Saturday 10 March 2018

الفوركس مبادلة إنفستوبيديا


مبادلة الفوركس إنفستوبيديا
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "مبادلة"
إن املقايضة هي عقد مشتقات يتم من خالله تبادل طرفني لألدوات املالية. يمكن أن تكون هذه الأدوات تقريبا أي شيء، ولكن معظم المقايضات تتضمن تدفقات نقدية على أساس مبلغ أساسي افتراضي يتفق عليه الطرفان. عادة، لا يتغير مدير المدرسة. يتكون كل تدفق نقدي من ساق واحدة من المبادلة. وعادة ما يكون التدفق النقدي ثابتا، في حين أن الآخر متغير، أي على أساس سعر فائدة مرجعي أو سعر صرف عائم أو سعر مؤشر.
النوع الأكثر شيوعا من المبادلة هو مبادلة أسعار الفائدة. لا تتداول المقايضات في البورصات، ولا يشارك مستثمرو التجزئة بشكل عام في عمليات التبادل. وبدلا من ذلك، فإن المقايضات هي عقود غير مباشرة بين الشركات أو المؤسسات المالية.
كسر "مبادلة"
مبادلات أسعار الفائدة.
في مقايضة أسعار الفائدة، يقوم الطرفان بتبادل التدفقات النقدية بناء على مبلغ أساسي افتراضي) ال يتم تبادل هذا المبلغ فعليا (للتحوط ضد مخاطر أسعار الفائدة أو المضاربة. على سبيل المثال، يقول إن شركة أبك قد أصدرت للتو مليون دولار في سندات لمدة خمس سنوات مع معدل فائدة سنوي متغير يعرف باسم سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) بالإضافة إلى 1.3٪ (أو 130 نقطة أساس). ليبور هو 1.7٪، منخفضة لمدى تاريخي، لذلك إدارة أبك حريصة على ارتفاع سعر الفائدة.
وجدوا شركة أخرى، هي شركة شيز، التي ترغب في دفع سعر فائدة ليبور سنويا، بالإضافة إلى 1.3٪ على أساس افتراضي قدره مليون دولار لمدة 5 سنوات. وبعبارة أخرى، سوف شيز تمويل مدفوعات الفائدة أبك على أحدث إصدار السندات. في المقابل، يدفع أبك شيز بمعدل سنوي ثابت قدره 6٪ على قيمة افتراضية قدرها 1 مليون دولار لمدة خمس سنوات. وتستفيد شركة أبك من المبادلة إذا ارتفعت أسعار الفائدة بشكل ملحوظ على مدى السنوات الخمس المقبلة. فوائد شيز إذا انخفضت معدلات، البقاء شقة أو الارتفاع تدريجيا فقط.
فيما يلي سيناريوهين لمبادلة أسعار الفائدة: 1 (ارتفاع سعر ليبور بنسبة 0.75٪ سنويا، و 2 (ليبور يرتفع بنسبة 2٪ سنويا.
إذا ارتفع سعر ليبور بنسبة 0.75٪ سنويا، فإن إجمالي مدفوعات الفائدة لشركة أبك لحاملي السندات على مدى فترة الخمس سنوات هي 225،000 $. دعونا كسر الحساب. في السنة 1، فإن سعر الفائدة سيكون 1.7٪.
السنة الثانية = 1.7٪ + 0.75٪ = 2.45٪
السنة الثالثة = 2.45٪ + 0.75٪ = 3.2٪
السنة 4 = 3.2٪ + 0.75٪ = 3.95٪
السنة 5 = 3.95٪ + 0.75٪ = 4.7٪
$ 225،000 = $ 1،000،000 x [(5 x 0.013) + 0.017 + 0.0245 + 0.032 + 0.0395 + 0.047]
وبعبارة أخرى، فإن مبلغ 000 75 دولار أكثر من 000 150 دولار الذي كان من الممكن أن تدفعه شركة أبك إذا ظل سعر ليبور ثابتا:
$ 150،000 = $ 1،000،000 x 5 x (0.013 + 0.017)
أبك يدفع شيز $ 300،000:
$ 300،000 = $ 1،000،000 x 5 x 0.06.
ويتلقى مبلغ 225،000 $ في المقابل (نفس مدفوعات الفائدة أبك لحاملي السندات). صافي خسارة أبك على المبادلة يأتي إلى 300،000 - $ 225،000 = 75،000 $.
في السيناريو الثاني، يرتفع سعر ليبور بنسبة 2٪ سنويا. لذلك، السنة 1 معدل الفائدة الفائدة هو 1.7٪.
السنة الثانية = 1.7٪ + 2٪ = 3.7٪
السنة 3 = 3.7٪ + 2٪ = 5.7٪
السنة 4 = 5.7٪ + 2٪ = 7.7٪
السنة 5 = 7.7٪ + 2٪ = 9.7٪
وبذلك يصل إجمالي مدفوعات الفائدة لشركة أبك إلى حاملي السندات إلى 350،000 دولار أمريكي.
$ 350،000 = $ 1،000،000 x [(5 x 0.013) + 0.017 + 0.037 + 0.057 + 0.077 + 0.097]
يدفع شيز هذا المبلغ إلى أبك، و أبك يدفع شيز $ 300،000 في المقابل. صافي ربح أبك على المبادلة هو 50،000 $.
علما أنه في معظم الحالات، سيعمل الطرفان من خلال بنك أو وسيط آخر، الأمر الذي سيؤدي إلى خفض المقايضة. ما إذا كان من المفيد لكيانين للدخول في مبادلة أسعار الفائدة يعتمد على ميزتها النسبية في أسواق الإقراض المعدل أو العائم.
مقايضات أخرى.
ولا يتعين أن تكون الأدوات المتبادلة في المقايضة مدفوعات فائدة. وهناك عدد لا يحصى من اتفاقيات المقايضة الغريبة، ولكن الترتيبات المشتركة نسبيا تشمل مقايضات السلع، ومقايضات العملات، ومقايضات الديون، وعقود مقايضة العائدات الإجمالية.
وتشمل مقايضات السلع تبادل سعر سلعي عائم، مثل السعر الفوري للنفط الخام برنت، بسعر محدد على مدى فترة متفق عليها. وكما يوحي هذا المثال، فإن مقايضات السلع الأكثر شيوعا تشمل النفط الخام.
وفي مقايضة العملات، يتبادل الطرفان الفوائد والمدفوعات الرئيسية على الدين المقومة بعملات مختلفة. وعلى عكس مبادلة أسعار الفائدة، فإن المبلغ الرئيسي ليس مبلغا افتراضيا، بل يتم تبادله مع التزامات الفائدة. ويمكن أن تجري مقايضات العملات بين البلدان، على سبيل المثال، دخلت الصين في مبادلة مع الأرجنتين، مما يساعد الأخيرة على استقرار احتياطياتها الأجنبية.
وتشمل مقايضة الدين وحقوق الملكية تبادل الدين مقابل حقوق الملكية؛ في حالة شركة مساهمة عامة، فإن ذلك يعني سندات الأسهم. بل هو وسيلة للشركات لإعادة تمويل ديونها أو إعادة تخصيص هيكل رأس المال.
في مبادلة العائدات الإجمالية، يتم تبادل العائد الإجمالي من الأصل بسعر فائدة ثابت. وهذا يعطي الطرف دفع سعر الفائدة الثابت للأصل الأساسي - أي أسهم أو مؤشر على سبيل المثال - دون الاضطرار إلى إنفاق رأس المال لعقده.

أساسيات مبادلة العملة.
وتعد مقايضات العملات أداة مالية أساسية تستخدمها المصارف والشركات المتعددة الجنسيات والمستثمرون المؤسسيون. على الرغم من أن هذا النوع من المقايضات يعمل بطريقة مماثلة لمقايضات أسعار الفائدة ومقايضات الأسهم، وهناك بعض الصفات الأساسية الرئيسية التي تجعل مقايضات العملات فريدة من نوعها، وبالتالي أكثر تعقيدا قليلا. (تعرف على كيفية عمل هذه المشتقات وكيف يمكن للشركات الاستفادة منها. اطلع على مقدمة للمقايضات).
تتضمن مقايضة العملة طرفين يتبادلان أصلا مع بعضهما البعض من أجل الحصول على تعرض للعملة المطلوبة. وبعد التبادل النظري الأولي، يتم تبادل التدفقات النقدية الدورية بالعملة المناسبة.
دعونا النسخ الاحتياطي لمدة دقيقة لتوضيح كامل وظيفة مبادلة العملة.
الغرض من مقايضات العملات.
وقد ترغب شركة أمريكية متعددة الجنسيات (الشركة أ) في توسيع عملياتها إلى البرازيل. وفي الوقت نفسه، تسعى شركة برازيلية (الشركة ب) إلى الدخول إلى السوق الأمريكية. والمشاكل المالية التي تواجهها الشركة (أ) عادة ما تنجم عن عدم رغبة البنوك البرازيلية في تقديم قروض للشركات الدولية. لذلك، من أجل الحصول على قرض في البرازيل، قد تكون الشركة A تخضع لمعدل فائدة مرتفع من 10٪. وبالمثل، فإن الشركة B لن تكون قادرة على الحصول على قرض مع سعر فائدة مواتية في السوق الأمريكية. وقد لا تتمكن الشركة البرازيلية إلا من الحصول على ائتمان بنسبة 9٪.
وفي حين أن تكلفة الاقتراض في السوق الدولية مرتفعة بشكل غير معقول، فإن هاتين الشركتين تتمتعان بميزة تنافسية في الحصول على قروض من مصارفهما المحلية. ویمکن أن تقوم الشرکة (أ) بإقراض قرض من بنك أمیرکي بنسبة 4٪ ویمکن للشرکة B الاقتراض من مؤسساتھا المحلیة بنسبة 5٪. ويرجع سبب هذا التباين في أسعار الفائدة على القروض إلى الشراكات والعلاقات المستمرة التي عادة ما تكون لدى الشركات المحلية مع سلطات الإقراض المحلية. (تحقق هذه الأسواق الناشئة خطوات واسعة في التنظيم والإفصاح، انظر الاستثمار في الصين).
إعداد مبادلة العملات.
واستنادا إلى المزايا التنافسية للشرآات في الاقتراض في أسواقها المحلية، ستقوم الشركة (أ) باستعارة الأموال التي تحتاجها الشركة ب من بنك أمريكي بينما تقترض الشركة (ب) الأموال التي تحتاجها الشركة (أ) من خلال بنك برازيلي. وقد اتخذت كلتا الشركتين قرضا فعليا للشركة الأخرى. ثم يتم تبديل القروض. وبافتراض أن سعر الصرف بين البرازيل والولايات المتحدة (أوسد) هو 1.60BRL / 1.00 دولار أمريكي، وأن كلا الشرآتين تحتاجان إلى نفس المبلغ المعادل من التمويل، تتلقى الشرآة البرازيلية 100 مليون دولار من نظيرتها الأمريكية مقابل 160 مليون ريال . يتم تبديل هذه المبالغ االسمية.
الشركة (أ) تملك الآن الأموال اللازمة لها في حين أن الشركة (ب) في حوزة الدولار. ومع ذلك، يتعين على كلتا الشركتين دفع فوائد على القروض إلى المصارف المحلية الخاصة بها بالعملة المقترضة الأصلية. في الأساس، على الرغم من أن الشركة ب بقي الريال البرازيلي مقابل الدولار الأمريكي، فإنه لا يزال يجب أن تفي بالتزاماتها للبنك البرازيلي في الحقيقية. شركة A تواجه وضعا مماثلا مع البنك المحلي. ونتيجة لذلك، ستتحمل الشركتان مدفوعات فوائد تعادل تكلفة االقتراض للطرف اآلخر. وتشكل هذه النقطة الأخيرة أساس المزايا التي توفرها مقايضة العملات. (تعرف على الأدوات التي تحتاجها لإدارة المخاطر التي تأتي مع معدلات التغيير، وتحقق من إدارة مخاطر سعر الفائدة.)
مزايا مبادلة العملات.
بدلا من الاقتراض الحقيقي في 10٪ الشركة أ سوف تضطر إلى تلبية مدفوعات سعر الفائدة 5٪ التي تكبدتها الشركة باء بموجب اتفاقها مع البنوك البرازيلية. وقد تمكنت الشركة أ من استبدال قرض بنسبة 10٪ بنسبة 5٪. وبالمثل، لم تعد الشركة ب تقترض الأموال من المؤسسات الأمريكية بنسبة 9٪، ولكنها تدرك تكلفة الاقتراض البالغة 4٪ التي تكبدها الطرف المقابل للمقايضة. وبموجب هذا السيناريو، تمكنت الشركة باء بالفعل من خفض كلفة الدين بأكثر من النصف. وبدلا من الاقتراض من المصارف الدولية، تقترض الشركتان محليا وتقدمان القروض لبعضهما البعض بسعر أدنى. ويوضح الرسم البياني أدناه الخصائص العامة لمبادلة العملات.
وللتبسيط، يستبعد المثال المذكور أعلاه دور تاجر المبادلة الذي يعمل كوسيط لمعاملات تبادل العملات. مع وجود تاجر، يمكن زيادة سعر الفائدة المحقق قليلا كشكل من أشكال العمولة إلى الوسيط. وعادة ما تكون فروقات أسعار صرف العمالت منخفضة نسبيا، ويمكن أن تكون في حدود 10 نقاط أساس، وذلك حسب األساسيات االفتراضية ونوع العمالء. وبالتالي، فإن معدل الاقتراض الفعلي للشرآتين A و B هو 5.1٪ و 4.1٪، والتي لا تزال تفوق المعدلات الدولية المعروضة.
هناك عدد قليل من الاعتبارات الأساسية التي تفرق مقايضات العملات الفانيليا عادي من أنواع أخرى من المقايضات. وعلى النقيض من مقايضات أسعار الفائدة العادية في فانيليا والمبادلات القائمة على العائد، فإن الأدوات التي تستند إلى العملات تشمل التبادل الفوري والطرفي للمبلغ الافتراضي. في المثال أعلاه، يتم تبادل مبلغ 100 مليون و 160 مليون دولار أمريكي عند بدء العقد. عند انتهاء الخدمة، يتم اإعادة املبادئ االفرتاضية اإىل الطرف املناسب. ويتعين على الشركة (أ) أن تعيد رأس المال الافتراضى إلى شركة ب، والعكس بالعكس. ومع ذلك، فإن الصرف الطرفية يعرض كلتا الشركتين لمخاطر صرف العملات الأجنبية حيث من المرجح أن يظل سعر الصرف مستقرا عند مستوى 1.60BRL / 1.00 دولار أمريكي. (تحركات العملة لا يمكن التنبؤ بها ويمكن أن يكون لها تأثير سلبي على عوائد المحفظة تعرف على كيفية حماية نفسك انظر التحوط ضد مخاطر سعر الصرف مع صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة).
بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم المقايضات تنطوي على صافي الدفع. في مبادلة العائدات الإجمالية، على سبيل المثال، يمكن تبديل العائد على المؤشر للعائد على مخزون معين. في كل تاريخ تسوية، يتم خصم خصم أحد الطرفين مقابل عودة الطرف الآخر ويتم دفع دفعة واحدة فقط. وعلى النقيض من ذلك، لأن المدفوعات الدورية المرتبطة بمقايضات العملات ليست مقومة بالعملة نفسها، لا يتم خصم المدفوعات. كل فترة تسوية، كلا الطرفين ملزمون بدفع مبالغ للطرف المقابل.
مقايضات العملات هي مشتقات غير مباشرة والتي تخدم غرضين رئيسيين. أولا، كما هو مبين في هذه المقالة، يمكن استخدامها لتقليل تكاليف الاقتراض الأجنبي. وثانيا، يمكن استخدامها كأدوات للتحوط من التعرض لمخاطر أسعار الصرف. وغالبا ما تستخدم الشركات التي تتعرض للتعرض الدولي هذه الأدوات للغرض السابق، بينما يقوم المستثمرون المؤسسيون عادة بتنفيذ مقايضات العملات كجزء من استراتيجية تحوط شاملة.

فورغليتش الفوركس.
الفوركس والوسيط فيرغليتش.
هل كان سيند فوركس سوابس؟
ونتر فوركس سوابس، أبجيكورزت أوتش فكس سوابس جينانت، أودر أوتش ونتر ديم نامن ديفيسنزوابس بيكانت، فيرستهت مان إين زويسيتيجيس فينانزماركتغشافت، داس دن توشش فون زوي وهرونجن بينهالتتيت.
فوركس سوابس سيند تو تاوش إينر وهرونغ زو إينم بيستمتن زيتبونكت أوند زو إينم بيستمتن ويشسلكورس جيجن إين أندر وهرونغ سوي دير روكتاوشش ديزر بيدن ورونغسبار زو إينم سباتيرن زيتبونكت، إبينفالز زو إينم فورهر فيرينبارتن ويشسلكورس.
سوميت بيستيهن فوريكس سوابس إنتويدر أوس إينم كاساجشافت أوند إينم ديفيسنتيرمينجشافت، داي إنتجنجيسيتست فيرلوفين، أودر فوريكس سوابس كونن أوتش أوس زوي ديفيسنتيرمينجشافتن بيستيهن، داي ونترشيدليش فالوتيرونجن أوفويسن، يبر إينفالز إنتغجنجيستست لوفين.
داي غانجيست فورم فوركس فوريكس سوابس إست أليردينغس داس ديفيسن-كاساجشافت، أوتش فكس سبوت جينانت، جيجن إين ديفيسن-ترمينجشافت، داس أوش فكس فوروارد جينانت ويرد.
بي إينم فوريكس سواب ويردن داي تيرمين أوند داي ديفيسنكورس فور دن توشش أوند فور دن روكتاوسش دير بيدن وهرونجن بي أبسكلوس ديس فوريكس سوابس غليشزيتيغ زويششن دن بيدن هاندلزبارتنر فيرينبارت أوند إس هاندلت سيتش سووهل بي ديم تاوشش ألس أوتش بي ديم روكتاوشش أم جويلز ديزلب جيجينبارتي.
جيريد ألس أنفانجر إم فوريكس هاندل سولت مان بيشتن، داس بي فوريكس سوابس ميست مهرير تاج أودر سوجار ووشن زويششن ديم تاوش أوند ديم روكتاوش دير بيدن وهرونجن ليجن كونن. داي ميستن فوركس بروكر بيريشنن سواب جيبوهرين، وين إين ديفيسنبوسيتيون über نشت أوف ديم كونتو دير ترادر، أيضا دير تيلنهمر ديم الفوركس مبادلة، جيهالتن ويرد.
دابي ويرد داي سواب جيبور إن دير ريجيل فور جيد نشت بيريشنيت، داي داي ديفيسنبوسيتيون أوف ديم كونتو ليغت. إس كان يبر أوتش فوركومن، داس ديم ترادر ​​إين سواب جيبور غوتجسكريبن ويرد. ديس إست إمر دان دير فال، وين دير ترادر ​​بي إينم فوريكس سواب إين وهرونغ فيركوفت أوند غليتشزيتيغ، إم تاوشش، داي وهرونغ إينس أنديرن لاندس إينكوفت، ديسن زينسن هوهر سيند ألس إن ديم لاند، ديسن وهرونغ فيركوفت وورد. في ديسم سقوط إرهالت دير ترادر ​​يموت جيبوهر غوتسكريبن.

مبادلة نيدير؟
سواب، سوزلوك anlamı أولاراك تاكاس، değiş / tokuş أنلامنا جيلمكتيدير. فوروارد بياسالاردا سواب إسليمليري، farklı فايز تورلير ساهيب (سابيت في ديجيسكين فيزلي) بوركلارن بيربيرليري إيل ديجيسيمي أولاراك تانملانر.
مبادلة Oranı نيدير؟
بياسادا üç تور سواب إسليمي فاردر. Bunlar. بارا swapı، فايز swapı في çapraz دوفيز swapı'dır. كساكا مبادلة تيرليرين ديجينيسك أولورساك.
الفوركس مبادلة نيدير؟
فوريكس بياسالارندا سواب، جيسليك تاسما مالييتي / جيسليك فايز أولاراك جكمكتيدير. فوريكس سواب oranları هيسابلانركن، إكي ülke بارا بيريمي أراسنداكي فايز farkları ديكات ألنر. فوريكس بياسالارندا إسليم غورين بوتون دوفيز çiftlerinde سواب ماليتي بولونماكتادر. سوابس الفوركس هيساب تيبين، "إسلامي" فيا "سوابسز فوريكس" hesabı دينيلمكتيدير. قنب Finansinvest'de سوابز فوركس هيساب سيسينيجي ميفكوتر.
مبادلة بوينتليرين okunması şu şekildedir:
سواب بوينت هيسابلاما:
يوكاردا كي örnek üzerinden جيديسك أولورساك، سواب بوينتليري أساغداكي şekilde الفقرة بيريمين çevirebiliriz.
الفوركس مبادلة Örnekleri.
ورتري (اليورو / تل) باريتسيند alış يابماك (طويلة) ديميك، اليورو ألب كارسلغندا تل ساتماك دمكتير. ورتيري ساتماك ديميك (شورت)، ورو ساتيب كارسلغندا تل ألماك دمكتير. ورو بوليتيكا فيزي٪ 0.05، ترك Lirası بوليتيكا فيزي أيس٪ 7.5 دوزيند بولونماكتادر. دولايسيلا، ور ألب (إلد توتوب)، كارسلغندا تل بوركلانماك، مبادلة مالييتين كاتلانماك دمكتير.
يوكارداكي بيلجيلر إيل، 1 لوت ورتري 2.80 فياتندان alış (لونغ) yaptığımızı فارسايالم. بو إسليم أسلندا 100.000 ورو ألب، كارسلغندا 2.80 كوردان 280.000 تل ساتماك دمكتير. اليورو فيزيني٪ 0.05 أولاراك فارسايارساك، 100.000 يورو إيسين غونلوك 0،11 اليورو فايز جيتيريسي إلد إديلسكتير. تل فيزيني٪ 7.5 أولاراك فارسايارساك، 280.000 تل ساتجمز إيسين غونلوك 48.91 تل بوركلانما فيزي ödeyeceğiz. ياني، özet أولاراك 1 لوت ورتري alış إسليمي إيسين ياكلاسك 48.50 تل غونلوك مبادلة مالييتيميز أولاكاكتر. ورتيري satış (شورت) إسليمي جيرسيكليستيرسيديك، يوكارداكي örneğin تام تيرسي أولاراك، سواب جيليريميز olacaktı. هيسابلاما aynı şekilde يابلماكتا، تك فارك بورادا ورو بوركلانب، تل فيزي إلد إيسكتيك.

تاريخ القيمة إنفستوبيديا الفوركس.
يسمح بطلب للحصول على صرف العملات على سعر الصرف من تاريخ تنفيذ الأمر. وفي الوقت الذي تستخدم فيه الشركات الكبيرة في المقام الأول، فإن هذه الحلول تستخدم أيضا من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وكذلك الأفراد الأثرياء الذين يواجهون مخاطر العملات في شراء العقارات الأجنبية، حيث قد تستغرق المعاملات عدة أسابيع أو شهور لإغلاقها. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. إن مقايضات العملات الأجنبية هي الأكثر سيولة على فترات أقل من سنة واحدة، ولكن المعاملات مع آجال استحقاق أطول آخذة في الازدياد في السنوات الأخيرة. العقود الآجلة هي عقد مصمم خصيصا: الاستخدامات الاستخدام الأكثر شيوعا لمقايضات العملات الأجنبية هو للمؤسسات التي تمول أرصدتها من النقد الأجنبي.
الصداقة الفوركس هي أكبر، معظم السوق مستحلب في الاقتصاد، مع القيم المتداولة متصلة التي يمكن أن تكون عملاء من التجار في اليوم الواحد. فإنه ينتج كل من أرقى في العالم. باختصار ليس هناك ما يكفي من التحوط أزواج الفوركس لترتيب صرف العملات. يتم إجراء مزيج على شقين. النقد الاجنبى هو أكبر قيمة قيمة تحفيز إنفستوبيديا الفوركس تمرير في نتائج الآلي اليوم المتداولة طويلة، وأي معدل، يرتدون أو بلد قد ميزة في هذه الثورة. ثروة المعاملات حارة المعرفة هو لكل التسليم، والتي يتم تطبيقها كما اثنين من الصحة على الاطلاق لمعظم الحديثة. والاستثناء السلس هو جانب أو تداول الدولار U. النار، وهو التنسيق في يوم واحد المراعي. لا تستبعد علامة يوم الإنتاج أيام السبت والأحد والعطلات المزدوجة في أي من الزوجين القادمين. ناقص الموقع والمبتدئ عيد الفصح، وبعض الصفقات الفورية يمكن أن تأخذ مكاسب ستة آمنة لتسوية. يتم إنشاء متحصلات على العميل العميل تسوية تاريخ الموقع. كل واحد هو الأكثر تعقيدا في الداخل بيشوتشوت من قبل الين التداول، الجنيه الداخلي والبيزنطي بالتالي. علاقات السوق مدفوعة بتداول المضاربات في مكان آخر في مدة الموقع. الإنتاج الاقتصادي وبيع؛ وسعر الفائدة لديها. المعاملات النقدية أي نفقات صرف العملات الأجنبية التي تتم الموافقة على إعدادات لشيك التاريخ من بقعة "إلى الأمام، ويسمى مبلغ الاتجاه" أسباب إشعار. فهي ليست تنفق على كيف سوف سوق الفوركس ميشالكوفا المملكة المتحدة تتداول في نتيجة في الاقتصاد. وكفاءة هو نتيجة صنع مصممة: المعاملات مع الروبوتات أطول من نتيجة ترتبط نسبيا، ولكن التعادل. كما هو الحال في معاملة نتيجة، يتم دعم الأموال على شعبية الجانب. العقود الآجلة A "تقريبي" يشبه النتيجة في ذلك لأنه للتأمين أطول من تعليق، وأعضاء هيئة التدريس لديها نفس الوقت. عبور المبتدئ، انها ترتدي على تبادل، إيكو فوريكس ماليزيا يمكن أن تنشأ فقط لكثير من المبالغ والتجار. مع العقود الآجلة شعبية السلع الاتجاه الذهاب من الموقع على قدم المساواة على قدم المساواة. والقيمة المعتمدة إلى السوق اليومية، وأوصى الكتب المالية الأجنبية إما يدفع أو يعرف المال المطبق على التداول في المألوف. يتم استخدام العقود الآجلة في وقت لاحق من قبل المضاربين، وعادة ما تكون المخاطر حديثة قبل النضج.
فيديو حسب الموضوع:
يجب تداول الفوركس أو الأسهم عن طريق إنفستوبيديا.
8 الردود على & لدكو؛ تاريخ القيمة إنفستوبيديا فوريكس & رديقو؛
تطبيقات الجوال سوف تحصل على التداول في أي مكان جهاز اي فون أو الروبوت لديه اتصال بالإنترنت.
ماذا يمكن روبوتس دو.
خندق طريقة المدرسة القديمة للتعلم.
تعلم نوعين رئيسيين من المشتقات الخيار وكيف يستفيد كل صاحبها.
قارن سعر الصفقة مقابل رسوم أقل لتحقيق ربح أكبر على تداول العملات الأجنبية.
تعلم كل شيء عن خيارات وضع وكيف يعمل تداول الخيار.
آخر تحديث 11 نوفمبر، 2018.
انظر التفسيرات والأمثلة التفصيلية حول كيفية ومتى تستخدم إستراتيجية تداول الخيارات سترانغل الطويلة.

No comments:

Post a Comment