الخيارات الثنائية، كوبيوب هو منصة التداول الاجتماعي الكامل للخيارات الثنائية. يتم تشغيل المنصة من قبل شركة استثمارية تدعى أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة كوبيوب يستخدم نفس التكنولوجيا الملكية لمنصة التداول باعتبارها وسيط ثنائي الرائدة أنيوبتيون. هذا أمر لا يثير الدهشة منذ أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة تمتلك أيضا أنيوبتيون العلامة التجارية التجارية.
الشيء المثير حول كوبيوب هو قدرته على توفير التجار مع طريقة لأتمتة عملية التداول الثنائية التي تقوم على قرارات الإنسان بدلا من خوارزميات البرمجيات. أساسا، هو منصة التي تسمح لك "نسخ" قرارات التداول من أقرانك أكثر نجاحا في الدائرة التجارية الثنائية (اقرأ المزيد عن نسخة التداول هنا).
وبصرف النظر عن جعل عملية التداول الثنائية أسهل، كوبيوب تسمح أيضا للمستخدمين لكسب من نجاح تجارتها من خلال نظام "النقود إلى نقد". وكلما كان تاجر التاجر أكثر نجاحا، كلما ظهرت التاجر في خلاصات الأخبار. وهذا بدوره سيسمح لمزيد من التجار لرؤية نجاح التاجر والسماح لهم بنسخ نجاح التاجر. ومن خلال نظام "النقود إلى النقد"، في كل مرة التاجر يجعل التجارة؛ سوف يتم أيضا الاستثمار للمتداولين الآخرين الذين يتبعون التاجر "الناجح". مع كل الاستثمار المحرز، والتاجر "الناجح" سوف تتلقى النسخ نسخ النقود من النظام.
تعتمد الأصول المتاحة للتداول على المنطقة الزمنية التي يتم تداولها في واحدة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يتداول خلال ساعات التداول الآسيوية، فإن الأصول المتاحة للتداول تعكس تلك الأصول من الأسواق الآسيوية مثل تلك المدرجة أدناه:
أود / جبي أود / أوسد ور / أوسد نزد / أوسد.
أنز بنك بب بيليتون كبيك المجموعة شركة دي شركة هيونداي هن لغ شركة سامسونج إليك وريدول الحياة.
هانغ سنغ سب / ASX200 سيدني SSE180 (شنغهاي)
أما بالنسبة للعائدات التي يمكن تحقيقها، فسيعتمد ذلك على عامل الخطر الذي يرغب التاجر في القيام به. إذا كان التاجر يريد تحقيق أعلى عائد ممكن مع أدنى معدل الخصم، ثم انه يمكن أن تذهب لنسبة العائد العائد 80٪. إذا فشل تجارته، وقال انه سوف تحصل فقط على خصم 5٪ من المبلغ الذي استثمره.
كما يعمل كوبيوب تحت مظلة أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، وهذا يعني كوبيوب مرخصة أيضا للعمل مثل أنيوبتيون تحت نفس القبرصية هيئة الأوراق المالية (سيسيك) رقم الترخيص: 187/12. وبالتالي، يمكن للمتداولين الذين يتمتعون بمستوى عال من الحماية القانونية أثناء التداول مع أنيوبتيون أن يتوقعوا نفس المستوى من الحماية القانونية عند تداولهم على كوبيوب.
منصة التداول المبتكرة لغات متعددة دعم المستخدم ودية مستويات متغير المخاطر & أمبير؛ عائدات.
تقتصر الأصول على ساعات التداول في السوق لا يوجد دعم مباشر للدردشة.
هذه منصة التداول هي على الارجح واحدة من أفضل الابتكارات التجارية الثنائية التي ظهرت حتى الآن إلى الصدارة. ليس فقط هو منصة سهلة الاستخدام، فمن يساعد التاجر لزيادة إنتاجيته مع وقت أقل يقضيه في تحليل السوق. أفضل جزء من هذا المنبر هو أن المرء لا يجب أن يكون خبيرا للتجارة مثل خبير.
منذ كوبيوب هو فرع من أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، الشركة الأم من أنيوبتيون، ليس هناك ما يدعو للقلق أن كوبيوب هو عملية احتيال منذ يتم تنظيمها تحت سيسيك. للبدء في كوبيوب، مجرد تسجيل مع كوبيوب لفتح حساب التداول. لا إيداع مطلوب في البداية ولكن إذا كنت ترغب في بدء التداول على الفور، تحتاج إلى إيداع بعض الأموال. كوبيوب لا تذكر ما الحد الأدنى من متطلبات الإيداع ولكن يفترض أن تكون هي نفسها أنيوبتيون في 100 $ لأنها مجرد رقائق مختلفة من نفس الكتلة. وبالمثل، يمكننا أيضا أن نتوقع أن يكون الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو نفسه عند 25 دولارا.
تقييم خدمة العملاء - 10.
24/7 دعم منصة التداول ترجم إلى 5 لغات.
تعتمد على ساعات التداول في السوق.
الحد الأدنى للإيداع - 9.
ميزات التداول التقييم - 9.
ستاندارد كال / بوت بيناري أوبتيونس كوبي تريد فونكتيون.
القدرة على كسب القطع النقدية كوبوب التي هي قابلة للتحويل إلى نقد.
الموقع غير الملموس تصنيف - 8.
مرشح الأصول الخاضعة للتنظيم في الوقت الحقيقي تغذية السعر من تومسون رويترز.

مراجعة أنيوبتيون.
أنيوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية التي يملكها أوروبوروس المشتقات التجارية المحدودة، وتقع في 24، شارع 28 أكتوبر، 2nd الطابق، إنغومي، نيقوسيا 2414 قبرص.
رقم الهاتف في المملكة المتحدة هو: +44 208 099 7262 وفي المكسيك +52 55 1207 7446. عنوان البريد الإلكتروني لدعم العملاء هو: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] والموقع الرسمي هو أنيوبتيون.
مراجعة أنيوبتيون.
أنيوبتيون هي واحدة من وسيط الخيارات الثنائية المرخص الأصلي. في استعراضنا لمنصة التداول الخاصة بهم، ونحن نرى أنها تستخدم برامج مصممة خصيصا. هذا المنبر يحتوي على واجهة مستخدم واضحة وسهلة ويقدم أشكال تداول فريدة من نوعها.
هنا، بالإضافة إلى الخيارات الثنائية العادية وخيارات طويلة الأجل، لديهم أيضا خيارات بلمسة واحدة وديناميكية وخيار + وخيارات فقاعة. الخيار + يعطي التجار خيار بيع التجارة إلى الوسيط قبل انتهاء صلاحيتها، بسعر ثابت. يتيح خيار الفقاعة للتاجر رسم دائرة على الرسم البياني حيث يتوقع أن يكون سعر الأصل ضمن ذلك الإطار الزمني.
كما يقدم أنيوبتيون استرداد عن الصفقات غير دقيقة. ويمكن زيادة المبلغ المسترد مقابل عائد أقل على التجارة الناجحة.
أنيوبتيون تداول الخيارات الثنائية.
روبوت تجارة السيارات.
أنيوبتيون لديها برنامج التداول الاجتماعي الجديد يسمى كوبوب. هذا البرنامج يسمح لك لمشاهدة أو نسخ ما الصفقات التي يقوم بها مستخدمون آخرون. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر مولد إشارات التداول. تستخدم خدمة الإشارة التحليل الفني وتوفر إشارات التداول للتجار للعمل. في استعراضنا لهذا المنتج، لاحظنا أنها تعطي أربعة أنواع من الإشارات. شراء، شراء قوي، بيع وبيع قوي، اقرأ المزيد هنا.
حسابات أنيوبتيون.
في أنيوبتيون يمكنك فتح حساب مع الحد الأدنى من 250 $، ومكان الصفقات بدءا من 25 $. أنها تسمح لك لتمويل حسابك بعملات مختلفة، وقبول العديد من أشكال المدفوعات لتقديم وديعة. موقعهم على الانترنت ومنصة التداول متاح في العديد من اللغات، بما في ذلك: إسبانول، ديوتسش، إيتاليانو، فرانسيس، سفينسكا أند نيديرلاندس.
الترخيص والتنظيم.
أسهل طريقة للتحقق مما إذا كان وسيط هو عملية احتيال أم لا، هو معرفة ما إذا كانت مرخصة وتنظيمها. يجب على وسيط مرخص الامتثال لجميع اللوائح القانونية.
أنيوبتيون مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك من قبرص، مع ترخيص رقم 187/12. ويتم تسجيلها من قبل نمف & # 8211؛ رقم 3482. وقد حصلت مؤخرا على ترخيص في جنوب أفريقيا من قبل فسب، كذلك. في جنوب أفريقيا، واسم الشركة بصفور 3773 بتي المحدودة، ورقمهم المرخص هو (فسب 42020).
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
برامج تجارة السيارات.
أفضل وسطاء الإنترنت.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
تجنب استخدام وسيط الغش.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.
الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.
الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

سكام بروكرز نصلي أنت لا & # 8217؛ ر انضم إلينا اليوم!
هو الغش هو الفوركس والعقود مقابل الفروقات مركز التحقيق احتيال. لدينا فريق من التجار الخبراء يتعامل بشكل رئيسي مع مختلف الروبوتات الآلي للتأكد من أنها ليست عملية احتيال. صناعة الفوركس لديها كمية كبيرة من أنظمة احتيال، وكذلك السماسرة. هدفنا هو التأكد من أنها تتعرض على هذا الموقع، والتجار محمية. لمعرفة ما إذا كان برنامج معين شرعي أم لا:
إذا لم تتمكن من العثور على النظام كنت مهتما في، تقديم البريد الإلكتروني الخاص بك، وسوف تحصل على الأخبار الحصرية وتنبيهات احتيال. يمكنك أيضا تقديم طلب بالنسبة لنا للبحث الروبوت معين. خبراء التداول لدينا على الأرجح التحقيق في ذلك الآن، وسوف نرسل لك النتائج في أقرب وقت ممكن. ما عليك سوى ملء النموذج على اليمين والاشتراك مجانا. من أجل سلامتك قمنا باختبار والموافقة بالفعل الروبوتات المدرجة أدناه:
توب روبوتس ديسمبر 2017.
ولكن ما هي الفوركس الروبوتات؟
ليس هناك إحصائية واضحة كم من الروبوتات الفوركس العاملة حاليا في هذه الصناعة. العديد من الانضمام إلى السوق كل يوم. كل تحديا لتحديد ما إذا كان عملية احتيال. نحن نحافظ على مراقبة مستمرة للتأكد من أننا لا تدع الروبوتات احتيال تذهب دون أن يلاحظها أحد، ونحن فضح لهم قبل أن يتمكنوا من تدمير الاستثمارات الخاصة بك.
الروبوتات الفوركس اكتسبت شعبية. يسعى التجار النشطون إلى أتمتة استثماراتهم، في حين يعتمد المبتدئون على الطيار الآلي الخاص بهم من أجل المشاركة في عالم الاستثمار دون وجود مهارات أو معرفة مالية وخبرة.
هذا هو السبب في أنه من السهل جدا على المحتالين إلى احتيال الناس. ولكن يمكن للروبوتات التداول موثوقة حقا تعزيز تجربة التداول الخاصة بك، مما يساعدك على الوصول إلى مستوى من النجاح.
هل الروبوتات الفوركس الغش؟
حتى أفضل الفوركس وال كفد الروبوتات يمكن أحيانا أن تكون علامة على أنها احتيال. هدفنا هو تقديم استعراضات شاملة الروبوت استنادا إلى تجربة التداول الحقيقية. عندها فقط يمكننا أن نكون متأكدين 100٪ إذا كان الروبوت معين يشارك في الممارسات السيئة.
وبطبيعة الحال، هناك أناس يفقدون استثماراتهم ويميلون إلى إلقاء اللوم على الروبوت حوله. ونحن نهدف إلى معرفة التفاصيل على كلا الجانبين قبل التوصل إلى نتيجة. هذه الصناعة هي واحدة من أسرع الشركات نموا في المجال المالي. هذا هو السبب في أنه من الممكن في بعض الأحيان أن بعض المحتالين يحاولون دخول السوق.
نحن نريد لمساعدتك عن طريق تحديد هؤلاء اللاعبين السيئة ومنع التجارب السيئة. لدينا فريق من الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات لديها أكثر من 50 عاما من الخبرة جنبا إلى جنب في الأسواق المالية. نحن نعرف كيفية اكتشاف المحتالين.
تعلم كيفية تجنب الغش.
الناس لا يبحثون بما فيه الكفاية قبل الاشتراك في الروبوتات التداول. وهذا جزء هام من النجاح. سوف القائمة البريدية إس-سكام توفر لك مع أحدث المعلومات حول شرعية الروبوتات المختلفة، إذا كنت الغناء لذلك.
قراءة التعليقات يمكن أن توفر لك الكثير من المتاعب. البحث عن التجار الآخرين وآراء المحققين على الروبوتات على الانترنت كنت مهتما في. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على الحصول على فكرة أفضل عن نوعية الخدمة المقدمة.
وهناك أيضا علامات إضافية يمكنك البحث عنها لتحديد موثوقية نظام تجاري معين قبل الاشتراك فعليا لذلك:
المحتالين جعل وعود غير واقعية - ليس هناك نظام التي يمكن أن تضع 100٪ الصفقات الفوز. هذه هي الحقيقة البسيطة، بغض النظر عن مدى صعوبة كنت تريد أن نعتقد ادعاءات بعض الناس. يدعي المحتالين دقة غير واقعية - حتى الروبوت لا تشوبه شائبة سوف تفقد من وقت لآخر. قد لا يكون خطأ الروبوت، ولكن اتصال إنترنت سيئة لديك حاليا. ومع ذلك، يجب أن تكون على استعداد أنه بغض النظر عن كسب بعض، قد تفقد بعض كذلك. المخادعون العمل مع المحتالين - عند الاشتراك، وسوف تكون متصلا وسيط، التي أوصى بها النظام. تأكد من التحقيق في هؤلاء الوسطاء أيضا. على الرغم من أن النظام قد يكون جيدا والعمل بشكل صحيح واحد، ليس هناك ما يضمن أن تجربتك لن تدمر بسبب الوسيط.
لجعله أسهل بالنسبة لك، لدينا مركز التحقيق إس-سكام أيضا يستعرض والأبحاث في صحة وموثوقية الفوركس والوسطاء كفد.
أهمية وسطاء الفوركس.
حتى لو كنت التجارة مع الروبوت الفوركس، كل التواصل مع السماسرة، متوافقة معهم. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الروبوتات تتطلب البنية التحتية وتدفق المعلومات لإجراء الحسابات واقتراح الصفقات الفوز.
الودائع والسحب تذهب أيضا من خلال حساب الوساطة التي تفتح على المطالبة بترخيص لروبوت الفوركس. هذا هو سبب آخر للسماسرة ينبغي أيضا أن تكون موثوقة.
نحن في إس-سكام نعلم أن هناك المئات من السماسرة المتاحة وأنه من الصعب للغاية لتتبع صحة كل منهم. هذا هو المكان الذي نأتي فيه. يسعى موقعنا على الانترنت لمساعدة زملائه التجار. لدينا مقال واسع حول كيفية اختيار وسيط خيار الفوركس هنا. بل هو مكان جيد للبدء عند اتخاذ الخطوات الأولى في تداول العملات الأجنبية.
إذا لم تكن متأكدا 100٪ وسيط الخاص بك هو آمن، ونحن نوصي اختيار واحد من قائمة السماسرة وافقت على الغش أو الانتقال إلى السلامة عن طريق اختيار وسيط # 1 موثوق بها من قبل أعضاء المجتمع الغش.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لشهر ديسمبر 2017:
كيفية اختيار روبوت الفوركس آمنة؟
ونحن قد نكرر أنفسنا، ولكن التحقيق أمر بالغ الأهمية!
اختيار الروبوت التداول السليم هو واحد من المهام الأكثر تحديا أمام كل مستثمر، المهنية أو المبتدئين. هدفنا مركز التحقيق هو منع المحتالين من خداع لك في الاشتراك.
لهذا السبب، قدمنا ​​لكم مع مجموعة حصرية من 100٪ ثبت للعمل واختبار الروبوتات والعقود مقابل الفروقات الروبوتات. لقد مرت بتفتيش صارم لفريق ضمان الجودة لدينا.
100٪ احتيال روبوت مجانا.
أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.
100٪ احتيال مجانا.
المشاركات الاخيرة.
تحميل مجانا الكتاب الإلكتروني.
أنظمة تتجه.
مقالات مميزة.
الإعلان المقترح.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment