Sunday 18 March 2018

أبحاث الفوركس


أهمية التحليل في سوق الفوركس.


يأتي تحليل سوق الفوركس في شكلين مختلفين. التحليل الفني والأساسي. وقد تراجعت المناقشات منذ ولادة التداول فيما يتعلق بالتحليل الأفضل، أو ما إذا كان ينبغي للمتداولين استخدام مزيج من كلا التخصصين، من أجل اتخاذ قرارات تجارية أكثر استنارة. إن فعالية التحليل الفني والأساسي هي أيضا موضع خلاف حول ما يشار إليه ب "فرضية السوق الفعالة"، التي تنص على أن أسعار السوق لا يمكن التنبؤ بها في الأساس.


وبينما كانت المناقشات مستمرة لعقود من الزمن حول أي شكل من أشكال التحليل هو الأفضل، فإن قضية واحدة سوف يتفق عليها جميع خبراء التداول والمحللين على أن كلا النموذجين لهما ميزات وفوائد يمكن أن تساعد التجار. ويوافق المحللون أيضا على أنه يمكن أن يمتد عمر الممارسة والتطبيق ليصبحوا بارعين في أي من هذين التحليلين أو كليهما. وقد لوحظ أول استخدام للتحليل الفني في عام 1700 من قبل التجار والتجار الهولنديين، في حين يزعم أن تحليل الشموع بدأ في الصين في القرن الثامن عشر، من باب المجاملة الطريقة التي وضعتها هوما مونيهيسا، لتحديد الطلب على السلع الأساسية مثل الأرز.


العديد من المحللين الأساسيين سوف يرفضون التحليل الفني، مما يشير إلى أن غالبية المؤشرات الفنية لا يمكن ولا تعمل، لأن المؤشرات هي "الوفاء الذاتي والمتخلفة". وقد يشككون في كفاءة وقيمة المؤشرات الأكثر شيوعا مثل: ماسد، رسي، ستوشاستيك، دمي، بسار (مكافئ مكافئ وعكس)، بولينجر باند الخ. ولكن هناك العديد من التجار الذين يستخدمون التحليل الفني في خطة التداول الخاصة بهم ، الذي سيقول بشكل قاطع أن استخدام المؤشرات، للدخول والخروج من صفقاتهم، يعمل فعلا. ليس في كل مرة، ولكن من حيث الاحتمالات ومتوسط ​​الأداء، والتحليل الفني يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية مع مرور الوقت للتأكد من أنها وضعت خطة تجارية ذات مصداقية واستراتيجية، "حافة" كما التجار غالبا ما يشير إليها.


ومع ذلك، فمن المفارقات أن ما يقرب من جميع التجار المحللين الأساسي لا تزال تستخدم أشكال التحليل الفني، حتى على فانيلا نسبيا، الرسم البياني الحر مؤشر. قد يقررون ما هي طريقة عرض السعر الذي يفضلونه: الشمعدان، هيكين العشي، خط، دبوس الحانات، وما إلى ذلك أو أنها سوف تستخدم استراتيجية أساسية إلى حد ما للتجارة بما في ذلك: أعلى مستوياته المنخفضة، قمم منخفضة، المتوسطات المتحركة، الرأس والكتفين 'أنماط، فركتلات، نقطة محورية، فيبوناتشي التصحيح وخطوط الاتجاه الرسم الخ مرة واحدة يتم وضع بعض هذه الصيغ على الرسم البياني، يمكن أن المخطط تبدو مشغول كما مخطط يحتوي على العديد من المؤشرات المذكورة آنفا. وليست حسابات حول مكان وضع توقف واتخاذ أوامر الحد الربح أيضا أشكال التحليل الفني؟


لذلك حتى التجار مخصصة التحليل الأساسي لا تزال بحاجة إلى استخدام التحليل الفني، وأنها سوف تفضل فقط التركيز على الأخبار والأحداث وإصدارات البيانات لجعل، أو لتأكيد قراراتهم. وسيبقون على اطلاع على جميع الإصدارات، ربما عن طريق استخدام تويتر، أو دفع نفقات إضافية لاستخدام ما يشار إليه باسم "الصقور"، في محاولة لتكون على رأس السوق وقرارات التداول الخاصة بهم.


ومع ذلك، هذا القسم من موقعنا ليس هنا لمناقشة المزايا النسبية للتحليل الأساسي والفني، ونحن نعمل على تطوير مدرسة فكس التي سوف نقوم بذلك على طول، ونحن سوف مجرد تقديم لمحة موجزة عن الاختلافات الرئيسية بين وهما منطقتان متميزة للتحليل.


ما هو التحليل الفني فكس؟


التحليل الفني (غالبا ما يشار إليه باسم تا) هو التنبؤ بحركات الأسعار المالية المستقبلية استنادا إلى فحص تحركات الأسعار السابقة. التحليل الفني يمكن أن يساعد التجار على توقع ما من المرجح أن يحدث للأسعار مع مرور الوقت. يستخدم التحليل الفني مجموعة واسعة من المؤشرات والرسوم البيانية التي تعرض تحركات الأسعار خلال فترة زمنية محددة. من خلال تحليل الإحصاءات المجمعة من نشاط التداول، مثل حركة السعر وحجم التداول، يأمل التجار في اتخاذ قرار بشأن السعر الذي قد يستغرقه السعر.


العديد من التحليل الفني التجار إيلاء القليل من الاهتمام للأخبار. وهم يرون أن التفاصيل، وربما الدراما لبيان صحفي اقتصادي، ستكشف في نهاية المطاف عن رسم بياني. وبالفعل، فإن السعر على الرسم البياني يمكن أن يتفاعل في كثير من الأحيان قبل أن ينظر المتداولون إلى البيانات الصادرة، أو لديهم فرصة لقراءة الأخبار ثم اتخاذ قرار مستنير. هذا يمكن أن يكون نتيجة للتجارب الخوارزمية / عالية التردد تكون قادرة على تشغيل الجبهة الأخبار بسرعة البرق قبل العديد من التجار القاتلة يمكن أن تتفاعل.


ما هو تحليل فكس الأساسي؟


يدرس المحللون الأساسيون القيمة الجوهرية للاستثمار، في النقد الأجنبي وهذا يتطلب الفحص الدقيق للظروف الاقتصادية التي تؤثر على تقييم عملة الدولة. هناك العديد من العوامل الأساسية الرئيسية التي تلعب دورا في حركة العملة، والكثير منها يرد في ما يسمى "المؤشرات الاقتصادية".


المؤشرات الاقتصادية هي التقارير والبيانات الصادرة عن حكومة بلد ما، أو كيان خاص مثل ماركيت، والذي يفصل الأداء الاقتصادي للبلد. والتقارير الاقتصادية هي الوسيلة التي تقاس بها الصحة الاقتصادية للبلد عموما. يتم إصدار البيانات في أوقات زمنية محددة في السوق مع إشارة إلى الوضع الاقتصادي للأمة. هل تحسنت أو انخفضت؟ في تداول العملات الأجنبية، أي انحراف عن الوسيط، والبيانات السابقة، أو مما كان متوقعا، يمكن أن يسبب تحركات كبيرة في الأسعار والحجم.


وفيما يلي أربعة تقارير رئيسية والتي يمكن (على الإفراج) تأثير سعر العملة.


الناتج المحلي الإجمالي


والناتج المحلي الإجمالي هو أوسع مقياس لاقتصاد البلد؛ القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات المنتجة في بلد ما خلال فترة محددة. وتراجعت أرقام الناتج المحلي الإجمالي، وبالتالي فإن التجار غالبا ما يركزون على تقريرين صدران قبل أرقام الناتج المحلي الإجمالي النهائي؛ والتقرير المتقدم والتقرير الأولي. وقد تؤدي التنقيحات بين هذه التقارير إلى حدوث تقلبات كبيرة.


تقيس تقارير مبيعات التجزئة إيصالات جميع متاجر البيع بالتجزئة في بلد معين. ويشكل التقرير مؤشرا مفيدا على أنماط الإنفاق الاستهلاكي الإجمالية، معدلة حسب المتغيرات الموسمية. ويمكن استخدامه للتنبؤ بأداء مؤشرات متأخرة أكثر أهمية وتقييم الاتجاه المباشر للاقتصاد.


التغييرات في إنتاج: المصانع والمناجم والمرافق داخل اقتصاد البلاد يمكن أن تشير إلى الصحة العامة للاقتصاد. وتفيد أيضا عن قدرتها؛ الدرجة التي يتم فيها استخدام قدرة كل منشأة أو مرافقها. ومن الناحية المثالية، تحتاج الأمة إلى زيادة الإنتاج، في حين أنها تقترب من قدرتها القصوى.


التجار الذين يستخدمون هذه البيانات غالبا ما يراقبون إنتاج المرافق، والتي يمكن أن تكون متقلبة مثل الطلب على الطاقة، تتأثر بتغيرات الطقس. ويمكن أن تنجم تنقيحات هامة بين التقارير عن تغيرات الطقس، مما يمكن أن يسبب تقلبا في العملة الوطنية.


مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


ويقيس مؤشر أسعار المستهلك التغير في التضخم في أسعار السلع الاستهلاكية في جميع أنحاء تقريبا. مائتي فئات مختلفة. یمکن استخدام ھذا التقریر لمعرفة ما إذا کان بلد ما یفقد أو یفقد المال علی منتجاتھ وخدماتھ. ويمكن أيضا أن تستخدم لتحديد ما إذا كان البنك المركزي أو الحكومة سوف رفع أو خفض أسعار الفائدة الأساسية، إما لتبريد أو تحفيز الاقتصاد.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


أبحاث الفوركس.


مواكبة السوق مع البحوث الثاقبة والتقويم الاقتصادي.


الجري التعليق والأخبار.


يوفر الفوركس من الداخل تحليل عملي للأخبار والأحداث والمستويات الفنية التي تؤثر على أسعار العملات - كما يحدث. يتم نشر التحديثات تصل إلى 20 مرة في الساعة من قبل كبار التجار وأعضاء فريق البحث من ذوي الخبرة في غين كابيتال. الاستفادة من قربها من المؤسسات شراء وبيع الجانب العمل، لأنها تتعامل مع بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم.


نضع في اعتبارنا أن تأثير السوق للأخبار وغيرها من الأحداث المفصلة في الفوركس من الداخل قد يكون بالفعل في الاعتبار في سعر العملة قبل وصول هذه المعلومات للجمهور. الفوركس من الداخل هو متاح مباشرة داخل المنصة، مما يسمح لك للعمل بسرعة. ببساطة انقر على علامة التبويب "الفوركس من الداخل" للوصول إليه.


يمكنك أيضا متابعة تطورات السوق مع عناوين الأخبار الإخبارية في الوقت الحقيقي من رويترز نوزويرز، المتوفرة على منصات ألي انفست فوركسترادر ​​و ميتاترادر ​​4.


التقويم الاقتصادي.


نلقي نظرة على دليل الاختزال لدينا إلى الإصدارات الاقتصادية الرئيسية للأسبوع القادم. يمكنك أيضا مراجعة ردود فعل أسواق العملات للأحداث الماضية ورؤية توقعات للمستقبل.


حاول ألي انفست الفوركس مع حساب مجاني 50،000 $ الممارسة. ابدأ أدناه.


لا حاجة لممارسة؟


افتح حساب فوريكس فوري.


الشرق إلى الاستخدام، تعمل بكامل طاقتها ألي الاستثمار منصة تداول الفوركس تصل إلى 50: 1 الرافعة المالية نحن نقدم 50 أزواج العملات الرسم البياني قوية عناوين الأخبار على مدار 24 ساعة اليومية والأسبوعية بحث الفوركس 24/6 الدعم عن طريق الهاتف والرسوم البيانية الحية.


لماذا ألي انفست الفوركس؟


منصات التداول.


البحوث & أمب؛ أدوات.


دعم الفوركس.


يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل إلى الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.


الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.


ابحاث.


فكسم يوفر بفخر الوصول إلى مجموعة من الأدوات وموارد السوق.


التقويم الاقتصادي.


البقاء متقدما الأحداث السوق تتحرك.


تتبع الأحداث الاقتصادية الرئيسية، والخطب، والتقارير لإعطاء التداول الخاص بك على حافة.


أخبار السوق.


أخبار السوق العالمية على الفوركس والسلع والمعادن.


أعلى العناوين اليومية على أسواق متعددة تسليمها لكم مثالية للتاجر الأساسي.


الرسوم البيانية والمؤشرات هي الذهاب إلى أداة للتجار الفني لتحليل الاتجاهات وتحديد الفرص التجارية المحتملة.


مؤشر رؤية الشبكة.


يقدم فكسم تحليل البيانات الكبيرة مع هذا المؤشر الفني الجديد والمبتكرة للتحليل في الوقت الحقيقي.


ماسحة السوق.


اختيار من أعلى المؤشرات ومسح العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لتكون هذه الأداة أداء تحليل سريع وتقديم لكم مع الإشارات.


المستويات الفنية اليومية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية المجانية "قبل الجرس" والحصول على التداول اليومي مجموعة عمليات قبل فتح السوق، مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


في ساحة التداول الفوركس النشط، والبقاء على اطلاع على تطور ظروف السوق وسياقها التاريخي يمكن أن يكون مشروعا شاقا. ومجموعات البيانات التي لا نهاية لها والأخبار هي باستمرار في خط للتمحيص، مع كل يمكن أن تؤثر على النجاح في نهاية المطاف أو فشل تجارة معينة.


يوفر فكسم ثروة من المعلومات للأفراد المهتمين في دراسة أساسيات السوق والتقنية. التقاويم الاقتصادية، تغذية الأخبار، البيانات البيانية والمؤشرات الملكية تمكن التجار لعرض الفوركس ضمن السياق الحالي أو التاريخي. وغالبا ما يتم العثور على فرصة في إطار دراسة السوق المكثفة، و فكسم تقدم مجموعة بحث قوية قادرة على تلبية حتى أكثر تاجر العملة فضول أو المستثمر.


التقويم الاقتصادي وأخبار السوق.


يمكن أن يكون لإصدار تقرير رسمي عن البيانات الاقتصادية أو أخبار غير متوقعة تأثير كبير على العديد من الجوانب المختلفة لتداول العملات الأجنبية. ويمكن أن تؤدي مثل هذه الأحداث إلى زيادة في مشاركة السوق وزيادة التقلبات، مما يخلق فرصة أو خطر.


إن الإدراك المتبقي لهذه الإطلاقات يمكن أن يكون مرهقا. فكسم يلغي الكثير من التخمين على الرغم من توفير تقويم اقتصادي مفصل بدقة. يسرد الجدول الزمني الاقتصادي تاريخ ووقت الأحداث الاقتصادية التي يحتمل أن تتحرك في السوق، والتقلبات المتوقعة، فضلا عن الرأي في الآراء وقيم البيانات الصعبة.


وكثيرا ما لا يمكن التنبؤ بالأخبار العاجلة، مما يخلق جوا من عدم اليقين داخل السوق. ويهدف تطبيق أخبار السوق فكسم للحفاظ على التجار والمستثمرين في اللفة الرئيسية للأحداث النامية بسرعة.


التحليلات الفنية.


في الأسواق الرقمية الحالية في العالم، يتم اتخاذ غالبية القرارات التجارية قصيرة الأجل وفقا للمستأجرين من التحليل الفني. دراسة حركة الأسعار الماضية والحالية كمؤشر لسلوك السوق في المستقبل هو الانضباط الشعبي للغاية بين التجار النشطين.


بالنسبة لأولئك الممارسين من منهجيات التداول التقنية، فكسم يوفر مجموعة متنوعة من الأصول للمساعدة في دراسة وتحليل حركة السعر:


وكثيرا ما لا يمكن التنبؤ بالأخبار العاجلة، مما يخلق جوا من عدم اليقين داخل السوق. ويهدف تطبيق أخبار السوق فكسم للحفاظ على التجار والمستثمرين في اللفة الرئيسية للأحداث النامية بسرعة.


الرسم البياني: الرسوم البيانية الفوركس هو تطبيق تمكين التجار لسحب الرسم البياني للسعر للأداة المطلوبة، مع تخصيص الفترة الزمنية ومؤشر تراكب. مؤشر رؤية الشبكة: مؤشر رؤية الشبكة هو مؤشر تقني يستخدم تكنولوجيا البيانات الكبيرة لتحديد الأنماط الغامضة داخل السوق. السوق الماسح الضوئي: فكسم السوق الماسح الضوئي هو عبارة عن مجموعة من المؤشرات الرائدة تطبيقها على أعلى الفوركس والمنتجات كفد. إشارات بيانات السوق: فكسم بيانات السوق إشارات تقدم التجار أحدث الاتجاهات في حجم والسعر والمعنويات السوق.


بالإضافة إلى الموارد المذكورة أعلاه، فكسم زائد يتيح التجار وفرة من الأدوات لتحسين الأداء. توفر مجموعة البرامج بما في ذلك الملاحق الملكية إشارات التداول، محلل التقنية وتحليلات التجارة العملاء وسيلة لزيادة الكفاءة داخل السوق.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أبحاث الفوركس.


فوريكس البحوث وتحليل التحليل من قبل خبراء التداول الفوركس المهنية، كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس البحوث والتحليل.


فوركس البحث والتحليل.


للحصول على أحدث البحوث والتحليلات الفوركس يمكنك زيارة فوريكسق في قاعدة يومية، إذا كنت تاجر الفوركس أن التداول في الرسم البياني اليومي ثم يجب عليك تحديث نفسك مع الفوركس الأخبار والأحداث كل يوم، للحصول على الفوركس البحوث والتحليل يمكنك متابعة الخطوات التالية:


تحقق أولا من النقد الأجنبي الأخبار اليومية من أعلى المواقع مثل بلومبرغ، فوريكسق، ننموني، ريوتورس، وول ستريت جورنال. ثاني يومي فوريجن غيض الصرف يجب عليك القيام به هو التحقق من الفوركس الأحداث الاقتصادية اليومية لمعرفة ما إذا كان هناك أخبار الفوركس مهمة لإقناع الأسواق أو لا، للتحقق من الأحداث صرف العملات الأجنبية اليومية يمكنك استخدام تقويم الفوركس. ثالث الفوركس طرف يومي هو لمراقبة سوق الصرف الأجنبي من قبل نفسك، قبل اتخاذ موقفكم تحليل الرسوم البيانية الفوركس اليومية من قبل نفسك لعدة ساعات وبعد ذلك يمكنك أن تأخذ مواقف الخاص بك.


قابل الفريق.


يحدد فريق البحث العالمي الحائز على الجوائز المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من توقع حركة السعر المحتملة واغتنام الفرص.


فريق البحث العالمي.


جيمس تشن، مت رئيس بحوث فوريكس.


وكان جيمس تشن، تقني السوق القانوني (مت)، تاجر السوق المالية والمحلل منذ ما يقرب من عقدين. وهو مؤلف كتب "أساسيات تداول العملات الأجنبية" (جون وايلي وأولاده، 2009) و "أساسيات التحليل الفني للأسواق المالية" (جون وايلي وأولاده، 2018)، وكذلك مؤلف / متحدث عن سلسلة فيديو تعليمية، "الاتجاه الاحتمالي العالي في سوق الفوركس".


وقد ظهرت جيمس على نبك، بلومبرغ تف، رويترز، داو جونز، وفوربس، من بين العديد من وسائل الإعلام المالية الأخرى، وظهرت أيضا كمعلم معلم على المشهود لهم على نطاق واسع & لدكو؛ أكاديمية التداول & رديقو؛ حيث قام بتدريب وتوجيه العديد من التجار في مسابقة تجارية عالية المخاطر. جيمس يصدر التحليل اليومي للأسواق المالية، والمؤلفين مقالات متكررة عن استراتيجيات التداول، ومتحدث متميز في الندوات والمؤتمرات التجارية الكبرى.


فوريكسكوم @ فوريكس 5h.


فواد رازاقزادا المحلل الفني.


فواد هو محلل فني فوريكس. دخل في سوق الفوركس في أوائل عام 2018. بعد تخرجه من جامعة برونيل بدرجة في الاقتصاد، وتوجيه من قبل بعض من كبار الخبراء في هذه الصناعة، لديه فهم ممتاز من الدوافع الأساسية للأسواق. ولكن هو قدرته الفريدة على استخدام التحليل الفني في محاولة للتنبؤ بتحركات الأسعار التي جعلته شعبية بين أقرانه.


وتقول فواد بانتظام في المنشورات المالية الرائدة مثل وول ستريت جورنال، رويترز، مراقبة السوق، فت و أسوشيتد برس. على أساس يومي، تنتج فواد وتعلق السوق والبحث لبورصة الفوركس، مع التركيز على التحليل الفني.


التجارة خطتك مع الوصول إلى التحديثات سوقنا والرؤى.


جرب حساب تجريبي.


حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.


ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

No comments:

Post a Comment