Tuesday 13 March 2018

إتكس تداول العملات الأجنبية


إتكس تداول العملات الأجنبية
ويمكن أن يكون تداول الأسواق المالية تجربة مبهجة للغاية؛ شهد الارتفاع السريع وانخفاض قيمة الأسهم ثروات اكتسبت وخسر على مر السنين، وسوف نرى بلا شك نفس في المستقبل. وفي بيئة اليوم المعولمة، يمكن للتجار الوصول إلى مجموعة واسعة من الفرص التجارية أكثر من أي وقت مضى؛ ولكن هذا المستوى العالي من إمكانية الوصول يأتي مع بعض المزالق المحتملة التي من الحكمة أن تكون على بينة من. 1. إذا كنت تبحث عن أرباح سريعة وسهلة، والبحث في مكان آخر إذا كان التداول بهذه البساطة، الجميع & هيليب؛
الدولار يرتفع على مدار سبع سنوات مقابل الين الياباني.
أدى تقوية الاقتصاد الأمريكي جنبا إلى جنب مع مناخ مالي ياباني هش إلى وصول الدولار إلى أعلى مستوى له مقابل الين منذ أغسطس 2007. وقد أدت سلسلة من النتائج الاقتصادية القاتمة دورا كبيرا في انخفاض الين، وعزز مؤشر نيكي بشكل كبير نتيجة لانخفاض الين. العلاقة العكسية بين الين و نيكاي خلال الشهر الماضي انخفض الين بشكل كبير مقابل الدولار الأمريكي، من مستوى 1: 106.405 في 17 أكتوبر إلى 116.896 في 18 نوفمبر. في & هيليب؛
مزايا تداول الفوركس عبر الإنترنت.
دليل سريع لتداول الفوركس على الانترنت يمكن أن يكون تداول الفوركس ساحقا إذا كنت جديدا على هذا المفهوم، لكنه أقل بكثير من ذلك بمجرد أن يكون لديك فهم لكيفية تداول الفوركس عبر الإنترنت، ومزايا القيام بذلك. تداول الفوركس على الانترنت نمت شعبية، لأسباب كثيرة، وهنا في etxcapitalforextrading. co. uk ونحن نسعى جاهدين لجعل عملية شفافة ومريحة قدر الإمكان، مما يساعد على حل أي القضايا التي قد تنشأ التجار في مهدها قبل أن تغامر في عالم تداول الفوركس عبر الإنترنت. سوق الفوركس الدولي هو & هيليب.
منتجات التداول بالرافعة المتاحة على هذا الموقع ليست مناسبة للجميع. من الممكن أن تتجاوز الخسائر رصيد حسابك. لا تتاجر بالأموال التي لا تستطيع تحملها وتطلب المشورة إذا لم تفهم المخاطر.

تجارة العقود مقابل الفروقات.
عقد الفروقات أو عقد الفروقات هو اتفاق بين طرفين لتبادل الفرق بين سعر الافتتاح وسعر إغلاق العقد.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات المشتقات التي تسمح لك بالتداول على تحركات أسعار السوق الحية دون امتلاك في الواقع الأداة الأساسية التي يستند إليها عقدك.
يمكن للمتداول استخدام عقود الفروقات للمضاربة على الحركة المستقبلية لأسعار السوق بغض النظر عما إذا كانت الأسواق الكامنة في ارتفاع أو هبوط. يمكن للتاجر أن يقصر، مما يتيح لك الربح من هبوط الأسعار، أو التحوط له أو محفظتها لتعويض أي خسارة محتملة في قيمة الاستثمارات المادية الخاصة بك.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
من الممكن تداول أي من أسواق الأوراق المالية أو العملات مع عقود الفروقات.
لفهم كيف تعمل عقود الفروقات، فمن الأفضل استخدام مثال أداة واحدة، في هذه الحالة، الأسهم. إذا كان سعر السهم يساوي 25.26 $ و 100 سهم يتم شراؤها بهذا السعر، فإن تكلفة الصفقة هي 2،526 $.
مع وسيط تقليدي، باستخدام هامش 50٪، فإن التجارة تتطلب ما لا يقل عن 1،263 $ النفقات النقدية من التاجر. مع وسيط كفد، في كثير من الأحيان سوى هامش 5٪ هو مطلوب، لذلك يمكن إدخال هذه التجارة لنفقات نقدية فقط 126.30 $.
عندما يدخل تاجر تجارة كفد، فإن موقف تظهر خسارة مساوية لحجم انتشار الذي يغطي عمولة السمسار.
حتى إذا كان انتشار هو 5 سنتات مع وسيط كفد، فإن الأسهم تحتاج إلى تقدير 5 سنتات للموقف ليكون على سعر التعادل. وسيط يأخذ اللجنة من خلال انتشار، لذلك ليس هناك عمولة نسبة على بيع، كما سيكون هناك مع وسيط التقليدية. هو نفس الإجراء كما هو مستخدم في معظم تداول العملات الأجنبية.
وإذا كان من المتوقع أن يستمر المخزون الأساسي في تقديره، وبلغ سعر السهم 25.76 دولارا أمريكيا، يمكن بيع الأسهم المملوكة مقابل 50 دولارا أمريكيا أو 50 دولارا أمريكيا / 1263 دولارا أمريكيا = 3.95 بالمائة من الأرباح.
عند نقطة السهم الأساسي هو 25،76 $، قد يكون سعر العطاءات كفد فقط 25،74 $. وبما أن التاجر يجب أن يخرج من تجارة العقود مقابل الفروقات بسعر الشراء، ومن المحتمل أن يكون الانتشار في عقود الفروقات أكبر مما هو عليه في سوق الأسهم الفعلي، ومن المرجح أن يتم التخلي عن بضعة سنتات في الربح.
ولذلك، فإن مكاسب العقود مقابل الفروقات تبلغ 48 دولارا أمريكيا أو 48 دولارا أمريكيا = 126.30 دولارا أمريكيا = 38 في المائة عائد الاستثمار. قد تتطلب عقود الفروقات أيضا من المتداول شراء بسعر أولي أعلى، 25.28 $ على سبيل المثال.
على الرغم من ذلك، فإن 46 $ إلى 48 $ هو ربح حقيقي من كفد، في حين أن 50 $ الربح من امتلاك الأسهم لا تمثل عمولات أو رسوم أخرى. في هذه الحالة، فمن المرجح أن كفد وضع المزيد من المال في جيب المتداول.
توفر عقود الفروقات نفوذا أعلى بكثير من التداول التقليدي. الرافعة المالية القياسية في سوق كفد تبدأ منخفضة مثل متطلبات الهامش 2٪.
اعتمادا على الأصول الأساسية (الأسهم على سبيل المثال)، قد تصل متطلبات الهامش إلى 20 في المائة. إن متطلبات الهامش األدنى تعني مصاريف رأسمالية أقل للتاجر / المستثمر، وعوائد أكبر محتملة.
ومع ذلك، فإن زيادة الرافعة المالية يمكن أن تؤدي أيضا إلى زيادة الخسائر.
معظم وسطاء كفد تقدم منتجات في جميع الأسواق الرئيسية في العالم.
وهذا يعني أن التجار يمكن بسهولة التداول في أي سوق في حين أن السوق مفتوح من منصة وسيطهم. ويمكن تداول أي منتج مالي تقريبا في شكل عقود كفد. هناك تقريبا أي حدود أو قيود.
بعض الأسواق لديها قواعد تحظر التقصير في أوقات معينة، تتطلب من المتداول اقتراض الأداة قبل التقصير أو لديها متطلبات هامش مختلفة لتقصير بدلا من كونها طويلة.
سوق كفد عموما ليس لديها قواعد بيع قصيرة. وميكن تقصير أي أداة في أي وقت، ونظرا لعدم وجود ملكية لألصل األساسي الفعلي، ال توجد تكلفة اقتراض أو نقص.
يجب على المتداول دائما أن يضع في اعتباره أنه مع الرافعة المالية تأتي مع فوائد ومخاطر كبيرة: رأس المال الاستثماري الخاص بك يمكن أن تذهب أبعد من ذلك، ولكن يمكنك أيضا فقدان أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك.
تداول كفد يسمح لك لاتخاذ موقف على القيمة المستقبلية للأصل ما إذا كنت تعتقد أنها سوف ترتفع أو لأسفل. في حين أن هذا يعني أن المنتج مرن جدا، فإنه يتطلب أيضا مستوى عال من إدارة المخاطر.
كل موقف كنت تأخذ، مع إيداع صغير، يعرضك لخسارة أكبر بكثير.
كما يجب أن يكون المتداول على دراية بأن صناعة عقود الفروقات غير منظمة بشكل كبير. وتستند مصداقية وسيط فردي على السمعة، والعمر والمركز المالي.
هناك العديد من السماسرة كفد السمعة، ولكن من المهم، كما هو الحال مع أي قرار التداول، للتحقيق من الذي للتداول مع والوسيط الذي يحقق أفضل احتياجات التداول الخاصة بك.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
التحليل الفني في الفوركس.
التحليل الأساسي.
تداول يوم الفوركس.
تجارة النفط الخام.
تجارة الذهب.
التداول التجريبي في الفوركس.
شرح التداول الهامشي.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

مراجعة إيتكس كابيتال وسيط.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
لدينا مراجعة إيتكس كابيتال.
نبذة عن الشركة.
تأسست إيتكس كابيتال أصلا في عام 1973. إيتكس هو اسم العلامة التجارية المستخدمة للشركة القابضة مونيكور المحدودة حاليا، يتم تنظيم هذا الوسيط وأذن من قبل فكا. تقدم إيتكس كابيتال خدمات التداول المالي لكثير من البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة. تتخصص إيتكس في تزويد العملاء بالوصول إلى أنواع مختلفة من الأسواق عن طريق الرهانات انتشار وعقود الفروقات. وقد شهدت الشركة نموا في شعبيتها نتيجة لفعالية خدمة العملاء. إتكسف كابيتال تنفذ نهج العميل الموجه وراء كل المبيعات، والأعمال التجارية، ودعم العملاء، والعمليات التقنية.
أنواع الحسابات.
إيتكس كابيتال هي شركة متعددة الاستخدامات توفر أنواع حسابات متميزة للعملاء المتميزين. والهدف الرئيسي للشركة هو الاعتراف كل من العملاء ذوي الخبرة والمبتدئين. تقدم إيتكس أربعة أنواع حسابات مختلفة تم تصميمها لمساعدة أي عميل بغض النظر عن مستوى المهارة.
يستخدم الحساب الثنائي العملاء الذين يتطلبون الحد الأدنى من المخاطر خلال عقد قصير الأجل. هذا حساب مثالي لمراهنات الانتشار السريع.
حساب التاجر هو حساب سهل الاستخدام يوفر سهولة الوصول إلى أي نوع من الأسواق.
حساب ترادربرو يشبه حساب التاجر. ومع ذلك، هذا الحساب هو للتجار جادة وخبرة. يوفر هذا الحساب مؤشرات وأدوات معقدة ومخططات لتجربة تداول محسنة.
و MT4 مفيد للعملاء التي تتطلب التداول عبر واجهة مستخدم أكثر تقنية. وعلاوة على ذلك، هذا الحساب هو مناسب لتداول الأتمتة.
العمولات & أمب؛ الهوامش.
وفيما يتعلق بفوارق الدفع، يمكن أن تكون متغيرة أو ثابتة. أزواج العملات الرئيسية لديها انتشار ثابت بشكل كبير. على سبيل المثال، ور / أوسد و غبب / أوسد توفر انتشار 1.5 نقطة. ينتشر المؤشر أقل قليلا عند نقطة واحدة.
من أجل تلبية احتياجات السوق تطلبا، تقدم إيتكس حاليا فروق أسعار متغيرة لستة من أزواج العملات الأكثر تداولا. على سبيل المثال، يبدأ زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بنحو 0.9 نقطة في حين أن اليورو / دولار قد يبدأ بنحو 0.7 نقطة.
في معظم الحالات، يجب على المتداولين دائما أن يولوا اهتماما متزايدا للفوارق المتغيرة. تقوم إيتكس كابيتال بمراقبة الأسعار بشكل متكرر من أجل توفير فروق أسعار منخفضة.
برامج التداول.
تتفهم إيتكس أهمية منصة تداول موثوقة ومنظمة بشكل جيد. تقدم إيتكس كابيتال منصة تداول مختلفة للعملاء. منصة إيتكس كابيتال الملكية هي سريعة وسهلة الاستخدام، وقوية. هذا المنبر يكمل الصفقات في أقل من ثانية. هذه الميزة تساعد العملاء قفل في أسعار مرغوبة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة التجارة بنقرة واحدة تقلل من وقت التداول بشكل كبير. وتشمل بعض نقاط القوة الأخرى للمنصة توقف مضمونة وقوائم المراقبة.
منصة التداول الأخرى هي إيتكس ميتاتريدر 4 أو MT4. هذا المنبر هو أكثر شعبية من منصتين. شعبية ليست فقط في إيتكس، وهذا هو ضمن التداول المالي. السبب الرئيسي للشعبية هو التخصيص المطبق لمنصة MT4. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا المنبر أدوات معقدة مثالية للرسم والتحليل الفني.
الودائع & أمب؛ الانسحاب.
هناك عدة طرق لإيداع. وتشمل هذه الطرق استخدام بطاقة الائتمان، واستكمال التحويل الإلكتروني، والدعوة عن طريق الهاتف، واستخدام بطاقة السحب الآلي.
ومن ناحية أخرى، يتم الانتهاء من عمليات السحب باستخدام بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية.
دعم العملاء.
تقدم إيتكس كابيتال خدمة ممتازة للعملاء والدعم. هناك العديد من اللغات التي تشمل الصينية والإسبانية والدنماركية والإيطالية والفرنسية والألمانية. اللغة الرئيسية لدعم العملاء هي اللغة الإنجليزية. النظام متاح من خلال موقع المملكة المتحدة. من أجل الاتصال بفريق الدعم، يجب على العملاء استخدام الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني. التداول مفتوح 24 ساعة.
المنظمين & أمب؛ سلامة.
هذه الشركة تفهم حجم راحة العميل من العقل أثناء التداول. لطمأنة العملاء، إيتكس يعتمد على حوكمة صارمة لتوجيه عملية الأعمال. تستخدم إيتكس كابيتال حسابات منفصلة للعملاء. وتنفذ الشركة أيضا حسابات الموارد المالية على أساس يومي للمساعدة في ضمان امتثال الشركة لمتطلبات فكا المقررة. إتكس هي شركة منظمة تسمح للعملاء بالانضمام إلى نظام تعويضات مصرح به يعرف باسم نظام تعويضات الخدمات المالية. إذا تم تصفية الشركة، يمكن للعملاء تقديم مطالبة تصل إلى 50،000 جنيه.
الرافعة المالية هي المبلغ الذي يمكن للمتداول أن يزيد من التجارة. تقدم شركة إيتكس كابيتال حاليا 0.5٪ أو 1: 200. من المهم بالنسبة للمتداولين المبتدئين أن يولوا اهتماما وثيقا بالرافعة المالية.
مقارنة إتكس كابيتال.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
مراجعة أفاتريد.
استعراض الأسواق.
إيرونفس الاستعراض.
مراجعة إتورو.
مراجعة يوتراديفس.
Trade360 مراجعة.
مراجعة سبريدز الأساسية.
مراجعة فسبريموس.
استعراض الأسواق سهلة.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

تجارة العقود مقابل الفروقات.
عقد الفروقات أو عقد الفروقات هو اتفاق بين طرفين لتبادل الفرق بين سعر الافتتاح وسعر إغلاق العقد.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات المشتقات التي تسمح لك بالتداول على تحركات أسعار السوق الحية دون امتلاك في الواقع الأداة الأساسية التي يستند إليها عقدك.
يمكن للمتداول استخدام عقود الفروقات للمضاربة على الحركة المستقبلية لأسعار السوق بغض النظر عما إذا كانت الأسواق الكامنة في ارتفاع أو هبوط. يمكن للتاجر أن يقصر، مما يتيح لك الربح من هبوط الأسعار، أو التحوط له أو محفظتها لتعويض أي خسارة محتملة في قيمة الاستثمارات المادية الخاصة بك.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
من الممكن تداول أي من أسواق الأوراق المالية أو العملات مع عقود الفروقات.
لفهم كيف تعمل عقود الفروقات، فمن الأفضل استخدام مثال أداة واحدة، في هذه الحالة، الأسهم. إذا كان سعر السهم يساوي 25.26 $ و 100 سهم يتم شراؤها بهذا السعر، فإن تكلفة الصفقة هي 2،526 $.
مع وسيط تقليدي، باستخدام هامش 50٪، فإن التجارة تتطلب ما لا يقل عن 1،263 $ النفقات النقدية من التاجر. مع وسيط كفد، في كثير من الأحيان سوى هامش 5٪ هو مطلوب، لذلك يمكن إدخال هذه التجارة لنفقات نقدية فقط 126.30 $.
عندما يدخل تاجر تجارة كفد، فإن موقف تظهر خسارة مساوية لحجم انتشار الذي يغطي عمولة السمسار.
حتى إذا كان انتشار هو 5 سنتات مع وسيط كفد، فإن الأسهم تحتاج إلى تقدير 5 سنتات للموقف ليكون على سعر التعادل. وسيط يأخذ اللجنة من خلال انتشار، لذلك ليس هناك عمولة نسبة على بيع، كما سيكون هناك مع وسيط التقليدية. هو نفس الإجراء كما هو مستخدم في معظم تداول العملات الأجنبية.
وإذا كان من المتوقع أن يستمر المخزون الأساسي في تقديره، وبلغ سعر السهم 25.76 دولارا أمريكيا، يمكن بيع الأسهم المملوكة مقابل 50 دولارا أمريكيا أو 50 دولارا أمريكيا / 1263 دولارا أمريكيا = 3.95 بالمائة من الأرباح.
عند نقطة السهم الأساسي هو 25،76 $، قد يكون سعر العطاءات كفد فقط 25،74 $. وبما أن التاجر يجب أن يخرج من تجارة العقود مقابل الفروقات بسعر الشراء، ومن المحتمل أن يكون الانتشار في عقود الفروقات أكبر مما هو عليه في سوق الأسهم الفعلي، ومن المرجح أن يتم التخلي عن بضعة سنتات في الربح.
ولذلك، فإن مكاسب العقود مقابل الفروقات تبلغ 48 دولارا أمريكيا أو 48 دولارا أمريكيا = 126.30 دولارا أمريكيا = 38 في المائة عائد الاستثمار. قد تتطلب عقود الفروقات أيضا من المتداول شراء بسعر أولي أعلى، 25.28 $ على سبيل المثال.
على الرغم من ذلك، فإن 46 $ إلى 48 $ هو ربح حقيقي من كفد، في حين أن 50 $ الربح من امتلاك الأسهم لا تمثل عمولات أو رسوم أخرى. في هذه الحالة، فمن المرجح أن كفد وضع المزيد من المال في جيب المتداول.
توفر عقود الفروقات نفوذا أعلى بكثير من التداول التقليدي. الرافعة المالية القياسية في سوق كفد تبدأ منخفضة مثل متطلبات الهامش 2٪.
اعتمادا على الأصول الأساسية (الأسهم على سبيل المثال)، قد تصل متطلبات الهامش إلى 20 في المائة. إن متطلبات الهامش األدنى تعني مصاريف رأسمالية أقل للتاجر / المستثمر، وعوائد أكبر محتملة.
ومع ذلك، فإن زيادة الرافعة المالية يمكن أن تؤدي أيضا إلى زيادة الخسائر.
معظم وسطاء كفد تقدم منتجات في جميع الأسواق الرئيسية في العالم.
وهذا يعني أن التجار يمكن بسهولة التداول في أي سوق في حين أن السوق مفتوح من منصة وسيطهم. ويمكن تداول أي منتج مالي تقريبا في شكل عقود كفد. هناك تقريبا أي حدود أو قيود.
بعض الأسواق لديها قواعد تحظر التقصير في أوقات معينة، تتطلب من المتداول اقتراض الأداة قبل التقصير أو لديها متطلبات هامش مختلفة لتقصير بدلا من كونها طويلة.
سوق كفد عموما ليس لديها قواعد بيع قصيرة. وميكن تقصير أي أداة في أي وقت، ونظرا لعدم وجود ملكية لألصل األساسي الفعلي، ال توجد تكلفة اقتراض أو نقص.
يجب على المتداول دائما أن يضع في اعتباره أنه مع الرافعة المالية تأتي مع فوائد ومخاطر كبيرة: رأس المال الاستثماري الخاص بك يمكن أن تذهب أبعد من ذلك، ولكن يمكنك أيضا فقدان أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك.
تداول كفد يسمح لك لاتخاذ موقف على القيمة المستقبلية للأصل ما إذا كنت تعتقد أنها سوف ترتفع أو لأسفل. في حين أن هذا يعني أن المنتج مرن جدا، فإنه يتطلب أيضا مستوى عال من إدارة المخاطر.
كل موقف كنت تأخذ، مع إيداع صغير، يعرضك لخسارة أكبر بكثير.
كما يجب أن يكون المتداول على دراية بأن صناعة عقود الفروقات غير منظمة بشكل كبير. وتستند مصداقية وسيط فردي على السمعة، والعمر والمركز المالي.
هناك العديد من السماسرة كفد السمعة، ولكن من المهم، كما هو الحال مع أي قرار التداول، للتحقيق من الذي للتداول مع والوسيط الذي يحقق أفضل احتياجات التداول الخاصة بك.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
التحليل الفني في الفوركس.
التحليل الأساسي.
تداول يوم الفوركس.
تجارة النفط الخام.
تجارة الذهب.
التداول التجريبي في الفوركس.
شرح التداول الهامشي.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

مراجعة إيتكس كابيتال.
إيتكس كابيتال هي مزود عالمي للخدمات المالية في المملكة المتحدة. وتشمل العروض الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
انها شركة الأم مونكور (لندن) المحدودة (شركة ريج 00851820) لديها تاريخ طويل من توفير حلول التداول للعملاء المالية منذ عام 1965.
من خلال الاسم التجاري إيتكس كابيتال فإنه يوفر حلا شاملا للتجار. ويقدم مكافآت عالية وحسابات أموال منفصلة. وهي أيضا منظمة تماما من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).
أنواع الحسابات.
مستوى واحد من الحساب متاح لجميع التجار. وبالتالي يوفر الوصول إلى مجموعة كاملة من الخدمات التي يقدمها الوسيط.
يمكن فتح الحسابات بسهولة في غضون دقائق فقط، ويمكن تشغيلها في ثلاث عملات رئيسية: الجنيه الإسترليني، اليورو والدولار الأمريكي.
حساب تجريبي إيتكس كابيتال هو متاح أيضا. يتم تمويل هذا مع رأس المال الظاهري إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من خدمات الوسيط قبل العيش التداول.
منصات التداول.
من أهم الفوائد هو توافر منصة ميتاتريدر 4. هذا الذي يسمح لك لجعل الاستفادة من مؤشرات التداول المخصصة والمستشارين الخبراء. هذا هو واحد من منصات التداول الأكثر شعبية في العالم. في حين سهلة الاستخدام فإنه يوفر مجموعة من الميزات التجارية المتقدمة التي تغطي احتياجات معظم التجار.
بالإضافة إلى ميتاتريدر (إيتكس MT4) هذا الوسيط يقدم اثنين من منصات التداول الأخرى. هذه هي منصة إيتكس التاجر برو و إيتكس ثنائي. منصة التاجر برو يوفر الحل على شبكة الإنترنت ودية المستخدم الذي يحتوي على مجموعة من الميزات المفيدة بما في ذلك الرسوم البيانية للتخصيص بشكل كامل وأوامر وقف التنفيذ زائدة يحمل في ثناياه عوامل.
إيتكس ثنائي يقدم منصة الخيارات الثنائية القائمة. هذا مناسب للمضاربة على & # 8216؛ حتى & # 8217؛ أو & # 8216؛ إلى أسفل & # 8217؛ والحركات الثنائية في الأسواق.
الودائع والسحب.
الحصول على المال من وإلى حساب التداول الخاص بك هو دائما الاعتبار الرئيسي عند اختيار وسيط الفوركس. هنا لن تكون بخيبة أمل. هناك عدد كبير من خيارات التمويل المتاحة عبر أكثر من 17 عملة مختلفة.
يمكن أن يقيد المال عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان والدفع المصرفي حوالة مصرفية. لا يطلب أي رسوم للودائع أو السحب باستثناء مبالغ أقل من 50 جنيه استرليني أو ما يعادلها بعملتك.
يتم خدمة السحب بسرعة عند تلقي التعليمات. عادة سوف يستغرق 3-5 أيام عمل. يتم خصم الأموال مرة أخرى إلى مصدر الودائع العادية.
كما هو الحال مع العديد من السماسرة في هذه الأيام يمكنك أن تتوقع أن تجد عددا كبيرا من الموارد التعليمية للمساعدة في التداول الخاص بك.
أهم العروض هنا هي الندوات التجارية المهنية. هذه موجهة إلى التجار من جميع مستويات المعرفة والقدرة. أنها تغطي كلا مفاهيم الأساسيات مثل إدخال انتشار الرهان فضلا عن تقنيات التداول أكثر تقدما المستخدمة في التحليل الفني.
ومن الفوائد الأخرى لهذه الحلقات الدراسية توفيرها على الإنترنت. يمكن للتجار الانضمام في ندوات حية أو اللحاق على أشرطة الفيديو المسجلة مسبقا في وتيرة الخاصة بك. سوق الحرة التعليق و نيوزويرز في الوقت الحقيقي هي أيضا متاحة للعملاء المسجلين.
يتم توفير مستوى جيد من الدعم لعملاء التداول. الأهم من ذلك هو متاح أيضا 24 ساعة يوميا طوال أسبوع التداول (من الاثنين إلى الجمعة).
يحتوي الموقع على مجموعة واسعة من أدلة المساعدة. هناك أيضا قسم الأسئلة الشائعة التي تتوفر في أكثر من 20 لغة مختلفة.
إذا كان لديك استفسار ثم يمكنك الاتصال وسيط عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة عبر الإنترنت. يقتصر دعم اللغة على اللغة الإنجليزية ولكن يمكنك التأكد من استجابة سريعة وفعالة نسبيا.
إتكس كابيتال الحكم.
إيتكس هو، مدروسة جيدا من لندن وسيط مقرها. أنها توفر مجموعة جيدة من الميزات لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة والظروف التجارية الرائدة في الصناعة.
في السوق حيث أمن أموال العميل هو أمر بالغ الأهمية، يمكن للتجار الراحة في حقيقة أنها على حد سواء كابليليسد وكذلك فكا المنظمة. وسرعان ما نجا من الفرنك السويسري الفاسكو، واستولت على قاعدة العملاء لعملية ألباري المملكة المتحدة الأقل حظا بعد انهيارها.
هذا الوسيط لديه سجل جيد ومجموعة واسعة من الجوائز الصناعة وبالتالي جعلها منزل جيد لرأس المال التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment